NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حكمتلي نيك جارتي و وقفت عليها و هي كانت سخونة و مليحة و ضربت لها الترمة – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

راح نحكي لكم كيفاش حكمتلي نيك جارتي المترمة سولاف و شحال من مرة وقفت عليها و بنيطت على ذيك الترمة الكبيرة المليحة و هي ثاني كانت سخونة و تشتي و تحبني و على هذيك انا واجهتها و عبرت لها بلي راني معجب بيها و الحقيقة كنت معجب بالترمة تاعها اكثر و كنت حاب ندخلهولها مليح . و هي فاجاتني كي قالت لي انا ثاني نحبك و مستعدة ندير معاك واش تحب و فهمتني بلي ران حاب نيك معاها و من ذاك اليوم و اان نحوس غير على الفرصة لي نكون معاها وحدنا باش نيكها و بقيت نستنى حتى ذاك اليوم الي كانو دارنا في العرس و دارهم ثاني في هذاك اليوم تزوج واحد وليد الجيران
و رحت خبطت على الباب تاعهم و فتحت هي و قلت لها ايا ارواحي للدار راني وحدي جيبي في ييدك طبسي غطيه كاش ما كان يماك بعثت ماكلة لينا و و روحت نستنى فيها و جات شادة طبسي و انا حكمتلي نيك جارتي المليحة و كي فتحت الباب ديجا زبي كان مخشب و حاب نخرجو . و انا تبسمت معاها و قلت صباح الخير و درت روحي نعيط يما اي جات جارتنا و من بعد قلت لها تفضلي جارتي العزيزة و هي دخلت انا غلقت موراها الباب و لصقت فيها ملور نبوس في رقبتها و نخلط و انا سخون نغلي و هي واقفة بلا ما تتحرك و تخليني نخلط و نمس الترمة و الزيزة
و حكمتلي نيك جارتي سولاف في هذاك اليوم و كي مسيتها زدت سخنت اكثر و انا واقف موراها نحك زالب في ترمتها و من بعد دورته لعندي و بديت نفلورتي معاها و درنا بوش ابوش سخونة نار و هي كانت تكاريسي على زبي الواقف من فوق السروال و اان نفلورتي معاها بحرارة كبيرة . و بقيت نخلط في الترمة الكبيرة و نمس فيها و كانت طرية بزاف و قلت لها اجبدي عمري زبي و شوفيه كيفاش راهو و بدات تفتح في القفالي و دخلت يدها و مست زبي بيدها و كانت حنينة بزاف و حكمتلي نيك جارتي سولاف و انا نبوس فيها من الفم و الشوارب و يدي تخلط في الترمة و نستحلى فيها
و من بعد رفدت لها الروبة و مست الترمة على اللحم و هي كانت ابوار بلا كيلوطة و جاء صبعي ديراكت في التقبة و زبي حسيت زاد وقف اكثر و النار شعلت فيه من الشهوة و اللذة و فتحت فمي وقريب عضيتها من شواربها و انا واقف نطبع زبي عليها و حاب نحكو في ترمتها . و كان الجسم تاع جارتي سخون بزاف و حنين و انا حكمتلي نيك جارتي كي قستها بزبي و انا نفلورتي معاها بوش ابوش سخونة نار و هي تذوب و حطت يدها على زبي تبعبص فيه و تخلط لي و انا نسخن و انا اعطيتها زبي باش تحكمو بيدها و انا حابها تمسلي زبي انيك جاتري
سكس جزائري
بوش ابوش

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%