NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة امي وبداتي مع نيك عيلتنا حتى الجزء الخامس

أمير الاختلاف

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
22 فبراير 2022
المشاركات
160
مستوى التفاعل
1,142
نقاط
745
الجنس
ذكر
الدولة
ليبيا
توجه جنسي
ثنائي الميل
أمي وبداية نيك المحارم ،،،

المقدمة أنا اسمي منير عمري 21 سنة بشتغل كمترجم في شركة للاستيراد والتصدير بشرتي قمحية طولي 187 سم جسمي رياضي لأني بحب ألعب كورة وعندي حوالي 10 ساعات كورة أسبوعيا ، بعيش مع أمي شهيرة عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات في بيتنا وأبوي جميل دايما بيشتغل فمش منشوفه إلا في الشهر مرة او اثنين عندي اختي اميرة عمرها 25 سنة متجوزة ، منعيش في بيت وسط مجمع سكني لينا ولباقي العيلة .

امي شهيرة : عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات ، بيضاء طولها 180سم جسمها مربرب شوي شعرها اسود طويل وعيونها خضراء.

اختي اميرة : عمرها 25 سنة ، بيضاء زي امي طولها 184 سم جسمها رياضي لانها زيي بتحب الرياضة ، بزازها كبيرة بس طيزها متوسطة شعرها اسود قصير وعيونها خضراء

طبعا روتين يومي انه امه تفيقني الصبح أفطر واتحمم واغير ثيابي وروح للشغل وانا بشتغل مدير القسم التقني في وحدة من شركاتنا وارجع للبيت مع الساعة 4:00 اتغدى بستريح شوي وبعد المغرب بروح عشان ساعة الكورة ، وبعدها أروح القهوة ، بس في يوم من الأيام رجعت من ساعة الكورة بكير عشان الشباب ماجوش كلهم ، وأول ما دخلت البيت لقيت كلوت فتلة وردي مرمي ع الأرض وعرفت انه كلوت امي عشان ما في حد ثاني الا انا وهي ، واستغربت الشي ومسكت الكلوت وشميته كانت ريحته حلوه كثير وبعدها كملت في البيت وانا بسمع صوت ضحكات جاية من غرفة امي في الأول فكرت ابوي رجع بكري وهو وامي بيلعبوا في غرفة النوم ، وباب الغرفة كان مفتوح شوية وقربت عشان اتجسس عليهم بس انصدمت من الي شفته .

شفت منير صديق عمري وابن خالتي عريان وبيركب امي من ورا وبيضرب في فلقات طيزها البيضاء الكبيرة .

شهيرة : اه ااه ااااه ويلي ويلي منك نكني نكني اووووه افشخني حبيبي افشخ كس خالتك اللبوة ااااااه ويلي ي كسييييي اااااه .

منير : انت ايه ؟

شهيرة : انا لبوتك انا شرموطتك ااااااه نكني نكني اوووووف نيكني ع سرير الخول زوجي ااااااه .

منير : رح جيب ي متناكة .

شهيرة : اااه فضي لبنك فيا حبيبي طفي نار شهوة اللبوة خالتك ااااااه .

منير : خذي لبني ي لبوة .

ومنير دخل زبه كله في كس امي وفجر للبنه في عمق كسها اللبوة قبل ما يناموا جنب بعض وويبدا يرضع بزازها البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة ، وانا كله ده بسجله بموبايلي وهما مش داريين بيا .

وبعدها سبتهم وطلعت من البيت ركبت سيارتي ورحت للبحر دايما لما اتعصب بروح هناك شربت كم سيجارة ورجعت للبيت ، لقيت امي قاعدة في الصالة لابسة فستان بيت .

امي : اهلين حبيبي ، كيفك ؟

انا : امليح كيفيك انتي حبيبتي ؟

امي : كثير امليحة .

انا في دماغي : اكيد ي لبوة ما قبل شوية افشختي من عيل قد ابنك ع سرير زوجك ي شرموطة .

امي : كيف كان يومك انت ؟

انا : المعتاد .

امي : حطلك عشا ؟

انا : لا اكلت برا ي حبيبتي ، انا هدخل انام تصبحي على خير .

اول ما دخلت غرفتي قعدت افكر شو اعمل معها ، في الأول فكرت ابتزها بالفيدو الي معي بس تراجعت عن الفكرة وقلت لازم اعرف أي الي بيصير من ورايا .

ونمت وانا بحلم بمنير كيف كان بيركب امي وهيا بتصرخ زي اللبوة وهي بتحس بزبه بيضرب حيطان كسها ومنير بيضرب فلقات طيزها وبيرضع بزازها الكبار ، وقمت من النوم ولقيت زبي واقف زي الحديدة وضربت عشرة ورجعت نمت وعرفت انا هعمل أي بكرا .

ثاني يوم ،،، امي فوقتني من النوم وانا قمت واتصلت بالشركة وبلغتهم اني مش جاي النهاردة ويجدولوا مواعيدي من جديد ، ولما طلعت وانا بفطر مع امي قلت لها انه الانترنت ضعيف وهيجي موظف من الشركة عشان يبزبط وهياخذ اغلب اليوم وقالت لي انها هتروح ع بيت عمي ونحنا منفطر طلبت منها تجيب لي شي من المطبخ وانا اخذت تلفونها ولما خلصت فطار ، رجعت لغرفتي ونزلت برنامج بيربط موبايلي ب موبايلها ، وبعدها طلعت لقيتها بتدور عليه وانا قعدت في الصالة ورميت الموبايل تحت الطاولة وقلت لها اني بشوفه تحت الطاولة وامي اجت وكانت لابسة شورت وفانيله ولما نزلت تحت الطاولة الشورت نزل وشوفت كلوت الفتلة الأخضر الي لابسة وعرفت انها ناوية ع نيكة ثانية مع منير ، وفي نفس الوقت كان بودي انزل شورتها واطلع زبي وارشقه في طيزها البيضاء المربربة بس قلت الصبر حلو . وامي اخذت موبايلها ودخلت غرفتها لبست عبايتها وطلعت وانا رحت لمحل كاميرات اخذت كم كميرة ورجعت للبيت ركبت وحدة في الصالة ووحدة في الحمام ووحدة في غرفة نوم امي ووحدة في المطبخ وكلهن صوت وصورة . وبعد ما خلصت اخذت تلفوني ودخلت البرنامج الي رابط موبايلي بموبايلها ولقيت رسايل جاية ع الوتس ولما فتحت لقيت صدمات أكثر من صدمة امبارح لقيت قروب مسمى "نحنا شراميط" ولما فتحت القروب لقيت شبه كل نسوان العيلة فيه امي واختي وخالاتي وعماتي ونسوان اخوالي ونسوان عمامي وبناتهن وكل وحدة بتتناك من حد غير زوجها وامقرطساه وقتها عرفت انه كل نسوان العيلة شراميط ، بس ليه خيرنا يروح لغيرنا ووقتها عرفت انا هعمل اي ، وقررت اني ابتدي بالقريب امي واختي .

وحطيت في بالي أي هعمل في الي جاي ههه .

نهاية المقدمة ، أتمنى تكون عجبتكم وانتظروني في الجزء الجاي ،

























الجزء الثاني ،

امي رجعت للبيت وانا كنت قاعد في الصالة .

امي : اهلين حبيبي شو خلص الموظف ؟

انا : أي خلص حبيبتي ، كيف كان يومك وشو عملتي ؟

امي : ولا شي رحت زرت بيت عمك عمر ، وقضيت اليوم مع مراته سميرة وتعشيت واجيت تعشيت حياتي والا اعمل لك عشا ؟

انا : لا اتعشيت حياتي ، يلا يدك شي ؟

امي . وين طالع ؟

انا : بدي اروح اسهر مع الشباب .

امي : اومتى ناوي ترجع ؟

انا : يمكن مع ال12 بالليل .

امي : تمام .

وامي دخلت لغرفتها وانا طلعت من البيت رحت لقهوة ولما وصلت فتحت موبايلي وطلبت قهوة وشعلت سيجارة ، لما اجاني اشعار انه امي بتحكي مع حدا ع الوتس في الأول فكرتها مع تحكي مع منير وتقول له اني طلعت لحتى يجي يسهر معها ، بس اتصدمت لما شفت اسم الشخص "عمر " ، معقول يكون عمي اخ ابي الكبير ؟

وكانت فحوى الدردشة كالآتي :

شهيرة : حبيبي .

عمر : ايوة ي لبوتي ، ما شبعتيش من زبي والا أي؟ هههه .

شهيرة : وانا اقدر اشبع من زبك الكبير ي فحلي .

عمر : شو لابسة ي لبوة ؟

وامي بعتت صورة لعمر وهيا ع سريرها : عريانة ملط ، وامير راح يسهر مع رفقاته شو رايك تجي تونسني ؟

عمر : في الطريق ي لبوة .

وعمر قفل الدردشة وانا غيرت ع الكاميرا الي في الصالة واستنيت شوي وسمعت صوت الجرس بيرن وشفت امي طالعة من غرفتها مش لابسة الا كلوت فتلة اصفر ، بيبين طيزها البيضاء الكبيرة وبزازها البيض بيلعبوا بالهوا وبيترجوا وهيا بتمشي لحتى شافت من العين السحرية وفتحت الباب وشفت عمي عمر أخ ابي الكبير داخل على امي وسكر الباب ، وبدون مقدمات شفاف عمر نزلوا ع شفاف امي وبدا يبوس فيها ويمص لسانها وامي مسكت زبه الي عامل خيمة في البنطلون ويدين عمر مسكوا فلقات طيزها وبدا يلعب بيهم ويضربهم وبعدها ترك شفاف امي ونزل ع بزازها وبدأ يمص ويرضع بزازها ويعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها اللبوة .

امي : ااااه اممم مص بزازي حبيبي اوووووف مص بزاز مرة اخوك اللبوة ااااااه ويلي منك .

وشهيرة طلعت زب عمر من السروال وبدت تجلخ له ، وهو بيمص بزازها كبرت الشاشة ع زبه ولقيته قريب من زبي ، وبعدها امي نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو قلع ملابسه وصار عاري مع امي الي بترضع له زبه .

عمر : ااااه مممم مصي زبي ي لبوة اوووووف ارضعي زبي ي شرموطتي ي متناكتي اااااه .

وعمر وطا شوي وضرب فلقات طيزها ، وشهيرة بتبلع زبه ولا اجدع بورن ستار ، وبعدها عمر وقف شهيرة عالحيط الي بالصالة وضرب فلقات طيزها وقلع لها الكلوت وبدا ياكل كسها من ورا .

شهيرة : اممممم اااااه كول كسي حبيبي اوووووف كول كس اللبوة مرة اخوك الخووووول اااااه .

وبعدها عمر وقف وراها وبدا يحك راس زبه ع شفاف كسها ، بيسخنها ويمحنها ع زبه .

شهيرة : دخل زبك حبيبي اووووف احححح دخله بقا كفاية تعزييب ااااااه .

عمر : قولي عايزة أي ي لبوة .

شهيرة : عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخني وتريحني اوووووف اااااااه نكني ي ذكري نكنيييي.

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ويضرب فلقات طيزها .

شهيرة : ااه ااااه ااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك حبيبي اووووف نكني نكني ااااااه نيك قحبتك اااااه .

عمر : بتحبي لما افشخك ي متناكتي ي لبوتي اححح كسك زي الفرن ي لبوة .

شهيرة : ايوة ي سيدي انا لبوتك بس نكني وطفي ناري ااااه .

وعمر طلع زبه من كسها وشهيرة نزلت ع ركبها وبدت ترضع زبه وبيوضه وتذوق طعم كسها من على زب عمر .

عمر : يلا ي لبوة عايز اركبك ع سرير العرص اخويه هههههه .

شهيرة : امرك حبيبي .

وعمر رفع شهيرة بين يديه ومشى بها لدار نومها ورماها عالسرير وشهيرة لفت ع يديها ورجليها زي الكلبة وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو بيلعب بطيزها وبيضربها ، وبعدها شهيرة عملت وضعية السجود واجا عمر رد زبه لكسها وبدا يركبها من ورا وينكها بسرعة وبقوة .

شهيرة : اااه ااااااااه ي كسي اوووف ويلي ويلي ويلي ااااااااه رح جيب رح جيب رح جيب ااااااه رح جيييييييييب !!!.

وشهيرة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زب عمر ، وبعدها عمر نام ع ظهره .

عمر : تعالي ي لبوة اقعدي ع زبي ي متناكة .

شهيرة : امرك ي فحلي .

واجت شهيرة قعدت ع زب عمر وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها .

شهيرة : اااه اااه اووووووف يخرب بيت زبك لك هذا زب رجل عمره 63 سنة يخرب بيتك هتفشخني اااااااااه .

