NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عاشق نييك

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
6 أغسطس 2023
المشاركات
2
مستوى التفاعل
19
نقاط
2
الجنس
ذكر
الدولة
الجزائر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا زكرياء من الجزائر عمري 23 ابيض بشرة يعني عادي مش رياضي بس جسمي جميل و مشدود زب 20 سم تخين و احمر قصتي ابتدت من 3 سنوات ........
كنت شخص محب للوحدة و حاسوب حيث كنت من احد ابرز ڨايمر في حي الذي كنت اسكن فيه كنت اعيش ضمن عائلة متكونة من اب سمير بالغ من عمر 55 سنة شخصية متسلطة في غالب و متحكم في بيت و يعمل في خارجية امي حياة بالغة من عمر 50 سنة و هي جميلة و سمينة نوعا ما كرشها مدلدلة بزازها ضخمة و فخادها جميلة بيضة بياض ناصع و اخ اكبر متزوج و عنده 29 سنة ساكن خارج الجزائر و اخت جميلة 25 سنة متزوجة خارج ولاية يعني بيننا حوالي 400 كلم كنت شخص شبه متوحد حيث قليل مع ناس بس كان عندي صديق اسمه ٱدم بالغ من عمر 20 سنة اي نحن بنفس عمر اسمر و اقصر مني قليلا و عائلته تتكون من ابوه متوفي و امه فوزية تبلغ من عمر 55 سنة سمراء ذات قوام متناسق جميلة نوعا ما و سكسية جدا هدا اكتشفته من طريقة اللبس لي كانت تلبسه المهم كنت انا و آدم ابرز ڨايمر في منطقة حيث كنا نشارك في مساباقات و نربح احيانا و احيانا نخسر و تمشي بينا حياة المهم بدأت قصتي منذ بلوغي فانا كنت كثيرا ما اضرب عشرات و كانت شهوة عندي مرتفعة و هدا ما سبب لي كثير من مشاكل خصوصا مع اختي جميلة حيث انها كانت تعتني و تقول لي انا ربيتك على يدي في احد ايام فصل صيف كنت داخل غرفتي في احد اسخن لقطات ممسكا بزبي و اضرب بشهوة على فيديو و شهوة في عيني تحرقني فجأة نضرت الى باب وجدت جميلة تنصر الي نضرة قرف تقول لي هكا يا زاكي عندك 18 سنة دير هاد حوايج علاه يا خسارة تربيتي فيك تعبت عليك دكا نروح ل ماما او بابا نحكيلهم كلش
انا: لالا جميلة اصبري نفهمك برك
جميلة : واش تفهمني راني شفت كلش او دك نخبرهم
قفزت مسرعا لامساك يدها كي لا تخبر والدي
انا : اصبري احلفلك منزيدش نديرها يا ختي متخبريهمش
لانو ابي كان شخصية متسلطة ادا عرف اني افعل هاذه اشياء سيمنعني من حاسوب
جميلة : اوك بس اوعدني زاكي انك متزيدش راك ضر صحتك هكا
انا : اوعدك يا جميلة
جميلة : خلاص منقولهمش
فعانقتها بشدة فقد كنت فرحا جدا بهاد شيء انها لم تخبرهم
انا : جميلة انتي صح نحسك ماما لانك بزااف مقربة ليا او تفهمني او سمحيلي بزااف
جميلة : معليش زاكي راني هنا او دكا نفهمك علاش زعفت منك
انا : (دخلت فكرة داخل راسي لماذا اختي توددت الي اختي عادتها ان تكون شديدة معي ) فهميني ختي تعلمتها برك كي دخلت نشوف واحد لي فيديو ف انترنت
جميلة : واش كنت تشوف علابالي بيه بصح يا خويا هادي حاجة ضرك في صحتك لازم تخبي ماء تاعك باش كي تتزوج تفرح مرتك او تكون راجل صح صح
