NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Im28LUlukatty

انا كنحله أهبك العسل ولكنّي ألسعك
نسوانجي متفاعل
نسوانجية كيوت
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
1 يونيو 2023
المشاركات
1,317
مستوى التفاعل
4,071
الإقامة
تونس
نقاط
415
الجنس
أنثي
الدولة
تونس
توجه جنسي
انجذب للذكور
أعتذز لعدم إتقان اللغه


تضحيه أم الجزء الاول




بعد أسبوع نورة ماسمعت شي من أحمد ولا إبنها تعرض لتنمر منو نورة شعورها كان خليط من الذنب و الخجل لانها تركت حدا في عمر ابنها لايتجاوز 22 سنه عمل فيها هيك بس قالت انها من أجل ابنها لابد من ذللك طالما ابنها يكون بخير هي تكون مبسوطه بس بعد مامر الأسبوع دا و هي فالصباح ودعت فادي راح لدوام بعد ساعه سمعت طرق في الباب


JdZtxlp.jpg
- نورة/ في حدا على الباب؟ من بكون في الوقت دا ممكن فادي خلص دوام بكير اليوم او في شئ حصله؟؟؟

بس المفاجأة ياريتها مافتحت الباب أحمد كان على الباب و كيف حصل على العنوان لغز ...
-نورة/ اه انت ..؟؟؟
-أحمد/ أهلين خالتي قلت اعملك مفاجأة اليوم
-نورة/ شو عم تعمل هون ؟ ليش انت في بيتي

ليش شو بدك مابكفي شو عملت الأسبوع الماضي ؟؟؟

بلا كلمه أحمد هجم عليها ومسكها من شعرها و أرغمها على ان تجلس على ركبتيها

-نورة/ وقف ....اييي انت عم توجعني شو بدك ابي
-أحمد ليه يعني اكون هون اه قولي ؟ يلا بلا كلام فاضي بدي زبي في فمك و ألحسيه
-نورة/ بس مين ..كيف عرفت عنوان البيت ؟؟؟
-أحمد/ مافي شي صعب على أحمد ياست الكل ههه بس هلاء يلا عندك شغل إلحسي
-نورة/ بس ..بس ممكن فادي يرجع من المدرسة في أي وقت بترجاك
-أحمد/ لهيك احسن ليك تبلشي لحس بسرعه
-نورة / .أكيد ...لا ماكان إتفاقنا هيك قلت مرة واحد و بسسسس
  • أحمد / يامدام نورة اني عم شوف انك عيناكِ في زبي و انت تتأملي و يعرف انك وحشتي زبي الاثارة يلي كانت بالاسبوع الماضي ماحسيتي قبل مثلها لهيك انا بلشت ازعل و لو إزعل بدي انيك كسك لساعات و حتى لو فادي دخل فكري شوي اهو و انا ماعندي اي مانع يدخل عليا انيك امه ....
  • نورة/ طيب... بس لحس بس

× زبه كتير تخين مر اسبوع على آخر مرة شته بس كأنه زاد بلحجم زبه اسمر و يخوف وريحته مم قويه كان ما اتفكر ان الزب دا كان داخل مهبلي جسمي يرتعش. و انا مالحست زب من قبل حتى زب زوجي مالحسته +


- أحمد/ (بسخرية) انت مو متعودة كيف تلحسي زب؟ هههه
  • نورة/ ممم... يعني الضحك ليه ؟ ايو مابعرف هي اول مرة
  • أحمد/ ...طيب اعلمك كيف
  • نورة/ اوك
  • أحمد/ بالاول امسكيه بإيدك و دخلي فمك استعملي بس شفايفك و لسانك اوك؟
  • نورة / طيب
  • أحمد / احح.ايو ... هيك ممم دخلي و خرجي من فمك بس بهدوء
اييوا خالتي ممم فمك مثير كتير اول مرة بس كأنك فنانه من زمان اوووووف خالتي

-نورة/ .......اعععق
-أحمد / اوووف انت ... انت رائعة يا مدام نورة عندك موهبه لحس الازبار بس أنت مابتعرفي
نورة / انا إمراه محترمة مابدي موهبه مثل هي اعععق ( صوت لحس)


