NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

رجل نسوانجي...ألفت جارة وزوجة صديقي..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)..تم دمجه

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,809
نقاط
18,692
11. ألفت جارة وزوجة صديقي
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قبل أن أبدأ قصتي مع مدام ألفت ،فاسمحوا لي بصفتي رجل نسوانجي وخبير في إيصال أي إمرأة في أن تقذف بسائلها الجنسي أحب بأن أخبركم بأن هناك بعض النساء التي لا تعلم كيف تصل لدرجة الاستثارة القصوى بينما هناك أخريات تحتاج فقط إلى همسة لتصل لذروة النشوة، وفي النهاية هناك نساء لديهن القدرة على قذف سائلها على الفراش بالكامل وعلى الأرض وحتى عليك..وبالرغم من إننا نفضل أن نعتقد أن كل امرأة يمكنها الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية إلا أن هناك الكثير من النساء اللاتي لا توافق على هذا الرأي (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)كما أنهن لن يكونوا منفتحات كفاية لفكرة القذف ولكن في النهاية هو امتياز خاص بهن..ومع ذلك إذا كنت مع امرأة تشعر بالشهوة ويمكنها تركك لتداعب كسها إلى أن تقذف في كل مكان ..و قبل أن تجعلها تقذف يجب أن تعلم بأن سائل شهوة المرأة أو ما نقول عليه عسلها يخرج من نفس المكان الذي يخرج منه بولها ،و هو بعيد كل البعد عن البول فهو يأتي من الغدد و يخرج لا إراديا من المرأة مع رعشة النشوة ..و كن هادئاً ولا تمنعها إذا شعرت أنها تريد التبول عندما تكون على وشك القذف ،لأنك إذا حاولت منعها فإنها لن تتمكن من القذف.(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

و لو عاوز توصلها لنشوتها وقشعريرتها ورعشتها وانتفاضتها:(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
* اجعلها تقذف عسلها بأصابعك:(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
فعليك أولاً البدء ببعض المداعبة ولعق بظرها واجعلها تضخ سوائلها إذا جاز التعبير، وبمجرد أن تشعر بالاستثارة قم بإدخال أصبعين داخل كسها ..وعلى بعد بوصة أو أثنين ستكون قد وصلت إلى منطقة "الچي سبوت" فاستمر في مداعبتها وقد تجدها أصبحت أكثر صلابة ولكن استمر فيما تفعله ولا تتوقف..و استخدم يدك الأخرى للضغط بلطف على المنطقة التي بين عانتها وسرتها لزيادة التحفيز..وعلامة الوصول إلى النشوة والقذف.. إذا قالت لك أنها تشعر أنها على وشك التبول فهو مجرد إحساس سيذهب ..فعليك استقبال تدفق عسلها الخارج من كسها كالنافورة.(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
*اجعلها تقذف عسلها بزوبرك:تستلقي على الفراش في مواجهتك وأجعل جسمك يواجه أسفل بطنها وبينما يقوم زوبرك بتحفيز كسها، استخدم يدك الأخرى وفمك في مداعبة حلمات ثديها.(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
* اجعلها تقذف عسلها بمداعبة بظرها:(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ـ بدعك البظر بأصابعك أو بأصابعها بحركات دائرية و زوبرك في كسها حتى تأتيها رعشتها . (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ـ وقد تختلف إثارة البظر أثناء النيك باختلاف الوضعيات فمثلا عند الوضع الفرنسي أو وضعية الخلفية تقوم باحتضانها من الخلف مع مداعبتك للبظر بالضغط عليه للداخل على عكس الحركات الدائرية.
ـ ويستثار باللمس والتدليك والتقبيل واللحس والعض و تفريشه برأس الزوبر.(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

يحدثكم "نادر النسوانجي"فيقول:
ذات يوم وانأ عائد إلى شقتي عند السادسة مساءا،لاحظت إحدى الجارات وتدعى مدام ألفت والتي عمرها لا يتجاوز 26 عاما و التي تسكن في الدور الثالث ،تقف مع مهندس صيانة وتركيب الدش على السطوح ،و كانت ترتدي بنطلون جينز استريتش ماسك أوي في جسمها و بارز فلقتين طيزها و رسمة شفايف كسها وبادي بدون أكمام ..وقد فاحت منها رائحة العطر المهيجة لشهيتي الجنسية ،و لم أكن أعلم أن الأمر سيبتدئ مع جارتي بكلام ثم زيارة ثم نياكة فى قلب شقتها.. المهم التقيت بها ،وقد مدام ألفت: أستاذ نادر ممكن كلمتين على جنب كدة ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت :خير مدام ألفت .
