NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
13,130
نقاط
14,928
1pfatip7sv.jpg

<p dir="RTL">خطيبين ممحونين الجزء السادس
<p dir="RTL">حتى فتح القميص باكمله و امسك بزازها الكبيرة و اخرجهم من حمّالة الصدر …. و كان يشد على خصرها بيديه فوضع فمه على احدى حلماتها الكبيرة و بدأ يلحس بلسانها بشكل دائري و لبنى ترفع راسها و تتلوى بين يديه و قد زاد غنجها و زدات سرعة تنفسها و بدأت تحس بان كسها قد بدأ يغرق في تسريباته ….
<p dir="RTL">لقد كان ماهر يرضع بزازها بكل شهوة و يشد علي خصرها ليقربها له اكثر …. و قد بدأ زبه الكبر بالانتصاب من تحت البنطال ….. فلم يحتمل ذلك و بدأ يفك ازرار البنطال و قد فتح سحاب بنطاله و امسك زبه و أخرجه من السحاب …..
<p dir="RTL">لقد كان زبه كبير و منتصب بشكل كبير جداً و كانت لبنى اول مرة ترى فيها زب كبير منتصب بهذا الشكل … لقد زادت محنتها عندما رات زب خطيبها الكبير …..
<p dir="RTL">قال لها : حبيبتي شايفة هاد الزب الكبير … كله الك يا عمري …. بدي توكليه اكل …. هاد الزب مشتاقلك موت حبيبتي …. من زمااان بستنى بهيك شفايف حلوين يمصوه مص ……
<p dir="RTL">فامسك زبه الكبير و قرّبه من شفتيها و طلب منها ان تمصه له … فوضعت لبنى شفتيها على راس زب ماهر و بدأت تلحس له بكل رقة و نعومة لاول مرة …. كانت ترى كيف كان ماهر يغمض عينيه من شدة محنته و استمتاعه بـ لحسها الرقيق…. قد كان ماهر يشد على بزازها و يفرك في حلماتها باصابعه و هي تمص له في زبه و تلحسه له من الاعلى و الاسفل و تحرك بلسانها على بيضاته حركات خفيفة…. و كان زبه قد بدأ بالانزال فطلب منها ان تبلع كل ماينزل منه …. و قد كانت لبنى تلحس و ترضع زبه و تبلع سائله المنوي بشهية و متعة …..
<p dir="RTL">شعرت لبنى بمحنة شديدة لم تستطع حينها التحمل … فطلبت منه ان ينزع عنها بنطالها ليفرك لها زنبورها الغارق بتسريباتها ….فبدأ ماهر ينزل من عليها بنطالها و حتى رأى كلسونها غارق بمياه مهبلها و كسها الممحون ….
<p dir="RTL">لقد راى كسها الذي كاد ان يتفجر من المحنة لاول مرة …
<p dir="RTL">كان اول مرة يرى فيها كس خطيبته الناعم الخالي من الشعر …. لقد كان زنبورها كبير و بارز و كأنه ينتظر لسانه ليمرره عليه ….
<p dir="RTL">وضعت لبنى يدها على راس ماهر و شدته الى كسها و قالت له : حبيبي الحسلي كسي مش قادرة اتحمل آآآآآآه آآآآآآآه ….. ابلع الزنبور بلع …
<p dir="RTL">فبدأ ماهر يمرر لسانه بين شفرات كسها و يلحس لها بكل شهوة و هي كانت تتلوّى و تتحرك و جسدها يرتعش و يهتز من شدة متعتها و محنتها …..
<p dir="RTL">كانت تغنج و تتاوه بشدة لقد كانت تشعر بمحنة شديدة لم تشعر بها من قبل …. و كانت تقول له : آآآه آآآآآآآآه ….. حبيبي ابلع الزنبور بللللع … طلعه من مكانه ….. كللللله الك هاااد ….. آآآآآي ما ازكى لسانك على كسي …. آآآآه آآآآآه كانت تشد على راسه لتدخله في كسها و كانها تريد ان يدخل لسانه في فتحة كسها ايضاً …
<p dir="RTL">لقد كانا ممحونين جداً …
<p dir="RTL">كان ماهر يلحس لها في كسها و يقول لها : امممممم ما ازكاااااااه هالزنبور ….. آآآآآآه ما احلاه هالكس … و ينني انا عنه من زماااان ….. حبيبتي افتحي رجليكي اكتررر بدي الكس كله يطلللع ….. … بدي ضهرك يجي كله بوجهي …..
<p dir="RTL">لقد كان ماهراً باللحس و المص …… فقد كان يمرر لسانه على فتحة كسها بشكل دائري و كانت لبنى من فوقه تتلوى و تتأوه و تغنج بصوت عالي و قد كان يضع شفتيها على فمها و يمص لها شفتيها حتى تصرخ و تصدر صوتاً عالياً و يحس اهلها عليهما …
<p dir="RTL">التكملة في الجزء السابع والأخير
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%