NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

h1gsi1ua9u.jpg

درب أنهار الحلقة 11
منير كان واقف فالشرجم منين شاف منى كتخرج من سيارة صاحبو خالد لي ولا كيتجنبو و شحال من مرة منير حاول يتصال بيه و كان كيقطع عليه و دابا عاد عرف علاش .. الغيرة و الغضب تحكموا فمنير و ولا باغي يعاقب منى و يخليها تحس كيما خلاتو هو يحس بقا كيشوف فيها حتا دخلات لدار و كان واثق بلي هي نعسات مع صاحبو و لي خلاه ينفجر بالغضب هي ملي عرف بلي هي مشات و قصات الليلة مع خالد فنفس الشقة و الناموسية لي حواها فيها لاول مرة و خدا العذرية ديالها .
فالغد كان واقف فالدرب منين شاف مرات بابات منى كانت كتصيق قدام باب دارهم و كان محنية و كتمسح الأرض و عينو تخطات نيشان على ترمتها لي كتحرك قدامو و هو يخطط لأفضل خطة الانتقام باش يرجع الرجولة ديالو و يعلم منى القحبة كيفاش تلعب بيه و تخونو مع صاحبو .. مشا عنج مرات بابات نهى لي سميتها نهال و قال ليها واش نعاونك فشي حاجة هي ناضت من الأرض لي كانت كتغسلها و قالت ليه منير كيداير شحال هادي مبنتي ليا قال ليها غير مشغول و صافي و لكن راكي ديما فالبال هي ضحكات بحال شي بنت مراهقة و واخا كان عندها 37 سنة و لكن حركاتها و هضرتها و لبسها كان ديال شي بنت فالعشرينات من عمرها .. قالت لي بلي خاصها لي بدل ليها البوطة ديال الغاز و حطات يديها على كتاف منير و قالت ليه أوه شوف هاد العضلات هو بقا كيشفو فعينيها و مهبطش عينو عليها حتا هبطاتها هي و بقات كضحك و من بعد جبداتو من يديه و دخلاتو لدارباش ” يبدل ليها البوطة ديال الغاز ” .
منين دخل الكوزينة معاها بدات كتهدر معاه و هو حس بيها بلي هي معجبة ليه و لكن مصحبوش حتا لهاد الدرجة حيت بسهولة منين حط يديه على خصرها و بدا يقرب ليها هي بدات كتنهد و كتقول ليه بلي هي كانت معجبة بيه من أول مرة شافتو و من نهار سكنات فدرب أنهار من بعد متزوجات و هي كتحلم بيه و كتخيلو بلاصت راجلها لي كان هو بابات منى و و هو بدا كيكذب عليها و كيقول ليها بلي هي كتعجبو و هو مكيبغيش المراهقات الصغيرات ولكن كيبغي حبيتو تكون مرا ديال بصح بحالها و تكون عارفة شنو باغة و عارفة شنو كدير .
نهودها كانو لاصقين على عضلات صدرو من فوق الحوايج لي لابسين و بشوية بشوية شفايفها الطرية تحطو على فمها و هو باسها بطريقة جنسية و كانت يديه شادينها من ترمتها كيبوسها و كيعصرها بين يديها الكبار و هي يديها كان كيتحركو فكل بلاصة من جسمو بحال الا ممتيقاش بلي هادشي كيطرا .. منين حبس البوسان قال ليه فين هو راجلك و بنتو قالت ليه راجلها مسافر خدام كيما ديما و منى خارجة مع صاحبتها .. كان هو عارف بلي صاحبتها هي معناها خارجة مع خالد و هادشي خلاه يحل سروالو و يخرج زبو و قال ل نهال تمصو ليه .
هي كانت بحال شي بنت صغيرة عطاها شي حد لعبة ديالها المفضلة حيت هبطات على ركابيها بزربة و فالأول, و فاللحظة لي لفات يديها الصغار على زبو بدا منير كيزمجر اااه بدا كيتأوه ليها و كيتنفس بصعوبة و كيبلع ريقو غير بزز من كثرة المحنة الجنسية و فهاد اللحظة نسا منة و نسا كلشي ولا كيفكر غير فزبو لي كيتمص ليه بطريقة بارعة بزاف متقدر عليها غير القحبات لي كيكونو فأفلام البورنو ..
 
