NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تواصل مع مشــرفي أقسام القصص | الموضوع الموحد للتبليغات (الدمج والتعديل)نسخة جديدة

الرجاء دمج الجزء الخامس

تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص
ارجو الدمج

 
الجزء الثاني
الصراع
(وصل وليد اللاذقية بعد زيارة ممتعة قضاها بصحبة أهله بعد امتحان التكميلية ونزل من البولمان عند مدخل السكن الجامعي وسار حتى دخل كلية الآداب من بابها البلوري الكبير ويتجه يسرة ليرى تجمعاً في المكان الذي توضع فيه النتائج وكان ينتظر نجاحه في مادة فقط ويعلن تخرجه وهذا ما حصل بالفعل.. سارع بالاتصال بوالدته ليخبرها وبعد المباركة قالت له:
- ليك أحلى خبر رح تسمعه مني الحين.. والدك شاف بن عمه وعدهم بنية حيل حل..
يقاطعها
- أمي أمي.. **** يحفظكم ليا ويديمكم فوق راسنا عزوة، بس أرجع نحكي.. زين؟!
- متل ما تريد
وليد لم يعش حياة جامعية كغيره من زملائه، لم يتحدث إلى فتاة.. لم يجلس في كافيه... وقلما يداوم فيسافر إلى أهله ليساعدهم في الحقول، مرة استهوته فتاة عندما كان في الإعدادية ولكنه لم يجرؤ على البوح بذلك ومضت القصة دونما تأثير على حياته
تزوج بقريبته كأي زواج تقليدي وعاشا كأي شريكين في بناء أسرة وأنجبا ولدين ولم يمض على زواجهما ثلاث سنوات حتى بدأت الأحداث وبقي الجميع في قراهم إلى أن هاجمت داعش قراهم وقتلت منهم الكثير ومنهم أهل وليد ولاذ بالفرار البعض الآخر منهم وليد وزوجته وطفليه وجاء بهما إلى اللاذقية المكان الوحيد الذي يعرف فيه اسم شارعين أو ثلاثة بعيدين عن الجامعة.
كان يهوى الرسم كثيراً وأمه رغبت بذلك ولكن الظروف حالت دون رؤيتها للوحاته فقرر بعد وفاتها أن يدرس الرسم وكان له ما أراد ولأربع سنوات توصل إلى الاحترافية وبدأ يشق طريقه في عالم تعليم الفنون واللغة العربية)