انا : بصح جميلة انا كي ندير هكا نحس روحي مليح او نقدر نرقد او حشمت نقولها زبي يوقف
جميلة : علابالي شوف خويا منبعد كي يرقدو ارواح عندي شمبرة نفهمك مليح
انا : اوك جميلة
جميلة : صحا خويا ايا روح ادوش
ذهبت للاستحمام بعدها تلاقيت مع آدم روحنا ندخن لانو كنا ندخن دون علم اهل او اي احد بعدها رجعت للمنزل سلمت عليهم و تناولنا وجبة عشاء ثم الى غرفتي انتضررت حتى ساعة 00:30 كنت متشوقا و خائفا حتى استجمعت قواي و ذهبت عند جميلة و لكن عند دخول الى غرفة وجدت شيئا جعل زبي يقف استعداد لما ارى حيث وجدت اختي التي لم اعتد على رؤيتها ب شورت قصير و من فوق سوتيان حمالة صدر مشدودة و صدرها ناصع بياض
جميلة : ادخل انت شفت جن هههه
انا : اه ايه ني دخلت
جميلة : اغلق باب موراك
غلقت الباب و جلست على كرسي حيث لم ارى شيئا من جميلة عدا صدرها نافر و مشدود مثل حبة برتقال كبييرة
جميلة : شوف خويا راك كبرت او مدام شفت هداك ( دارت صبعها جيهت زبي) رانب عرفت بلي لازم نفهمك صوالح
انا : حشمة قتلتني و وجهي احمررر
جميلة : تحشم من حبيبتك لي رباتك ارواح عندي فوق سرير
ذهبت دوك نطق اي كلمة وقفت عند حافة سرير و انا مرتدي شورت و بوكسر مشدود و تيشرت
جميلة : قرب عندي
اقتربت منها و قامت بانزال شورت خاص بي فرأت زبي منتفخا في بزكسر انتفاخا غير عاديا و قالت
جميلة : اممممم مكنتش علابالي زب تاع خويا هكا
انا : ( اه زب ختي قالت زب مكنتش نسنى كنت نشوفها ملاك طاهر ضهرت تعرف زب ) جميلة واش اكي ديري
جميلة : اسكت ولا تحب دير وحدك
سكتت و قلت في نفسي خلي نشوف اخرتها
بدات تمشي في يدها على زبي من فوق شورت و فجأة انزلت شورت دون اي مقاومة مني حكمت او بدات تبنيطلي تضرب لي عشرة و تقول
جميلة : احححح سخوون واش زاكي سخنت عليا
انا دون تردد مني حكمتها من كتفها او غمضت عينيا او طلقت روحي حتى بديت نحس زبي في بلاصة سخوووونة او لزجة حليت عينيا لقيتو في فمها حاكمة راس زبي بشواربها او لسانها يلعب ف ثقبة زبي بدات اشعر بنشوة غريبة او كهرباء ف جسدي حيث لم البث دقيقة واحد و قذائف مني في فمها و ابتلعته كله و قالت
جميلة : ححححح سخون و بنين بصح خويا
انا : انعم
جميلة : اوعدني شي لي صرى يبقا بيناتنا
انا : وعد اختي
جميلة : هدا زاكي لي ربيتو ايا روح خطيني
ضربتها ضربة خفيفة لبست ملابسي و خرجت و عدييييد من افكار تدور داخل راسي ثم فجأة رايت منضر جعلني اقف
حيث رايت
........
الى لقاء في جزء ثاني
انا اروي قصتي واقعية مع تغيير طفيف
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: mohamed.syr94, سادي للديوثين و الكلبات, Aprilman و 9 آخرين
انا زكرياء من الجزائر عمري 23 ابيض بشرة يعني عادي مش رياضي بس جسمي جميل و مشدود زب 20 سم تخين و احمر قصتي ابتدت من 3 سنوات ........