قالت: إنت جيتلي نجدة من السما !! إنت عارف إن زوجي إياد مسافر أمريكا وأنا لوحدي في شقتي والمهندس حضر لإصلاح عطل في الدش وبعدين هينزل يظبط القنوات و الأقمار على الرسيڨر.. فيا ريت تنزل معاه.. وتخلليك معايا لغاية ما يمشي .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: يا سلام يا مدام أنا تحت أمرك .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: ممكن حضرتك تقف مع الباشمهندس لغاية ما يخلص وأنا هنزل لشقتي؟
قلت :أكيد!! تحت أمرك من عيني الاتنين ..
غمرتنى الفرحة لأنها بصراحة كانت جميلة جدا ،وبمجرد ما أنهى الباشمهندس إصلاح العطل نزلنا لشقتها و طرقت بابها وكانت لابسة چيبة ناعمة كالحرير وقصيرة لتشف عن فخذيها البضين الناعمين ولأرى ما بين فرق بزازها الناعمة المصقولة. (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

ارتبكت من جمالها ودار رأسي.. ودخلت المطبخ ورجعت بكاسين من عصير المانجو ، وبعد أن أنهى الباشمهندس عمله ،ودعته على باب الشقة ،ثم وقفت على الباب ..
قلت: تؤمريني بحاجة .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: يا دي الكسوف يا باشا!!يعني كدة يصح ؟
قلت :ماذا؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: إنت ضيفي ومش معقول تمشي كدة بعد المصلحة ما خلصت !! إقفل الباب عيب كدة وتعالى إجلس معايا .. فينك من زمان يا نادر؟إنت صديق زوجي وكنت دائم الزيارة لنا ،ومن ساعة ما سافر جوزي لأمريكا في بعثة ما شوفتش وشك بالرغم من أنك ودعته معي في المطار عند سفره ..وطلب منك تخللي بالك مني!!ورجعنا مع بعض ووصلتني لغاية باب شقتي ،وبقالنا ستة شهور على هذا الحال ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
فقلت:أنا بجد آسف مدام ألفت ،بس كنت بأجد الحرج عشان إنت عايشة لوحدك .
قالت: وإيه يعني ؟إنت عارف إني إنسانة فريش ،وبعدين تحب أستأذن مامتك عشان حضرتك تبقى تخبط على بابي وتسال عني؟!!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت : يا حبيبتي ليه هو أنا لسة نونو ولا نغّة!!أنا مقصر..
قالت :حخللي إياد جوزي يكلمك يا سي نادر عشان ما تتكسفش تقعد معايا ..
قلت :ماشي الكلام ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وأحضرت موبايلها وكلمته على الواتس.. ومسكني بهدلني بسبب تقصيري مع زوجته وعدم رعايتها في سفره ،وتبادلت و ألفت أرقام هواتفنا .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

قالت:إنت لسة ما اتجوزتش ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت آه..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: لسة نظريتك في الزواج مازالت قائمة ؟
قلت: وإيه اللي هيغيرها يا مدام ألفت .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: دا إنت غتيت !!إيه مدام ألفت دي ؟!!ليه مش ألفت بس ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: أنا لسة ما اتفكتش معاك اصبري علي شوية.. بالراحة علي.. داخلة في شمال.. وساكت ..وتوبيخ منك.. ومن إياد ..
قالت: يا ريت تسهر معايا يا نادر النهاردة ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: ممكن أطلع بس آخذ شاور وأغير ملابس الخروج وألبس لبس يليق بالسهرة ؟
قالت :ماشي بس عشاك معايا ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: دا إنت بقى ناوية سهرة للصبح ؟
قالت: يا ريت الوحدة قاتلة يا نادر يا حبيبي.. وإياد كان مالي حياتي عليَّ ،دا أنا يا نادر ما بشفش النوم بالليل..عشان كنت متعودة على إياد في حضني كأنثى ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وضربت الكلمة و طنشتها وأكني ما سمعتش حاجة .
قلت: في نفسي ياه يا واد يا نادر ،نيكة جاية من السكة وسهرة صباحي ..هتبقى مع كس صغر وضمر من قلة النيك وهيبقى زوبرك أكنه في ليلة دخلة ..وإيه كمان البت ألفت قمر ومُزّة وجسمها مانيكان فرنساوي وإيه كمان الحرمان هيخلليها شبقة وشهوانية..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

تأكدت من أناقة هندامي وقرعت الباب وأذنت لي ودخلت. دخلت لأجدها تحتسي كأس من الويسكي في يدها.. وكانت مضطجعة على كنبة طويلة ومرتدية تي شيرت فضفاض وكلوت أزرق.و شق كسها كان بادياً من الكلوت فأثارتني كثيراً. راحت تحييني وتبسم لي وتتطلع في وكأنها بتقدر مدى قوتي وفحولتي.. ثم رفعت كأس الويسكي إلى شفتيها وابتلعت ما فيه ثم نهضت.. دنت مني! (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: تحب تشرب ويسكي .
قلت: وفين المَزة؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: حالا سأحضرها من المطبخ ..