jg4qewbs2g.jpg

درب أنهار حلقة 9
منى مكانتش متيقة راسها بلي هي دابا فنفس الغرفة لي فقدات فيها العذرية ديالها و مع راجل أخر لي كان كيداعب ليها دابا الشفرات ديالها لدرجة هي كانت كتلهث من حركة يد خالد على طبونها و هي تولي ترجاه باش صافي يدخل زبو فيها و يبدا يحيوها كانت هي بنت جنسية بامتياز و واخا خالد كان هو ثاني ولد يحويها و لكن كانت متأكدة بلي هي مدمنة على السكس و كتحماااق على شي حاجة سميتها الزب فاش شافت خالد وقف و جبد الواقي تحمسات كثر .. هو حط علبة الواقي عل ىفمها و هي شداتها بسنانها و حلاتها و فاش خدا الواقي باش يلبسو على زبو قالت ليه بلي هي لي باغا تلبسو ليه .. كانت البهجة فعينيها ه كتشدو و كدير على اس زبو و كدخلو و من بعد باست زبو بخفة و رجعات تكات و حلات ليه رجليها على الاخر و بدات كداعب شفراتها و هي كترجاه باش يدخل زبو فثقبتها لي كانت كتنبض بشكل كبير من كثرة المحنة الجنسية لي متحس بيها .
وهو مخيبش ليها الظن ديالها بزربة شد زبو و دوزو ليها على كل طبونها و منين قاس ثقبة ديالها دخلو و هي من قوة اللذة لفات رجليها حول الخصر ديالو و جبداتو لعندها و منين بدا كيحويها كيدخل زبو و يخرجو منها بكل قوة و بطريقة شرسة حتا هي كانت كتحك جسمها حتا كيتخبطو على بعضياتهم و هو بدا يتأوه منين شاب بزازلها كينقزو و هو كيحس بطبونها ملفوف ليها على زبو ااه اه اه اااه اه اه ااااه ااه ااه البيت ولات فيه ريحة الجنس و أصوات التغنيجات تخلطات مع أصوات التخبيط لدرجة حتا الناموسية كانت كتزعزع من مكانها ااه ااه اه اايااي ااه …
هو كان بحال شي وحش فوقها و هي مكانتش كتشبع منو و زبو بقا مقوم لوقت طويل بزاااف .. حيت منين هي وصلات لقمة النشوة ديالها و بدا طبونها كيعصر ليه زبو و هي كتنزل و كترتاعش خلاها حتى هدات و من بعد خرج زبو منها و جلسها فوق الناموسية و قال ليها تشد بزازها كل وحد فيدي و تجمهم و من بعد حط زبو الكبير الطويل بين الرفقة ديال بزازلها و بدا كينيك النهود لي حلم بيهم هادي شهر دابا من نهار لي شافهم فالفيديو لي حتا واحد معرفو من غيرو هو و بدا كينيك بزازلها حتى حس براسو قرب كثر و كثر ااه ااه و هاديك الساع قذف على صدرها و عنقها المني البيض ديالو و كان منظرها جنسي بزاف ولات كتشهر لممثلات البورو السخونات هاديك الساعة هو ترما حدا النامسوية و نعس واحد الساعة لي فيقو هو صوت الدوش كيطفا و منين حل عينيه لقا منى واقفة بفوطة بيضا ملفوفة حول الجمس ديالها و منين شافتو كيشوف فيها كيبحال شي واحد جيعان طيحات الفوطة من على جسمها و بقات واقفة قدامو عريانة و هادشي خلا زبو يوقف حتا هو و رجع هايج و باغي يحويها مرة أخرى و هاد المرة كان كيتخيل ترمتها البيضا الكبيرة لي حتال دابا باقي مقاسها ليها .. حتا هي كانت فميزاج جنسي و عطاتو هاديك الليلة أسخن عرض فحياتو منين بدات كتسنتني قدامو بطريقة سخونة متقدر عليها الا البنات السخونات و كان دابا عاد عرف علاش منير ولا كيحماق عليها من مور هاديك اليلة .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
xgo5vfp6wd.jpg