عمر : قربت جيب ي لبوة عايزاهم فين ؟

شهيرة : جيب بكسي طفي نار كسي يخرب بيت زبرك املا كسي بلبنك ي ذكري اااااااه .

عمر : خذي لبني ي شرموطة ي متناكة .

وعمر فجر لبنه في عمق كس امي وبعدها امي نزلت من ع زب عمر وبدت تمص له زبه وتنظفه له بينما لبنه بيقطر من كسها .

عمر : يلا بكفيك ي لبوة .

شهيرة : كمان واحد ثاني حبيبي بترجاك .

عمر : ههههه لا بكفيك اليوم ي شرموطة لاني عارفك مش بتشبعي ي لبوة ي متناكة .

شهيرة : افففففف مثل ما بدك.

وعمر طلع من الغرفة عاري وراح للصالة اخذ ثيابه لبسهن وطلع وانا هذا كله عامل له تسجيل فيديو.

وانا بفكر : لكن بتتناك من عمر كمان ، معناها لما قالت انها راحت عند بيت عمي وانا بركب الكميرات اكيد عملوا حفلة ، بس انا عارف هعمل أي ههه .



















































انا وأمي الجزء الثالث ،،،،

بعد ما خلص عمر من فشخ كس المتناكة امي انا طلعت من القهوة ورجعت البيت وأول ما دخلت رحت لغرفة أمي لقيتها نايمة مثل ما تركها عمر عريانة ونايمة على بطنها وكان نفسي وقتها اشلح انا كمان وانط عليها اللبوة وانيك طيزها اللبن الي قدامي بس تحكمت في نفسي وقلت كل شي في وقته حلو .

وطلعت من غرفتها ورجت لغرفتي وقلعت ثيابي وصرت عاري وكنت كثير ممحون بس ما قبلت اني اضرب عشرة ونمت وزبي واقف زي الحديدة .

ثاني يوم فقت قبل امي وزبي مثل ما هو واقف وممحون اكثر من قبل وبعد شوي سمعت امي بتدق ع الباب لتفيقني بس انا عملت حالي نايم وامي فتحت الباب لتصحيني وانا كنت فاتح عيني شوي وشفتها لابسة ترينج ضيق بيبين ملامح طيزها وكسها ، وتوب اسود ، امي اول ما شافتني عاري وقفت محلها وعيونها كانوا على زبي الواقف على آخره ، ضلت هيك شوي وبعدين قربت مني وانا بسمعها بتحككي بصوت خافت .

امي : ويلي شو كبير وحلو امممم ، اكبر من منير ومن عمر اوووف ,

وقتها انا تحركت كأني صحيت وأمي جريت برا الغرفة .

انا : ويلي قديشك ممحونة ي شرموطة كسك اتمحن على زبر ابنك بس مش هخليك تركبي بالساهل ي لبوة لازم في الأول اعلمك كيف تقرطسيني ي شرموطة ههه .

وانا قمت من السرير ولبست البوكسر وطلعت من الغرفة ودي كانت أول مرة أكون في البوكسر بس في البيت ، ورحت دخلت الحمام وبعدها طلعت رحت للمطبخ لقيت امي بتجهز الفطور ع الطاولة وظهرها ليا .

انا : صباح الخير ي ست الكل .

امي لفت : صباح الخ، امي وقفت جملتها لما شافتني بالبوكسر وشافت الخيمة الي عاملها زبي في البوكسر .

انا : شو في ؟

امي : ولا شي بس غريب لسه قاعد بالبوكسر .

انا : لا غريب ولا شي بس لاجو حر كثير .

وانا قعدت ع الطاولة وامي قعدت جنبي بدل ما تقعد قبالتي زي العادة وكانت بتاكل وبتبص ل زبي وبتعض شفتها ، وانا مستمتع بالي بيصير ، بعد ما خلصت أكل قمت من الطاولة .

امي : ما عندك شغل اليوم ؟

انا : لا ما عندي .

امي : وشو عندك اليوم ؟

انا : ولا شي حابب ضل بالبيت باخذ راحة يعني ، وانت شو عندك اليوم ؟

امي : ولا شيح ابة ضل بالبيت انا كمان .

انا : اوك.

وانا رجعت ع غرفتي وشغلت الشاشة وبديت العب فيفا وانا قاعد في سريري بالبوكسر بس تركت الباب مفتوح شوي وانا بلعب كسرت عيني شوي عالباب ، وشفت امي واقفة وبتشوفني وانا بلعب وعرفت انه وقت الخطوة الثانية .

انا : العمى شو حر اليوم ، احين شي ضل عاري .

وقمت قلعت البوكسر ومسكت زبي هزيته شوي ولعبت في ورجعت ع السرير العب وانا عاري وامي لساتها واقفة بتفرج عليا ، وبعدها طفيت البلايستيشن وشغلت بورن على الشاشة ، على فلم لولد بينيك امه . وانا بلعب بزبي.

انا : اممم نيكها اللبوة المتناكة اوووف ي ريت عندي لبوة هك اركبها ونيكها طول اليوم وزبي رازع في كسها وطيزها .

برا الغرفة شهيرة ما عاد قدرت تتحمل ، وقلعت الفستان وضلت بكلوت فتلة ابيض وبدون ستيان اللبوة ، وفتحت الباب وانا بصيت لها وغطيت زبي .

انا : امي اطلعي وليش لابسة هيك (طبعا عامل نفسي طيب وبريء هههه)

شهيرة : ما حزرت ما رح اطلع لحتى تفشخني .

انا : بس انتي امي وما بيصير هالشي .

امي : أي امك بس انا مراة وابوك من شغل ما عم يكفيني حبيبي (وعملت حالها زعلانة وبتبكي ) ، مو احسن انت تكفي شهوتي من اني شوف حد ثاني يطفيها وممكن يفضحني بترضاها عليا حبيبي .

انا (ع أساس انت مش بتتناكي ي لبوة ي شرموطة) : خلاص امرك حبيبتي بس ما تبكي .

وامي ع غفلة راح زعلها ونطت ع عليا وحطت شفافها ع شفافي وبدت تبوس في وتدخل لسانها في فمي تمص لساني لفمها وانا منسجم معها وبدخل لساني في فمها بين ما يدها مسكت زبي بدت تجلخ لي وانا مسكت فلقات طيزها البيضاء اللبن وبديت العب بيها واضربها وبعدها كسرت بوستنا ونزلت لبزازها البيضاء الكبيرة وحلماتها البنية الواقفة من شهوتها وبدات ارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : اممم أي حبيبي مص بزازي اووووف ارضع بزاز اللبوة امك اااااااه كووول بزازي حبيبي كول بزازي زي ما كنت صغير .

وبعدها انا تركت بزاز امي وامي نزلت بدت تبو راس زبي وبعدها نولت لبيوضي بدت تلحس بيوضس وتمصهن وتروح لفوق لوصلت راس زبي وبدت تأخذ زبي بفهما شوي شوي قبل ما بدت ترضعوا ولا اجدع شرموطة .

انا : امممم اوووف مصي زبي حبيبتي اااااه ارضع زب ابنك ي لبوة ي شرموطة .

وانا صربت فلقات طيزها وهيا بترضع لي.

شهيرة : دخيل زبك انا اوووف منك ااااه اضرب طيزي حبيبي اضرب طيز اللبوة امك وانا برضع لك زبك اااه .

وبعدها شهيرة قلعت كلوتها وشفت كسها الوردي الخالي من الشعر ونامت ع ظهرها وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها امص زنبورها والحس شفاف كسها ونيك كسها بلساني.

شهيرة : اووووف كول كسي حبيبي ااااااه اححح اححح اححححح ويلي منك امممم كول كسي كول كس لبوتك اااااه نيك كس الشرموطة امك بلسانك حبيبي اااااه ي كسيييييي .

انا : كسك حلو ي شرموطة امممم .

شهيرة : اممم اااااااه يا كسيييييييي .

وبعدها قعدت ع ركبي بين رجليها وبدات امشي راس زبي ع شفاف كسها وامحنها اكثر ما هيا ممحونة .

شهيرة : اااااه دخل زبك حبيبي اوووف كفااية عذاااب دخله وافشخ كسمك اللبوة.

انا : اتوسلي عشان انيكك ي شرموطة ي متناكة ، عايزك تترجيني ادخل زبي في كسك الممحون ي لبوة .

شهيرة : ابوس ايدك ي سيدي دخله ونكني بترجاك تنيكني بترجاك تفشخ كسمك اللبوة المتناكة .

وانا دخلت زبي كله في كسها وهيا شهقت لما دخل كله في كسها وبدأت انيك فيها بقوة وبسرعة وكأني بعاقبها على انها كانت مقرطساني وبتتناك من غيري اللبوة .

شهيرة : بالرااااااحة زبرك كبير كثير ااااااااه ويلي ويلي رح تشقني نصين ي كسمك بالراحة ابووووس رجلك ااااه اااااه اااااااخ ي كسييي .

انا : لا ي شرموطة انا هفشخك النهاردة وهعشرك ي متناكة ي لبوة .

شهيرة: تمام بس بالراحة زبرك كبير كثير ويلي ويلي ويلي ااااااااه ي كسي .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة تحت زبك ي سيدي اااااااااه رح جيييييييب !!!!.

وامي بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زبي ، وانا طلعت زبي من كسها وشهيرة اجت اخذت زبي بكسها وبدأت ترضع لي وانا اضرب فلقات طيزها .

انا : اممم مصي زبي ي لبوة ي شرموطة ، ارعضي زبر ابنك ي متناكة ي قحبة .

شهيرة : امممم انا لبوة ومتناكة وقحبة لك ي سيدي .

وبعدها انا قعدت واجت امي قعدت على زبي بكسها وبدأت تنط على زبي وانا اضرب فلقات طيزها وارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : امممم اه ااااه بتحب لما انط ع زبك الكبير ي فحلي اووووف منك اااااااه مص بزازي حبيبي اممممم مص بزاز اللبوة امك وهي بتركب لك زبك الكبير اووووف منك .

بعدها امي نزلت من على زبي ورجعت ترضع زبي وتذوق طعم كسها من عليه بين م انا مسكت فلقات طيزها وشفت خرم طيزها الوردي واسع شوي وعرفت انها بتتركب من ورا كمان الشرموطة وبدأت انا ابعبص طيزها وهيا بترضع لي زبي .

شهيرة : امممم أي حبيبي بعبص طيزي وانا برضع لك زبك الكبير ي سيدي اوووف اممممم .

وبعدها حليت امي تعمل وضعية الكلبة وجيت من وراها مسكت خصرها ودخلت زبي في كسها ورجعت لنيكها بقوة وبسرعة بين ما عم بضرب طيزها الي ضارت حمراء من كثر ما ضربتها عليها .

شهيرة : اااه ويلي ويلي بالراحة يخرب بيت زبك اوووووف ي كسي ويلي منك ااه اااااه بالراحة ع طيزي هتقطعها ايدك ثقيلة كثير اااااااه.

انا : خذي زبي ي لبوة ي متناكة ، بتحبي لما ابنك يفشخ كسمك ي شرموطة؟

امي : بموت ف ابني الفحل وهو بيركبني وبيطفي شهوتي ااااااه قربت جيب .

انا : ااه قربتي تجيبي ي كسمك قربتي تجيبي شهوتك وابنك هو الي بيفشخك ي لبوة ي متناكة .

أمي : اااااه اممممممم نكني حبيبي نكني نكني افشخ كسمك اللبوة اااااااه رح جييييييييييب !!!!.

وشهيرة رعشت رعشة أقوى من الرعشة الأولى وجابت كمية كبيرة من الشهد على زبي وارتخت ونامت من قدام وطيزها الكبيرة اللبن لفوق وعرفت انه هالوقت المناسب ومسكت فلقات طيزها لشوف خرمها قدامي وزبي كان مبلول بشهوتها اللبوة ، وحطيت راس زبي ع خرم طيزها وهيا حست شو بدي اعمل بس قوتها خانتها انها تهرب مني وقبل ما تحكي شي زبي كله كان راشق في طيزها وانا بدأت اركب طيزها الكبيرة المتناكة .

شهيرة : ااااااااااااااه طلعه ي عرصصصصص زبرك كبير كثيييير ااااااه ااااه ويلي رح تشق طيزي ي خووووول .

انا ضربت طيزها : انا عرص وخول ي شرموطة طب خوذي زبي في طيزك ي لبوة ي متناكة والا حلال على منير وعمر وحرام عليا انا ي كسمك ؟

شهيرة : انت بتقول أي طلللللع زبببببك .

انا : انا بقول أي ؟ ، دا انا عرفت وشفت كل حاجة ي شرموطة ي لبوة بتقرطسيني ي كسمك دا انا مش عاتقك النهاردة الا لما خليكي كلبة تحت زبي ي لبوة ي متناكة .