وقامت من على الكنبة ووضح التي شرت الذي لا يستر فلقتي طيزها ..ثم رجعت ومعها الويسكي.. وأخذت تحدثني عن حياتها وكيف أحبت إياد وتزوجته ،وأخذت تتحدث عن شقاوته معها قبل الزواج ومناغشته لها ،ثم أفرغت لي ولنفسها كأسا أخرى وقد أدارت موسيقى أجنبية صاخبة ثم ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: بتعرف ترقص ..
قلت: أنا متخرج من شارع الهرم ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: يعني هدلعني؟!!!!
وأصبح من الواضح أن الخمر قد لعبت بدماغها ،ثم أخذت أراقصها وألتصق بها حتى أن زوبري قد انتصب وأصبح ملتصقا بكسها من فوق أندرها .
قالت: ياه؟بلبلك شادد حيله!!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ولم أعلق ....
ثم قلت: لها هل تتناولين موانع حمل ؟؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
نظرت إلي على شذر .
وقالت: لماذا هذا السؤال يا نادر؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وحتى أهرب من الحدة التي تكلمت بها معي بالرغم من أنني أعلم علم اليقين بأنها هي من أرجعت علاقتي بهم وأنها هي من دعتني لشدة حاجتها وشبقها ،ولكن ماذا أقول غير "يتمنعن وهن الراغبات"ولكن النساء كلهن متقلبات وعندما يرمين شباكهن عليك يريدونك مسلوب الإرادة ..وبأنك أنت من أقدمت لتعتدي عليهن وتسلبهن أعز ما يملكن وتبقى المّزة سابقة التجهيز ومخروق لها بكارتها ..وتبكي وتقول ما فيش أحلى من الشرف ،شرف البنت زي عود الكبريت ،...
قلت: مجرد سؤال عابر فأنا اعرف أن العديد من الزوجات في أول حياتهن الزوجية يفضلن تأجيل الحمل..
قالت: صحيح!! تحب الرقص البلدي ؟؟
قلت: يا حلاوته يا جماله .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: بتفهم فيه ؟
قلت: أنا متخرج من شارع محمد علي
قالت: دا إنت عندك رد لكل حاجة ..نأنا(كلمة دلع) هبتدي أخاف منك !!
قلت:ليه يا لفوتة.. دا أنا غلبان.. ومسكين ..
قالت: وبلبلك اللي عامل خيمة ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: أبدا.. دا عيب خلقي!!!
قالت :شُفت بتجاوب على طول.. آه يا ني منك!! دا إنت خلبوص وشكلك مقطّع السمكة و ديلها.
قلت:و راسها وحياتك!!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وأحضرت إيشارب كبير وتحزمت به على وسطها فرفع تي شرتها حتى ظهرت فلقتيها بينهما فتلة رفيعة ،وقامت وأدارت موسيقى شرقية وأخذت تتراقص وتتراقص معها طيزها ووسطها ويتلألأ فخذيها وتنحني بظهرها للخلف أمامي وهي فاتحة بين ساقيها فتدخل فتلة كلوتها بين شفريها ويظهر شفراها بوضوح ثم ترفع أحد ساقيها ليظهر لي كسها جليا ثم تتراقص وتضغط بيدها على سوّتها فيبرز لي كسها بين فخذيها يريد أن يأكلني ،ثم اقتربت مني وجلست على ركبتيها ثم أخذت تحرك نفسها حتى دخلت بين ساقاي ،ثم أمسكت ذبي بكفها الذي تمطع في يدها شوقا.. ثم أطبقت عليه بكفها الأيسر وكأنها تطمئن نفسها على حجمه وطوله وعرضه وهي تبسم لي برقة ونعومة وعلوقية.. إذن أعجبها حجم ذبي ذلك الذب والذي يقدر ب20 سم.. ثم عادت إلى الكنبة وأرخت ظهرها عليها وسألتني: عندك فكرة عن" السترب تيز سكس" أو هل شاهدت الأفلام الجنسية الإغرائية؟ بصراحة صدمت من أفعالها وهي التي صدتني عندما سألتا عن مانع حمل!! ,وأحرجتني قبل أن ترقص!!ولكنها قد أثارتني ..
قلت: أكيد اتفرجت عليها… (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت:وقد رفعت حاجباً وأرخت الآخر: أنا عاوزاك تعمل كدا… حاول تخلي ذبك يشد واحدة واحدة وبالراحة… أحنا مش مستعجلين ..
وأحببت أن أتقل عليها !!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت :مش مستعجلين على إيه؟ وبعدين إنت مالك بزبي ؟..
قالت:نادر ماطيّرش الكاسين اللي شربتهم ..أنا آسفة يا سيدي أنا عاوزاك أنا هموت على الجنس وأعصابي بقت زي الزفت!!وعارفة دوايا فين.. وعامل نفسك خبير في النسوان ..وجبت ورا ساعة ما كبستك..