JdZDjpt.md.webp

JdZDvCG.png


بعد 15 دقيقة لحس أحمد ماقدر يستحمل اكثر و اقذف رغوة من لبن حامي في فم مدام نورة


JdZmTJV.jpg

- أحمد/ اوووووف يا قلبي شو الاحساس دا
  • نورة/ اووووووو
  • أحمد انا فعلا فنانه و هي اكتشفتي موهبتك الجديدة ههههه إستعمليها كويس
نورة غارقه في افكارها اول مرة تتذوق طعم للبن
+ مممم..ااااييي شو هد طعمه غريب و ريحته غريبه بس مقرف و حلو في نفس الوقت +
-أحمد انت فعلا أم رائعه مستعدة لعمل اي شئ عشان حمايته ابنها
نورة/ .... يلا برا بيتي ....عملت شو طلبت مني انقلع من بيتي يلا
بعدها أحمد خرج من الشقه و نورة كانت لسه على الارض و هي تفكر شو صار و كيف سمحت ليحصل و لسه لبن أحمد كان داخل فمها ماكانت تعرف شو تعمل نزل شوي على الارض




مر بس 5 دقائق من خروج أحمد نورة لساتها تمسح الارض من لبن أحمد اذا فادي رجع من الدوام و بسرعه نورة قامت
-فادي/ انا جيت
-نورة/ اهلين حبيب ماما حمد ××× عالسلامه
-فادي / ليه خير شو في ؟ ليش انت عل الباب انت تستني حدا؟
-نورة / لا بس جارتنا سميه اجت عندي تكلمنا كلام ستات يعني .... احم
فادي / اه طيب أمي و لا يهمك
بعدها فادي نظر عل الارض لاحظ بقعه بيضاء و سأل امه
  • فادي/ أمي.. شو البقع دي على الارض ؟
  • نورة / اه..هد.. لا هي مافي شي بس شوي ثوميه وقعت الارض سميه اشتهت ثوميه و تعرف انا مافي حد يعمل احلى ثوميه افضل مني هون لهيك عملت بخاطرتها و عملت طبق ليها
  • فادي / ايو صح مافي حدا بالعالم يعمل مثل ثوميه مدام نورة ههه و افتخر
  • نورة/ هههه. و انا في العشاء اعملك طبقك المفضل
  • فادي / اااايييو يأحلا ام بالعالم بس مابدي اتعبك معي ماما رتاحي

- نورة / لا و لو ياروحي

مر يوم على آخر لقاء بين نورة و أحمد بس أحمد ماوقف عن زيارتها حتى جاء اليوم التالي بلا موعد و نورة ماكان عليها الا و تنفيذ أموره المقززة التى ماكانت تحب تسويها او مثل ماتقول

وهي على جنب عاريه في السرير و أحمد جالس وراها و إيده على كسها


JdZyJuS.md.jpg
JdZDvCG.png

  • أحمد/ مبارح ياخالتي لحستي زبي بكل شهورة حتى وإنك مو متعودة بس اليوم دوري لاجعلك تتمتعي اليوم ألحسك و اتعتبريها رد للمعروف هههه
  • نورة / ماتستعجل و تقول اني أتمتع بأعمالك هي أنا ماطلبت منك أي شئ الا و إنك تبعد عن إبني و ياريييت توقف بمناداتي خالتي
  • أحمد/ كيف بدك أناديك يعني ؟؟
  • نورة/ انا عندي إسم نورة و خلاص انا مو خالتك
  • أحمد / إسمك كتير حلوة انت فعلا نور ( وهي يداعب شفرات كسها)
  • نورة/ إيي ... شكر .مو يعني انا مبسوطه ...اووومم
  • أ حمد/ انا بدنا نصير مثل ازوج هيك يكون أحلا
  • نورة/ أزواج ....؟ .. لا ماراح يصير أبدا

أحمد و هو ماترك نورة تتنفس و هي تتكلم بأنين لانو ماوقف فرك كسها الانين ملء الغرفة

أحمد/ بس لو يصيري بتحبني ممكن منصير زوجان
  • نورة/ أحبك؟ .....انت؟ ..... ياولد انت مجنون شي...؟ هد ماراح يصير اليوم و لا حتى بكرى فهمت ؟؟؟ ..... اممممم ....
  • أحمد/ ... هيك يعني؟....طيب ههههه .....( دخل ثلاث اصابع بكسها و ينيكها بأصابعه بقوة ) يلا نشوف مدى قوة إرادتك لو تغير رأيها هههه