وانا زودت سرعة نيكي لطيزها وبدأت أنيكها بسرعة وبقوة أكثر وهيا بتصرخ تحتي ومش قادرة تهرب مني .

شهيرة : طب بالراحة أبوس ايدك هتقسم طيزي نصين ااااااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة لزبك ي سيدي و ي فحلي بس ابوس ايدك بالراحة .

انا لما عرفتها استوت طلعت زبي من طيزها ونمت ع ظهري ،

انا : تعالي ذوقي طيزك من على زبي ي لبوتي .

امي : أمرك ي سيدي.

وامي اجت بدت ترضع لي زبي وتذوق طعم طيزها من على زبي ، وبعدها شهيرة وقفت وقعدت على زبي يطزها وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها الكبار واعض حلماتها .

شهيرة : اوووووف ويلي ويلي منك ااااااااه قطع بزازي حبيبي امممم قطع بزاز اللبوة امك وهيا بتركب زبك ي سيدي اااااااااه .

انا : على ركبك ي لبوة انا قربت جيب .

شهيرة : جيب في طيزي حبيبي ، جيب لبنك السخن في طيز اللبوة امك .

انا ضربتها على طيزها : انا مش عايز اجيب في طيزك ي شرموطة انا عايز اجيب على وجهك وفي فمك ي لبوة ي متناكة .

وشهيرة نزلت من على زبي وقعدت على ركبها وانا بدأت أجلخ زبي لحتى جبت لبني ع وجها وفي بقها .

وشهيرة بدأت تلحس لبني وتشربع وتبلعه .

انا : عجبك طعم لبني ي لبوة ي متناكة.

شهيرة : تسلم لي بزبرك ي فحلي .

وشهيرة وانا نمنا جنب بعض ع سريري عرايا .

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي .

شهيرة : امرك حبيبي .

نهاية الجزء الثالث حبايبي أتمنى يكون الجزء الثالث أفضل من الجزئين الي فاتوا ورح يكون الأجزاء الجاية مشوقة وسكسية أكثر يلا باي باي بااااي .

انا وأمي ،،،، الجزء الرابع ...

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي من البداية .

شهيرة : امرك حبيبي ، بتعرف شو معنى الألفا والأوميقا ؟

انا : ايوة زي قطيع الذئاب يعني الألفا بيكون القائد ، والأوميقا هم التابعين في الذكور .

شهيرة : ايوة بالضبط ، دا الي صاير في عيلتي وفي عيلة أبوك .

انا : قصدك منير هو الألفا في عيلتك ، وعمر هو الألفا في عيلة أبي ؟

شهيرة : أي .

انا : بس امتى صار منير هو الألفا وهو عمره من عمري وكيف انا م عندي علم ؟

شهيرة : قبل منير كان في خالك تامر هو الألفا بس من لما عمل الحادث قبل سنتين وهو مختفي ما عاد لقينا مثل ما بتعرف وبعد تامر خالتك سميرة طلعت منير ان عنده زبر كبير وبيفشخها امليح وفي نفس الوقت بدأت تطغى والي بتطلبه بيصير لأنها أم الألفا .

انا : وعمر ؟

شهيرة : هههههه عمر ما بيدور الا في شهوته وبالنسبة اله الألفا وغيرهن مجرد مسميات فقط .

انا : طيب والأوميقا ؟

شهيرة : مالهم ؟

انا: قصدي انتوا بتعرصوهم ؟

شهيرة : لا الأوميقا بيضلوا في الظل ما بيعرفوا بشي ، بالنسبة الهم نحنا شريفات وطيبات وبريئات .

انا : وانتوا في الواقع لبوات وشراميط هههه.

شهيرة : بالضبط .

انا : طيب ليه ما قلتي لي من قبل ؟

شهيرة : لأني فكرتك مثل أبوك .

انا : شو قصدك ؟؟

شهيرة : قصدي انه ابوك رغم انه كويس ومحترم وجنتل مان وكل شي بس قدرته الجنسية مو قوية ، يعني زبره 11 سم بس وبينيك 10 دقاايق ويجيب لبنه وينام .

انا فكرت انه ممكن ما أكون ابن أبي ؟ ، يعني معقول أبي يكون زبره صغير وما عنداش قوة جنسية وانا زبري اكبر منه بالضعف وعندي قدرة جنسية أكثر منه بكثير معقولة ما كون ابنه ، قطع تفكيري صوت شهيرة .

شهيرة : بشو بتفكر ؟

انا : انا مو ابن جميل صح ؟

شهيرة سكتت .

انا : معناها صح طيب انا ابن مين ؟

شهيرة : بزبرك هاد احتمال تكون ابن تامر .

انا : خالي ؟

شهيرة : أي لأنه خالك زي ما قلت لك كان الألفا في عيلتي وكان ينيك فيا ويجيب لبنه في كسي ، فلذلك ممكن تكون ابنه .

انا : وليش ما كون ابن عمر ؟

شهيرة : لانه زبرك أكبر من زبر عمر بشوي بس زبك وزب تامر قراب من بعض .

انا : طيب كيف بقدر صير الألفا في العيلة ؟

شهيرة : شوف حبيبي انت هلأ في مكانة مميزة بالنسل ، يعني عيلتك عيلة أبوك كلهم شراميط ، وكمان عيلتي خوالك يعني نسوان كلهن شراميط فبتقدر تكون الألفا في العيلتين بس الأمر يحتاج مجهود كثير .

انا : طيب وكيف منبدا ؟

شهيرة : منبدأ اننا نخلي اغلب نسوان كل عيلة تنغرم بزبرك وتصير خدامك وكلبة لحتى ترضيك ، وبعدين تتحدي كل ألفا في العيلة ونسوان العيلة بتختار الفحل الي بدها ياه وأغلب الأصوات بتختار الألفا الجديد ، بس في خيار صعب لو خسرت .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : انت لو خسرت ولو بفرق صوت بس رح تصير ديوث ، والألفا بينيك محارم عيلتك قدامك .

انا : كيف يعني ؟

شهيرة : يعني لو تحديت منير وخسرت رح ينيكني انا واختك اميرة وانت بتفرج علينا ، وبعدين يصير يجي ينيكنا قدامك امتى ما بدوا وكمان لما تتزوج هوا الي بيفض بكارة مرتك ويفتحها وتصير قحبة من قحابه .

انا : وانت شو رأيك .

شهيرة مسكت زبي : انا برأيي بزبرك هاد عندك أفضلية كبيرة عليه بس مو كل شي بالزب .

انا : ليش شو في غيره ؟

شهيرة : في انك تعرف كيف تمتع المرأة الي معك وتخليها ما تستغني عن زبرك .

انا : وكيف نقدر نعمل هالشي ؟

شهيرة : هذا خليه عليا رح جيب لك معلومات عن كل شرموطة في العيلة، بس بدي منك طلب .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : بدي ياك تذل الكلبة سميرة خالتك وبناتها الاثنين .

انا : وليش ؟

شهيرة : لأنها بتذلنا انا وحريم العيلة مشان نتناك من زبر حاتم ، فاكرة نفسها الملكة وبناتها الأميرات ونحنا جاريات عندها ، مشان هيك بدي ياك تذلها .

انا : تؤمري ي ست الكل ، بس مع مين رح نبدا ؟

شهيرة : رح نبدأ بالأقرب حبيبي .

انا : مين ؟

شهيرة : رح نبدأ مع اللوة اختك أميرة .

انا : طيب امتى ؟

شهيرة : شوي رح احكي معها .

انا : اوك بس افتحي المايك .

شهيرة : تمام .

وشهيرة طلعت من الغرفة عريانة بتركض وطيزها وبزازها بترج وراحت ع غرفتها جابت تلفونها ورجعت ونامت جنبي واتصلت ع اميرة استنت شوي وبعدين اميرة ردت .

اميرة : هاي ماما.

شهيرة : اهلين حبيبتي ، كيفك ؟

اميرة : امليحة ، كيفك انتي وامير ؟

شهيرة : تمام ، بقولك أي ؟

اميرة : أي ؟

شهيرة : شلون كسك ههه .

اميرة : اوووف كثييييير ممحووووون .

شهيرة : لبش ما عاد انكتي من منير او عمر ؟

اميرة : منير بتعرفي اللبوة سميرة وبناتها الشراميط شو بدهن ، وعمر ع أساس كنت رح روح له اليوم بس صار له شغل .

شهيرة : طب ما تجي ي بت عندي نقضي وقت سوا .

اميرة : وامير وينه ؟

شهيرة : طالع للشغل .

اميرة : اذا هيك في الطريق ان يلا باي .

شهيرة : باي حياتي مستنيتك .
انا : هلأ شو ؟

شهيرة حطت عيونها ع زبي الي وقف من جديد : هلأ انا وانت منلعب بين ما اللبوة اختك تجي .

وشهيرة رجعت ترضع زبي الي وقف وبيوضي وانا مسكت فلقات طيزها بدات العب بيهم من جديد، وبعده شهيرة قامت ومسكت زبي وقعد عليه وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها البيض وأعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها .

شهيرة : اااه ااااه اممممم مص بزازي حبيبي اووووف ويلي ويلي من زبك انا ااااااه نكني حبيبي نيك اللبوة امك اااااه افشخ كسمك الشرموطة اااااه.

وبعده شهيرة نامت وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها مص شفاف كسها ونبورها ونيكها بلساني .

شهيرة : اوووف مممممم كول كسي حبيبي احححححح نيكني بلسانك اااااه نيك كسمك اللبوة اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجليها وبدأت امشي راس زبي ع شفاف كسها .

شهيرة : اوووف دخله بقا ي حبيبي اححححح دخل زبك ابوس ايدك اااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وممحووووونه دخله بقااااا .

انا : مين الألفا ي لبوة ؟

شهيرة : انت الألفا وسيدي وانا لبوتك وكلبتك بس دخلللللله .

وانا دخلت زبي في كسها وهي شهقت وبدأت أنيك فيها و ارزع زبي في كسها وهي توحوح وتشخر تحتي ، لما سمعنا جرس الباب يرن ، وانا طلعت زبي من كسها .

شهيرة : أكيد اللبوة أختك وصلت .

انا : طيب هتعملي أي ؟

شهيرة : انا هجيبها معاي لغرفة نومي وانت استنى برا الغرفة لحتى أشر لك تدخل .

انا : تمام .

وشهيرة طلعت من غرفتي عارية راحت ع غرفتها أخذت الروب لبسته فوق جسمها العاري وراحت فتحت الباب واميرة دخلت مع امي ، كانت لابسا بنطلون جينز ضييق وبلوزة سوداء ولقيتها اول ما امي سكرت الباب ، قلعت ثيابها وضلت في ستيان بنفسجي وكلوت فتلة بنفسجي ، و ي ويلي ع جسمها الحلو اللبوة وبزازها الكبيرة وطيزها المتوسطة ، وامي قلعت الروب وصارت عارية واميرة نطت في حضن امي واللبوات بدأوا يبوسوا بعض بين ما اميرة مسكت طيز امي بدأت تلعب بيها وتضرب فلقاتها ، وبعدين راحوا ع غرفة امي ، وانا طلعت من غرفتي عاري ورحت وراهم و وقفت ع باب الغرفة لقيت اميرة نايمة فوق أمي بترضع لها بزازها وبتلعب بكس امي ، بين ما امي بصت لي وانا ع الباب وماسك زبي بجلخه واشرت لي بايدي استنى .

امي : الباين عليك ممحونة ي لبوة هههه .

اميرة : كثييييير ممحونة واشتقت لبزازك اللبن ي لبوة ههه .

امي : اشتقت لزب يفشخ كسك وطيزك ي متناكة ي شرموطة .

اميرة : امممم أي كثير اشتقت لزب يفشخني نصين ااحححح .

وبعدها اميرة عملت وضعية الكلبة وامي اجت من وراها وبدأت تلحس كسها بين م بتبعبص خرم طيزها .

اميرة : امممممم كولي كسي حبيبتي ااااااه كولي كس اللبوة بنتك اووووووف بعبصيني اااح بعبصي طيزي ي لبوة .

امي : بدك زب يفشخك ي متناكة ي لبوة .

اميرة : ااااه أي بدي .

امي : بدك تجيبي شهوتك عليه بدك تتناكي وتحملي منه ي لبوة .

اميرة : امممم أي بدي جيب شهوتي عليه وبدي احمل منه وجيب فحل ف البيت يفشخني .

امي : بدك ياه ينيكك ع سرير العرص الخول زوجك .

اميرة : ااااااه أي بدي يفشخني ع سرير العرص زوجي اممممم قربت جيب .

