NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
هلو حبايبي اني الشيخه.ام.رشا اني عمري 38سنه وراح احجي قصتي
وقصتي محارم ويه ابني امير الي عمره 15سنه
بيوم كان زوجي مسافر واني وامير وحدنه بالبيت واني كنت نايمه بغرفتي ومتغطيه وكان الموسم شته وبارده واني كنت مشتهيه حيل وساعه 1بالليل دا افرك ودخل ابني امير كال ماما بارده
كتله تعال نام عندي حبيبي
اجه ودخل عندي بالافراش واني حيل مشتهيه كالي ماما اشبيج تتنفسين حيل شنو تعبانه
اني غلست وكتله حبيبي مو بردان تعال ادفيك وحضنته وكمت اعصر بي
اني جسمي مترووس وعندي كرش قليل بس غلسو عالكرش هههه
من حضنت وره اشويه حسيت شي يطخ بطني مديت ايدي اتلمسته شفت امير مكووم
كتله ماما شنو هاي
كالي ماما من حضنتيني هيج صار
كتله حبيبي تكوم ع امك فطيير
كالي لا واني دخلت ايدي بشورته وكمت العب بعيره اوووف عيره حااار وجبير كتله اووف اموري عيرك كلش جبير اريد اشوفه
واني بهالاثناء كتلكم مشتهيه وكسي يسيل
كالي لا ماما م يصير تشوفي
كتله ولك اني امك وكنت اسبحك همين واشوفك وهسه تكلي عيب
كمت ونزعت الشورت مالته وطلع العربيد اووووف راس عيره احمر وضخم فديييته
كمت العب بي ااااهه وقربته من حلكي وانفاسي الحاره تضربه اااه اااه والشهوه صعدت عندي حيييل متحملت وطببت عيره بحلكي وكمت امصه امممووح امممووح امموووح امصصصه امصص اممصصص اممصص ودخلت عيره للبلعوم وما اطلعه الا اغص بي اووف طعمه يجنن واشفط بعيره شفط واجلغله انوب طلعت ديوسي واني ديوسي كبار تفلت بين ديوسي وخليت عيره بين ديوسي وكمت افركه بديوسي ااااه اااه اااه اووووي وحيل حيل حيل وما حسيت الي شي حار ضرب بركبتي وديوسي اووف طلعت جبته فديته غركني
مسحت الجبه ورجعت اسويله موطه اممممممح اممممممح انوب اني سويت وضعية البزونه وكتله تعال الحسلي حبيبي واني طيزي مربرب وكسي منفوخ كله لحم هبر
واجه وگام يلحس بكسي وطيزي سوه اوووف واني احرك بطيزي ع حلكه ااااه اااه واصيح اكله اييي حبيبي اييي مصني الحسني حيييل فدوه الحلكك
وراها كتله فوته بكسي بس نمت ع ضهري وفتحتله رجليه ولزمت عيره وخليته بالبوابه مال كسي هه وكتله ادفع
و دفعه كله للخصاوي مره وحده وعطت ااااااااااااييي اوووويي وكام ينيج بيه واني اصرخ ااي اااي اااي اووووووف اااااااه واني لازمته من ضهره وادفعه ع كسي و هو ينيحني واني اجب متتت
شك كسي شك واني اعيط شكني حبيبي نيجني حيييييييل اااه اااه اااه او هويه ينيج بيه او يرضع بديوسي الحد م كالي راح اجب واني شبكته خليته يجب بكسي اوووف بركان وانفجر داخل كسي موووتني ونام فوكايه بذيج الليله للصبح ومنها بدأت علاقتي الحميمه ويه ابني امير

وبعدين احجيلكم اشلون كسر طيزي

اتمنى تعجبكم هالقصه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%