كنت شخص محب للوحدة و حاسوب حيث كنت من احد ابرز ڨايمر في حي الذي كنت اسكن فيه كنت اعيش ضمن عائلة متكونة من اب سمير بالغ من عمر 55 سنة شخصية متسلطة في غالب و متحكم في بيت و يعمل في خارجية امي حياة بالغة من عمر 50 سنة و هي جميلة و سمينة نوعا ما كرشها مدلدلة بزازها ضخمة و فخادها جميلة بيضة بياض ناصع و اخ اكبر متزوج و عنده 29 سنة ساكن خارج الجزائر و اخت جميلة 25 سنة متزوجة خارج ولاية يعني بيننا حوالي 400 كلم كنت شخص شبه متوحد حيث قليل مع ناس بس كان عندي صديق اسمه ٱدم بالغ من عمر 20 سنة اي نحن بنفس عمر اسمر و اقصر مني قليلا و عائلته تتكون من ابوه متوفي و امه فوزية تبلغ من عمر 55 سنة سمراء ذات قوام متناسق جميلة نوعا ما و سكسية جدا هدا اكتشفته من طريقة اللبس لي كانت تلبسه المهم كنت انا و آدم ابرز ڨايمر في منطقة حيث كنا نشارك في مساباقات و نربح احيانا و احيانا نخسر و تمشي بينا حياة المهم بدأت قصتي منذ بلوغي فانا كنت كثيرا ما اضرب عشرات و كانت شهوة عندي مرتفعة و هدا ما سبب لي كثير من مشاكل خصوصا مع اختي جميلة حيث انها كانت تعتني و تقول لي انا ربيتك على يدي في احد ايام فصل صيف كنت داخل غرفتي في احد اسخن لقطات ممسكا بزبي و اضرب بشهوة على فيديو و شهوة في عيني تحرقني فجأة نضرت الى باب وجدت جميلة تنصر الي نضرة قرف تقول لي هكا يا زاكي عندك 18 سنة دير هاد حوايج علاه يا خسارة تربيتي فيك تعبت عليك دكا نروح ل ماما او بابا نحكيلهم كلش
انا: لالا جميلة اصبري نفهمك برك
جميلة : واش تفهمني راني شفت كلش او دك نخبرهم
قفزت مسرعا لامساك يدها كي لا تخبر والدي
انا : اصبري احلفلك منزيدش نديرها يا ختي متخبريهمش
لانو ابي كان شخصية متسلطة ادا عرف اني افعل هاذه اشياء سيمنعني من حاسوب
جميلة : اوك بس اوعدني زاكي انك متزيدش راك ضر صحتك هكا
انا : اوعدك يا جميلة
جميلة : خلاص منقولهمش
فعانقتها بشدة فقد كنت فرحا جدا بهاد شيء انها لم تخبرهم
انا : جميلة انتي صح نحسك ماما لانك بزااف مقربة ليا او تفهمني او سمحيلي بزااف
جميلة : معليش زاكي راني هنا او دكا نفهمك علاش زعفت منك
انا : (دخلت فكرة داخل راسي لماذا اختي توددت الي اختي عادتها ان تكون شديدة معي ) فهميني ختي تعلمتها برك كي دخلت نشوف واحد لي فيديو ف انترنت
جميلة : واش كنت تشوف علابالي بيه بصح يا خويا هادي حاجة ضرك في صحتك لازم تخبي ماء تاعك باش كي تتزوج تفرح مرتك او تكون راجل صح صح
انا : بصح جميلة انا كي ندير هكا نحس روحي مليح او نقدر نرقد او حشمت نقولها زبي يوقف
جميلة : علابالي شوف خويا منبعد كي يرقدو ارواح عندي شمبرة نفهمك مليح
انا : اوك جميلة
جميلة : صحا خويا ايا روح ادوش
ذهبت للاستحمام بعدها تلاقيت مع آدم روحنا ندخن لانو كنا ندخن دون علم اهل او اي احد بعدها رجعت للمنزل سلمت عليهم و تناولنا وجبة عشاء ثم الى غرفتي انتضررت حتى ساعة 00:30 كنت متشوقا و خائفا حتى استجمعت قواي و ذهبت عند جميلة و لكن عند دخول الى غرفة وجدت شيئا جعل زبي يقف استعداد لما ارى حيث وجدت اختي التي لم اعتد على رؤيتها ب شورت قصير و من فوق سوتيان حمالة صدر مشدودة و صدرها ناصع بياض
جميلة : ادخل انت شفت جن هههه
انا : اه ايه ني دخلت
جميلة : اغلق باب موراك
غلقت الباب و جلست على كرسي حيث لم ارى شيئا من جميلة عدا صدرها نافر و مشدود مثل حبة برتقال كبييرة