قلت :أنت تعلمين أن الجنس بيحب دائما النفسية المرتاحة وكبستك ليا خلّت مزاجي يتغير ..عامة أنا بحاول ارجع للمود بتاعي من فضلك يا ألفت إنت عاوزاني وراغبة فيَّ ؟
قالت:أكيد يا تامر..دا حتى أنا عاينت زوبرك وعجبني أوي في طوله وطخانته دا زوبرك عسل مدوّخني دا طويل أوي ..!!مش عارفة ؟دا ممكن رأسه تخترق رحمي..الصراحة أنا ما شوفتش زوبر في طوله غير في أفلام البرنو ..دا إنت ممكن تخش بيه موسوعة چينس لأكبر زب في مصر!!!!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت:يبقى من غير لف ولا دوران عشان يبقى في انسجام وأدّيكي روحي..
قالت:ماشي يا رومانسي!!أنا عاملة حسابي إن الليلة دي حتبقى حمرا..وهتناك فيها منك للركب ..
قلت:خلاص كدة روقتيني ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت:إنت عارفة إني زوبري ضخم وطويل وهتتعبي منه لما هيخش كسك عشان بقالك مدة ما تنكتيش..
قالت:يعني كسي هيتعب من زوبرك؟
قلت:هحتاج بعض المسايسة من زوبري لكسك لغاية ما تخش رأسه فتحة كسك وبعد كدة كسك بيتقبل الطخن ويوسع ويتمتع .. (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت:عاوزاك تهيجني وتخلي ناري تولع قبل ما أدوق ذبك الحلو ده ..
قلت: إنت عاوزة مني أعملك إيه؟
قالت:" السترب تيز سكس".(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت : ماشي.. مع أني معملتهوش قبل كدة بس هحاول ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ابتسمت و..كان شيئاً غير مألوفاً لي ولكن كان على أن أحاول بكل طاقتي ، وقلعت ملابسي قطعة ..قطعة ..ورحت ادعك ذبي في وجهها, حاولت أن تقبض على ذبي بكفها اليمنى إلا أنني استدرت سريعاً ثم ببطء رحت أستدير راجعاً لأواجهها تارة أخرى..أحسست بالرغبة الجنسية تكاد تقفز من عينها لتلمس ذبي غير أني لم أسمح لها بذلك مطلقاً أو للآن على أقل تقدير. .وببطء أخفيت زبي المنتصب بين فخذي وأنا أتراقص ثم أخرجته ببطء و بدت وقد نفذ صبرها لتلمسه ..من فرط استثارتها وراحت تخلع ثيابها؛ فألقت أولاً التي شيرت مظهرة بزازها البضة المنتصبة و الممتلئة ذات الحلمتين البنيتين الفاتحتين و تحت إبطيها قليلاً من الشعر ..كان منظراً مثيراً فانتفض ذبي وأخذ ينبض. ثم راحت تخلع كلوتها وتنزله سريعاً..
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
اقتربت مني وسحبتني إلى الفراش. ألقتني بدفعة من كفيها في صدري فاستلقيت وألقت بجسدها إلى جانبي. ثم قعدت وراحت تمد يدها على ذبي وراحت تلعب به ورحت لأخفف من شبقها أقترب منها ليبرز لها.. فتناولته وراحت تضغطه وراحت تسال(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: هل نكت أي واحدة زيّي قبل كدة؟
قلت:لأجيبهاً في جمالك بصراحة أبدا…(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

فابتسمت وراحت تولي ذبي اهتمامها. راحت تضغط على بيضتاي المتورمتين ولم أستطع التحمل والسيطرة فرحت ألقي بنفسي تحت إبطيها العقهما والحسهما ..وراحت هي تدعك ذبي النابض بقوة.. ثم أنها ومما أثارني ولم أتوقعه راحت تلتقم ذبي في فمها الساخن الرطب لينتصب كما لم ينتصب من قبل.. عيناي أغمضت جفنيهما سريعاً نتيجة شعوري باللذة الجنسية وهي تلوك ذبي بلسانها وأسنانها.. راحت تمصصه لأصل أنا بفمي إلى حلمتي بزازها الناعمتين وألتقمهما واحدة تلو الأخرى.. وأبدأ في مصهما مصاً يكفيني العمر كله! انطلق المذي من ذبي وأحسست أنها استعدت وأنا أيضاً لأجل ليلة الجنسية ساخنة .. شمخ ذبي وتوتر وأصبح ناظراً للأعلى لتستلقي بعد ذلك من ذات نفسها وقد اشتعلت النيران الجنسية داخل كسها النظيف الأبيض الوسيم جداً.. أشارت إلى فانكببت بوجهي على كسها ألصقه فيه و رحت اخرج لساني لأمتعه بوضعه على شفتي كسها وأمشي به فوقهما. كان ملمسهما ناعماً وساخناً. أصدرت أنّة ثم أنّة ثم أنّة .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت:لسانك ممتع كسي نيكننننننننننننننني بلسانك..أح..أح..دا عسل أوي...نييييييييييك كمان ...أح.. أح..فوّته على زنبوري..فرشه عليه..عضه الوسخ ده.. اللي مجننّي و بيهجني و يشعوطني دا بيأشعرني ويرعشني و ينزل لي عسلي ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
أمسكت بفخذيها بشدة ورحت أوسع ما بينهما زيادة ورحت أمكن نفسي منها راح لساني يلعب بكسها وببظرها في أعلاه ورحت أدسه داخلها وأستدير به واسحبه وأولجه لأجدها تتأوه وتئن وقد ألقت بكفيها على رأسي كي تضغط بهما على راسي وكأنها تخشى أن اتركها في قمة نشوتها. .