امي بدأت تبعبص كس اميرة بسرعة : جيب شهوتك ع زب الفحل ي لبوة ي شرموطة ي زانية ي بت الزانية .

واميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع وجه أمي وبعدها امي نامت ع ظهرها وفتحت رجليها .

امي : تعالي كولي كسي ي لبوة ي بت اللبوة .

واميرة راحت بدأت تاكل كس امي ، بين ما طيزها جهتي وامي أشرت لي ادخل وانا دخلت بهدوء وتفيت ع يدي ودهنت زبي وشفت كس اميرة واضح قدامي بين ما هي مشغولة بأكل كس امي ، وأمي أشرت لي دخل زبي ، وقبل ما تحس أميرة انا دخلت زبي كله في كسها الساخن الضيق كان عامل زي الفرن من جوا .

اميرة :أ ااااااااااه ي كسيييييييي .

واميرة لفت لقتني واقف وراها عاري وزبي بيرزع في كسها ،

اميرة : امير !!!! .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ي متناكة .

وامي قامت و اجت جنبي وبدأنا نبوس بعض وانا بنيك كس اميرة واميرة فكرت تسأل بعدين وتتناك هلأ ،

اميرة : اممممم ااااه نكني حبيبي اوووووف نيك كس اللبوة اختك ااااه اقوى اسرع اااااااي افشخ كسي حبيبي

وانا تركت شفاف امي وتزلت ل بزازها بدأت أرضع بزازها واعض حلماتها بين ما هي بتضرب فلقات طيز اميرة .

شهيرة : عجبك زبر اخوك ي لبوة .

اميرة : اوووووف حبيت زبره أنا اااه نكني حبيبي اووووووف نيك كس اختك اللبوة الزانية اااااه .

وبعدها طلعت زبي من كس اميرة ونمت ع ظهري ع سرير ابي وامي ، وامي نزلت ترضع لي زبي وبيوضي بين ما انا برضع بزاز اللبوة أميرة وأعض حلماتها الواقفة من شهوتها ،

اميرة : امممم كول بزازي حبيبي ااااااااه احححح ارضع بزاز الممحونة اختك اااه .

وبعدها امي وقفت وقعدت ع زبي وبدأت تنط بين ما اميرة قعدت ع وجهي بكسها وبدأت آكل كس اميرة ونيكها بلساني وامي بتنط ع زبي .

امي : اممممم اااااه نكني حبيبي اووووف نيك اللبوة امك ع سرير العرص ابوك ااااااه ويلي ويلي ااااااه ي كسي .

اميرة : كوووول كسي حبيبي اااااه كول كسي وانت بتنيك اللبوة امنا ااااااه .

امي : اووووف رح جيييييييب !!!! .

وامي بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زبي وشوي وأميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها هي الثانية في فمي .

وبعدها اميرة نامت ع بطنها وامي حطت لها وسادة تحت بطنها وطيز أميرة ارتفعت شوي وامي مسكت فلقات طيز أميرة ل تشوف خرمها الوردي وبدأت تلحس خرم بنتها وتنيكه بلسانها بين ما أميرة بترضع لي زبي وترطبه قبل ما افشخ طيزها .

وبعدها وقفت ورا أميرة ودخلت زبي في طيزها ، وبدأت أنيك في طيزها الي كان ضيق في الأول بس بعدها اتعود ع زبي .

انا : اممممم طيزك ضيق ي لبوة ي متناكة .

اميرة : اااااه ويلي ويلي طيزي بالرااااااحة هتقسم طيزي نصين يخرب بيتك ااااااه .

امي ضربت طيز اميرة : اخرسي ي شرموطة ي زانية ، مش عاوزة زبر يقسمك نصين اهو زبر سيدك ه يقسمك ي متناكة هههه ,

انا : انتوا شراميطي انتوا كلباتي ي لبوة منك ليها .

اميرة : ااااااه انا لبوتك انا كلبتك بس نكنيييييييي .

انا حسيت اني قربت جيب شهوتي : قربت جيب ي زانية منك ليها .

اميرة : جيب ب طيزي حبيبي اااااه طفي محنة اختك اللبوة حبيبي اااااااه .

امي بدأت تلحس وتبوس صدري : جيب لبنك في طييز أختك حبيبي ااااخ نكها اللبوة فجر لبنك في طيزها .

انا : خذي لبني ي لبوة اااه .

وانا فجرت لبني في عمق طيزها ، وبعدها طلعت زبي من طيزها ورحت قدامها وأميرة أخذت زبي بفمها وبدأت تمصه وترضعه وتظفه بين ما لبني بيقطر من طيزها وامي وراها بتلحسه وتمصه .

بعدها نمت بينتهم اميرة ع يميني و شهيرة ع يساري كلنا عريانين ملط.

اميرة : دا انت فشختيني ي حبيبي .

شهيرة : أي رأيك في زبك ي لبوة .

اميرة : اااه زبره رجعلي الروح هههه .

انا : طيب مين أحسن زبي والا زب منير ؟

اميرة : الصراحة ؟

شهيرة : أكيد الصراحة ي لبوة .

اميرة : زبرك حبيبي أكبر .

انا : معناها منير ما تقربي عليه أبد .

اميرة : شو قصدك ؟

شهيرة : قصده انك اذا رحتي لمنير زب امير بتنسيه ي لبوة .

اميرة : قصدكوا انك هتتحدى منير ؟

انا : بالضبط ، انت معانا والا معاه ؟

اميرة : اكيد معاك ي حبيبي ، وهساعدكم بكل شي .

انا : كثير امليح ، مين الهدف التالي ي لبوة (وضربت طيز أمي )

شهيرة : ههههه بالراحة ي حبيبي ، الهدف الجاي مرة خالك نوال وبنتها سندس .

انا : كثير امليح بس كيف رح نوصل لهم ؟

شهيرة : خليها عليا ي فحلي ههههه .

وبعدها رحنا اخذنا حمام سوا ، وطلعنا امي لبست كلوت فتلة اسود واميرة كلوت فتلة اصفر ونمنا جنب بعض .

نهاية هذا الجزء .

























































انا وأمي الجزء الخامس ،،،،

بعد ما نمت مع امي واختي اللبوات ثاني يوم فقت في غرفتي ولابس البوكسر وفكرت حالي كنت بحلم بس شوي ولقيت امي داخلة عليا لابسة كلوت فتلة اسود بس وبزازها اللبن بتهز وهي بتمشي .

امي: صباح الورد ي حبيبي ، كنت داخلة أصحيك .

انا : لي ، كسك وطيزك اشتقوا لي ي متناكة هههه .

امي : اكيد واشتاقوا اكثر ل زبك ي حبيبي .

انا : امال اللبوة اميرة وينها ؟

امي : راحت لزوجها امس بعد م ساعدتني لحتى نشيلك لغرفتك .

انا : صحيح ، وليه ما خليتيني نام معك ؟

امي : كنت خايفة ابوك يرجع من شغله ع غفلة ويلاقينا عريانين في سريره .

انا : اها .

امي : بس ما تخافش انا اتصلت بيه وعرفت انه فاضل شهرين لحتى يخلص شغله ويجي .

انا : طيب أي رأيك .

امي : في أي ؟

انا : طلعت زبي الواقف من البوكسر : في دا هههه .

امي :هههه يخرب بيتك لك زبك ما بيهدى ؟

انا قمت ورحت لها حضنتها ومسكت فلقات طيزها وبدأت ألعب بيهم : عايزة يهدى وجسمك الملبن الفاجر ده جنبه ي زانية ، وضربت فلقات طيزها .

امي : طيب خلينا نفطر ، وبعدين نشوف الموضوع ده .

وامي طلعت من حضني وكانت هتروح برا بس انا مسكتها وقلعت لها الكلوت ودخلت زبي في كسها وبدأت أنيك فيه كسها .

امي : اااااااه يخرب بيتك طلعهههه اوووووف منك .

انا : احلى فطور هو كسك ي لبوتي ههه .

امي : ااااه اااه اووووف طب بالراحة يخرب بيت زبرك اااااااه ي كسي .

انا : دا انت لسه شوفتي حاجة ي لبوتي .

وانا رميتها ع السرير ونطيت عليها رجعت زبي ف كسها ورجعت نيك في كسها وبرضع بزازها اللبن وأعض حلماتها البنية الواقفة .

امي : امممم اححححح ااااااااااه ويلي ويلي منك اووووووف ي كسييييي .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ، عاجبك ابنك وهو بيفشخ كسمك ي زانية اااه .

امي : اااااه اححححح انا لبوة انا زانية اااااه ي كسييييي .

انا : ااااه ايوة انتي لبوتي ومتناكتي ي ملفاية ي حلوة .

وبعدها امي نامت ع جنبها وجيت انا وراها ودخلت زبي في طيزها وبدأت رزع في طيزها ، وانا برضع بزازها وايدي بتلعب لها بكسها بقوة وبسرعة .

امي :اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف نكني حبيبي نكني نكني نيك اللبوة امك ااااااااه رح جيييييييب !!! .

وامي بدات ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع سريري وبعدها تركتها وامي نزلت مسكت زبي رضع ولحس ورفضت تتركه لحتى جبت لبني في فمها .

انا : يخرب بيتك ي لبوة كنت لسه عايز انيكك .

امي : ما انا لو تركتك مش هنخلص لليل ونحنا ورانا شغل .

انا : شغل أي الي ورانا ي لبوة ؟

امي : مش عايز كس مراة خالك وبنتها .

انا : ايوة تذكرت ، طيب ازاي اركبهم ؟

امي : الأول قوم اتحمم والحقني نفطر ، بعدين نحكي حبيبي .

انا : حاضر ي لبوة .

وانا ضربت طيزها وطلعت رحت للحمام اخذت شاور وطلعت من الحمام رحت للمطبخ ، فطرت مع امي وبعدها عملت لي فنجان قهوة وولعت سيجارة ،

انا : ازاي هنوصل ل نوال وسندس ؟

امي : بتتذكر لما كنا نروح في رحلة للشاليه نحنا وعيلة خالك وعمك عمر ؟

انا : أي ، آخر رحلة كانت قبل شي شهر ونص .

امي : شوب تتذكر من هي الرحلة ؟

انا : مو كثير بتذكر لما نوصل ونتفسح وبعد ما نتغذى ونشرب القهوة ما بتذكر شي .

امي : شو برأيك السبب ؟

انا : ما بعرف شو ؟

امي : انت بتعرف انه عمك عمر عنده السكري ، ومنعمل له قهوته سادة .

انا : أي .

امي : الحقيقة انه عمر ما عنده سكري ولا شي .

انا : بتقصدي أي ؟

امي : بقصد انه قهوتك انت وزوج اختك وابن خالتك فيها منوم عشان تناموا، وعمر قهوته ما فيها شي وأول ما تناموا عمر بيدخل يلاقينا منستنيه ويفضل ينكنا انا واختك ومراته ومراة خالك وبنتها لحد الليل وبعدها يدخل ينام جنبكوا وثاني يوم منعمل نفس الشي لحد منرجع بيوتنا .

انا بشوية نرفزة : قصدك كنتوا بتقرطسيني حتى وانا جنبكوا يلبوات .

امي : هدي حالك حبيبي انا م حكيت لك لحتى تتعصب .

انا : لكن ليش ؟

امي : انا حكيت لك لانه هيك رح نوصل للبوة مراة خالك وبنتها .

انا بعد ما هديت شوي واخذت نفس من السيجارة : اشرحي اكثر .

امي : بص ي حبيبي انا هكلم نوال وأقول لها اننا هنعمل حفلة ثانية بكرا وهبا لانها عايزة زبر عمر هتوافق .

انا : قصدك هتجيبي عمر يعني ؟

امي : بص ي حبيبي ، انا هقول لها كدا بس عشان تقبل تجي ، لأنها سامحني فاكراك زي ابنها وخالك عرص وديوث ولو قلت لها اكيد هترفض تجي ومش بعيد تعلم منير ووقتها منير هيتحداك ونحنا ما معاناش تأييد كثير من شراميط العيلة وهتتعرص بدل ما تتقرطس فهمتيني ي حبيبي .

انا : اوك .

في مكان ثاني وبالتحديد في بيت خالي ، نوال وبنتها كانوا عرايا في السرير ، بعد ما كانوا بينيكوا بعض .

سندس : ماما .

نوال : نعم حبيبتي ؟

سندس : انا اشتقت لزبر منير .

نوال : وانا كمان ي حبيبتي بس انت عارفة اللبوة عمتك مش هتخلينا نطول زبره ، لأنها قبل ما تخلينا نتناك منه عايزانا نتناك في بيت الدعارة الي هتفتحه عندها ، وانت عارفة انه حاجة زي دي لو حصل شي غلط هتنهي حياتنا ي حبيبتي .