درب أنهار الحلقة 5
هاديك اليلة لي خدا منير العذرية ديال منى و تمتع بحويانها من طبونه الحمر الزوين نعس و معقلش على راسو حتا من بعد 3 سوايع فاق و فالأول معقلش على راسو فين هو حتا حس بمونا ناعشة فوقو و بزازلها لاسقيط على جنبو و هو يبدا يذكر كل التفاصيل لي وقعو البارح كيفاش عراها و نعسها فوق الناموسية و من بعد دخل زبو قطبونها لي حتا واحد من قبلو ماحوال و لا قاصو و منين تفكر الاحساس لي حسو من تقب البكارة ديالها و غرس زبو فأعماق طبونها خلا ليها زبو ينبصب لواحد الدراجة كبيرة و هو يحط يديه على نهودها البيضا الطرية و بدأ كيدلكهم بيم يديها و كيمرر الابهام ديالو على حلمتيها بحركات خفيفة حتى انتصابو ليه تحت صبعو منين تنهدات هيا و حلات عينيها بدا كيبوسها من عنقها و فاش حطات يديها على شعرو و جبداتو لعندها هبط وجهو بين بزازلها و شد كل بزولة بوحدها و لحسها و رضع منها حتى هي سخنات بزااف و فاش هبط وجهو لبين فخاديها و لقاها مبللة و جاهزة للنيك حط لسانو على الشفرات ديالها و بدا كيلحسهم ليها و يمصمصهم و هي بدات كتغنج بسميتو و كتشجعو ميحببسش و يكمل و هو هاديك الساعة بغا يحويها و لكن كان عارف بلي غادي تكون دابة حساسة من طبونها من بعد النيك القوي لي حواها بيه هداكشي علاش هو قلبها على بطنها و من بعد هز ليها ترمتها و منين شدها منها كانت طرية بحا الزبدة بين يديها مقدرش يحيد يديها من بشرتها الزوينة .
فارق ليه مؤخرتها و منين شاف ثقبتة ديال طيزها مقدرش يقاوم الاغراء باش يحويها من ترمتها و يكون أول زب يدخلها من طبونها و ترمتها فنفس الليلة دخل سانو فثقبتها و بدا كيلحسها من داخل ترمتها و حس بثقبتها كتنبض ليه على لسانو و هو كيلحس و يحلس و فاش حس بيها سخنات .. دخل صبعو الوسطاني الطويل فثقبت ترمتها و فاش حس شحال هي ضيقة بزاف دخل جوج صباع و حاول يمددها على قد ميقدر و هو كيحويها بصباعو حتى ولات كتغوت بسميتو و منين حس براسو باغي يحوي كان عارف بلي هي ضيقة و خاسو يعرف كيفاش يدخلها و هاديك الساعة دور راسها لعندو من شعرها و دخل زبو لفمها و بدات هي كترضعو بحال الا قرات ليه أفكارو و هو حواها من فمها حتى كان كيوصل لحقها و منين بدات كتغرغر على بزو منين كيقيس حلقها علمها كيفاش تدخلو لفمها و قال لي منير بلي خاسها ترخي حلقها و فاش ترخات شبع فيها حويان من فمها حتى ولا زبو كيقطر باللعاب ديالها .
هي كانت باقية جالسةعلى يديها و رجليها و مطلع ليه ترمتها البيضا و جاهزة للحويان دابا و حتا زبو ولا كتر من جاهز الا محواهاش داباغادي يتفركع .. أولا حاجة دارة باش يخليه هايجة هي حط زبو على الشفرات ديالها و بدا يطلع راس زبو حتى قاس ثقبة الطيز ديالها حس بالنبض ديالها لي هيجو كثر ومنين غرس زبو فثقبتها بدات هي كتغوت اااه ااه اا منير ااه متحبسش ااياي ااه و هو كان معاها حتى هو كيغوت بحال شي واحد هايجه ااه ااه ااه و معا الدخلة اللخرة فترمتها البيضا الكبيرة حس بزبو كيقذف فأعماق مؤخرها و بقا فيها حتى ترخا ليه زبو تمامًا …
يتبع
 
