NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,839
مستوى التفاعل
12,682
نقاط
14,001
jw7eyglsns.jpg

<p dir="RTL">خطيبين ممحونين الجزء الأول
<p dir="RTL">كان هناك فتاة و اسمها لبنى و كانت في الثانية و العشرين من عمرها و قد كانت متخّرجة من جامعتها من جديد و ليس لديها اي التزامات في حياتها…
<p dir="RTL">كانت لبنى فتاة جميلة جداً و كانت محط اعجاب الجميع و الكل يتمناها … و قد كان لديها ثديين كبيرين جداً كانا أجمل شيء فيها … و بارزة و مثيرة
<p dir="RTL">و كان لها طيز كبيرة كانت تمتلك كل معالم الانوثة و الاغراء بشكل كبير….و قد كان يتقدم لخطبتها العديد من الشباب و لكنها كانت ترفض لعدة اسباب في مخيلتها …. فقد كانت ترسم في خيالها صورة لرجل المستقبل الذي ستعيش معه , كانت تتمنى ان ياتيها زوج طويل و جميل المظهر و انيق و له جسم جميل , لقد كانت لبنى فتاة ممحونة بعض الشيء و تهوى جسد الرجل الممتلئ مفتول العضلات و عريض الكتفين …. كانت تريد ان يكون زوجها جميل الشكل …
<p dir="RTL"> و في احدى الايام .. رن هاتف منزل لبنى و قد كانت احدى النساء اللواتي يطلبن موعد لزيارتهم لرؤية لبنى فهي تريدها عروس لأبنها ….
<p dir="RTL"> اخذت ام لبنى موعد من ام العريس لتستقبلهم في مسااء ليوم التالي و تأتي هي و ابنها العريس كي يروا لبنى ..
<p dir="RTL">و عندما سمعت لبنى بـ خبر العريس الجديد فرحت في تلك اللحظة فرحة لم تشعر بها من قبل عند حضور اي عريس في السابق و كانها احست انه هو الذي تريده و تتمناه من قبل ان تراه ….
<p dir="RTL"> في اليوم التالي استعدّت لبنى جيداً لاستقبال العريس و أمه …و قد ارتدت تنورة قصيرة جميلة ضيقة تبرز خلفيتها بشكل مثير …و ارتدت بلوزة ضيقة ايضاً و تشد على ثدييها الكبيرين .. و قدانزلت شعرها و وضعت مكياداً ناعما و أحمر شفاه خفيف اللون لكنه اظهرها سكسية المظهر ..
<p dir="RTL">كانت متشوقة كثيراص لترى عريسها في ذلك اليوم ….
<p dir="RTL">رن جرس البيت و اذ بالعريس و امه و اخته ..و قد فتحت ام لبنى الباب و استقبلتهم و كانت لبنى تختلس النظر من وراء الشباك من الغرفة الثانية و ما ان رات ذلك العريس حتى خفق قلبها لاول مرة …. فقد رأت شاباً جميلا طويلاً عريض الكتفين جميل الجسم و المظهر كما كانت تحلم وتتمنى….
<p dir="RTL">لقد خفق قلبها له و كأنها احبته و اعجبت به من اول نظرة …و كانت متشوقة لتدخل عليهم حتى تراه من قريب و يراها و قد كانت واثقة بانها ستعجبه لانها لاقت اعجاب كل الذين تقدمو لها و كانت واثقة انها ستعجبه …. جلست تنتظر اشارة من امها بالدخول حتى يراها العريس و تراه هي ايضاً ….
<p dir="RTL"> دخلت ام لبنى و طلبت منها ان تحضر صينية العصير و تقدمه للضيوف …. فأحضرت لبنى العصير و دخلت على الضيوف و هي مبتسمة و قلبها يرجف دخلت و هي تمشي بخجل و رقة و سلمّت عليهم و قدمت لهم العصير ..
<p dir="RTL">طبعا من اول مادخلت لم يرفع ماهر عينه من عليها …. فقد اعجبته من اول لمحة …. لقد لفت نظره جمالها و جمال جسدها في تلك الملابس الضيقة المثيرة …
<p dir="RTL">جلست لبنى و هو يمعن النظر فيها و في كل شيء فيها ….
<p dir="RTL">و قد بدات امه تسألها بعض الاسئلة الروتينية كأي ام عريس جائت ترى عروس لابنها و لبنى تجيبها بكل رقة و نعومة و عينيها على ماهر بكل خجل ….. و كانا كانهما احبا بعضهما من اول نظرة ….
<p dir="RTL">التكملة في الجزء الثاني
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%