سندس : طيب نعمل أي ؟

نوال : مش عارفة ي حبيبتي .

وفي الوقت دا تلفون نوال رن ، وامي كانت بتتصل بيها وهي جنبي فاتحة السبيكر .

امي : هلا نوال.

نوال : اهلين شهيرة حياتي ، كيفك ؟

امي : كثير امليحة وانت حبيبتي .

نوال : ماشي الحال .

امي : صوتك واضح انك زعلانة ، شوفي حبيبتي احكي لي .

نوال : انت عارفة ان اختك الشرموطة سميرة حارمانه انا وسندس من زب منير ابنها .

امي : كيف حارمتكم ؟

نوال : مانعة منير انه ينكنا ، الا لحتى نوافق ع شروطها .

امي : ليش شو شروطها الزانية ؟

نوال : اختك هتجنن ي شهيرة ، اختك ناوية تفتح بيت دعارة ، واي لبوة من العيلة لو عايزة تتناك من الفحل ابنها لازم توافق تشتغل في بيت الدعارة .

انا مصدوم وببص لأمي لقتها مصدومة أكثر مني .

امي : بس كدا مخالف للعرف بتاعنا نحنا اه شراميط بس شراميط للألفاز بتاعنا بس او حد سمح له الألفا بتاعنا انه ينكنا ، بعدين مش قصة فلوس هيا .

نوال : بالزبط ي شهيرة ، انت عارفة الشبوهات الي بتحصل في بيوت الدعارة لو حد صور او مسكنا حد من الاوميقاز حياتنا هتنتهي ، هما الأوميقا اه ديوثين بس هما مش عارفين اننا منخونهم .

امي : طب انت ه تعملي أي ؟

نوال : اكيد مش هوافق رغم محنتي وحاجتي لذكر يفشخني بس دا جنون كثير .

امي : فكك منها اللبوة سميرة ، بقول لك أي انا متصلة بيكي عشان عندي ليكي مفاجأة .

نوال : أي هيا ؟

امي : بكرا عمر عازمك انت وسندس ع الشاليه هههه .

نوال : ااااااه تصدقي اجا في وقته اقل شي يطفي ناري ونار بنتي ، امتى هنروح ؟

امي : بكرا الظهر تجي انت وسندس للشاليه .

نوال : تمام ي حبيبتي ، أشوفك بكرا يلا باي .

امي : باي حياتي .

امي سكرت الخط وانا كنت مستنيها تسكر .

انا : أي الجنان الي بتفكر بيه خالتي ، انت كان عندك خبر ؟

امي : وحياتك ي حبيبي ما سمعت الا من نوال هلأ ، الباين خالتك تحننت خالص .

انا : وهنعمل أي ف الموضوع دا ؟

امي : حاليا ما نقدرش نعمل حاجة لأننا لسا في موقف ضعف .

انا : وامتى نقدر نعمل ؟؟؟؟

امي : شوف حبيبي نحنا في عيلتي هلأ عندنا 12 لبوة داخلة لقطيع نكاح المحارم بتاعنا ، انت معك اثنين بس ، يعني اذا تحركنا هلأ رح نخسر كل شي .

انا : والحل ؟

امي : لازم نصبر ونمشي وحدة وحدة ، ولازم نكسب حلفاء من عيلتك .

انا : شو قصدك ؟

امي : قصدي لازم عمر يدخل اللعبة .

انا : كيييييييف ؟

امي : سمعني للنهاية حبيبي .

انا : احكي بسرعة .

امي : انا كنت بساعد لبوات العيلة واوقات لما بعزمهم عندنا بعزمهم مشان يخففوا نار محنتهم وعمر ينكهم عمر عارف الوضع وعارف الي منير وامه يعملوا مشان، وصدقني عمر غير منير خالص .

انا : ازاي ؟

امي : منير لما بينيك حدا بيحب يكسر العرص الي عندهم في البيت ، يعني منير بيحب لما حدا يتحداه .

انا : قصدك في حدا جرب من العيلة ؟

امي :ايوة احمد ابن خالك جرب ، و مراد ابن خالتك كمان جربوا والاثنين منير بيحب يستحقرهم ويديثهم ، تصور انه نوال منعت حالها هي وبنتها عليه مو بس مشان فكرة اللبوة سميرة المجنونة ، لا لانه ابنها صعب عليها منير لما يجي وخالك مو بالبيت لعند نوال وسندس كان بيرفض ينكهم الا لما بيتصلوا بعمر يجي يشوفه وهو بيركب امه واخته ويتمادى في كلامه واوقات بيضربه واحمد واقف ف مكانه ما بيقدرش يعمل حاجة ، عمر لا عمر صح انه بينكني وبينيك اختك بس عمره اذاك بكلام او حسسك بشي ؟

انا : لا بيعاملني مثل ابنه .

امي : لأنه عمر ما بيجيبش عيال هو اه زبره كبير ولبنه غزير وحلو بس ما بيقدرش يجيب عيال عشان هك نظرته حلو لك ولأولاد عمك وأولاد عمتك ، وثانيا نسوان عيلتي بيحبوا عمر ورح يسمعوا منه ، دا غير انك هتطول تنيك باقي حرام عيلتك عيلة ابوك.

انا : اوك رح فكر بها الشي ، بس هلأ اتصلي بأميرة .

امي : ليش ؟

انا وقفت وطلعت زبري قدامها : عايز الليلة افشخكن ي لبوة منك ليها وتناموا عرايا في حضني ي شراميط ههه.

امي : ههههه أمرك ي سيدي ي ذكرنا .

نهاية هذا الجزء صح ما فيش نيك كثير بس كل الي فات بيروح للي جاي .

أشوفكم الجزء الجاي .

.
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى, البرنس احمد, عاشق النساء الجميله و 10 آخرين
روووووعة كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: aldorg
روعه تسلم ايدك بجد قصه ممتازة تحياتى لك
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Max pain و أمير الاختلاف
جزء حلو كمل
 
جزء جديد امتا
 
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
أمي وبداية نيك المحاارم ،،،

المقدمة أنا اسمي منير عمري 21 سنة بشتغل كمترجم في شركة للاستيراد والتصدير بشرتي قمحية طولي 187 سم جسمي رياضي لأني بحب ألعب كورة وعندي حوالي 10 ساعات كورة أسبوعيا ، بعيش مع أمي شهيرة عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات في بيتنا وأبوي جميل دايما بيشتغل فمش منشوفه إلا في الشهر مرة او اثنين عندي اختي اميرة عمرها 25 سنة متجوزة ، منعيش في بيت وسط مجمع سكني لينا ولباقي العيلة .

امي شهيرة : عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات ، بيضاء طولها 180سم جسمها مربرب شوي شعرها اسود طويل وعيونها خضراء.

اختي اميرة : عمرها 25 سنة ، بيضاء زي امي طولها 184 سم جسمها رياضي لانها زيي بتحب الرياضة ، بزازها كبيرة بس طيزها متوسطة شعرها اسود قصير وعيونها خضراء

طبعا روتين يومي انه امه تفيقني الصبح أفطر واتحمم واغير ثيابي وروح للشغل وانا بشتغل مدير القسم التقني في وحدة من شركاتنا وارجع للبيت مع الساعة 4:00 اتغدى بستريح شوي وبعد المغرب بروح عشان ساعة الكورة ، وبعدها أروح القهوة ، بس في يوم من الأيام رجعت من ساعة الكورة بكير عشان الشباب ماجوش كلهم ، وأول ما دخلت البيت لقيت كلوت فتلة وردي مرمي ع الأرض وعرفت انه كلوت امي عشان ما في حد ثاني الا انا وهي ، واستغربت الشي ومسكت الكلوت وشميته كانت ريحته حلوه كثير وبعدها كملت في البيت وانا بسمع صوت ضحكات جاية من غرفة امي في الأول فكرت ابوي رجع بكري وهو وامي بيلعبوا في غرفة النوم ، وباب الغرفة كان مفتوح شوية وقربت عشان اتجسس عليهم بس انصدمت من الي شفته .

شفت منير صديق عمري وابن خالتي عريان وبيركب امي من ورا وبيضرب في فلقات طيزها البيضاء الكبيرة .

شهيرة : اه ااه ااااه ويلي ويلي منك نكني نكني اووووه افشخني حبيبي افشخ كس خالتك اللبوة ااااااه ويلي ي كسييييي اااااه .

منير : انت ايه ؟

شهيرة : انا لبوتك انا شرموطتك ااااااه نكني نكني اوووووف نيكني ع سرير الخول زوجي ااااااه .

منير : رح جيب ي متناكة .

شهيرة : اااه فضي لبنك فيا حبيبي طفي نار شهوة اللبوة خالتك ااااااه .

منير : خذي لبني ي لبوة .

ومنير دخل زبه كله في كس امي وفجر للبنه في عمق كسها اللبوة قبل ما يناموا جنب بعض وويبدا يرضع بزازها البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة ، وانا كله ده بسجله بموبايلي وهما مش داريين بيا .

وبعدها سبتهم وطلعت من البيت ركبت سيارتي ورحت للبحر دايما لما اتعصب بروح هناك شربت كم سيجارة ورجعت للبيت ، لقيت امي قاعدة في الصالة لابسة فستان بيت .

امي : اهلين حبيبي ، كيفك ؟

انا : امليح كيفيك انتي حبيبتي ؟

امي : كثير امليحة .

انا في دماغي : اكيد ي لبوة ما قبل شوية افشختي من عيل قد ابنك ع سرير زوجك ي شرموطة .

امي : كيف كان يومك انت ؟

انا : المعتاد .

امي : حطلك عشا ؟

انا : لا اكلت برا ي حبيبتي ، انا هدخل انام تصبحي على خير .

اول ما دخلت غرفتي قعدت افكر شو اعمل معها ، في الأول فكرت ابتزها بالفيدو الي معي بس تراجعت عن الفكرة وقلت لازم اعرف أي الي بيصير من ورايا .

ونمت وانا بحلم بمنير كيف كان بيركب امي وهيا بتصرخ زي اللبوة وهي بتحس بزبه بيضرب حيطان كسها ومنير بيضرب فلقات طيزها وبيرضع بزازها الكبار ، وقمت من النوم ولقيت زبي واقف زي الحديدة وضربت عشرة ورجعت نمت وعرفت انا هعمل أي بكرا .

ثاني يوم ،،، امي فوقتني من النوم وانا قمت واتصلت بالشركة وبلغتهم اني مش جاي النهاردة ويجدولوا مواعيدي من جديد ، ولما طلعت وانا بفطر مع امي قلت لها انه الانترنت ضعيف وهيجي موظف من الشركة عشان يبزبط وهياخذ اغلب اليوم وقالت لي انها هتروح ع بيت عمي ونحنا منفطر طلبت منها تجيب لي شي من المطبخ وانا اخذت تلفونها ولما خلصت فطار ، رجعت لغرفتي ونزلت برنامج بيربط موبايلي ب موبايلها ، وبعدها طلعت لقيتها بتدور عليه وانا قعدت في الصالة ورميت الموبايل تحت الطاولة وقلت لها اني بشوفه تحت الطاولة وامي اجت وكانت لابسة شورت وفانيله ولما نزلت تحت الطاولة الشورت نزل وشوفت كلوت الفتلة الأخضر الي لابسة وعرفت انها ناوية ع نيكة ثانية مع منير ، وفي نفس الوقت كان بودي انزل شورتها واطلع زبي وارشقه في طيزها البيضاء المربربة بس قلت الصبر حلو . وامي اخذت موبايلها ودخلت غرفتها لبست عبايتها وطلعت وانا رحت لمحل كاميرات اخذت كم كميرة ورجعت للبيت ركبت وحدة في الصالة ووحدة في الحمام ووحدة في غرفة نوم امي ووحدة في المطبخ وكلهن صوت وصورة . وبعد ما خلصت اخذت تلفوني ودخلت البرنامج الي رابط موبايلي بموبايلها ولقيت رسايل جاية ع الوتس ولما فتحت لقيت صدمات أكثر من صدمة امبارح لقيت قروب مسمى "نحنا شراميط" ولما فتحت القروب لقيت شبه كل نسوان العيلة فيه امي واختي وخالاتي وعماتي ونسوان اخوالي ونسوان عمامي وبناتهن وكل وحدة بتتناك من حد غير زوجها وامقرطساه وقتها عرفت انه كل نسوان العيلة شراميط ، بس ليه خيرنا يروح لغيرنا ووقتها عرفت انا هعمل اي ، وقررت اني ابتدي بالقريب امي واختي .

وحطيت في بالي أي هعمل في الي جاي ههه .