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
تندى كسها بإفرازاتها وتذوقها لساني. رحت أولج سبابتي اليمنى في خرق طيزها الحامي لتتأوه بشدة ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وراحت تداعب شعر رأسي وتلقي برجليها فوق ظهري فأثارتني كما استثرتها.. رفعت فمي من عانتها وأمسكت ذبي بيدي وجاء الدور كي أنيكها ونومتها على ظهرها ووضعت رأس ذبي فوق شق كسها النابض المرتعش الشفتين.. رحت أصعد به وأهبط بين مشافر كسها فدغدغت أحاسيسها الجنسية لدرجة أن كسها كان فاضت منه سوائل لطخت رأس ذبي المتورمة به.. وطلبت مني أن أسرع في نيكها..
قالت :نيكني ..نيكني دخل زوبرك في كسي خلليه يقطعني..مشتاقة للزوبر أوي ..محرومة منه ..دخله كله في جوفي ..زوبرك دا خايب مش هيقدر على كسي ..أصل كسي مفترس ..شرقان و جعان ولو زوبرك دخل.. كسي هيكله ..ويخلص لك عليه.. إيه يعني زوبرك طخين وطويل زي زوبر الحصان ..يا لهوي ..نيك اعمل معروف دخلة بقة...أنا مش مستحملة....حرام عليك ..هشتمك..أحسنلك دخل زبك في كسي...
قلت:حاضر يا منيوكة هقطعك بزوبري هخلليه يشرمك ويخش جوة رحمك..مش هخللي زوبري يرحم كسك يا لبوة
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وأدخلت رأس ذبي في شق كسها ببطء ..فأحسست بحرارة هناك تفوق حرارة جو الغرفة! كان كسها حاراً وكأنّ الويسكي فعل أفاعيله. دفعت ذبي ..و زبي داخل فتحة كسها ولكنني وجدت صعوبة شديدة ..
قالت: أح.. أحييييييييييييه حاسب يا نادر مش قادرة زوبرك طخين قوي هيعورني أرجوك إسحبه خرجه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا لهووووووووووي(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: لها الفت إمسكي نفسك إنت هتفضحينا كدة بين الجيران ..
قالت: مش آدرة على زبك يا نادر..دا نار ..نار..نار..حرام عليك ..دا زوبر إياد جوزي مش بالطخانة دي.. ولا بالطول ده!!!
قلت: يا منيوكة إنت مش عاوزة الزب ؟..آدي الزب جوة كسك..وبعدين إنت بقالك بتاع ست سبع شهور مدخلش في كسك زوبر وكسك كان متعود وفجأة ما بقاش فيه زوبر يقوم كسك يعمل إيه ؟يزعل ويتئهر علي نفسه من قلة اللبن ويخس و يكش ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت :يا لفوتة هخليكي تحلفي بزوبري وتقولي ما فيش غيره ينفع لكسي..
فضحكت..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وقالت: حاضر يا ندورة سايسني على الآخر ودخله بالراحة ..
قلت: لها لأ..سيبيني أتصرف ..
ونزلت على بظرها باللمس الرقيق و الخفيف ثم زدت من السرعة و الضغط ثم المص والشفط والعض الخفيف قوي , و وضعت إصبع وأخذت أحركه دخولا وخروجا دون ترك بظرها ، ثم أدخلت إصبعين بمهبلها في نفس الوقت وأخذت أحركهما دخولا وخروجا بشكل بطيء جدا واستمررت في استثارة البظر و المهبل بيدي إلى أن اقتربت ألفت من النشوة و الرعشة الجنسية ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وبدأت عملية إيلاج زوبري بدلا من أصابعي في مهبلها ففرشت برأس زبي علي بظرها وشفرتيها مرة ثم مرتان ثم ثلاث ثم غيبت رأس زوبري بكسها ثم أخرجتها ثم أدخلت قضيبي بالراحة.. وضعته على باب كسها وبدأت بإدخاله ببطء وكم كانت دهشتي عندما تصادم زوبري مع شيء في كسها!! وكأنه غشاء بكارتها ..وهي تتألم من طخانة زوبري الذي لا وضع له بالمقارنة بينه وبين زوبر جوزها..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت:في حاجة معاكسة زوبري جوة كسك زي ما يكون غشاء بكارة ..