جميلة : شوف خويا راك كبرت او مدام شفت هداك ( دارت صبعها جيهت زبي) رانب عرفت بلي لازم نفهمك صوالح
انا : حشمة قتلتني و وجهي احمررر
جميلة : تحشم من حبيبتك لي رباتك ارواح عندي فوق سرير
ذهبت دوك نطق اي كلمة وقفت عند حافة سرير و انا مرتدي شورت و بوكسر مشدود و تيشرت
جميلة : قرب عندي
اقتربت منها و قامت بانزال شورت خاص بي فرأت زبي منتفخا في بزكسر انتفاخا غير عاديا و قالت
جميلة : اممممم مكنتش علابالي زب تاع خويا هكا
انا : ( اه زب ختي قالت زب مكنتش نسنى كنت نشوفها ملاك طاهر ضهرت تعرف زب ) جميلة واش اكي ديري
جميلة : اسكت ولا تحب دير وحدك
سكتت و قلت في نفسي خلي نشوف اخرتها
بدات تمشي في يدها على زبي من فوق شورت و فجأة انزلت شورت دون اي مقاومة مني حكمت او بدات تبنيطلي تضرب لي عشرة و تقول
جميلة : احححح سخوون واش زاكي سخنت عليا
انا دون تردد مني حكمتها من كتفها او غمضت عينيا او طلقت روحي حتى بديت نحس زبي في بلاصة سخوووونة او لزجة حليت عينيا لقيتو في فمها حاكمة راس زبي بشواربها او لسانها يلعب ف ثقبة زبي بدات اشعر بنشوة غريبة او كهرباء ف جسدي حيث لم البث دقيقة واحد و قذائف مني في فمها و ابتلعته كله و قالت
جميلة : ححححح سخون و بنين بصح خويا
انا : انعم
جميلة : اوعدني شي لي صرى يبقا بيناتنا
انا : وعد اختي
جميلة : هدا زاكي لي ربيتو ايا روح خطيني
ضربتها ضربة خفيفة لبست ملابسي و خرجت و عدييييد من افكار تدور داخل راسي ثم فجأة رايت منضر جعلني اقف
حيث رايت
........
الى لقاء في جزء ثاني
انا اروي قصتي واقعية مع تغيير طفيف
كمل يا برنس وما تتاخر
 
  • عجبني
التفاعلات: عاشق نييك
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا زكرياء من الجزائر عمري 23 ابيض بشرة يعني عادي مش رياضي بس جسمي جميل و مشدود زب 20 سم تخين و احمر قصتي ابتدت من 3 سنوات ........
كنت شخص محب للوحدة و حاسوب حيث كنت من احد ابرز ڨايمر في حي الذي كنت اسكن فيه كنت اعيش ضمن عائلة متكونة من اب سمير بالغ من عمر 55 سنة شخصية متسلطة في غالب و متحكم في بيت و يعمل في خارجية امي حياة بالغة من عمر 50 سنة و هي جميلة و سمينة نوعا ما كرشها مدلدلة بزازها ضخمة و فخادها جميلة بيضة بياض ناصع و اخ اكبر متزوج و عنده 29 سنة ساكن خارج الجزائر و اخت جميلة 25 سنة متزوجة خارج ولاية يعني بيننا حوالي 400 كلم كنت شخص شبه متوحد حيث قليل مع ناس بس كان عندي صديق اسمه ٱدم بالغ من عمر 20 سنة اي نحن بنفس عمر اسمر و اقصر مني قليلا و عائلته تتكون من ابوه متوفي و امه فوزية تبلغ من عمر 55 سنة سمراء ذات قوام متناسق جميلة نوعا ما و سكسية جدا هدا اكتشفته من طريقة اللبس لي كانت تلبسه المهم كنت انا و آدم ابرز ڨايمر في منطقة حيث كنا نشارك في مساباقات و نربح احيانا و احيانا نخسر و تمشي بينا حياة المهم بدأت قصتي منذ بلوغي فانا كنت كثيرا ما اضرب عشرات و كانت شهوة عندي مرتفعة و هدا ما سبب لي كثير من مشاكل خصوصا مع اختي جميلة حيث انها كانت تعتني و تقول لي انا ربيتك على يدي في احد ايام فصل صيف كنت داخل غرفتي في احد اسخن لقطات ممسكا بزبي و اضرب بشهوة على فيديو و شهوة في عيني تحرقني فجأة نضرت الى باب وجدت جميلة تنصر الي نضرة قرف تقول لي هكا يا زاكي عندك 18 سنة دير هاد حوايج علاه يا خسارة تربيتي فيك تعبت عليك دكا نروح ل ماما او بابا نحكيلهم كلش