نهاية المقدمة ، أتمنى تكون عجبتكم وانتظروني في الجزء الجاي ،

























الجزء الثاني ،

امي رجعت للبيت وانا كنت قاعد في الصالة .

امي : اهلين حبيبي شو خلص الموظف ؟

انا : أي خلص حبيبتي ، كيف كان يومك وشو عملتي ؟

امي : ولا شي رحت زرت بيت عمك عمر ، وقضيت اليوم مع مراته سميرة وتعشيت واجيت تعشيت حياتي والا اعمل لك عشا ؟

انا : لا اتعشيت حياتي ، يلا يدك شي ؟

امي . وين طالع ؟

انا : بدي اروح اسهر مع الشباب .

امي : اومتى ناوي ترجع ؟

انا : يمكن مع ال12 بالليل .

امي : تمام .

وامي دخلت لغرفتها وانا طلعت من البيت رحت لقهوة ولما وصلت فتحت موبايلي وطلبت قهوة وشعلت سيجارة ، لما اجاني اشعار انه امي بتحكي مع حدا ع الوتس في الأول فكرتها مع تحكي مع منير وتقول له اني طلعت لحتى يجي يسهر معها ، بس اتصدمت لما شفت اسم الشخص "عمر " ، معقول يكون عمي اخ ابي الكبير ؟

وكانت فحوى الدردشة كالآتي :

شهيرة : حبيبي .

عمر : ايوة ي لبوتي ، ما شبعتيش من زبي والا أي؟ هههه .

شهيرة : وانا اقدر اشبع من زبك الكبير ي فحلي .

عمر : شو لابسة ي لبوة ؟

وامي بعتت صورة لعمر وهيا ع سريرها : عريانة ملط ، وامير راح يسهر مع رفقاته شو رايك تجي تونسني ؟

عمر : في الطريق ي لبوة .

وعمر قفل الدردشة وانا غيرت ع الكاميرا الي في الصالة واستنيت شوي وسمعت صوت الجرس بيرن وشفت امي طالعة من غرفتها مش لابسة الا كلوت فتلة اصفر ، بيبين طيزها البيضاء الكبيرة وبزازها البيض بيلعبوا بالهوا وبيترجوا وهيا بتمشي لحتى شافت من العين السحرية وفتحت الباب وشفت عمي عمر أخ ابي الكبير داخل على امي وسكر الباب ، وبدون مقدمات شفاف عمر نزلوا ع شفاف امي وبدا يبوس فيها ويمص لسانها وامي مسكت زبه الي عامل خيمة في البنطلون ويدين عمر مسكوا فلقات طيزها وبدا يلعب بيهم ويضربهم وبعدها ترك شفاف امي ونزل ع بزازها وبدأ يمص ويرضع بزازها ويعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها اللبوة .

امي : ااااه اممم مص بزازي حبيبي اوووووف مص بزاز مرة اخوك اللبوة ااااااه ويلي منك .

وشهيرة طلعت زب عمر من السروال وبدت تجلخ له ، وهو بيمص بزازها كبرت الشاشة ع زبه ولقيته قريب من زبي ، وبعدها امي نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو قلع ملابسه وصار عاري مع امي الي بترضع له زبه .

عمر : ااااه مممم مصي زبي ي لبوة اوووووف ارضعي زبي ي شرموطتي ي متناكتي اااااه .

وعمر وطا شوي وضرب فلقات طيزها ، وشهيرة بتبلع زبه ولا اجدع بورن ستار ، وبعدها عمر وقف شهيرة عالحيط الي بالصالة وضرب فلقات طيزها وقلع لها الكلوت وبدا ياكل كسها من ورا .

شهيرة : اممممم اااااه كول كسي حبيبي اوووووف كول كس اللبوة مرة اخوك الخووووول اااااه .

وبعدها عمر وقف وراها وبدا يحك راس زبه ع شفاف كسها ، بيسخنها ويمحنها ع زبه .

شهيرة : دخل زبك حبيبي اووووف احححح دخله بقا كفاية تعزييب ااااااه .

عمر : قولي عايزة أي ي لبوة .

شهيرة : عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخني وتريحني اوووووف اااااااه نكني ي ذكري نكنيييي.

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ويضرب فلقات طيزها .

شهيرة : ااه ااااه ااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك حبيبي اووووف نكني نكني ااااااه نيك قحبتك اااااه .

عمر : بتحبي لما افشخك ي متناكتي ي لبوتي اححح كسك زي الفرن ي لبوة .

شهيرة : ايوة ي سيدي انا لبوتك بس نكني وطفي ناري ااااه .

وعمر طلع زبه من كسها وشهيرة نزلت ع ركبها وبدت ترضع زبه وبيوضه وتذوق طعم كسها من على زب عمر .

عمر : يلا ي لبوة عايز اركبك ع سرير العرص اخويه هههههه .

شهيرة : امرك حبيبي .

وعمر رفع شهيرة بين يديه ومشى بها لدار نومها ورماها عالسرير وشهيرة لفت ع يديها ورجليها زي الكلبة وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو بيلعب بطيزها وبيضربها ، وبعدها شهيرة عملت وضعية السجود واجا عمر رد زبه لكسها وبدا يركبها من ورا وينكها بسرعة وبقوة .

شهيرة : اااه ااااااااه ي كسي اوووف ويلي ويلي ويلي ااااااااه رح جيب رح جيب رح جيب ااااااه رح جيييييييييب !!!.

وشهيرة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زب عمر ، وبعدها عمر نام ع ظهره .

عمر : تعالي ي لبوة اقعدي ع زبي ي متناكة .

شهيرة : امرك ي فحلي .

واجت شهيرة قعدت ع زب عمر وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها .

شهيرة : اااه اااه اووووووف يخرب بيت زبك لك هذا زب رجل عمره 63 سنة يخرب بيتك هتفشخني اااااااااه .

عمر : قربت جيب ي لبوة عايزاهم فين ؟

شهيرة : جيب بكسي طفي نار كسي يخرب بيت زبرك املا كسي بلبنك ي ذكري اااااااه .

عمر : خذي لبني ي شرموطة ي متناكة .

وعمر فجر لبنه في عمق كس امي وبعدها امي نزلت من ع زب عمر وبدت تمص له زبه وتنظفه له بينما لبنه بيقطر من كسها .

عمر : يلا بكفيك ي لبوة .

شهيرة : كمان واحد ثاني حبيبي بترجاك .

عمر : ههههه لا بكفيك اليوم ي شرموطة لاني عارفك مش بتشبعي ي لبوة ي متناكة .

شهيرة : افففففف مثل ما بدك.

وعمر طلع من الغرفة عاري وراح للصالة اخذ ثيابه لبسهن وطلع وانا هذا كله عامل له تسجيل فيديو.

وانا بفكر : لكن بتتناك من عمر كمان ، معناها لما قالت انها راحت عند بيت عمي وانا بركب الكميرات اكيد عملوا حفلة ، بس انا عارف هعمل أي ههه .



















































انا وأمي الجزء الثالث ،،،،

بعد ما خلص عمر من فشخ كس المتناكة امي انا طلعت من القهوة ورجعت البيت وأول ما دخلت رحت لغرفة أمي لقيتها نايمة مثل ما تركها عمر عريانة ونايمة على بطنها وكان نفسي وقتها اشلح انا كمان وانط عليها اللبوة وانيك طيزها اللبن الي قدامي بس تحكمت في نفسي وقلت كل شي في وقته حلو .

وطلعت من غرفتها ورجت لغرفتي وقلعت ثيابي وصرت عاري وكنت كثير ممحون بس ما قبلت اني اضرب عشرة ونمت وزبي واقف زي الحديدة .

ثاني يوم فقت قبل امي وزبي مثل ما هو واقف وممحون اكثر من قبل وبعد شوي سمعت امي بتدق ع الباب لتفيقني بس انا عملت حالي نايم وامي فتحت الباب لتصحيني وانا كنت فاتح عيني شوي وشفتها لابسة ترينج ضيق بيبين ملامح طيزها وكسها ، وتوب اسود ، امي اول ما شافتني عاري وقفت محلها وعيونها كانوا على زبي الواقف على آخره ، ضلت هيك شوي وبعدين قربت مني وانا بسمعها بتحككي بصوت خافت .

امي : ويلي شو كبير وحلو امممم ، اكبر من منير ومن عمر اوووف ,

وقتها انا تحركت كأني صحيت وأمي جريت برا الغرفة .

انا : ويلي قديشك ممحونة ي شرموطة كسك اتمحن على زبر ابنك بس مش هخليك تركبي بالساهل ي لبوة لازم في الأول اعلمك كيف تقرطسيني ي شرموطة ههه .

وانا قمت من السرير ولبست البوكسر وطلعت من الغرفة ودي كانت أول مرة أكون في البوكسر بس في البيت ، ورحت دخلت الحمام وبعدها طلعت رحت للمطبخ لقيت امي بتجهز الفطور ع الطاولة وظهرها ليا .

انا : صباح الخير ي ست الكل .

امي لفت : صباح الخ، امي وقفت جملتها لما شافتني بالبوكسر وشافت الخيمة الي عاملها زبي في البوكسر .

انا : شو في ؟

امي : ولا شي بس غريب لسه قاعد بالبوكسر .

انا : لا غريب ولا شي بس لاجو حر كثير .

وانا قعدت ع الطاولة وامي قعدت جنبي بدل ما تقعد قبالتي زي العادة وكانت بتاكل وبتبص ل زبي وبتعض شفتها ، وانا مستمتع بالي بيصير ، بعد ما خلصت أكل قمت من الطاولة .

امي : ما عندك شغل اليوم ؟

انا : لا ما عندي .

امي : وشو عندك اليوم ؟

انا : ولا شي حابب ضل بالبيت باخذ راحة يعني ، وانت شو عندك اليوم ؟

امي : ولا شيح ابة ضل بالبيت انا كمان .

انا : اوك.

وانا رجعت ع غرفتي وشغلت الشاشة وبديت العب فيفا وانا قاعد في سريري بالبوكسر بس تركت الباب مفتوح شوي وانا بلعب كسرت عيني شوي عالباب ، وشفت امي واقفة وبتشوفني وانا بلعب وعرفت انه وقت الخطوة الثانية .

انا : العمى شو حر اليوم ، احين شي ضل عاري .

وقمت قلعت البوكسر ومسكت زبي هزيته شوي ولعبت في ورجعت ع السرير العب وانا عاري وامي لساتها واقفة بتفرج عليا ، وبعدها طفيت البلايستيشن وشغلت بورن على الشاشة ، على فلم لولد بينيك امه . وانا بلعب بزبي.

انا : اممم نيكها اللبوة المتناكة اوووف ي ريت عندي لبوة هك اركبها ونيكها طول اليوم وزبي رازع في كسها وطيزها .

برا الغرفة شهيرة ما عاد قدرت تتحمل ، وقلعت الفستان وضلت بكلوت فتلة ابيض وبدون ستيان اللبوة ، وفتحت الباب وانا بصيت لها وغطيت زبي .

انا : امي اطلعي وليش لابسة هيك (طبعا عامل نفسي طيب وبريء هههه)

شهيرة : ما حزرت ما رح اطلع لحتى تفشخني .

انا : بس انتي امي وما بيصير هالشي .

امي : أي امك بس انا مراة وابوك من شغل ما عم يكفيني حبيبي (وعملت حالها زعلانة وبتبكي ) ، مو احسن انت تكفي شهوتي من اني شوف حد ثاني يطفيها وممكن يفضحني بترضاها عليا حبيبي .

انا (ع أساس انت مش بتتناكي ي لبوة ي شرموطة) : خلاص امرك حبيبتي بس ما تبكي .

وامي ع غفلة راح زعلها ونطت ع عليا وحطت شفافها ع شفافي وبدت تبوس في وتدخل لسانها في فمي تمص لساني لفمها وانا منسجم معها وبدخل لساني في فمها بين ما يدها مسكت زبي بدت تجلخ لي وانا مسكت فلقات طيزها البيضاء اللبن وبديت العب بيها واضربها وبعدها كسرت بوستنا ونزلت لبزازها البيضاء الكبيرة وحلماتها البنية الواقفة من شهوتها وبدات ارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : اممم أي حبيبي مص بزازي اووووف ارضع بزاز اللبوة امك اااااااه كووول بزازي حبيبي كول بزازي زي ما كنت صغير .

وبعدها انا تركت بزاز امي وامي نزلت بدت تبو راس زبي وبعدها نولت لبيوضي بدت تلحس بيوضس وتمصهن وتروح لفوق لوصلت راس زبي وبدت تأخذ زبي بفهما شوي شوي قبل ما بدت ترضعوا ولا اجدع شرموطة .

انا : امممم اوووف مصي زبي حبيبتي اااااه ارضع زب ابنك ي لبوة ي شرموطة .

