NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مجهول عدم القبول

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
16 مايو 2023
المشاركات
2
مستوى التفاعل
13
نقاط
2
الجنس
ذكر
الدولة
البحرين
توجه جنسي
أنجذب للإناث
السلام عليكم انا عادل عمري 27 سنه القصه صارتلي قبل اسبوع انا اشتغل في المطار وعندي زميله في المكتب المجاور لنا اسمها أفنان عمرها
26 سنه جسمها مرسوم طيزها صغيره بس دايما تلبس ضيق وخط طيزها يبان وصدرها مو مره كبيره بس يوسع زب يتفرك فيه وماتلبس ستيانه حلمتها دائما مقومه علاقتها سطحيه مع جميع زملائي بس دايم تجي تسلم علينا في المكتب ولمن اكون لوحدي تطول تقعد نص ساعه تتكلم معايا والابتسامه شاقه وجهها هي محجبه بس مره جميله دايم لمن تسولف معي اتامل وجهها وحرفيا ما اركز فسوالفها كثر ما اتخيلها تمصلي وعيونها بعيوني واحبها بشكل مو طبيعي وجتني الفرصه قبل اسبوع خلصت شغل وجت جلست معي كنت لوحدي وقعدنا نضحك ونتكلم وحبه حبه قعدت اقرب منها لين صرنا حرفيا جمب بعض وهي تسولف تحب تلمس وتسوي حركات فلمن كنت قريب منها كانت كلشوي تمسك رجلي او كتفي وهي تشرح سوالفها ونا مره قومت وزبي صار زي الخيمه وفجاه عينها صارت تروح تحت كثير وصارت تلخبط في كلامها فجاه تنحت وهي تطالع فيه وتعض شفايفها ونا اناديها وهي مو سمعتني قمت لمست يدها عشان تحس وبدات تصحصح وقلتها فين سرحتي قالت لا ولاشي بس صدع راسي انا فهمتها فجت فبالي فكره شاحني كان مشبوك في الجدار جوا المكتب يعني عشان تاخذه لازم تقعد على الارض وتدخل يدك قمت قلتلها عندي دوا للصداع رحت فتحت الدرج كان عندي حبوب بندول طلعتلها هي وتعمدت ارميها في الارض عشان تنزل على ركبتها نزلت واخذت الحبوب استاذنت منها تجيبلي الشاحن من جوا و اول ما دخلت راسها قربت عندها يعني بس تطلع راسها تلاقي زبي فوجهها وزبي عريض محلق طوله 23سم وفعلا جابته و اول ما طلعت راسها تبغى تعطيني هو انفجعت وشهقت شهقه لقتني وقرب منها مره وزبي منتهي مره خلاص هنا عرفت اني ابغاها وقعدت اطالع فزبي هي هنا ماتحملت مسكته وهي تعض شفايفها وتحسس عليه قالت مره كبير قلتلها مايغلى عليك ونا احسس على خدها وهي ماصدقت فكت الحزام والبنطلون وطلعته وشهقت شهقه اكبر وتقولي مره كبير قلتلها تبغينه قالت ايييي قلتلها قولي انا قحبتك وقالتها قمت ضربتها كف بس بدون ما اطلع صوت لان الناس تعدي ويسمعون وسحبت راسها ودخلته زبي جوا وهي تمص وتلعب فيه بيدها ويدها الثاني تحك كسها من فوق السترتش اللي لابسته وتناظر فيني وبدا يطلع صوت سعابيل شفايفها وهي تمص قمت وقفتها ولبست سحبتها المخزن اللي ورا مكتبنا وقفلت الباب هنا اخذت راحتي لانه في عازل صوت عالطول ضربتها كف نظارتها انكسرت وسحبتها من حجابها على ركبتها ودخلت زبي كله ففمها لين اخر شي وهي انخنقت وتحاول تبعدني بس ضاغط راسها بقوه واقولها مصيه ياقحبه مصي زب فحلك وانيك فمها بقوه صارت عيونها بعيوني ويد تلعب فصدرها ويد دخلتها فكسها تفركه ونا اذلها كفوف وسب وياقحبه ياشرموطه لين نزلت فحلقها
10 دقايق انيك ففمها وهي ماتتنفس ومستمتعه القحبه وبنطلونها تعبى سعابيل ومويه كسها وخليتها تنظفه بعدها وتلعب فيه ونزلت ثاني فوجهها ونظارتها ووجهها محمر من كفوفي بعدين لبست وجبتلها مناديل ومويه وكمامه عشان تغطي خدودها مكان الضرب وشفشفتها خمس دقايق ونا احرك يدي فطيزها وافعصها وهي ماشيه برا المخزن ضربتها بقوه فطيزها قالت اححح عورتني وهي تضحك وراحت ونا عشت احلا يوم بعدها طبعا كل اللي صار مصوره وهي عارفه ومافتحت فمها.