+ الولد داااا ... متكبر و يظن أنه بألعابه دي ممكن أحب و أغرم منه بس أنا ماراح إخسر الرهان انا قويه و أساليبه ماراح تنفع معي ..امممم ماراح إخسر فقط لانو بعرف كيف يستعمل ايداه و وهو وحش بسرير هد مو مهم عندي ++ اوووف..
  • أحمد / اممم ايوو هد هو الجي سبوت تبعك مافي إمراة بالدنيا تقدر تتحمل لما يتلمس بس مهما حاولتي جسمك يقول الحقيقة و بحب شو عم أعمل
  • نورة/ ممكن .... تخرس + امممم هو فعلا موهوب ابن الكلب..+ ( بحنان أخرج أحمد اصابعه وصار يداعب شفرات كسها) اممممم ااححح...وقف بترجاك من
  • أحمد/ وقف؟...ههه بعرفك كتير مليح ...بدك تقولي ما توقف بس ماعندك الشجاعة تقوليها .... عن جد بدك اتوقف؟..بس جسمك ...يرتعش بجنون انت مستعدة لتتناكي؟
  • نورة/ اوووف .. أكيد لا طبعا
  • أحمد/ ممم بدك تقولي يانورة انت بتحبي لما العب بكسك بأصابعي هههه
  • نورة/ ممكن توقف تفهمني غلط ....اووووو .... امممممم
  • أحمد/ بعرف انك بتحبي لما ألعب بكسك
  • نورة/ لا...انت غلطان
  • أحمد/ طيب لهيك راك ازيد السرعه و ادخلهم تاني بعمق و سرعه لمهبلك
نورة وهي ترتعش تطلق انين ومعو واد من شهوتها تسير على حافه السرير
+ شو هد....؟ جسمي ماوقف ارتعاش هد غلط ليييييه... جسمي يحب العابه الوسخه . التمتع ماوقف كأنه يجري داخل اعماقي +

- أحمد/ أيو نورة جسمك على الأقل صريح معي ويقول الحقيقة ههههه وصلتي لشهوتك و كانت كفيضان لهيك بعرف انت مستمتعه

+ مابحب الشي داا جسمي خدعني +
- أحمد/ إنت كويسه؟ ... في أول لقاء اتفكر انك تقريبا فقدتي وعيك بس النهار دا ماراح نوقف الا و أنا راضي و مبسوط طبعا اجعلك مبسوطه انت كمان يانورة

نورة + ينهار أسود على حياتي +
أحمد/ صراحة عندك بزاز كبيرة و منفوخه و لما اداعب حلمات صدرك احس انها ترتعش و زبي قام جامد
  • نورة/ هيك لكان ..
  • أحمد/ في مشكل يعني ؟...خلاص إستسلمت؟ لانك أحس ان طبعك تغير ؟
  • نورة/ لا مز هيك ..انا بس بدي الموضوع دا يخلص في اقرب وقت
  • أحمد/ ( و هو السرير و نورة جالسه في حضنه) .... طيب طيب ههه... لهيك راح افشخك بقلب سعيد

  • نورة + هي كويس اتمنى يكون راضي في اقرب وقت لنكمل بسرعة +
  • أحمد / اوووف ... ضيق كتير كأنه يعصر فيني داخل

نورة+ دخل..ايي ..مثل المرة السابقه دخل بعمق بأعماقي +
-أحمد/ خبريني لما توصلي لشهوتك ... او ازعل منك اهو و فادي يكون مو كويس فهمتي؟
نورة بدأت بالصعود و النزول عل زب أحمد و كان كسها يقوم بضعك رهيب على زب أحمد

- أحمد/ اووه شو هد كتير ضيق أحس زبي راح ينفجر من الضغط
نورة+ اووه.. هو دخل في اعماقي بعمق كتير ر.... ااااااوه مهبلي ااااااااااه ينفتح و أفخاذي كأنها تتحرك لوحدها شعور كتير حلو و..لالا مالازام إستسلم مممممم +

-أحمد / هههه. نورة زبي ممزوج بسوائل كسك الحلوة كسك ممبلل الاخره طييب
-نورة/ اه؟
-أحمد/ وقت نتحرك بعنف اتمنى كسك مستعد
-نورة/ ش.شو؟

بلا كلام أخر أحمد بدأ ينيك نورة بكل عنف و هو على ظهر ه وهي فوق يهزر و يهزر
  • أحمد/ النهاردا اعملك شو هو النيك الصح يلا نستمتع يانورة
  • نورة/ اه...اه....اه... وقف مو هيك .... بحنية ... إرحمني ممممم
الشعور دا كان كتير مثير و حلو لحد مانورة بتحس كأنها مجنونه ماشعرت من قبل بشعور مثل هيك كل مرة زب أحمد يدخل كسها جدرانها ترتعش ليعطي شعور رهيب في جسمها و كل مرة يزداد حلاوة وهو ينيك فيها ماترك حلمات صدرها و بظرها يداعبهم ماجعل نورة تفقد كل تحكم بجسمها