انا: لالا جميلة اصبري نفهمك برك
جميلة : واش تفهمني راني شفت كلش او دك نخبرهم
قفزت مسرعا لامساك يدها كي لا تخبر والدي
انا : اصبري احلفلك منزيدش نديرها يا ختي متخبريهمش
لانو ابي كان شخصية متسلطة ادا عرف اني افعل هاذه اشياء سيمنعني من حاسوب
جميلة : اوك بس اوعدني زاكي انك متزيدش راك ضر صحتك هكا
انا : اوعدك يا جميلة
جميلة : خلاص منقولهمش
فعانقتها بشدة فقد كنت فرحا جدا بهاد شيء انها لم تخبرهم
انا : جميلة انتي صح نحسك ماما لانك بزااف مقربة ليا او تفهمني او سمحيلي بزااف
جميلة : معليش زاكي راني هنا او دكا نفهمك علاش زعفت منك
انا : (دخلت فكرة داخل راسي لماذا اختي توددت الي اختي عادتها ان تكون شديدة معي ) فهميني ختي تعلمتها برك كي دخلت نشوف واحد لي فيديو ف انترنت
جميلة : واش كنت تشوف علابالي بيه بصح يا خويا هادي حاجة ضرك في صحتك لازم تخبي ماء تاعك باش كي تتزوج تفرح مرتك او تكون راجل صح صح
انا : بصح جميلة انا كي ندير هكا نحس روحي مليح او نقدر نرقد او حشمت نقولها زبي يوقف
جميلة : علابالي شوف خويا منبعد كي يرقدو ارواح عندي شمبرة نفهمك مليح
انا : اوك جميلة
جميلة : صحا خويا ايا روح ادوش
ذهبت للاستحمام بعدها تلاقيت مع آدم روحنا ندخن لانو كنا ندخن دون علم اهل او اي احد بعدها رجعت للمنزل سلمت عليهم و تناولنا وجبة عشاء ثم الى غرفتي انتضررت حتى ساعة 00:30 كنت متشوقا و خائفا حتى استجمعت قواي و ذهبت عند جميلة و لكن عند دخول الى غرفة وجدت شيئا جعل زبي يقف استعداد لما ارى حيث وجدت اختي التي لم اعتد على رؤيتها ب شورت قصير و من فوق سوتيان حمالة صدر مشدودة و صدرها ناصع بياض
جميلة : ادخل انت شفت جن هههه
انا : اه ايه ني دخلت
جميلة : اغلق باب موراك
غلقت الباب و جلست على كرسي حيث لم ارى شيئا من جميلة عدا صدرها نافر و مشدود مثل حبة برتقال كبييرة
جميلة : شوف خويا راك كبرت او مدام شفت هداك ( دارت صبعها جيهت زبي) رانب عرفت بلي لازم نفهمك صوالح
انا : حشمة قتلتني و وجهي احمررر
جميلة : تحشم من حبيبتك لي رباتك ارواح عندي فوق سرير
ذهبت دوك نطق اي كلمة وقفت عند حافة سرير و انا مرتدي شورت و بوكسر مشدود و تيشرت
جميلة : قرب عندي
اقتربت منها و قامت بانزال شورت خاص بي فرأت زبي منتفخا في بزكسر انتفاخا غير عاديا و قالت
جميلة : اممممم مكنتش علابالي زب تاع خويا هكا
انا : ( اه زب ختي قالت زب مكنتش نسنى كنت نشوفها ملاك طاهر ضهرت تعرف زب ) جميلة واش اكي ديري
جميلة : اسكت ولا تحب دير وحدك
سكتت و قلت في نفسي خلي نشوف اخرتها
بدات تمشي في يدها على زبي من فوق شورت و فجأة انزلت شورت دون اي مقاومة مني حكمت او بدات تبنيطلي تضرب لي عشرة و تقول
جميلة : احححح سخوون واش زاكي سخنت عليا
انا دون تردد مني حكمتها من كتفها او غمضت عينيا او طلقت روحي حتى بديت نحس زبي في بلاصة سخوووونة او لزجة حليت عينيا لقيتو في فمها حاكمة راس زبي بشواربها او لسانها يلعب ف ثقبة زبي بدات اشعر بنشوة غريبة او كهرباء ف جسدي حيث لم البث دقيقة واحد و قذائف مني في فمها و ابتلعته كله و قالت
جميلة : ححححح سخون و بنين بصح خويا
انا : انعم
جميلة : اوعدني شي لي صرى يبقا بيناتنا
انا : وعد اختي
جميلة : هدا زاكي لي ربيتو ايا روح خطيني
ضربتها ضربة خفيفة لبست ملابسي و خرجت و عدييييد من افكار تدور داخل راسي ثم فجأة رايت منضر جعلني اقف
حيث رايت
........
