NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثمانية أوضاع في جماع واحد بدون إخراج القضيب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,839
مستوى التفاعل
12,827
نقاط
14,307
ثمانية أوضاع في جماع واحد بدون إخراج القضيب

هذه الأوضاع مجربة ممكن تصلح للبعض ولا تصلح للبعض الأخر فالجنس مزاج و خبرة ...

1- الوضعية الأولي :يجلس الزوج علي طرف السرير ( جلوس ) مددا رجليه علي الأرض ثم تأتي الزوجة وتجلس علي رجليه من مميزاته سهولة مداعبة النهد .. والقبلات الحارة ..

2- الوضعية الثانية :يقوم الزوج وهو في نفس الوضع بالاسترخاء علي ظهره وتبقي الزوجة في وضعها وتقوم هي بالدور بالقيام والجلوس علي الذكر ببطء مع تشبيك اليدين .

3- الوضعية الثالثة: ينهض الزوج ويقوم بحمل الزوجة برفعها من تحت الفخذين ولفها ببطء ووضعها علي طرف السرير ويبقي هو خارج السرير وتصبح الزوجة في هذه في الحالة في وضع الجلوس .

4- الوضعية الرابعة :تقوم الزوجة بالاسترخاء علي السرير والزوج من أعلي وهنا يقوم الزوج بالدور ويصبحان وجها لوجه والأرجل ممدودة علي الأرض .

5- الوضعية الخامسة :ببطء ينهض الزوج والزوجة ويقوم هو بحملها مرة أخري والوقوف معا بدون إخراج القضيب ثم يجلس الزوج علي طرف السرير مسترخيا الظهر وزوجته فوقه وتقوم الزوجة ببطء بلف جسدها لفة دائرية حتى تتمكن من أعطاء ظهرها لوجه الزوج وتقوم هي بالدور هنا ببطء والرقص بحركة بطيئة حتى لا يتم القذف .

6- الوضعية السادسة: ينهض الزوج ببطء وزوجته من أعلي بلف جسدهما سويا ووضعها علي طرف السرير وهو في وضع الوقوف وستصبح هي الآن في الوضع الفرنسي .

7- الوضعية السابعة ببطء شديد يرجع الزوج للخلف بدون خروج القضيب مع سحب الزوجة والوقوف سويا ورفع الرجل اليمني علي طرف السرير مع وضع اليدين من الأمام ومداعبة النهد والهمس في الأذن .

8- الوضعية الثامنة والأخيرة :النوم سويا بداخل السرير عندها تصبح الزوجة في وضعية النوم علي البطن وعلي الزوج الإيلاج السريع لان هذا الوضع يعمل احتكاك قوي للمهبل بالفراش ويمكن الزوجة من الوصول إلى النشوة.

ملحوظة :
- سريع القذف من الصعب أن يقوم بهذا الوضع .
- يحتاج الشخص العادي للتمرين عليه حتي يتم القيام به بكل سهولة .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%