2sq8k4cd1s.jpg

منير كان كيحس براسو كيحلم حيت قدامو كانت متكية فوق ناموسيتو منى البنت اللطيفة لي ساكنة قدام دارهم كان جسمها البيض الزوين بين يديها هي كانت كتلهث و فاتحة ليه رجليها على الأخر و عينو هو كانت مركزة على طبونها الحمر المعسل لي عمرو شاف شي بنت معسلة و الشفرات ديالها كينبضو من كثرة المحنة الجنسية لي كتشعر بيها هو مسيطرش على راسو حيت دابا ولا كيفكر بزبو فبلاصة عقلو و هو يهبط وجهو بين فخادها البيضين و منين فمو قاس طبونها بدات كتأوه بسميتو و منين خرج لساني من بين شلاقمو و بلا كيلحس ليها الشفرات الحمرا لي كان كينبضو بين شلاقمو بدات هي كتطلق أصوات جنسية مسخنة و من بعد بدات كتحرك جسمها باش تدعك طبونها على كل فمو و تزيد من المتعة ديالها هو مذاقها ضربو بحال الضو و خلا زبو يزيد يقوم و منين شد زبو و حطو على شفراتها هي حلات عينيها و قالت ليه ( أنا عذراء و لكن باغاك نتا تكون أول واحد نجرب نعاه الحويان عافاك أ منير حويني و خليني نحس بلي أنا مراتك و ديالك اااه منير عافاك ااه ) منين كانت هي كتهضر كان هو كيقيس ليها الشفرات ديالها بزبو وك يداعبهم ليها و يالاه حط زبو فوق ثقبتها و بدا كيستعد باش يدخلو فيها و هو يسمع سوارت ديال الدار فالباب و بزربة قال ليها تلبس حوايجها و هو دار راسو ناعس و خرجها من بيتو بزربة حيت الواليدة ديالو هي لي جات و الا لقاتها معاه غادي تنوض روينة و دير ليها الشوهة .
منين سمعها كتهضر مع الواليدة ديالو مكانش باين فيها كتكدب و قالت ليها خالتي لبارح مكملتش تسياق و جيت باش نعاودو و هي تقول ليها الواليدة ديالو ( كيفاش دخلتي لدار أ بنتي ؟ ) قالت ليها بلي منير حل ليا الباب بزربة و رجع ينعس و قالت ليها الواليدة ديالو بلي صافي البارح دارت كلشي مكاين لاش تبقا كل ساعىة جاية و خرجاتها من دار غير بسياسة .. هو منين دخلات الواليدة ديالو لبيت لقاتو ناعس و فيقاتو و قال ليها نفس الهضرة لي قالتها منى و الواليدة ديالو مشكات فوالو .
هاديك الليلة بقا كيفكر كيفاش باغي يكمل مع منى هاداكشي لي بغاو و حس براسو خصياتو ولاو زرقين من قوة المحنة و هاديك الساعة قرر بلي غادي يحويها بأي طريقة و يكون أول واحد غادي ياخد العذرية ديالو حيت قاسها بزبو ز دابا و لات ديالو .. فالغد خدا النمرة ديال الهاتف ديالها و هي عطاتو ليه بزربة واخا شاف بلي حناكها حمرين و كتهضر بخجل حيت منين شافتو تفكرات كيفاش لبارح كانت كتغوت بسميتو و كدلك كسها على زبو و كترجاه ياخذ العذرية ديالها و هو تفاجئ بلي ولا كيحماق عليها .. هاديك الليلة هضرو الليل كلو من الهاتف و كان كيشوف فيها من الشرجم ديالو و قال لي دير ليه شحال من وضعية و حيت النافذة ديالو قدام نافذتو و قريبة بزاف كان باغي ينقز من بيتي منين شافها تعرات ليه و شدات فبزازلها الكبار كيما قال ليها فالهاتف و هو هاداك النهار شد زبو و دلكو و هو كيشوفها كتعمل العادة السرية قدامو حتى قذف و كان صافي مفدرش يتسنى نهار لي تجيب أخير الفرصة باش يحويها ..
يتبع …
 