الى لقاء في جزء ثاني
انا اروي قصتي واقعية مع تغيير طفيف
كملنل خو راك شوقتنا

كملنا
 
  • عجبني
التفاعلات: عاشق نييك
كمل وماتتاخر
 
  • عجبني
التفاعلات: عاشق نييك
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد @مشرفين قصص
لو كان متاح مباشرة
 
انا زكرياء من الجزائر عمري 23 ابيض بشرة يعني عادي مش رياضي بس جسمي جميل و مشدود زب 20 سم تخين و احمر قصتي ابتدت من 3 سنوات ........
كنت شخص محب للوحدة و حاسوب حيث كنت من احد ابرز ڨايمر في حي الذي كنت اسكن فيه كنت اعيش ضمن عائلة متكونة من اب سمير بالغ من عمر 55 سنة شخصية متسلطة في غالب و متحكم في بيت و يعمل في خارجية امي حياة بالغة من عمر 50 سنة و هي جميلة و سمينة نوعا ما كرشها مدلدلة بزازها ضخمة و فخادها جميلة بيضة بياض ناصع و اخ اكبر متزوج و عنده 29 سنة ساكن خارج الجزائر و اخت جميلة 25 سنة متزوجة خارج ولاية يعني بيننا حوالي 400 كلم كنت شخص شبه متوحد حيث قليل مع ناس بس كان عندي صديق اسمه ٱدم بالغ من عمر 20 سنة اي نحن بنفس عمر اسمر و اقصر مني قليلا و عائلته تتكون من ابوه متوفي و امه فوزية تبلغ من عمر 55 سنة سمراء ذات قوام متناسق جميلة نوعا ما و سكسية جدا هدا اكتشفته من طريقة اللبس لي كانت تلبسه المهم كنت انا و آدم ابرز ڨايمر في منطقة حيث كنا نشارك في مساباقات و نربح احيانا و احيانا نخسر و تمشي بينا حياة المهم بدأت قصتي منذ بلوغي فانا كنت كثيرا ما اضرب عشرات و كانت شهوة عندي مرتفعة و هدا ما سبب لي كثير من مشاكل خصوصا مع اختي جميلة حيث انها كانت تعتني و تقول لي انا ربيتك على يدي في احد ايام فصل صيف كنت داخل غرفتي في احد اسخن لقطات ممسكا بزبي و اضرب بشهوة على فيديو و شهوة في عيني تحرقني فجأة نضرت الى باب وجدت جميلة تنصر الي نضرة قرف تقول لي هكا يا زاكي عندك 18 سنة دير هاد حوايج علاه يا خسارة تربيتي فيك تعبت عليك دكا نروح ل ماما او بابا نحكيلهم كلش
انا: لالا جميلة اصبري نفهمك برك
جميلة : واش تفهمني راني شفت كلش او دك نخبرهم
قفزت مسرعا لامساك يدها كي لا تخبر والدي
انا : اصبري احلفلك منزيدش نديرها يا ختي متخبريهمش
لانو ابي كان شخصية متسلطة ادا عرف اني افعل هاذه اشياء سيمنعني من حاسوب
جميلة : اوك بس اوعدني زاكي انك متزيدش راك ضر صحتك هكا
انا : اوعدك يا جميلة
جميلة : خلاص منقولهمش
فعانقتها بشدة فقد كنت فرحا جدا بهاد شيء انها لم تخبرهم
انا : جميلة انتي صح نحسك ماما لانك بزااف مقربة ليا او تفهمني او سمحيلي بزااف
جميلة : معليش زاكي راني هنا او دكا نفهمك علاش زعفت منك
انا : (دخلت فكرة داخل راسي لماذا اختي توددت الي اختي عادتها ان تكون شديدة معي ) فهميني ختي تعلمتها برك كي دخلت نشوف واحد لي فيديو ف انترنت
