NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جنس الجنين يحدده الرجل وليست المرأه ولكن [email protected]!!!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,839
مستوى التفاعل
12,827
نقاط
14,307
نعلم جميعا ان جنس الجنين يحدده الرجل وليست المرأه ولكن الذى لا يعلمه الكثيرون ان المرأه لها تدخل كبير ايضا فى انجاب الذكور والاناث وفيما يلى سنعرض عليكم طريقه انجاب الذكور والاناث وذلك كله بعد مشيئه الخالق ولكنها دراسه علميه وطبيه تتراوح نسبه النجاح فيها الى اكثر من 90% من الحالات التى اجريت عليها تلك الابحاث وفيما يلى الوسائل المستخدمه لانجاب الذكور والاناث.
بالبدايه نتفق جميعا ان وقت تخصيب البويضه لدى المرأه يتم باليوم 14 او 15 من نهايه الدوره وذلك تكون مهيأه لعمليه التلقيح ولمعرفه الموعد لاحظ ارتفاع درجه حراره المرأه قبل انضاج البويضه بيوما كامل ارتفاع طفيف اى قبلها ب24 ساعه.وتلك هى الاشاره انها فى وضعيه انضاج البويضح حتى يتم تلقيحها.
الرجل هنا يحمل نوعين من الجينات او الكروموسومات المسؤله عن الانجاب:
1-y:
هذا المسؤول عن الذكور وسماته كالتالى:
-لا يعيش مده اطول فى المهبل الانثوى اى طول مده بقائه اطول من النوع الثانى
-سريع فى عمليه التخصيب او التلقيح
-خفيف الوزن ليس لديه اى مقاومه
النوع الاخر

2-x:
هذا النوع المسؤول عن انجاب الاناث وسماته كالتالى:
-بطىء جدا فى سباحته داخل المهبل وتلقيحه للبويضه
-يمكنه البقاء مده طويله بالمهبل
-ثقيل الوزن عن النوع الاخر

اذن مما طرحناه الان لابد ان تكون طريقتنا او وسيلتنا معتمده على خصائص تلك الكروموسومات حيث نهيأ للنوع الذى نريده ان يخصب البويضه الوسط الملائم حتى نجد النتيجه المراده وذلك يتم عن طريق ما يلى:
1-لحظه المعاشره الجنسيه:
الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول . وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.وذلك أن الجماع إذا حدث قبل وقت التبويض فإن الخلايا الذكورية الأسرع تصل ولا تجد البيضة وبالتالي تموت لكونها أضعف وتبقى الخلايا الانوثية التي هي أقوى وأطول عمرا حيث يمكن لها أن تبقى إلى أربعة أيام فإذا صادفت نزول البيضة لقحتها وكان المولود أنثى.لذلك التي تريد أن تنجب ذكرا فعلى زوجها ألا يجامعها حتى موعد التبويض لكي تكون الخلايا الذكورية قوية وكثيرة وتصل في الوقت المناسب لتلقيح البيضة التي تعيش غالبا 24 ساعة.اى انه يستحسن عدم المعاشره قبل التبويض على الاقل بثلاثه ايام وبعد الجماع وقت التلقيح لا يعاشرها الرجل ليومين على الاقل حتى يتم التلقيح والتثبيت بجدار الرحم.
وهنا لابد من الاشاره الى ان كلا من النوعين لو وسط ملائم يحيا فيه اكثر ويكون هو السائد اذا توافر ذلك الوسط.اى ان الوسط الحمضى لمهبل الانثى يتوافق مع النوع الانثوى جدا ويهيأ له البقاء والتربع ليكون هو النوع السائد بالتلقيح.
ولذلك لابد وان يكون الوسط المهبلى للانثى قاعدى او قلوى وقت التلقيح او الجماع ليهيأ للكروموسوم الذكرى ان يكون هو السائد وذلك يتم كالتالى:
الوسط القاعدى للمهبل لانجاب الذكور:
يتم ذلك باستخدام الغسول المهبلى القاعدى وغسل منطقه المهبل قبل الجماع بحوالى 20 دقيقه ليهيأ الوسط القاعدى المهبلى وهذا الغسول يمكن شراؤه من اى صيدليه وذلك بالطلب من الصيدلى انكى تريدين غسول قاعدى وليس حمضى.
هناك من يستخدم بيكربونات الصوديوم وبعض الناس تستخدم الملح على اعتقاد ان هذا يهيأ الوسط القاعدى وذلك خطأ كبير حيث انه يمكن لبيكربونات الصوديوم والملح الاضرار بعمليه التلقيح نفسها فلابد من استخدام العنصر القلوى السليم وذلك كما ذكرنا غسول مهبلى قلوى من الصيدليه كمثال لذلك اى منتج ليدى مثل ليدى جارد
ولابد من تأكد الانثى انها لا تعانى من التهابات مهبليه او احتقانات مهبليه حتى لا تعيق الحيوان المنوى الذكرى لانه سريع الوفاه اى ليس لديه المقاومه كالكروموسوم الانثوى.
والان كل شيئا بالكون قد وضع تبعا لنظام معين ومن اتبع النظام ارتاح الفكر ووجد ما شاء من نتائج لذلك فقد لزم الرجل والمرأه اتباع نظام غذائى معين لانجاب الذكر او الانثى وسنعرضه فيما يلى وذلك النظام الغذائى لابد من اتباعه فتره لا تقل عن 3 اشهر قبل الجماع والتلقيح للتأكيد على حصولك على النتيجه المراده.
2-النظام الغذائى:
1-النظام الغذائى لمن تريد الذكور:
الصوديوم بالدم و البوتاسيوم لابد وان تكون نسبتهم مرتفعه لنسبه كبيره لمن اراد الذكور وهذا يتم كالتالى:
النظام الغذائى المسموح به لانجاب الذكور:

1-اللحوم
2-الاسماك
3-بياض البيض فقط الصفار ممنوع
4-الباذنجان والفطر والكرنب او الملفوف والبطاطس والبطاطا والبطيخ والتفاح والمشمش والموز والخوخ والقرنبيط او الزهره والطماطم او البندوره
5-اكل الدجاج وبالاخص الصدر بدون الجلد والديك الرومى ايضا ولكن بدون الجلد او الدهون
6-البقوليات مثل العدس والفول وغيرها مع زياده خفيفه من ملح الطعام ان لم يكن هناط مشكله ضغط دموى عند احدكما

النظام الغذائى لم تريد انجاب الانثى:
زياده الكالسيوم والمغنسيوم فى الدم وذلك يأتى عن طريق ما يلى:

النظام الغذائى المسموح به لانجاب الانثى:

1-كثره شرب الحليب ومشتقاته جمعيها
2-الخضروات كالجرجير والخس والملوخيه والسبانخ اى اى خضار له اوراق كالبقدونس ايضا وكثره اكل الثوم
3-الشيكولاته والفول السودانى
4-ممنوع البقوليات جميعها كالفاصوليا والعدس
5-الاسماك التى غير مملحه وبنسبه قليله جدا وصفار البيض
6- الفواكه لابد من كثره العنب والتفاح وممكن التوت والتين الشوكى

وعلى السيدة الاستمرار بهذا النظام الغذائى لحين حصول الحمل .وخلال الدورة الشهرية التي سيتم بها تطبيق المحاولة ترصد الإباضة لدى السيدة ويحدد لها وقت الجماع المناسب للجنس المرغوب به فعلى سبيل المثال وبناء على ما ذكر سابقا إذا كان الزوجان يرغبا بإنجاب أنثى يحدد وقت الجماع ب 24 ساعة قبل الإباضة أما إذا كانت الرغبة ولد فيحدد الجماع ليكون بعد الإباضة مباشرة وهذا تفسره الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تم الشرح عنها سابقا... ويمكن الاستعانة بالدش المهبلي ألحامضي في حالة الرغبة بإنجاب بنت أو القاعدي للمساعدة على إنجاب الذكر شريطة أن يكون المحلول مجهز بطريقة طبية . وذلك بعمل الدش قبل الجماع بنصف ساعة.
وفى النهايه نحن نريد والخالق يشاء ما يريد
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%