قالت:يعني جوزي ما عرفش يخرقه!!!؟؟؟؟على العموم يمكن عشان زوبره صغير .. عشان كدة يمكن مش مفتوحة كويّس..معنى كدة إنك هتفتحني يعني النهاردة ليلة دخلتي...يا لهوتي..
مسكت رأس زوبري وكانت سوايلها مغرقاها وآخر ظفلطة وبالراحة دخلت رأس زوبري في فتحة كسها لغاية ما وصلت لموقع السد العالي في كسها ورحت مخرج زوبري ثم دخلته وأنا ماسكه ثم دفعت بحوضي بقوة حتى استطاع زوبري أن يخرقها..راحت مصوتة بكل قوة ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت:هتلمي علينا الجيران يا وسخة بصوتك ده..وخرجت زوبري من كسها ولاحظته متعاص ددمم ليس بالغزير وسال على فخذيها نقاط من الدم ..وأخذت تبكي من شدة ألم في كسها بسبب تمزيقي لغشاء بكارتها..
قالت:أح..أححححححححححححيه حرقان في كسي نار في كسي يا نادر ..معقولة يا نادر دا يحصل أنا مش مصدقة ..الخول ما عرفش يخش عليا في ليلة دخلتي..وعامللي فيها دكر وهو طلع نتاية..زوبرك جبار أوي يا نادر..وساعة ما دفعته بالجامد في كسي كنت هموت منك وروحي راحت مني يا لهوي أنا فعلا ما حسيتش بكدة في ليلة دخلتي ..دا إنت وحش كاسر وجبار..آه ياني منك ومن جبروتك..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ثم تناولت محرمة ورقية من جانبها وطلبت مني أن أمسح لها.. ومسحت لها كسها وفخذيها وكذلك زبي ..
قالت: المفروض أقوم وأجلس في ماء دافئ بعد فض الغشاء..حتى أطهر الجرح!!.
قلت:سُئلت د. هبة قطب"استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية"فقالت:"هذه سلوكيات خاطئة من جلوس العروس في مياه دافئة بعد فض الغشاء، وهذا سلوك شهير بالرغم من كونه خاطئا للغاية إذ أن المياه الدافئة وسط جيد لنمو الميكروبات الموجودة بالفعل في القناة المهبلية للمرأة.. (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)ولكنها تكون غير ضارة تحت الظروف الطبيعية، وبالتالي فليس من الطبيعي أن نوفر لها نحن الوسط الذي يزيد من نشاطها ويحولها إلى الحالة الضارة، وأحيانا ما يجيب الناصحون: أنه يجب إضافة المطهر إلى هذه المياه الدافئة وهذا بدوره شيء غير نافع، حيث إن هذا المطهر على الجانب الآخر ربما يقضي على جميع أنواع الميكروبات الموجودة في القناة المهبلية، والتي وظيفتها أيضاً الحفاظ على الحالة الصحية للخلايا المكونة للغشاء المخاطي للمهبل وحمايتها من غزو الأنواع الضارة من البكتيريا والفيروسات والطفيليات... أما الحل الأمثل لهذه الحالة فهي المياه الجارية بحرارتها العادية من الصنبور البارد.. فممارسة النيك بعد فض غشاء البكارة، فهو من الناحية الطبية والصحية لا شيء فيها إطلاقاً".
قالت:يعني هتكمل نيك..؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت:أكيد حتى أخف الألم الناتج من اقتحام زبي.. ثم أعدته إلى كسها لمنتصفه ثم أخرجته لعدة مرات ثم أرشقته دفعة واحدة في كسها وهي مستمتعة أحلى استمتاع وتوحوح وتتأوه وتتغنج ثم أدخلته وأخرجته بسرعة ثم زد السرعة وأنا أضربها علي طيزها وعند إحساسي برعشتها وقبضة كسها علي زوبري أطلقت سائلي المنوي بعدم اندفاع وبعدم حركة من زوبري وعندما انتهت رعشتي لم أخرج زوبري..وأخذت تتلوي تحتي و زوبري داخلها وتدفع بحوضها على زوبري وتتوحوح حتى انتصب زوبري وهو داخل كسها وبيوضي ملتصقة بشفايف كسها ثم وجدتني أتفاعل معها وأدخل وأخرج في زوبري..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

و وضعت كلتا يدي على وسطها ورحت أدفع زبي دفعة واحدة لتصدر منها آهة ساخنة عالية أعقبها أنين ممتع لي ولذبي. غاص ذبي مرة أخرىً إلى باطن كسها وألقيت بجسدي فوقها ورحت أقبلها وتقبلني بشدة وشبق أشد .. اشتد شبقها وأنا أنيكها واستمررت طيلة ربع ساعة وأنا أفشخها أسفلي وقد رفعت ساقيها وأدخلتني إلى وسطها ورحت أحرك وسطي صعوداً وهبوطاً وذبي يحدث ضجيجاً من أثر سوائل كسها وصفعه لأشفارها.. علت أناتها وتعالت آهاتها وأنا متواصل في أنيكها حتى راحت تصرخ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

قالت: نيكني ..نيكني كماااان… آآآه نيكني ..آآآآه… أووووه واووووو…. أووووف… نيك كسي …. أههحححححح.. .