على امتداد الدروس السابقة ازداد بتواتر اهتمام حنين بأستاذها وبخاصة أنه بعد طلب أمها منه الاهتمام بها بدأ يسألها عن جامعتها ومدرستها فيما مضى وكانت الثانوية التي درست فيها للبنات فقط وسردت له بعض المواقف التي فاجأته..
  • وصلت عالمدرسة وكنت لابسة بلوزة قطن (بدي) لونها رمادي فاتح وكانت كتير طالعة حلوة عليّ وأنا بالعادة بقعد جنب رزان وهي كتير رفيقتي هاد اليوم كانت غايبة فقعدت جنبي نور وهي صح محجبة بس فلتانة وألفاظها معنا سوقية بعدما خلص الأستاذ درسه ما لقيت إلا شي لمسني فخفت (ونظرت إلى صدرها) فكانت نور تمسكني فيهم بكف يديها وتضغط، ما قدرت بهدلها وعلّي صوتي لوجود الاستاذ حتى ما تصير فضيحة.. حاكيتها بصوت ضعيف :لك شبك يا حيوانة شبيييك؟!!ردت ببرود :ليش كنت مخباية هالحلو وستيانك مو محشي.. **** عالضرب والنعومة ههه (أخذ وليد نظرة خاطفة إلى صدرها ورفع عينيه لتلتقي بعيني حنين ويبدو أنها كانت بانتظارها لكن دونما ردة فعل سوى ابتسامة رقيقة) .. لك نور اخرسي وانضبي فضحكت بخباثة ولما انتهت الحصة رحت لعند المديرة وطلبت اذن لروح عالبيت لأني تعبانة ورجعت ومباشرة رحت نمت وبكيت من قهري
  • هيك صار معك بالمدرسة؟!!بمدرسة بصير هيك؟!!(واشتعل وليد غضباً لإبعاد التفكير بنظرته إلى صدرها) ليش عملت معك هيك هالحيوانة ليييش؟!
(لم يستطع وليد أن يخفي غيرته عليها وهي لاحظت ذلك بوضوح وهذا ما أسعدها أكثر )
معلش حنين انسي كلشي هي بتكون بوضع معين وما قدرت تتحكم بنفسها وبعدين كيف بنت بتحكي كلام وسخ وفوق كل هاد محجبة.. يمكن مانها حلوة وبدها تلفت نظر وانها موجودة ولازم حدا يحبها
(التقطت حنين جوالها وفتحت على استديو الصور وقلبت فيهم قليلاً لتظهر صورة جماعية كانت فيها نور)
  • ليك أستاذ هي نور.... حلوة؟
  • معقول هيك بنت بهالجمال تكون وقحة وسافلة لهالدرجة.. لك شو ناقصها لتكون أميرة وكل الشباب يتمنوا نظرة منها؟؟؟!!
  • لااااا أستاذ مانها حلوة وأصلاً كتير عادية وجسمها مو متناسق بس المانطو مخبى عيوبها وبتعبي وجهها باودر وعيونها مَسكرة ليبانوا رموشها (وبدت عليها ملامح الغيرة القاتلة وهذا لم يفاجئ وليد) أصلاً أنا أحلى منها بألف مرة وجسمي أحلى بكتير من جسمها.. وهي كتير وسخة بكلامها وحركاتها.. تخيل مرة عم تحكيلنا كيف شافت عمر وهو طالب بعمرنا التقت فيه بعد المغرب وتمشوا شوي لحتى رعدت السما فرمت حالها بحضنو عأساس خافت وهو ضمها وطبطب على ظهرها وبعدين كفوا باتجاه الكورنيش الجنوبي وقعدوا عالمقعد البعيد وصارت تحكي كيف انبسط معها
  • كيف؟؟؟
  • اي اي أستاذ وسألتها بنت شو عرفك انبسط فردت من (.. ) كان عامل خيمة وضحكت بصوت عالي
  • أنت متأكدة أنه أنتم بمدرسة؟!معقول هي أخلاق طالبة ثانوي(قال هذا بصوت خافت ولم تظهر بوادر الانزعاج على وجهه.. ولما أراد إخفاء الأمر حول الموضوع إلى مزاح) حنين اعطيني رقمها لأهديها ههه
  • ب**** شو..ما حزرت وما عاد رح جبلك سيرتها(ومثلت دور الزعلانة والحردانة وأكملت..) أصلاً ما عاد بدي أتعلم رسم ورجعت أكره اللغة العربية
  • لك مجنونة شو صرلك (أول مرة يتفوه معها بألفاظ من هذا النوع)
  • (فرحت بعد تلفظه بأنها مجنونة وهذه الكلمة بهذه الطريقة تبعدها عن كونها مجرد طالبة) لكن ما عاد تحكي هيك ياااا... وليد
  • (ضحك الأستاذ وليد وعرف المراد) كل جنونك بس لحتى تقولي اسمي بلا كلمة أستاذ؟! ههه (اللقب وذكر الرتبة لا يضيف إلي شيئاً) قالها بالفصحى كمن يملي على طلابه أمراً مهماً
  • شيئاً..قلتلي ههه منيح خبرتني لأنك ما عاد رح تسمعها مني
  • ههه سجليه انتصار من ضمن انتصارتك..
(مررت أصابعها في شعرها كمن تصففه وأعطت شعور الانتصار ولم تنسى أن تبرز صدرها وهذه المرة كان كنزاً أمام عيني وليد الذي جاءت عيناه به هذه المرة متأملاً)
  • بنصحك ما تعمل مشاكل مع بنت
  • مشكورة لأن (رقية) طالبتي كتير بتعملي مشاكل..خلص رح راضيها ههه
  • شكلك عم تضطرني كسّر الطاولة(وأبدت غيرة شديدة)
  • أمرك يا آنسة حنين..

