NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا واختي

هذة القصة واقعيه حدثت احداثها في احد احياء بغداد وقد نقلتها لي اختي ع لسان صديقتها بطلة القصةونحن نمارس السكس انا واختي... تقول صاحبت القصة

اني مروة عمري 18 سنه اعيش مع ابوي وامي بس وجنت اسمع انو ابوي جان متزوج امريه من جان اعيش ويه اهلي وعنده منها ولد بس هذا الولد عمري ماشافته لا هو شايفني المهم قبل سنتين سمع ابوي انو مرته السابقه ماتت وابنه بقه مااله احد فراح وكدر يقنعه يجي ويعيش ويانه واخوي هذا اكبر مني بسنتين جميل يشبة الممثلون الاجانب بالجسم والطول والعضلات وبشرته خمريه وزبة اكبر شي بيه وهو اجمل شي عنده وجنت اشوفه وهو يلبس الملابس الضكية من يطلع من الحمام لابس الشروت الداخلي ضيك للاخر وجان يهيجني مجرد بس اباوع عليه ووجنت العب بكسي لساعات حتى تتعب يدي حاولت ان اغريه بلكت احظى بحضنة اوبكلبه واخوي جان حلم اي بنيه واني جنت من ضمن الحالمات كلت الصديقتي(تقصد بهذة الصدقيه اختي) بكلشي فكالتلي بان البس الملابس الشفافه والمغريه والشورتات القصيرة وان اتعمد اسوي بعض الحركات اذا جان موجود اسمعت نصيحتها وبديت بلبسي اذا جنت بس إني ويه بالبيت البس الملابس الخليعةفدمرة واذا جان ابو وامي بالبيت اكون محتشمة فدمرة المهم في يوم دخلت على اخوي وهوو يسبح بالحمام علامودانطيه المنشفة وجنت البس ملابس عريضه وشفافه تبين كسي الوردي والمنفوخ الشفتين وطيزي المربرب الامافايت بيه عيروالي يتمنى ان وليتمنه عير اخوي وهاصدك انني املك جسم سكسي فدمرة و ديوس وحلمتين بارزات لونها وردي للخارج وخصر ضيك وطيز تهتز مجرد ضربها تشيل عيراخوي وخصيانه الكبار وجان مصلخ والماء ينزل على جسمة مثل الشلال وعظلاته وطيزه جانن جوه الماي يخبلن اف اف وزبة اتمنيت بذيج الساعة اكون امصه وارضعه ووخليه بين اديوسي صرخ اخوي بوجهي... اجاي اسوين بالحمام ماسيطرة ع نفسي فبجيت ورحت لغرفتي اجه وراي اخوي وهو لابس بس المنشفة وملابس اي ملابس جواها وضمني ع صدره بكل قوة وحنان شعرت بشعور غريب ماتعوده عليه واحسست بلزوجة نزلت من كسي دافئة استحيت فكالي اخوي ها نزلتي مايج اسكتت وماحجيت اي كلمة كالي جنت ارقابج و انتي جنتي تحاولين اتلفتين نظري بكل الطرق وجنت اني اتشوق الج واتخيلج دائماوتخيل كسيج الوردي واخذ يحضني بقوة وبدا يبوس بحلكي!!! اه اه اه لاول مرة رجال يحضني ويبوس بيه اه اه اه ارتعش جسمي وتغير صوت اخوي وانتفخ جسمة وصار عريض ولمعت عيونه وكوم عيره وصار قوي ومصلب و نزل على اديوسي يرضعهم مع عض خفيف وجنت اهتاج كلما زاد بمص اديوسي اه اه ايه ايه على فابدات انفاسي تتسارع و نزل ع كسي ووجتني الشهكة والرعشه و مص عنابتي لحدما ماوكفت وبدا امصها ويلحسها وادخل لسانه بكسي وكال اريدج تزلين مائج على لساني فسوتها فكلبني على ظهري وبدأ اطبب اصابعة بطيزي وجنت اتالم من الوجع وراه بدا بحك راس عيره بطيزي حتى ينفتح زرف طيزي بجيت من الوجع فاكلي اتحملي بالبداية وجع وادخل راسه وجعني صدك يوجع بس اشويه وراح الوجع وبقت بس اللذةوالراحه والفرحه بدخول زب اخوي لحد ماجب بطيزي وعلى صدري بالثانيه وعلى وجهي بالاخيره . ولحد الان وهو انيج بيه وهو اخوي بالظاهر وبغرفنه هو زوجي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%