NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,074
نقاط
19,599
لا يزال العديد من البالغين مضللين عندما يتعلق الأمر بالجنس، ويمكن إلقاء اللوم على التربية الجنسية الرديئة والمعتقدات الثقافية أو الدينية التي عفا عليها الزمن والجنس الإباحي أو الجهل.
الخرافة 1: استمنائك أثناء وجودك في علاقة دليل على عدم استثارتك من قبل الشريك
#الحقيقة: لا يهم ما إذا كنت وحيداً أو ضمن علاقة، فالاستمناء أمر صحي وطبيعي.
قال عالم الجنس السريري جيجي إنجل: "غالبًا ما يظن الناس أنه إذا كان شريكهم يستمني فذلك دليل سيء، مما يؤدي إلى انعدام الأمن في العلاقة والشك في النفس. في الواقع، فإن العادة السرية هي شكل طبيعي تماماً من أشكال التعبير الجنسي عندما تكون فردية أو في شراكة".
يمكن لهذه الجلسات المنفردة في الواقع تحسين العلاقة الحميمة التي تشاركها مع شريك حياتك.
الخرافة 2: المهبل و الفرج هما نفس الشيء
#الحقيقة: بالعامية، يستخدم الكثير من الناس المصطلح الشامل "المهبل" للإشارة إلى كامل منطقة الأعضاء التناسلية الأنثوية، لكن هذا ليس دقيقاً حيث أوضحت أستاذة الجنس والأستاذة إيريكا هارت: "يُطلق على الأعضاء التناسلية الخارجية اسم الفرج وما لا تراه يُسمى القناة المهبلية أو المهبل".
الخرافة 3 : البظر هو جزء صغير جدا
#الحقيقة: يمتد البظر أكثر مما تراه العين، هذا الركيزة الخارجية ليست سوى جزء صغير من البظر الأكبر الذي معظمه داخلي.
قال إنجل: "معظم الناس لا يعلمون أن البظر يتجاوز أعلى الفرج، ويمتد في الواقع إلى الشفرين والبطن، كما يمكن أن يصل إلى خمس بوصات لدى بعض النساء! هذا هو تقريباً متوسط حجم القضيب".
الخرافة 4 : الجنس يشبه ما نراه في الأفلام الإباحية
#الحقيقة: بالنسبة للعديد من الشباب، قد تكون الإباحية هي دروسهم الأولى للجنس.
لكن الواقع ليس كذلك فالجنس في الحياة الحقيقية يتجاوز التسلية والانغماس في التخيلات، فهو ينطوي على التواصل ومعرفة جسمك والضعف والمجازفة، كما أنه ليس مثالياً ولا يشبه الطريقة التي يتم تصويرها به على الشاشة.
الخرافة 5: الرجال لا يحبون القيام بالجنس الفموي للنساء
#الحقيقة: معظم الرجال يجدون أن الجنس الفموي تجربة حميمة ومثيرة للغاية.
دراسة استقصائية أجريت في عام 2016 شملت 900 من طلاب الجامعات الكندية من جنسين مختلفين تدعم هذا الأمر: قال ثلاثة وتسعون في المائة من الرجال إن ممارسة الجنس عن طريق الفم كان ممتعاً إلى حد ما أو ممتعأ للغاية، كما قالت 95 بالمائة من النساء إن ممارسة الجنس عن طريق الفم كان ممتعاً.
الخرافة 6: الجنس لايكون جيدا فقط اذا انتهى بالنشوة
#الحقيقة: حتى عندما لا ينتهي الجنس بالنشوة، فإنه لا يزال جيداً لكلا الشريكين من خلال التواصل الجسدي والروحي.
وقال ليز أفتون، وهو معالج في جمعية النوع الاجتماعي والجنس للعلاج: "الجنس يعمل على أبعاد كثيرة تتجاوز الجسدية أو بالترادف والفرد مع المادية".

الخرافة 7 : الرجال الذين يحبون الجنس الشرجي مثليين
#الحقيقة: يمكن للناس من أي ميول جنسي الاستمتاع بمشاعر الجنس الشرجي أو أي فعل جنسي آخر، دون القلق حول التفكير في هويتهم الجنسية، حيث يقول هارت "إن السلوك الجنسي لا يُخبر هويتك الجنسية".
الخرافة 8: الأفلام الإباحية تسبب ضعف الانتصاب لدى الرجال
#الحقيقة: هناك الكثير من الهستيريا المناهضة للإباحية في ثقافتنا، لكن لم تكن هناك دراسة جيدة لإثبات أن الإباحية تفسد بطريقة أو بأخرى الكيمياء العصبية مسببة ضعف الانتصاب، حيث تغذي وسائل الإعلام السلبية مخاوف الرجال عن طريق بث فكرة إدمان الإباحية... وما يحدث في الغالب هو القلق، فالقلق هو عدو الانتصاب لدى العديد من الرجال.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%