وانا صربت فلقات طيزها وهيا بترضع لي.

شهيرة : دخيل زبك انا اوووف منك ااااه اضرب طيزي حبيبي اضرب طيز اللبوة امك وانا برضع لك زبك اااه .

وبعدها شهيرة قلعت كلوتها وشفت كسها الوردي الخالي من الشعر ونامت ع ظهرها وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها امص زنبورها والحس شفاف كسها ونيك كسها بلساني.

شهيرة : اووووف كول كسي حبيبي ااااااه اححح اححح اححححح ويلي منك امممم كول كسي كول كس لبوتك اااااه نيك كس الشرموطة امك بلسانك حبيبي اااااه ي كسيييييي .

انا : كسك حلو ي شرموطة امممم .

شهيرة : اممم اااااااه يا كسيييييييي .

وبعدها قعدت ع ركبي بين رجليها وبدات امشي راس زبي ع شفاف كسها وامحنها اكثر ما هيا ممحونة .

شهيرة : اااااه دخل زبك حبيبي اوووف كفااية عذاااب دخله وافشخ كسمك اللبوة.

انا : اتوسلي عشان انيكك ي شرموطة ي متناكة ، عايزك تترجيني ادخل زبي في كسك الممحون ي لبوة .

شهيرة : ابوس ايدك ي سيدي دخله ونكني بترجاك تنيكني بترجاك تفشخ كسمك اللبوة المتناكة .

وانا دخلت زبي كله في كسها وهيا شهقت لما دخل كله في كسها وبدأت انيك فيها بقوة وبسرعة وكأني بعاقبها على انها كانت مقرطساني وبتتناك من غيري اللبوة .

شهيرة : بالرااااااحة زبرك كبير كثير ااااااااه ويلي ويلي رح تشقني نصين ي كسمك بالراحة ابووووس رجلك ااااه اااااه اااااااخ ي كسييي .

انا : لا ي شرموطة انا هفشخك النهاردة وهعشرك ي متناكة ي لبوة .

شهيرة: تمام بس بالراحة زبرك كبير كثير ويلي ويلي ويلي ااااااااه ي كسي .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة تحت زبك ي سيدي اااااااااه رح جيييييييب !!!!.

وامي بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زبي ، وانا طلعت زبي من كسها وشهيرة اجت اخذت زبي بكسها وبدأت ترضع لي وانا اضرب فلقات طيزها .

انا : اممم مصي زبي ي لبوة ي شرموطة ، ارعضي زبر ابنك ي متناكة ي قحبة .

شهيرة : امممم انا لبوة ومتناكة وقحبة لك ي سيدي .

وبعدها انا قعدت واجت امي قعدت على زبي بكسها وبدأت تنط على زبي وانا اضرب فلقات طيزها وارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : امممم اه ااااه بتحب لما انط ع زبك الكبير ي فحلي اووووف منك اااااااه مص بزازي حبيبي اممممم مص بزاز اللبوة امك وهي بتركب لك زبك الكبير اووووف منك .

بعدها امي نزلت من على زبي ورجعت ترضع زبي وتذوق طعم كسها من عليه بين م انا مسكت فلقات طيزها وشفت خرم طيزها الوردي واسع شوي وعرفت انها بتتركب من ورا كمان الشرموطة وبدأت انا ابعبص طيزها وهيا بترضع لي زبي .

شهيرة : امممم أي حبيبي بعبص طيزي وانا برضع لك زبك الكبير ي سيدي اوووف اممممم .

وبعدها حليت امي تعمل وضعية الكلبة وجيت من وراها مسكت خصرها ودخلت زبي في كسها ورجعت لنيكها بقوة وبسرعة بين ما عم بضرب طيزها الي ضارت حمراء من كثر ما ضربتها عليها .

شهيرة : اااه ويلي ويلي بالراحة يخرب بيت زبك اوووووف ي كسي ويلي منك ااه اااااه بالراحة ع طيزي هتقطعها ايدك ثقيلة كثير اااااااه.

انا : خذي زبي ي لبوة ي متناكة ، بتحبي لما ابنك يفشخ كسمك ي شرموطة؟

امي : بموت ف ابني الفحل وهو بيركبني وبيطفي شهوتي ااااااه قربت جيب .

انا : ااه قربتي تجيبي ي كسمك قربتي تجيبي شهوتك وابنك هو الي بيفشخك ي لبوة ي متناكة .

أمي : اااااه اممممممم نكني حبيبي نكني نكني افشخ كسمك اللبوة اااااااه رح جييييييييييب !!!!.

وشهيرة رعشت رعشة أقوى من الرعشة الأولى وجابت كمية كبيرة من الشهد على زبي وارتخت ونامت من قدام وطيزها الكبيرة اللبن لفوق وعرفت انه هالوقت المناسب ومسكت فلقات طيزها لشوف خرمها قدامي وزبي كان مبلول بشهوتها اللبوة ، وحطيت راس زبي ع خرم طيزها وهيا حست شو بدي اعمل بس قوتها خانتها انها تهرب مني وقبل ما تحكي شي زبي كله كان راشق في طيزها وانا بدأت اركب طيزها الكبيرة المتناكة .

شهيرة : ااااااااااااااه طلعه ي عرصصصصص زبرك كبير كثيييير ااااااه ااااه ويلي رح تشق طيزي ي خووووول .

انا ضربت طيزها : انا عرص وخول ي شرموطة طب خوذي زبي في طيزك ي لبوة ي متناكة والا حلال على منير وعمر وحرام عليا انا ي كسمك ؟

شهيرة : انت بتقول أي طلللللع زبببببك .

انا : انا بقول أي ؟ ، دا انا عرفت وشفت كل حاجة ي شرموطة ي لبوة بتقرطسيني ي كسمك دا انا مش عاتقك النهاردة الا لما خليكي كلبة تحت زبي ي لبوة ي متناكة .

وانا زودت سرعة نيكي لطيزها وبدأت أنيكها بسرعة وبقوة أكثر وهيا بتصرخ تحتي ومش قادرة تهرب مني .

شهيرة : طب بالراحة أبوس ايدك هتقسم طيزي نصين ااااااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة لزبك ي سيدي و ي فحلي بس ابوس ايدك بالراحة .

انا لما عرفتها استوت طلعت زبي من طيزها ونمت ع ظهري ،

انا : تعالي ذوقي طيزك من على زبي ي لبوتي .

امي : أمرك ي سيدي.

وامي اجت بدت ترضع لي زبي وتذوق طعم طيزها من على زبي ، وبعدها شهيرة وقفت وقعدت على زبي يطزها وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها الكبار واعض حلماتها .

شهيرة : اوووووف ويلي ويلي منك ااااااااه قطع بزازي حبيبي امممم قطع بزاز اللبوة امك وهيا بتركب زبك ي سيدي اااااااااه .

انا : على ركبك ي لبوة انا قربت جيب .

شهيرة : جيب في طيزي حبيبي ، جيب لبنك السخن في طيز اللبوة امك .

انا ضربتها على طيزها : انا مش عايز اجيب في طيزك ي شرموطة انا عايز اجيب على وجهك وفي فمك ي لبوة ي متناكة .

وشهيرة نزلت من على زبي وقعدت على ركبها وانا بدأت أجلخ زبي لحتى جبت لبني ع وجها وفي بقها .

وشهيرة بدأت تلحس لبني وتشربع وتبلعه .

انا : عجبك طعم لبني ي لبوة ي متناكة.

شهيرة : تسلم لي بزبرك ي فحلي .

وشهيرة وانا نمنا جنب بعض ع سريري عرايا .

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي .

شهيرة : امرك حبيبي .

نهاية الجزء الثالث حبايبي أتمنى يكون الجزء الثالث أفضل من الجزئين الي فاتوا ورح يكون الأجزاء الجاية مشوقة وسكسية أكثر يلا باي باي بااااي .

انا وأمي ،،،، الجزء الرابع ...

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي من البداية .

شهيرة : امرك حبيبي ، بتعرف شو معنى الألفا والأوميقا ؟

انا : ايوة زي قطيع الذئاب يعني الألفا بيكون القائد ، والأوميقا هم التابعين في الذكور .

شهيرة : ايوة بالضبط ، دا الي صاير في عيلتي وفي عيلة أبوك .

انا : قصدك منير هو الألفا في عيلتك ، وعمر هو الألفا في عيلة أبي ؟

شهيرة : أي .

انا : بس امتى صار منير هو الألفا وهو عمره من عمري وكيف انا م عندي علم ؟

شهيرة : قبل منير كان في خالك تامر هو الألفا بس من لما عمل الحادث قبل سنتين وهو مختفي ما عاد لقينا مثل ما بتعرف وبعد تامر خالتك سميرة طلعت منير ان عنده زبر كبير وبيفشخها امليح وفي نفس الوقت بدأت تطغى والي بتطلبه بيصير لأنها أم الألفا .

انا : وعمر ؟

شهيرة : هههههه عمر ما بيدور الا في شهوته وبالنسبة اله الألفا وغيرهن مجرد مسميات فقط .

انا : طيب والأوميقا ؟

شهيرة : مالهم ؟

انا: قصدي انتوا بتعرصوهم ؟

شهيرة : لا الأوميقا بيضلوا في الظل ما بيعرفوا بشي ، بالنسبة الهم نحنا شريفات وطيبات وبريئات .

انا : وانتوا في الواقع لبوات وشراميط هههه.

شهيرة : بالضبط .

انا : طيب ليه ما قلتي لي من قبل ؟

شهيرة : لأني فكرتك مثل أبوك .

انا : شو قصدك ؟؟

شهيرة : قصدي انه ابوك رغم انه كويس ومحترم وجنتل مان وكل شي بس قدرته الجنسية مو قوية ، يعني زبره 11 سم بس وبينيك 10 دقاايق ويجيب لبنه وينام .

انا فكرت انه ممكن ما أكون ابن أبي ؟ ، يعني معقول أبي يكون زبره صغير وما عنداش قوة جنسية وانا زبري اكبر منه بالضعف وعندي قدرة جنسية أكثر منه بكثير معقولة ما كون ابنه ، قطع تفكيري صوت شهيرة .

شهيرة : بشو بتفكر ؟

انا : انا مو ابن جميل صح ؟

شهيرة سكتت .

انا : معناها صح طيب انا ابن مين ؟

شهيرة : بزبرك هاد احتمال تكون ابن تامر .

انا : خالي ؟

شهيرة : أي لأنه خالك زي ما قلت لك كان الألفا في عيلتي وكان ينيك فيا ويجيب لبنه في كسي ، فلذلك ممكن تكون ابنه .

انا : وليش ما كون ابن عمر ؟

شهيرة : لانه زبرك أكبر من زبر عمر بشوي بس زبك وزب تامر قراب من بعض .

انا : طيب كيف بقدر صير الألفا في العيلة ؟

شهيرة : شوف حبيبي انت هلأ في مكانة مميزة بالنسل ، يعني عيلتك عيلة أبوك كلهم شراميط ، وكمان عيلتي خوالك يعني نسوان كلهن شراميط فبتقدر تكون الألفا في العيلتين بس الأمر يحتاج مجهود كثير .

انا : طيب وكيف منبدا ؟

شهيرة : منبدأ اننا نخلي اغلب نسوان كل عيلة تنغرم بزبرك وتصير خدامك وكلبة لحتى ترضيك ، وبعدين تتحدي كل ألفا في العيلة ونسوان العيلة بتختار الفحل الي بدها ياه وأغلب الأصوات بتختار الألفا الجديد ، بس في خيار صعب لو خسرت .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : انت لو خسرت ولو بفرق صوت بس رح تصير ديوث ، والألفا بينيك محاارم عيلتك قدامك .

انا : كيف يعني ؟

شهيرة : يعني لو تحديت منير وخسرت رح ينيكني انا واختك اميرة وانت بتفرج علينا ، وبعدين يصير يجي ينيكنا قدامك امتى ما بدوا وكمان لما تتزوج هوا الي بيفض بكارة مرتك ويفتحها وتصير قحبة من قحابه .

انا : وانت شو رأيك .

شهيرة مسكت زبي : انا برأيي بزبرك هاد عندك أفضلية كبيرة عليه بس مو كل شي بالزب .

انا : ليش شو في غيره ؟

شهيرة : في انك تعرف كيف تمتع المرأة الي معك وتخليها ما تستغني عن زبرك .

انا : وكيف نقدر نعمل هالشي ؟

شهيرة : هذا خليه عليا رح جيب لك معلومات عن كل شرموطة في العيلة، بس بدي منك طلب .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : بدي ياك تذل الكلبة سميرة خالتك وبناتها الاثنين .

