NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ديوث اختي الشرموطه

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
اولآ اعرفكم بنفسي اني احمد من العراق اسكن جنوب العراق في محافضة البصرة عمري 23سنه شكلي حلو مرتب و ضعيف و عندي اختي زوزو عمرها 21 طالبة جامعية ابدي قصتي وشون صرت عليهة ديوث ..
مرة موبايل اختي انكسرت الشاشة و دزتة بيدي اصلحة اخذتة صلحته وانة راجع بلطريق قتلني الفضول ردت اعرف شنو بداخلة فتحتة وياريت ما فتحته لكيت صور الهة مصلخة ولكيته بلفيس تمارس الجنس انة ما اعرف شنو صارلي كبل زبي وقف ما اعرف شسوي نقلت الصور الية بجهازي وضفت ايميل بجهازهة وانطيته نسخ الصور وفتحته بجهازي بحيث شكو صورة تحفضهة هية تجي عندي وانة من هذيج الساعه صرت مهووس بيهة وجسمهة وهية بطبيعتهة تلبس كلة ضيك بلبيت وحصر وهية طيزها جبير وضليت كل متروح لدوام انة اطلع لباسهة (الأندر) واضل اشتم بي واضرب علي لو البسة و اجيب لبني علي تولعت بيهن صرت كلش ديوث عليهة وضليت اتمنة اشوفهة تمارس الجنس كدامي و صرت اتخيلهة تنام وي اصدقائي
لحد ما اجة يوم سمعتة من ورة الباب تحجي بل موبايل تكول باجر اضرب الدوام واجي انة دخل الشك براسي كلت باجر اتابعهة انة ما عندي شي كاعد لا شغل ولا شي اجة ثاني يوم هية تحضرت وكشخت وطلعت واني لحكتهة بسيارتي وهية عدهة خط وصلت لباب الجامعه نزلت من سيارة الخط ضلت واكفة باب الجامعه شوي تقريبآ نص ساعه اجت سيارة حمرة نوع فورد صعدت ويا كدام واني وراهم امشي بدون ميحسون مشو تقريبة ربع ساعه دخلو حي فارغ من الناس تقريبا حي مثقفين نزلو من السيارة ودخلو بيت اني بقيت انتضر من ساعه 9 دخلو ل الساعه 1 الضهر طلعو من البيت طلعو اني صورتهم شون يمشون ويضحكون رحت وراهم رجعهة لباب الجامعهة و اجه عليهة ابو الخط رجعه للبيت اني دخلت قبلهة كعدت بلصاله وهية طبت سلمت علي جنت بس اني و امي موجودين شميت ريحته ريحت عرق جسمهة علة ريحه جبات (مني) اني سئلته كتلهة شونهة الجامعه وياج كالتلي اوف حمودي كلش تعب انة كلت لنفسي تعبانه من الجامعه لو من النيج هيهة دخلت للحمام تسبح سبحت وطلعت اكلت وكالت اني اليوم كلش تعبانة راح انام لحد يكعدني دخلت نامت انة هم دخلت للحمام اسبح وجان الكة لباسهة (الأندر) وستيانه بطن الغسالة ولكة اللباس كلة جبات ناكع تنكع ضليت اشم و اضرب علي لمن ما جبيت انه هم بي ورجعته لمكانه وضلت تتكرر لقائاته وي حبيبهة واني اتونس من اشوفهة تتنايج وي حبيبهة

الجزء الثاني وشلون اني هم نجتهة
.
.
.
مرة اهلي راحو لبيت جدي في محافضة بابل
بقيت اني و اختي بلبيت انة اطلع بليل دائمن اتاخر لل ١٢ ارجع بيوم السافرو اهلي كلتلهة زوزو اني طالع
زوزو :تتاخر حمودي
اني : اي اتاخر ليش تسالين
زوزو : مو اني اخاف بحدي
اني : اقفلي الباب لمن ما اجي
زوزو : اوك روح ومن تجي خابرني افتحلك الباب
اني : اوك باي
زوزو : باي
.