جميلة : واش كنت تشوف علابالي بيه بصح يا خويا هادي حاجة ضرك في صحتك لازم تخبي ماء تاعك باش كي تتزوج تفرح مرتك او تكون راجل صح صح
انا : بصح جميلة انا كي ندير هكا نحس روحي مليح او نقدر نرقد او حشمت نقولها زبي يوقف
جميلة : علابالي شوف خويا منبعد كي يرقدو ارواح عندي شمبرة نفهمك مليح
انا : اوك جميلة
جميلة : صحا خويا ايا روح ادوش
ذهبت للاستحمام بعدها تلاقيت مع آدم روحنا ندخن لانو كنا ندخن دون علم اهل او اي احد بعدها رجعت للمنزل سلمت عليهم و تناولنا وجبة عشاء ثم الى غرفتي انتضررت حتى ساعة 00:30 كنت متشوقا و خائفا حتى استجمعت قواي و ذهبت عند جميلة و لكن عند دخول الى غرفة وجدت شيئا جعل زبي يقف استعداد لما ارى حيث وجدت اختي التي لم اعتد على رؤيتها ب شورت قصير و من فوق سوتيان حمالة صدر مشدودة و صدرها ناصع بياض
جميلة : ادخل انت شفت جن هههه
انا : اه ايه ني دخلت
جميلة : اغلق باب موراك
غلقت الباب و جلست على كرسي حيث لم ارى شيئا من جميلة عدا صدرها نافر و مشدود مثل حبة برتقال كبييرة
جميلة : شوف خويا راك كبرت او مدام شفت هداك ( دارت صبعها جيهت زبي) رانب عرفت بلي لازم نفهمك صوالح
انا : حشمة قتلتني و وجهي احمررر
جميلة : تحشم من حبيبتك لي رباتك ارواح عندي فوق سرير
ذهبت دوك نطق اي كلمة وقفت عند حافة سرير و انا مرتدي شورت و بوكسر مشدود و تيشرت
جميلة : قرب عندي
اقتربت منها و قامت بانزال شورت خاص بي فرأت زبي منتفخا في بزكسر انتفاخا غير عاديا و قالت
جميلة : اممممم مكنتش علابالي زب تاع خويا هكا
انا : ( اه زب ختي قالت زب مكنتش نسنى كنت نشوفها ملاك طاهر ضهرت تعرف زب ) جميلة واش اكي ديري
جميلة : اسكت ولا تحب دير وحدك
سكتت و قلت في نفسي خلي نشوف اخرتها
بدات تمشي في يدها على زبي من فوق شورت و فجأة انزلت شورت دون اي مقاومة مني حكمت او بدات تبنيطلي تضرب لي عشرة و تقول
جميلة : احححح سخوون واش زاكي سخنت عليا
انا دون تردد مني حكمتها من كتفها او غمضت عينيا او طلقت روحي حتى بديت نحس زبي في بلاصة سخوووونة او لزجة حليت عينيا لقيتو في فمها حاكمة راس زبي بشواربها او لسانها يلعب ف ثقبة زبي بدات اشعر بنشوة غريبة او كهرباء ف جسدي حيث لم البث دقيقة واحد و قذائف مني في فمها و ابتلعته كله و قالت
جميلة : ححححح سخون و بنين بصح خويا
انا : انعم
جميلة : اوعدني شي لي صرى يبقا بيناتنا
انا : وعد اختي
جميلة : هدا زاكي لي ربيتو ايا روح خطيني
ضربتها ضربة خفيفة لبست ملابسي و خرجت و عدييييد من افكار تدور داخل راسي ثم فجأة رايت منضر جعلني اقف
حيث رايت
........
الى لقاء في جزء ثاني
انا اروي قصتي واقعية مع تغيير طفيف
كمل ياخوى
 
كمل خويا عجباتني قصتك
 
كمل وماتتاخر
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%