NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المصداقية مو معناها انه نحكي بالماضي قبل تعارف الطرفين
كل تنين بتزوجو بحقلهم يحاسبو بعض بداية من لحظة تعارفهم مو على ماقبل تعارفهم
المصداقية اني ما اكذب عليه بهاي الفترة الي عرفنا بعض فيها بس
بس اعتقد ان من حق كل طرف يعرف ماضى التانى

ممكن عادي
لأن البنت اللي ف المنتدي زييها زي اي بنت عالأقل هتكون واضحه قدامي واكون عارف كل اسرارها
تمام

شوف يا باشا ، من وجهة نظري اللي انا مؤمن بيها تماما ، معظم البنات والستات الكريمات اللي هون مش جايين عشان اي نوع سكس انت ممكن تتخيله ، جايين يعبرو عن رأيهم براحتهم ويمارسو التعبير عن الرأي بدون اي حواجز وباستخدام الالفاظ والأفكار والميول اللي هم بحبوه

ولكن تعال فكر معي ، لو انت تجوزت بنت قابلتها في بار او night club وشفتها لابسة لبس مش ولا بد وبتحكي مع الشباب كلهم وبتمزح وبتحكي حكي سكس بس بدون الشهوة ، وانت اجيت تزوجتها وانت عارف انها مية مية وبنت ناس ومحترمة ومعدنها كثييييير فخم بس لما بتروح على هذا البار بتسكر وبتحكي مع الكل وبترقص ولكن بدون ممارسة جنس ، هل انت رح تضل تتناسى انت وين لقيتها ، حتى لو هي تابت وما رجعت رح تضل تشك فيها و تسأل وين راحت و وين اجت ف العلاقة رح تكون عبارة عن وجع قلب ، وتضل متحير هل هي بتعمل اشي مع حدا هسا او لسا على صلة مع ناس من البار هذاك ، وانت ما الك حق تحاسبها على اللي قبل لانك انت اصلا وافقت عليه كله وقبلت كل افعالها بالبار بمجرد ما تزوجتها ، ف متيجيش بعد الزواح ب شهرين تسألها ليش كانت تروح عالبار ومين كانت تعرف لانك انت وافقت عليه وما الك حق تسأل عنه بمجرد خطبتها ، فالنسبة الي لأ
الكلام ده على حسب البيئة اللى الانسان عايش فيها

• عجبني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لا ابدا مو من حق اي طرف فيهم يعرف ماضي التاني هاد شي الشخص بقرره يحكي ماضيه او لا
لانه اسمه ماااضي

لا ابدا مو من حق اي طرف فيهم يعرف ماضي التاني هاد شي الشخص بقرره يحكي ماضيه او لا
لانه اسمه ماااضي

• عجبني
التفاعلات: صعيدى اصلى
لانه اسمه ماااضي
بس كده مش هيبقى فى ثقة وخصوصا ان الماضى مجهول

بس كده مش هيبقى فى ثقة وخصوصا ان الماضى مجهول
بالعكس لو خبر اي حد ماضيه راح يصير ممكن مشاكل وقلة ثقة للمستقبل عكس لما يضله ماضي وراح ومو ضروري ينذكر وخلينا نكون ماضي لمستقبلنا مع بعض من لحظة التعارف
انا اشتغلت فترة بمكان لحل المشاكل واعطاء النصائح والمساعدات كان اغلب المشاكل هي اساسها انه الطرفين بعرفو ماضي بعض ومو عارفين يثقو ببعض بالوقت الحالي

• عجبني
بالعكس لو خبر اي حد ماضيه راح يصير ممكن مشاكل وقلة ثقة للمستقبل عكس لما يضله ماضي وراح ومو ضروري ينذكر وخلينا نكون ماضي لمستقبلنا مع بعض من لحظة التعارف
انا اشتغلت فترة بمكان لحل المشاكل واعطاء النصائح والمساعدات كان اغلب المشاكل هي اساسها انه الطرفين بعرفو ماضي بعض ومو عارفين يثقو ببعض بالوقت الحالي
اعذريني بعتلك عالخاص نكمل الحديث

هل ممكن تتجوز واحده عرفتها من المنتدى والسؤال للبنات بردو؟
اه عادى طالما فى بينا توافق و مرتاحين لبعض مش معنى انها داخله منتدى جنسى تبقى شرموطه و لبوه ماشيه تتناك من كل راجل

• عجبني
  • عجبني
اه طبعا

• عجبني
اه عادى طالما فى بينا توافق و مرتاحين لبعض مش معنى انها داخله منتدى جنسى تبقى شرموطه و لبوه ماشيه تتناك من كل راجل
تمام

لو المشكلة بالمكان سهلة وبسيطة عمره ما كان مكان التعارف هو المشكلة ..... المهم طبيعة الشخص درجة الوفاق بينا تفكيره وأسلوب حياته بيناسبني او لا .....

• عجبني
التفاعلات: صعيدى اصلى، الصقر_الجارح و Savage 72
لو المشكلة بالمكان سهلة وبسيطة عمره ما كان مكان التعارف هو المشكلة ..... المهم طبيعة الشخص درجة الوفاق بينا تفكيره وأسلوب حياته بيناسبني او لا .....
طب تتجوزيني ؟

مش شرط كل ست داخلة هنا تبقي اخلاقها وحشة والعكس ممكن داخلة فضول فراغ ... حابة تشوف وتسمع حاجات مش عارفه تعيشها انا مش باحب اعمم الأحكام

• عجبني
  • حبيته
  • أتفق
التفاعلات: قيصر نسوانجى, nor123han, $.KHA LED.$ و 2 آخرين
مش شرط كل ست داخلة هنا تبقي اخلاقها وحشة والعكس ممكن داخلة فضول فراغ ... حابة تشوف وتسمع حاجات مش عارفه تعيشها انا مش باحب اعمم الأحكام
فعلا عندك حق ممكن فضول او ممكن فراغ و ساعات تكون نفسها تحس انها مرغوب فيها او تسمع كلمه او رد فعل متسمعوش من حد

صح كلامك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%