nyxozayypl.jpg

منين منير حل عينيه هي تصدمات فالأول و بقات كتشوف فيه و هو كيقول ليها كيفاش دخلتِ ؟ و علاشْ ؟ و شنو كديري هنا ؟ و منين معرفات شنو نقول ليه بلا متحس حطات فمها على فمو و حيت كانو عندها شفايف كار و منتفخين هو مقدرش يمنع راسو و دخل شلقومتها اللتحتانية بين شفايفو و بدا كيمص و بشوية شوية البوسة تحولات لقبة جنسية خلاتهم بجوج يهيجو و هي بزربة قبل ميبدل رأيو شدات ليه فزبو من فوق البوكسر الرمادي لي كان لابس و منين حطات يديها عليه حسات بين كينبض و بدات كتشوف ليه فعينيه و كتسنا الموافقة ديالو باش دير هاداكشي لي كانت باغية دير من نهار شافتو كيعمل العادة السرية و منين حط يديه فوق بزازلها من فوق الملابس و قال قال ليها باشارة منو باش تخرج ليه زبو .
كانت فرحان و هي كتهبط البوكسر منين قفز زبو قدامها شداتو بيديها البيضا الناعمة و بدات كتحلبو ليه بشوية بشوية حتا شافت الما كينزل ليه من راس زبو و هي تقول ليه واش نقدر نلحسو و هو يقول ليها انه و مصي مزان و لحسي .. حيت قربات وجها لحجرو و خرجات لسانها و من بعد لعقات لعقة خفيفة لراس زبو و منين شافتو كيقز بين يديها بدأت كتلحسو بحال الأيس كريم من فوق لتحت و من بعد بدات كتببوس ليه الخصيات ديالو و منين بدا كيتأوه و كيقول ليها منى متحبسيش اااه هكاك اااه كملي ااهمم هي حسات بالنبض بين فخادها و كانت متأكدة لي دابا كيلوتها ولا مبلل لواحد الدرجة كبيرة .. دخلات الزب كل ففمها و بدات كتمص و كانت فرحانة حيت شحال من مرة تفرجات فأفلام بورنو على اللاب توب ديالها و تعلمات بزاف ديال الحوايج منهم و بالأخص الجنس الفموي .
من بعد دقائق قصيرة و طويلة فنفس الوقت وقفها و قلعها الملابس ديالها و كل قطعة من الثياب كيحيدها من على جسمها كان كيتبهر بجمال جسها الأبيض الانثوي الناعم قبلات و كلماتو سخنوها بزاااف وهي فرحات حيت حسسها بالانوثة ديالها و منين قال ليها شنو بغيتي ندير ليك دابا وهي حمارو حناكها و حشمات و قالت ليه دير بيا ما بفيتي أنا دابا ديالك و متصورش شحال و أنا كنتسنا هاد النهار يجي كلامها عجبو بزاف حسو بالقوة ديالو و ولا باغي يرميها فوق الناموسية دابا دابا و يبدا يحويها حتى ينسا راسو و لكن هو مبغاش هاد ليلة تسالي بالزربة و خصوصا بلي ماعرفش فوقاش غادي تجيه الفرصة باش يكون معاها بحودهم فالدار بحال لي واقع هاد النهار .
هادكشي علاش متسرعش اليوم بزاف و أول حاجة دار ليها هي شدها من خصرها و جلسها فوق حجرو و كانت مفارقة كل رجل حطاها على جهة من فخدو من بعد حطوجهو ف نهودها الزوينين المشهيين و شم ريحة الصابون الزوينة من على بشرتها و من بعد عطى لكل بزولة وقتها الخاص بأجمد مص و رضع حلمنات و فاش كتن كبرضعهم و يلحسهم ليها هي بدات كتنفس بصعوبة و كتلهث و تتغنج علي و منين تحركات و حس بطبونها على زبو هاج و ولا كيشوف غير الحمورة بين عينيه و هو يبدى يحرك جسمها حتى ولا طوبنها كيدلكو على زبو و هي جالسة فوق حجرو و حلماتها رضعم بقوة و عضهم حتى ولا لونهم حمر غامق و من بعد رماها فوق الناموسية كيما بغا يدير من أول مرة حل عينيه وشافها فبيتو و فارق ليها فخادها حتا ولا طبونها الحمر المعسل قدام وجهو ..
يتبع
 
