NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,177
نقاط
19,859
iuc2fvnj70.jpg

<p dir="RTL">خطيبين ممحونين الجزء السابع والاخير
<p dir="RTL">فبدأ ماهر يمرر لسانه بين شفرات كسها و يلحس لها بكل شهوة و هي كانت تتلوّى و تتحرك و جسدها يرتعش و يهتز من شدة متعتها و محنتها …..
<p dir="RTL">كانت تغنج و تتاوه بشدة لقد كانت تشعر بمحنة شديدة لم تشعر بها من قبل …. و كانت تقول له : آآآه آآآآآآآآه ….. حبيبي ابلع الزنبور بللللع … طلعه من مكانه ….. كللللله الك هاااد ….. آآآآآي ما ازكى لسانك على كسي …. آآآآه آآآآآه كانت تشد على راسه لتدخله في كسها و كانها تريد ان يدخل لسانه في فتحة كسها ايضاً …
<p dir="RTL">لقد كانا ممحونين جداً …
<p dir="RTL">كان ماهر يلحس لها في كسها و يقول لها : امممممم ما ازكاااااااه هالزنبور ….. آآآآآآه ما احلاه هالكس … و ينني انا عنه من زماااان ….. حبيبتي افتحي رجليكي اكتررر بدي الكس كله يطلللع ….. … بدي ضهرك يجي كله بوجهي …..
<p dir="RTL">لقد كان ماهراً باللحس و المص …… فقد كان يمرر لسانه على فتحة كسها بشكل دائري و كانت لبنى من فوقه تتلوى و تتأوه و تغنج بصوت عالي و قد كان يضع شفتيها على فمها و يمص لها شفتيها حتى تصرخ و تصدر صوتاً عالياً و يحس اهلها عليهما …
<p dir="RTL">كانت لبنى شديدة المحنة و لم تحتمل لسان خطييبها الذي فجر كسها و وّلعه بشدة …. فوضعت اصابعها على زنبورها و بدأت تفرك به بينما ماهر ما زال غارق في لحس كسها و قد تبلل وجهه و لسانه من شدة مائها المتسرب من مهبلها …..
<p dir="RTL">فبدأت تفرك في زنبورها و قد اقترب ظهرها على النزول …ف قالت له و هي في اشد محنتها و جسدها يرتعش من قوة المحنة : آآآآه آآآآآه آآآآآه … حبيبي مش قادرة بدي تنيكني …. حبيبي بدي الزب الكبير يفتحني … آآآآآآي ما ازكاااااااه … آآآآآه كسي مولّع حياتي مش قادرة استحمل ….
<p dir="RTL">عندما سمع ماهر كلماتها هذه شعر بمحنة عااارمة جعلته يمسك زبه على الفور و قد وضعه على كسها و بدأ يفرّش في شفرات كسها و قد كان زبه قد ملأ زنبورها و شفرات كسها بسائله المنوي و قد اختلط سائلها بسائله و هو يفرّش بـ زبه كسها و هي تعض على شفتيها و تغنجججج بكل قووووة : آآآآآآآآآآآآآه آآآآآه حبيبي حبيبي …. نيكني مش قادرررررة اتحمممل آآآآه ..
<p dir="RTL">فقال لها ماهر : حبيبتي هاد الكس الحلو بدو ينفتح ؟؟ يلا حياتي …. يلا ننيك …..
<p dir="RTL">فوضع زبه على فتحة كسها و بدأ يفركه بشكل دائري و يجهزه للنيك …. فأمسكت لبنى زبه بيدها و شدّته للداخل كي تدخله من شدة محنتهااا فأقترب منها ماهر و ادخل زبه باكمله في كسها و فتحها و بدا يخرج زبه من كسها و يدخله بسرعة و هي ترتعش و تتلوّى بين يديه و تقول له : آآآآآآه آآآآآآه نيكني حبيبي … نييييييك بقوة … آآآآآي آآآآآي ما ازكاااه زببببك بكسسسي … آآآآه
<p dir="RTL">و كان يقول لها : اغنجي حبيبتي اكتر اغنجيي… آآآآآه ما احلى هالكس الممحون …. ما احلاه لما ينفتح يا روحي انتي آآآآآه
<p dir="RTL">و بسرعة زادت سرعة تنفسهما و ضربات قلبها و قد ارتعش جسدهما رعشة الشبق و نزل ظهرهماا معاً و هما يغنجان بصوت منخفض و شفتاهما على بعض حتى لا يصرخان و ياتي اهل لبنى على صوتهما ..و عندما شعرا بالارتياح احتضنا بعضهمااا و ارتديا ملابسهما و جلسا أكملا السهرة و كأن شيئاً لم يحدث … و كانت اجمل سهرة سهراها الخطيبين مع بعضهما ….
<p dir="RTL">و كان ماهر يطلب من لبنى وضعية جديدة في زيارة لها ….. و قد كانت فترة خطبوتهما مليئة بالمغامرات و الممارسات الجنسية الجميلة بالنسبة لهما ….
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%