توقف الأستاذ وليد عن التحدث وأكمل بعض الخطوط والدوائر ويبدو أن شيئاً ما يدور في ذهنه.. ثم قال :
  • وهيك منكون خلصنا خطوط الرسم العامة للصدر
  • تمام
  • شبك ما عم تناقشي
  • ناطرة النتيجة (بشعور يمتزج فيه الفرح بالخوف)
  • طيب شو رأيك نترك رسم الإنسان وناخد رسم شي حيوان
  • لا لا خلينا عالإنسان.. الإنسان هيك هيك صاير حيوان فمنكسب الفكرتين ههه(تملكتها رغبة عارمة بعدم إلغاء أي تفصيل يقربها من وليد)
  • اي هيك رجعت حنين المجنونة ههه
كان وليد يمثل الحركة بجسمه وهو جالس لتلاحظ تموضع العضلات في الساعدين واتجاه الكتفين وتأثيرهما على علو أحد الثديين على الآخر..
  • أصلاً كلشي عملت حركات ما فهمت شو قصدك ليش بعدك خجلان مني.. ليك شو فهمت منك(لم تجد حنين حرجاً من عرض تمثيل الحركة بنفسها أمام وليد) ورفعت كتفها اليمين فأصبح ثدييها على خط مائل لا أفقي
  • تمام
  • شو هو التمام؟!
  • الحركة اللي عملتيها ظهرت فيها التفاصيل المطلوبة.. هيك قصدي
  • أممم.. معلش أشر واشرحلي
(بدا على وليد الإحراج رغم رغبته بكسر الحواجز بينهما فأمسك قلم الرصاص وأشار على الكتف الصاعد وانحداره باتجاه الأيسر وأبعد القلم ليشير إلى ميلان الثديين)
  • فهمت هيك؟!
  • إي فهمت(قالتها بنبرة غضب)
شرع وليد بوضع نقطتين على الخط المائل الذي يمر بالثديين وجعل النقطتين دائريتين ثم رسم دائرتين حولهما من دون أن تكون النقطتين السابقتين مركزين لهما... وفي هذه الأثناء ينهي حصة اليوم
  • كمليها حسب ما شرحتلك وبشوفها الدرس الجاي
  • وبركي ما زبطت؟!
  • قلتلك بشوفها الدرس الجاي وبشرحلك نقاط الضعف إذا كانت موجودة
غادر الأستاذ المنزل بعدما ودعته مدام سهام
رجع وليد إلى بيته بعدما تنقل في الشوارع سيراً ونفث الكثير من الدخان من سيجارته وأحس بنفسه يدخل في دوامة لا يعرف ماذا تخبئ له نهايتها وصورة حنين لا تفارقه وبالأخص ثدييها فأخذ يعد نفسه بأن يبعدها عنه وألا ينجر لعلاقة لا تحمد عقباها وكعادته عندما يريد حسم أمر ما يشرك زوجته بالأمر.. رجع متأخراً هذه المرة بعد **** العشاء في الجامع وكانت زوجته بانتظاره على العشاء وأخبرها عن يومه ودس مديحاً لحنين وأهلها فأحبتهم وفعل الشيء ذاته كل مرة وكذلك قرر أن يتحدث عنها أمام حنين ويتجاهل تغيرات وجهها العفوية التي تشع غيرة.. جاء موعد الدرس،، كوبين من الشاي مشغولين من السيراميك وعليهما منحوتات رائعة أنثى على كوب وذكر على الآخر..
  • مباركين.. حلوين هالكوبين.. شكلو الفن أخذ مجراه في قلبك
  • أممم يبارك فيك.. وصيت عليهون رفيقتي من الشام
(دخل الذعر قلب وليد.. يبدو أن المشكلة تتفاقم والغالب أن صديقة حنين عرفت بأن شخصاً ما سكن قلبها.. إن لم يكن قد عرفت أكثر)
  • حلو... **** يديم المودة بيناتكم
  • حلوين؟
  • مين؟ قصدك الكوبين؟ يا مجنونة أول ما مدحت فيهم انهم حلوين
  • ضل قلي مجنونة ها .. **** يبعتلك واحدة مجنونة تجننك هه
  • ههه افتحي الدفتر ع شغلك
  • شكلو بعتلك هه.. الدفتر مفتوح قدامك يااااا وليد
  • إي صح.. ما انتبهت.. حلو الشغل.. التظليل بدو شوية تعديل هون(أشار إلى حلمة الثدي) ليظهر فارق اللون وهاد مكان مهم وهون(أشار بين الثديين) خلي الإضاءة بالتظليل تبزر نعومة الصدر لأن هاد الجزء مهم كمان..
  • طلع كلو مهم ههه
  • طبعاً.. الصدر كتير مهم في جسم المرأة ويعبر عن الخصوبة والرقة وأهم شي الأنوثة لهيك نحنا لازم نهتم بتفاصيله وإذا عم نرسم بنت امامنا او عن صورة وكان الصدر مو كتير حلو فلازم نعدله بالرسم ليطلع حلو ومتناسق مع الجسم ككل
  • ليش كيف رح يبين الصدر وهو مغطى؟(وخطفت نظرة إلى صدرها)
  • بيبان متل اي شي.. جسم البنت وهو مغطى بيبان جماله وتناسقه..وانت لا تخافي.. حلو حلو (أجاب وقد عرف مضمون السؤال عن صدرها)
احمر وجهها وازداد جمالها وبخاصة لمعة العينين.. وضعت أصابعها في شعرها ومررتهم داخله ودفعت به وبرأسها للوراء فلم يشأ وليد أن يفوت فرصة النظرة الخاطفة إلى ثديي من خلخلت كيانه واتزانه
  • برجع بسألك.. حلو؟
  • برجع بقلك.. بجنن ههه
وساد الصمت في اللحظة المناسبة دق الباب (مدام سهام) وبعد السماح دخلت وبيدها فنجان قهوة وحيد وظهر صغيراً جداً تجاه فنجانينا المميزين
يرجى الدمج.. الجزء الثاني
قلم رصاص.. قلم حمرة
 
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص
الرجو دمج الجزء السادس


يرجى الدمج.. الجزء الثاني
قلم رصاص.. قلم حمرة
تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: Eden 123
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • عجبني
التفاعلات: Eden 123
  • عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ و BABA YAGA
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ و BASM17 اسطورة القصص
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: معز ١٤ و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ارجو الدمج

 
  • عجبني
التفاعلات: Eden 123 و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
دمج الأجزاء من الثالث حتي السابع والأخير

ووضع مكتملة. وشكرا

 
  • عجبني
التفاعلات: Eden 123
ارجو الدمج

تم الدمج
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%