5qhikr3r42.jpg

درب أنهار كان المكان ديالو ف مراكش و هو درب كان صغير بزاف و كل واحد فيه كيعرف الأخر و كل واحد أسرارو الجنسية غادي نكتاشفو حلقة مور الحلقة .. اليوم غادي نحكي ليكهم على قصة منى لي كانت هي عايشة مع باباها و مراتو و كانت هي كلشي كيقول عليها ظريفة و حشومية و هي كان شاب أحلامها هو ولد الجيران منير لي كان الشرجم ديال بيتو قدام شرجم ديال بيتها و كل ليلة كتبقا طل عليه و تراقب حركاتو و أول مرة بدات كتشوفو بشكل جنسي هي نهار لي كانت طافية ضو ديال بيتها و كتراقبو من النافذة ديالها كيما ديما منين شافتو كيجلس على الكمبيوتر ديالو و كيحط حداه فازلين و كلينكس و من بعد شافتو كيقلب شي حاجة فالكمبوتير ديالو و من بعد دقيقة كان كيحل سروالو و كيخرج زبو هي مقدراتش متبقاش تشوف فيه و هو كيمك فزبو و كيبدا يداعب راسو و كيبحال لي كيحلبو بين يديه هي حسات بالنبض كيكثر من بين رجليها و بقات كتشوف تعابير وجهو لي كان كبحال الا كيتقطع من اللذة و فاش قذف المني ديالو بقات كتشوفو حتى نظف زبو بالكلينيكس عاد مشات لناموسيتها و هاداك نهار و هي كتفكر فيه قاست راسها لأول مرة و داعبت طبونها و عملات العادة السرية حتى حسات بحال ضو كيصعد مع كل الجسم ديالها و بقات كتلهث و هي صافي قررات بلي ضروري غادي تقرب منو كثر حتى يولي يشوفها كيما كيشوف هادوك البنات على الانترنت لي كيستمني على الشكل ديلهم .
من بعد داك النهار كانت كتقرب ليه كثر و كثر و كانت كتمنة كون كانت حتا هي كتشمي الجامعة باش تبقى تمشي معاه فالطريق و لكن هي الخطة ديالها هي كتلقا ليه مع الصباح قبل ميمشي لجامعة و كتعطيه فطور صاوبلتو بيديها و من بعد كتسابنو حتا كيجي لدار فالليل باش تهدر معاه و بصح بداو كيقربو كثر و كثر كل نهار حتا جا نهار لي كانت جالسة مع ماماه و قالت ليها بلي هي حيت كل نهار كتكون فالخدمة معندهاش كيفاش تصيق و تجمع الدار و هي تقول ليها أنا هنا أ خالتي غير خلي ليا سوارت ديال الدار منين متكونيش هنا و منين ترجعي من الخدمة غادي تلقاي الدار كتشعل .. ماماه بغات تحيد عليها التقل ديال الشقا و منين وفقات و عطاتها سوارت ديال الدار هي مشات دارت عليهم نسخة و من بعد فالغد سيقات لماماه الدار و مشات لبيتو و بدات كتقيش حوايجو و نعسات فوق الناموسية و بدات كتقيس نهودها و هي كتشم ريحتو و يالاه بدات تعرا و هي تسمع باب الدار كيتحل و ناضضت قدات حويجها بزربة و من بعد مشات سلمات على ماماه لي قالت لي شكرا بزاف حيت دار رجعاتها كتشعل .
نهار الغد تسنات حتا ماماه خرجات من دار و هي تشد سوارت لي كانت دارت ليهم نسخة و دخلات الدار و منين وصلات لبت نعاس ديالي شافتو ناعس فوق الناوسية و اللحاف مغطي ليه غير وصطو و لكن كتافو و صدرو كانو عريانين ااه شحال تمنات تقيسو و تحس بيه بقات كتقرب ليه و جلسات فوق الناموسية بدات كتقيسو من صدرو و ساهية حتى فجاة شدها من يديها و حل عينيه و قال ليها شنو كدير هنا …
 
رائع ومبدع دوما ولاتحرمنا من جميل مشاركتك
 
احسنت النشر
 
احسنت النشر
 
احسنت النشر
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%