بس هذا الجزء الاول اذا عجبتكم القصه بكملها
 
  • عجبني
التفاعلات: ستي مروضتي, محمد علي موجب, ماستر مالك و 8 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
السلام عليكم انا عادل عمري 27 سنه القصه صارتلي قبل اسبوع انا اشتغل في المطار وعندي زميله في المكتب المجاور لنا اسمها أفنان عمرها
26 سنه جسمها مرسوم طيزها صغيره بس دايما تلبس ضيق وخط طيزها يبان وصدرها مو مره كبيره بس يوسع زب يتفرك فيه وماتلبس ستيانه حلمتها دائما مقومه علاقتها سطحيه مع جميع زملائي بس دايم تجي تسلم علينا في المكتب ولمن اكون لوحدي تطول تقعد نص ساعه تتكلم معايا والابتسامه شاقه وجهها هي محجبه بس مره جميله دايم لمن تسولف معي اتامل وجهها وحرفيا ما اركز فسوالفها كثر ما اتخيلها تمصلي وعيونها بعيوني واحبها بشكل مو طبيعي وجتني الفرصه قبل اسبوع خلصت شغل وجت جلست معي كنت لوحدي وقعدنا نضحك ونتكلم وحبه حبه قعدت اقرب منها لين صرنا حرفيا جمب بعض وهي تسولف تحب تلمس وتسوي حركات فلمن كنت قريب منها كانت كلشوي تمسك رجلي او كتفي وهي تشرح سوالفها ونا مره قومت وزبي صار زي الخيمه وفجاه عينها صارت تروح تحت كثير وصارت تلخبط في كلامها فجاه تنحت وهي تطالع فيه وتعض شفايفها ونا اناديها وهي مو سمعتني قمت لمست يدها عشان تحس وبدات تصحصح وقلتها فين سرحتي قالت لا ولاشي بس صدع راسي انا فهمتها فجت فبالي فكره شاحني كان مشبوك في الجدار جوا المكتب يعني عشان تاخذه لازم تقعد على الارض وتدخل يدك قمت قلتلها عندي دوا للصداع رحت فتحت الدرج كان عندي حبوب بندول طلعتلها هي وتعمدت ارميها في الارض عشان تنزل على ركبتها نزلت واخذت الحبوب استاذنت منها تجيبلي الشاحن من جوا و اول ما دخلت راسها قربت عندها يعني بس تطلع راسها تلاقي زبي فوجهها وزبي عريض محلق طوله 23سم وفعلا جابته و اول ما طلعت راسها تبغى تعطيني هو انفجعت وشهقت شهقه لقتني وقرب منها مره وزبي منتهي مره خلاص هنا عرفت اني ابغاها وقعدت اطالع فزبي هي هنا ماتحملت مسكته وهي تعض شفايفها وتحسس عليه قالت مره كبير قلتلها مايغلى عليك ونا احسس على خدها وهي ماصدقت فكت الحزام والبنطلون وطلعته وشهقت شهقه اكبر وتقولي مره كبير قلتلها تبغينه قالت ايييي قلتلها قولي انا قحبتك وقالتها قمت ضربتها كف بس بدون ما اطلع صوت لان الناس تعدي ويسمعون وسحبت راسها ودخلته زبي جوا وهي تمص وتلعب فيه بيدها ويدها الثاني تحك كسها من فوق السترتش اللي لابسته وتناظر فيني وبدا يطلع صوت سعابيل شفايفها وهي تمص قمت وقفتها ولبست سحبتها المخزن اللي ورا مكتبنا وقفلت الباب هنا اخذت راحتي لانه في عازل صوت عالطول ضربتها كف نظارتها انكسرت وسحبتها من حجابها على ركبتها ودخلت زبي كله ففمها لين اخر شي وهي انخنقت وتحاول تبعدني بس ضاغط راسها بقوه واقولها مصيه ياقحبه مصي زب فحلك وانيك فمها بقوه صارت عيونها بعيوني ويد تلعب فصدرها ويد دخلتها فكسها تفركه ونا اذلها كفوف وسب وياقحبه ياشرموطه لين نزلت فحلقها
10 دقايق انيك ففمها وهي ماتتنفس ومستمتعه القحبه وبنطلونها تعبى سعابيل ومويه كسها وخليتها تنظفه بعدها وتلعب فيه ونزلت ثاني فوجهها ونظارتها ووجهها محمر من كفوفي بعدين لبست وجبتلها مناديل ومويه وكمامه عشان تغطي خدودها مكان الضرب وشفشفتها خمس دقايق ونا احرك يدي فطيزها وافعصها وهي ماشيه برا المخزن ضربتها بقوه فطيزها قالت اححح عورتني وهي تضحك وراحت ونا عشت احلا يوم بعدها طبعا كل اللي صار مصوره وهي عارفه ومافتحت فمها.