وتصاعدت أناتها وآهاتها وراحت لا تكتفي بقوة نيكي لها بل راحت تضاعفها بأن تدفع بطيزها إليّ كي يتضاعف الاصطدام وكأنما أرادت أن أشق رحمها نصفين! ارتعشت أكثر من مرة وضاق ذبي بكسها وهو يعتصره مطلقة ماء شهوتها أخرجت ذبي وراحت تنقلب في وضع الدوجي ستايل لتبرز لي كسها وخرق طيزها من الخلف. فهي تريد المتعة ؛ إذن فلتأخذها! وأتيت خلفها وصوبت ذبي في شق كسها ورحت أضغط في كسها المملوء بسوائله وهي تتقاطر منه. دفعت فانزلق ذبي بسهولة ورحت أخترقها من خلفها في كسها طيلة خمس دقائق أخرى لتطلق أنات أخرى .. وهي تدفع بطيزها تجاه ذبي وتصفعه بكسها فعلا صوت نياكتنا! و كان ذبي يتحرك كما لو كان صاروخاً يشق الفضاء غير أنه صاروخ ولكنه يشق كسها المثير كان ذبي يدور في كسها سريعاً... (حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
رحت أنيكها بشدة وقد أحسست أن خصوتاي قد توترتا فعلمت أن لبني قد تولد من الاستثارة والنياكة حتى شهقت وكبست وأمسكت بكتفيها من عظيم نشوتي وشددت عليها وكأنها ملكي وهي تصرخ بشدة حتى ارتعشت ..وارتعشت معي وقذفت داخل كسها.. وشكرتني جداً حينما قذفت لأني أوصلتها إلى قمتها الجنسية من النشوة وهو ما لم تخبره في حياتها..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

قالت تعالي نأخذ شاور مع بعض بس من غير شقاوة من فضلك يا ندّورة عشان النيكة اللي نكتهالي خللتني أنزل شهوتي أكثر من خمس مرات يا مفتري وعاوزة أريّح كسي شوية لأنه بجد ..بجد..بيحرقني وراحت خبطاني بايديها في صدري وقالت وكمان زوبرك كبيييييييييييييييييييييير..وطخييييي ييييييييييييييييييين..
قال:عاوزة أحط على فتحة كسي مرهم ملطف ومخدر..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قلت: حاضر وبعد كدة هنعمل إيه؟ أنا معاكي للصبح ..
قالت: وأنا مش ممانعة بالعكس أنا عاوزاك عشان قدرت تمتعني ..
قلت: ماشي يا لفوتة .(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: نتعشي وهألبس لك طقم نوم سكس هييهبلك.. وكمان عاوزاك تلبس بوكسرك يعني ننام شوية بعد ما نتعشا وبعدين يا سيدي جسمي وكسي وبزازي ملكك ..
قلت: حاضر ..
ودخلنا سويا ،ولم نتمالك أنفسنا من قبلات سريعة ثم فرنسية ثم التصاق لأجسادنا وتحرشات مني ومنها فعندما قبلتها وساحت مع القبلة نزلت بيدها ومسكت زوبري المنتصب بشدة وكذلك انتصاب صدرها وحلماتها جعلاني أرتمي على صدرها وأرضع من حلماتها وتحرشات زوبري لكسها جعلاه يلتصق بكسها وشفراته ويدخل بينهما ثم وكأنها تعمدت أن تنحني على البانيو وتفتح قليلا من ساقيها فجعل كسها يبرز بشدة معلنا عن نفسه ومتحفزا لزوبري وجاذبا له كأنه مغناطيس لا تستطيع الانفلات منه ..ووجدتني مسحورا مجذوبا لكسها البارز من الخلف بكل تفاصيله والمنفرجة أشفاره ،واستطاع بسحره وقوة جذبه أن يسحبه ويزفلطه داخله بكل سهولة ويسر و دون أي عناء بل وجدت زوبري كله بداخلها وخصواتي ملتصقة بأشفارها التصاقا وكأن كسها قد أستطاع ان يشفط زوبري ويحتويه ويعتصره و مؤخرتها تتحرك للخاف والأمام على زوبري بسرعة رهيبة رازعة شفايف كسها بخصواتي وصادرا عنها صوتا عاليا قريب من طق..طق..طق..طق..طق..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

ثم أردت أن أخفف المعاناة من على زوبري فمسكتها من خصرها ثم تحكمت أنا في دخول وخروج زوبري داخل كسها ثم أدخلت صباعي ليداعب ويدعك في بظرها ونحن نتأوه ونصرخ من قوة الشهوة والمتعة ثم أحسست بقبضة وارتخاء كسها الشديدتان على زوبري ورعشة حوضها التي تسببت في انتفاضي معها وقذفي لحليبي داخل كسها وهي ..