+ لو يكمل هيك مافي شي اقدر اعمله افقد صوابي و أستسلم + ---- استنااا وقف لاممممممم اووووووو

  • أحمد / انت عم تتعودي بسرعه يلا بسرعه و اطلقي شهوتك انت قريبه مو هيك ؟
  • نوره / ( بصوت خافظ ) سأفرز شهوتي هااااااااا
  • أحمد/ ماسمعتك
  • نورة / اننننننننا راح انفجججججر ايييييييي

فيضان من السوائل تخرج من عمق نورة هد ماجعلها ترتعش رعشه ماشعرت بها من قبل
نورة بدموع بس مو دموع حزن بس شهوة مفرطه تنهار على أحمد
نورة/ امممممممممم
أحمد / شو هد ؟ فيضان أظن انك ماقذفتى ابد هيك من قبل ههههه انت فعلا حيوانه


JdtH8Ge.md.webp
نورة بتنفس عميق


JdZDvCG.png
أحمد/ قولي شو عم تحسي كيف كان النيك ،.
نورة/ امممح..يعني اتمنى انك راضي صح؟
أحمد/ راضي بس بجوله واحدة؟ انت عم تهزري صح ؟
نورة/ بي المرة السابقة....
أحمد/ المرة السابقة انت تقريبا اغمي عليك لهيك وقفنا مانكتي من زمان و فهمت انا لساتني مو راضي و عندنا شغل كتير لهيك ماراح نوقف
بعد 30 دقيقة من النيك نورة صارت بعالم تاني قذفت س
شهورتها عدة مرات لحد ما نسيت العد المسكينه دخلت في دوامه نيك لحد ماخسرت كل تفكيرها و قوة إرادتها


JdtHD6g.md.webp
نورة + خلاص....خلاص.. ماعم اقدر اكمل +

أحمد/ فين قوة إرادتك هه انت خلاص استسلمتي لزبي؟
نورة/..وقف لا
+ خلاص ماأقدر اقاوم خلاص هو تولى القيادة وما قفنا سكس .سكس عنيف و لبن في كل مكان و مقزز و هيك جسمي جسمي بحب كل دا+
بعد ساعه نورة انهارت تمام حتى ماقدرت تقوم رجليها ترتعش ماصدقت انو ولد في 20 سنه يكون وحش و كانت تفكر انو السكس مع زوجها كان لعب *****


JdtJRV9.webp
أحمد،/ اوووفهاااا ..انت خلاص كملت ..مر زمان ماكنت وحش في السرير مثل اليوم .. بس من اليوم اعملك كيف تكوني نوع المرأه يلي حبها لهيك كل مرة أتصل بيكي تجي
-نورة/ ط..طيب
+ مابعرف حتى عم شو يحكي عقلي ماكان في مكانها و انا عم فكر شو صار اليوم و كيف كان مثير و حلو بعد النهادا كنت مرغمة اتناك منه كل يوم و عملنا كل الوضعيات بلي يحبها و كل مرة كنت مطيعه ازداد شهوة و ازداد حلاوه السكس يلي كان بالاول عندي مقزز صار جزء من روتيني اليومي.انا مابحبه بس مابكره كمان هيك كان تفكيري +


JdZDvCG.png
مرت ايام و نورة تتناك من أحمد و بدأت تتعود عليه .... وهيك امر الايام في يوم وهي جالسه مع فادي بالبيت

  • فادي / وهد يلي صار بالامتحان اليوم كان كتير سهل
  • نورة/ ااه هيك شي حلو
  • فادي/ ماما انت تمام،؟ احس انك مو على عادتك الايام دي
  • نورة / اسفه ... انا بس تعبانه من الشغل .
  • فادي/ ياريت ما تعبي حالك كتير طيب؟
  • نورة / اييي. ايو...بعرف
  • فادي..طيب انا عندي وجبات منزليه اعملها
  • نورة/ ..اي طيب حلو ... كل التوفيق
  • اووو ربيت فادي ليكون شخص يتكلم بس الحقيقة و مايكذب و انا هون انا أسوء أم أكذب عنه ان الشخص يلي كان يتنمر عليه عندي علاقه معاه بس ..هد كل شي عشان فادي ...بس مرة على مرة افكر لو فادي ماكان يتنمر عليه كل دا ماكان راح يحصل .... هد ماعندو اي معنى افكر في دا انا بس بدي أقبل الشي دا لوقت ... امم خلاص الوقت حان لازم اذهب

الجزء الثالث ..............
 
  • عجبني
التفاعلات: Kodey و 3asheq Algens
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
توضع الأجزاء في تعليق جديد علي قصتك وتبلغنا للدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: Kodey
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%