بس هذا الجزء الاول اذا عجبتكم القصه بكملها
ما فيش احلي من النيك متابعة شكرا
 
السلام عليكم انا عادل عمري 27 سنه القصه صارتلي قبل اسبوع انا اشتغل في المطار وعندي زميله في المكتب المجاور لنا اسمها أفنان عمرها
26 سنه جسمها مرسوم طيزها صغيره بس دايما تلبس ضيق وخط طيزها يبان وصدرها مو مره كبيره بس يوسع زب يتفرك فيه وماتلبس ستيانه حلمتها دائما مقومه علاقتها سطحيه مع جميع زملائي بس دايم تجي تسلم علينا في المكتب ولمن اكون لوحدي تطول تقعد نص ساعه تتكلم معايا والابتسامه شاقه وجهها هي محجبه بس مره جميله دايم لمن تسولف معي اتامل وجهها وحرفيا ما اركز فسوالفها كثر ما اتخيلها تمصلي وعيونها بعيوني واحبها بشكل مو طبيعي وجتني الفرصه قبل اسبوع خلصت شغل وجت جلست معي كنت لوحدي وقعدنا نضحك ونتكلم وحبه حبه قعدت اقرب منها لين صرنا حرفيا جمب بعض وهي تسولف تحب تلمس وتسوي حركات فلمن كنت قريب منها كانت كلشوي تمسك رجلي او كتفي وهي تشرح سوالفها ونا مره قومت وزبي صار زي الخيمه وفجاه عينها صارت تروح تحت كثير وصارت تلخبط في كلامها فجاه تنحت وهي تطالع فيه وتعض شفايفها ونا اناديها وهي مو سمعتني قمت لمست يدها عشان تحس وبدات تصحصح وقلتها فين سرحتي قالت لا ولاشي بس صدع راسي انا فهمتها فجت فبالي فكره شاحني كان مشبوك في الجدار جوا المكتب يعني عشان تاخذه لازم تقعد على الارض وتدخل يدك قمت قلتلها عندي دوا للصداع رحت فتحت الدرج كان عندي حبوب بندول طلعتلها هي وتعمدت ارميها في الارض عشان تنزل على ركبتها نزلت واخذت الحبوب استاذنت منها تجيبلي الشاحن من جوا و اول ما دخلت راسها قربت عندها يعني بس تطلع راسها تلاقي زبي فوجهها وزبي عريض محلق طوله 23سم وفعلا جابته و اول ما طلعت راسها تبغى تعطيني هو انفجعت وشهقت شهقه لقتني وقرب منها مره وزبي منتهي مره خلاص هنا عرفت اني ابغاها وقعدت اطالع فزبي هي هنا ماتحملت مسكته وهي تعض شفايفها وتحسس عليه قالت مره كبير قلتلها مايغلى عليك ونا احسس على خدها وهي ماصدقت فكت الحزام والبنطلون وطلعته وشهقت شهقه اكبر وتقولي مره كبير قلتلها تبغينه قالت ايييي قلتلها قولي انا قحبتك وقالتها قمت ضربتها كف بس بدون ما اطلع صوت لان الناس تعدي ويسمعون وسحبت راسها ودخلته زبي جوا وهي تمص وتلعب فيه بيدها ويدها الثاني تحك كسها من فوق السترتش اللي لابسته وتناظر فيني وبدا يطلع صوت سعابيل شفايفها وهي تمص قمت وقفتها ولبست سحبتها المخزن اللي ورا مكتبنا وقفلت الباب هنا اخذت راحتي لانه في عازل صوت عالطول ضربتها كف نظارتها انكسرت وسحبتها من حجابها على ركبتها ودخلت زبي كله ففمها لين اخر شي وهي انخنقت وتحاول تبعدني بس ضاغط راسها بقوه واقولها مصيه ياقحبه مصي زب فحلك وانيك فمها بقوه صارت عيونها بعيوني ويد تلعب فصدرها ويد دخلتها فكسها تفركه ونا اذلها كفوف وسب وياقحبه ياشرموطه لين نزلت فحلقها
10 دقايق انيك ففمها وهي ماتتنفس ومستمتعه القحبه وبنطلونها تعبى سعابيل ومويه كسها وخليتها تنظفه بعدها وتلعب فيه ونزلت ثاني فوجهها ونظارتها ووجهها محمر من كفوفي بعدين لبست وجبتلها مناديل ومويه وكمامه عشان تغطي خدودها مكان الضرب وشفشفتها خمس دقايق ونا احرك يدي فطيزها وافعصها وهي ماشيه برا المخزن ضربتها بقوه فطيزها قالت اححح عورتني وهي تضحك وراحت ونا عشت احلا يوم بعدها طبعا كل اللي صار مصوره وهي عارفه ومافتحت فمها.

بس هذا الجزء الاول اذا عجبتكم القصه بكملها
كمل يا برنس وما تتأخر
 
متى ستكمل قصتك هذه
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%