انة هنا الفار لعب ب عبي طلعت وصلت مسافه طبك السيارة ورجعت مشي دخلت من ورة البيت عدنه ترك وبي باب واني عندي مفتاحة ودخلت للبيت و اسمعهة تخابر و تضحك هية وحبيبهة وتكلة يلة تعال بسرعه اني بحدي بلبيت ورة عشر دقايق اجة فتحتلة الباب اول ما طب للبيت بدة يمصمصهة وهيه تكلة اصبر حبيبي وهوة يكلهة ما اتحمل بعد مشتيج يلة وين بيا غرفة تردين انيج هاذ الطيز للعلم اختي بعدهة بنت بس تنيج من ورة والصدمه الي خلتني دايخ كالتلة اريدك تنيجني بغرفة اخوي علة فراشة راحو لغرفتي وما قفلو الباب بقة مفتوح واني متخبي ورة البردة و اشوف شيصير ميصر وبدة ينزعه وهوة نزع واول ما طلع عيرة هية نزلت تمص بي بس مص احترافية وتكلة اريدك تشكني علة فراش اخوي وتكلة اتمنه اخوي موجود وتنيجني يمه واني اسمع و اشاهد منضر وحدة كحبة مو اختي يعني خبرة خبرة واني راسن طلعت موبايلي وسويت زوم عليهم وبديت اصور وهمة عملو وضع 69 وهوة يلحس كسها وهيا تمص زبة تقريبا ربع ساعه مص ولحس جبت ب حلكة بلعهة
كلهة راح اجب اريدج تبلعيهة كلتلة يلة وجان يجب الاول بحلكهة ولا خلت قطرة تنزل بلكاع كلها شربتهة كامت كلتلة يلة حبيبي طيزي يحكني نيجني شككني وجاني يدخلة بيهة وبقة يرهز ويكلهة منو كحبتي تكلة اني كحبتك نيجني نيج امي نيجني بغرفة اخوي الكواد وتصرخ من النيج تقريبا هم ربع ساعه نيج كلهة وين تردين اجب كلتة جوة بطيزي جب ب طيزهة ورتاحو ونامت بصفة وهوة حاضنهة ويسولفون انوب نزلت تمص بعيرة لمن ما كام هية صعدت علي ترهز ترهز وتكلة اخخخ حبيبي ديوجعني اووف شكيت طيزي و ترهز علي لمن ما وصلت الجبة كلتلة اريد بحلكي جب بحلكهة وبلعتهة وكلهة يلة خلي نسبح سوية طبو للحمام واني راسا طلعت من البيت ورة ساعه تانيته يروح رجعت للبيت بدون ما اخابر عليه دخلت للبيت ماكو صوت صعدت لغرفتهة ملكيتهة طبيت لغرفتي والكاهة مصلخة بغرفتي وهية بس شافتني نرعبت وغطت نفسة بل لحاف كالتلي شجابك كتلة اختي الكحبة جابتني كالت انجب لتحجي هيج متستحي كلتلة وانتي متستحين تناجين بفراشي كالت شنو شتكول كلتلهة لتنكرين حتة صورتج راويتهة الفيديو خافت وضلت تبجي وكالت **** عليك لتفضحني وشتريد اسويلك كلتلهة اسوي وياج نفس ما سويتي وي حبيبيج كالت موافقة وجان اطلعلهة عيري وهية جلبت بي موطة لمن ما جبيت بحلكهة بلعتهة وكلتلي اني مشتهيتك من زمان كتلهة وانة هم كالت تعال الحس كسي جاي انزل الحس كسهة لحستة كالت الحس طيزي جاي الحس وطلع منة جبات كالت حبيبي الحسهن لحستهن وكمت دخلتة بيهة وهية تصيح اي اخوي الديوث نيجني حبيبي ديوثي اااااااه امممممم ااااااه اي حبيبي نيج اختك الكحبة ااااااه ااااااه اااااه اي حبيبي تحب تشوفني وانة اناج ااااااااه امممممممم دخلة حيل حبيبي شك اختك وصلت الجبة كلتلهة وين تردين اجب كالت بحلكي اريد وجان اجب بحلكه وبقيت لحد الساعه ٤ الصبح انيج بيهة وبقينه ٤ ايام مصاليخ نيج و نوم نيج ونوم وهنا تنتهي قصتنه واذا اشوف تفاعل انشر شون خلت حبيبهة ينيج امي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: تيفو, Pablou, عاشق المحارم ح و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
روووووعة كمل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%