تقول: أح..أح لبنك ساخن يا ندورة..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ولم أخرج زوبري من كسها بل هي من طردته من كسها فخرج مرتخيا ولم يعد!!!!. ثم اغتسلنا ولف كل منا بشكير عليه ثم توجهنا لغرفة نومها لترتدي طقم نوم سكسي شفاف لونه أسود وشبك ..وأرتدي أنا بوكسري ثم خرجنا لغرفة السفرة لنتعشا.. وبعد أن فرغنا من العشاء دخلنا ونمنا على سرير واحد.. ولم ننم أكثر من ساعتين وقلقت أنا وهي لنجد أنفسنا في أحضان بعضنا وحتى شفاهنا كانت ملتصقة ببعضها وصدري ملتصقا بنهديها و زوبري خارج من فتحة بوكسري ومستقر بين شفرات كسها وقد أخترق الكلوت الشبكة..
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت:شفت يا نادر أجسادنا تجاذبت دون إرادة منا ونحن نائمين ..
قلت: إنت عارفة يا ألفت كسك كأنه فيه مغناطيس بمجرد ما يقرب منه زبي يجذبه ويقبض عليه بأشفاره أو يزنق رأسه داخل فتحته ولا يفلته!!(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وأخذنا نضحك و نقهقه..ثم لحظة صمت تسارعت فيها الأنفاس و إلتصقت الشفاه بقبلات حميمية ثم نزعت عني بوكسري وجردتها من ملابسها وتلاحمت أجسادنا ثم طلبت منها أن تنام على بطنها وتفرد ساقيها وتضم بينهما وجعلهما في وضعية الالتصاق ثم أحضرت وسادتان ووضعتهما فوق بعضهما و ضعتهما تحت بطنها مباشرة فارتفعت بذلك طيزها ثم دخلت بين ساقيها على ركبتاي ومشيت حتى وصلت بزوبري لمؤخرتها ثم فتحت بيدي بين فلقتيها فظهر كسها مقلوبا ورشقت زوبري وأنا ضامم يداي حول وسطها وهذا الجماع يجعل الزوبر يلتحم ويضغط على غدة الچيسبوت وعندما رأيتها بدأت تستجيب وتستلذ من مداعبات الچي سبوت بدأت بمداعبة البظر باليد الأخرى لأعطيها نشوى ولذة مضاعفة ورعشة جنسية قويه..وفعلا أخذت تهذي بكلمات غريبة ثم انتفضت وارتعشت وتخللها موجات من الانقباض والانبساط لكسها على زوبري ثم فاض كسها بمنيها وفضت معها بمائي مع رعشتي ..
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
والتصقت بها حتى أفرغت كل حليبي داخلها ثم نزلت من عليها واستلقيت بجانبها ..
قالت: إنت عملت في إيه ؟بنيكتك دي الجديدة علي دا أنا حسيت في كسي و بظري بلذة غريبة لا توصف وكأنني أحلق بعيدا في الفضاء في شبه غيبوبة ثم أفقت على قذفك وهذا الإحساس أول مرة في حياتي أحس بيه؟
قلت: عاوزة تعرفي السر ؟(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: قول يا متمكن!!
قلت :هذه الوضعية من أوضاع الجماع الخلفي مش فاكر إسمها !!ودي بتمكن الزوبر أن يضغط على منطقة تسمى بمنطقة الچيسبوت عدة مرات وهي تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه ليصل الدم إليها لكي تبدأ بالاستجابة .. ولترى بعدها النتيجة المذهلة لمداعباتها بالزوبر وهي في شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم ، وبشكل أدق فهي موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول وهي و البظر مراكز الشهوة للمرأة ..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)

وقد لاحظت استجابة الچيسبوت لزوبري و داعبت بظرك بصباعي الذي استجاب بطريقة فورية فخرج من خلالهما عفريت النشوة والشبق والمتعة وحلقت في الفضاء..(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
قالت: إنت يا نادر كنت مستخبي مني فين من زمان .؟دا أنا كنت في حسرة وضيق من عدم استطاعتي إرواء نفسي فالجنس بيلعب في الدماغ و بيلعب في كل أجزاء جسم المرأة فالمرأة خُلقت لتكون آلة جنسية للرجل وكسها مفتاحه زوبر راجل ولا يستطيع أن يفتح هذا الكس إلا إذا حرك الرجل بلمساته بأنامله ولسانه وشفاهه هذا الجسد ..
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
وإستمرت علاقتي بها حتى سافرت لزوجها وأوصلتها بنفسي للمطار بعد علاقة استمرت لخمسة سنوات كان يتخللها زيارات زوجها السنوية لها والتي لا تستمر إلا أسبوعا وأحل محله بعد مغادرته!!!!!.
(حصري لمنتدي نسوانجي ...عصر يوم)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%