انا : وليش ؟

شهيرة : لأنها بتذلنا انا وحريم العيلة مشان نتناك من زبر حاتم ، فاكرة نفسها الملكة وبناتها الأميرات ونحنا جاريات عندها ، مشان هيك بدي ياك تذلها .

انا : تؤمري ي ست الكل ، بس مع مين رح نبدا ؟

شهيرة : رح نبدأ بالأقرب حبيبي .

انا : مين ؟

شهيرة : رح نبدأ مع اللوة اختك أميرة .

انا : طيب امتى ؟

شهيرة : شوي رح احكي معها .

انا : اوك بس افتحي المايك .

شهيرة : تمام .

وشهيرة طلعت من الغرفة عريانة بتركض وطيزها وبزازها بترج وراحت ع غرفتها جابت تلفونها ورجعت ونامت جنبي واتصلت ع اميرة استنت شوي وبعدين اميرة ردت .

اميرة : هاي ماما.

شهيرة : اهلين حبيبتي ، كيفك ؟

اميرة : امليحة ، كيفك انتي وامير ؟

شهيرة : تمام ، بقولك أي ؟

اميرة : أي ؟

شهيرة : شلون كسك ههه .

اميرة : اوووف كثييييير ممحووووون .

شهيرة : لبش ما عاد انكتي من منير او عمر ؟

اميرة : منير بتعرفي اللبوة سميرة وبناتها الشراميط شو بدهن ، وعمر ع أساس كنت رح روح له اليوم بس صار له شغل .

شهيرة : طب ما تجي ي بت عندي نقضي وقت سوا .

اميرة : وامير وينه ؟

شهيرة : طالع للشغل .

اميرة : اذا هيك في الطريق ان يلا باي .

شهيرة : باي حياتي مستنيتك .
انا : هلأ شو ؟

شهيرة حطت عيونها ع زبي الي وقف من جديد : هلأ انا وانت منلعب بين ما اللبوة اختك تجي .

وشهيرة رجعت ترضع زبي الي وقف وبيوضي وانا مسكت فلقات طيزها بدات العب بيهم من جديد، وبعده شهيرة قامت ومسكت زبي وقعد عليه وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها البيض وأعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها .

شهيرة : اااه ااااه اممممم مص بزازي حبيبي اووووف ويلي ويلي من زبك انا ااااااه نكني حبيبي نيك اللبوة امك اااااه افشخ كسمك الشرموطة اااااه.

وبعده شهيرة نامت وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها مص شفاف كسها ونبورها ونيكها بلساني .

شهيرة : اوووف مممممم كول كسي حبيبي احححححح نيكني بلسانك اااااه نيك كسمك اللبوة اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجليها وبدأت امشي راس زبي ع شفاف كسها .

شهيرة : اوووف دخله بقا ي حبيبي اححححح دخل زبك ابوس ايدك اااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وممحووووونه دخله بقااااا .

انا : مين الألفا ي لبوة ؟

شهيرة : انت الألفا وسيدي وانا لبوتك وكلبتك بس دخلللللله .

وانا دخلت زبي في كسها وهي شهقت وبدأت أنيك فيها و ارزع زبي في كسها وهي توحوح وتشخر تحتي ، لما سمعنا جرس الباب يرن ، وانا طلعت زبي من كسها .

شهيرة : أكيد اللبوة أختك وصلت .

انا : طيب هتعملي أي ؟

شهيرة : انا هجيبها معاي لغرفة نومي وانت استنى برا الغرفة لحتى أشر لك تدخل .

انا : تمام .

وشهيرة طلعت من غرفتي عارية راحت ع غرفتها أخذت الروب لبسته فوق جسمها العاري وراحت فتحت الباب واميرة دخلت مع امي ، كانت لابسا بنطلون جينز ضييق وبلوزة سوداء ولقيتها اول ما امي سكرت الباب ، قلعت ثيابها وضلت في ستيان بنفسجي وكلوت فتلة بنفسجي ، و ي ويلي ع جسمها الحلو اللبوة وبزازها الكبيرة وطيزها المتوسطة ، وامي قلعت الروب وصارت عارية واميرة نطت في حضن امي واللبوات بدأوا يبوسوا بعض بين ما اميرة مسكت طيز امي بدأت تلعب بيها وتضرب فلقاتها ، وبعدين راحوا ع غرفة امي ، وانا طلعت من غرفتي عاري ورحت وراهم و وقفت ع باب الغرفة لقيت اميرة نايمة فوق أمي بترضع لها بزازها وبتلعب بكس امي ، بين ما امي بصت لي وانا ع الباب وماسك زبي بجلخه واشرت لي بايدي استنى .

امي : الباين عليك ممحونة ي لبوة هههه .

اميرة : كثييييير ممحونة واشتقت لبزازك اللبن ي لبوة ههه .

امي : اشتقت لزب يفشخ كسك وطيزك ي متناكة ي شرموطة .

اميرة : امممم أي كثير اشتقت لزب يفشخني نصين ااحححح .

وبعدها اميرة عملت وضعية الكلبة وامي اجت من وراها وبدأت تلحس كسها بين م بتبعبص خرم طيزها .

اميرة : امممممم كولي كسي حبيبتي ااااااه كولي كس اللبوة بنتك اووووووف بعبصيني اااح بعبصي طيزي ي لبوة .

امي : بدك زب يفشخك ي متناكة ي لبوة .

اميرة : ااااه أي بدي .

امي : بدك تجيبي شهوتك عليه بدك تتناكي وتحملي منه ي لبوة .

اميرة : امممم أي بدي جيب شهوتي عليه وبدي احمل منه وجيب فحل ف البيت يفشخني .

امي : بدك ياه ينيكك ع سرير العرص الخول زوجك .

اميرة : ااااااه أي بدي يفشخني ع سرير العرص زوجي اممممم قربت جيب .

امي بدأت تبعبص كس اميرة بسرعة : جيب شهوتك ع زب الفحل ي لبوة ي شرموطة ي زانية ي بت الزانية .

واميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع وجه أمي وبعدها امي نامت ع ظهرها وفتحت رجليها .

امي : تعالي كولي كسي ي لبوة ي بت اللبوة .

واميرة راحت بدأت تاكل كس امي ، بين ما طيزها جهتي وامي أشرت لي ادخل وانا دخلت بهدوء وتفيت ع يدي ودهنت زبي وشفت كس اميرة واضح قدامي بين ما هي مشغولة بأكل كس امي ، وأمي أشرت لي دخل زبي ، وقبل ما تحس أميرة انا دخلت زبي كله في كسها الساخن الضيق كان عامل زي الفرن من جوا .

اميرة :أ ااااااااااه ي كسيييييييي .

واميرة لفت لقتني واقف وراها عاري وزبي بيرزع في كسها ،

اميرة : امير !!!! .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ي متناكة .

وامي قامت و اجت جنبي وبدأنا نبوس بعض وانا بنيك كس اميرة واميرة فكرت تسأل بعدين وتتناك هلأ ،

اميرة : اممممم ااااه نكني حبيبي اوووووف نيك كس اللبوة اختك ااااه اقوى اسرع اااااااي افشخ كسي حبيبي

وانا تركت شفاف امي وتزلت ل بزازها بدأت أرضع بزازها واعض حلماتها بين ما هي بتضرب فلقات طيز اميرة .

شهيرة : عجبك زبر اخوك ي لبوة .

اميرة : اوووووف حبيت زبره أنا اااه نكني حبيبي اووووووف نيك كس اختك اللبوة الزانية اااااه .

وبعدها طلعت زبي من كس اميرة ونمت ع ظهري ع سرير ابي وامي ، وامي نزلت ترضع لي زبي وبيوضي بين ما انا برضع بزاز اللبوة أميرة وأعض حلماتها الواقفة من شهوتها ،

اميرة : امممم كول بزازي حبيبي ااااااااه احححح ارضع بزاز الممحونة اختك اااه .

وبعدها امي وقفت وقعدت ع زبي وبدأت تنط بين ما اميرة قعدت ع وجهي بكسها وبدأت آكل كس اميرة ونيكها بلساني وامي بتنط ع زبي .

امي : اممممم اااااه نكني حبيبي اووووف نيك اللبوة امك ع سرير العرص ابوك ااااااه ويلي ويلي ااااااه ي كسي .

اميرة : كوووول كسي حبيبي اااااه كول كسي وانت بتنيك اللبوة امنا ااااااه .

امي : اووووف رح جيييييييب !!!! .

وامي بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زبي وشوي وأميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها هي الثانية في فمي .

وبعدها اميرة نامت ع بطنها وامي حطت لها وسادة تحت بطنها وطيز أميرة ارتفعت شوي وامي مسكت فلقات طيز أميرة ل تشوف خرمها الوردي وبدأت تلحس خرم بنتها وتنيكه بلسانها بين ما أميرة بترضع لي زبي وترطبه قبل ما افشخ طيزها .

وبعدها وقفت ورا أميرة ودخلت زبي في طيزها ، وبدأت أنيك في طيزها الي كان ضيق في الأول بس بعدها اتعود ع زبي .

انا : اممممم طيزك ضيق ي لبوة ي متناكة .

اميرة : اااااه ويلي ويلي طيزي بالرااااااحة هتقسم طيزي نصين يخرب بيتك ااااااه .

امي ضربت طيز اميرة : اخرسي ي شرموطة ي زانية ، مش عاوزة زبر يقسمك نصين اهو زبر سيدك ه يقسمك ي متناكة هههه ,

انا : انتوا شراميطي انتوا كلباتي ي لبوة منك ليها .

اميرة : ااااااه انا لبوتك انا كلبتك بس نكنيييييييي .

انا حسيت اني قربت جيب شهوتي : قربت جيب ي زانية منك ليها .

اميرة : جيب ب طيزي حبيبي اااااه طفي محنة اختك اللبوة حبيبي اااااااه .

امي بدأت تلحس وتبوس صدري : جيب لبنك في طييز أختك حبيبي ااااخ نكها اللبوة فجر لبنك في طيزها .

انا : خذي لبني ي لبوة اااه .

وانا فجرت لبني في عمق طيزها ، وبعدها طلعت زبي من طيزها ورحت قدامها وأميرة أخذت زبي بفمها وبدأت تمصه وترضعه وتظفه بين ما لبني بيقطر من طيزها وامي وراها بتلحسه وتمصه .

بعدها نمت بينتهم اميرة ع يميني و شهيرة ع يساري كلنا عريانين ملط.

اميرة : دا انت فشختيني ي حبيبي .

شهيرة : أي رأيك في زبك ي لبوة .

اميرة : اااه زبره رجعلي الروح هههه .

انا : طيب مين أحسن زبي والا زب منير ؟

اميرة : الصراحة ؟

شهيرة : أكيد الصراحة ي لبوة .

اميرة : زبرك حبيبي أكبر .

انا : معناها منير ما تقربي عليه أبد .

اميرة : شو قصدك ؟

شهيرة : قصده انك اذا رحتي لمنير زب امير بتنسيه ي لبوة .

اميرة : قصدكوا انك هتتحدى منير ؟

انا : بالضبط ، انت معانا والا معاه ؟

اميرة : اكيد معاك ي حبيبي ، وهساعدكم بكل شي .

انا : كثير امليح ، مين الهدف التالي ي لبوة (وضربت طيز أمي )

شهيرة : ههههه بالراحة ي حبيبي ، الهدف الجاي مرة خالك نوال وبنتها سندس .

انا : كثير امليح بس كيف رح نوصل لهم ؟

شهيرة : خليها عليا ي فحلي ههههه .

وبعدها رحنا اخذنا حمام سوا ، وطلعنا امي لبست كلوت فتلة اسود واميرة كلوت فتلة اصفر ونمنا جنب بعض .

نهاية هذا الجزء .

























































انا وأمي الجزء الخامس ،،،،

بعد ما نمت مع امي واختي اللبوات ثاني يوم فقت في غرفتي ولابس البوكسر وفكرت حالي كنت بحلم بس شوي ولقيت امي داخلة عليا لابسة كلوت فتلة اسود بس وبزازها اللبن بتهز وهي بتمشي .

امي: صباح الورد ي حبيبي ، كنت داخلة أصحيك .

انا : لي ، كسك وطيزك اشتقوا لي ي متناكة هههه .

امي : اكيد واشتاقوا اكثر ل زبك ي حبيبي .

انا : امال اللبوة اميرة وينها ؟

امي : راحت لزوجها امس بعد م ساعدتني لحتى نشيلك لغرفتك .

انا : صحيح ، وليه ما خليتيني نام معك ؟

امي : كنت خايفة ابوك يرجع من شغله ع غفلة ويلاقينا عريانين في سريره .

انا : اها .

امي : بس ما تخافش انا اتصلت بيه وعرفت انه فاضل شهرين لحتى يخلص شغله ويجي .

انا : طيب أي رأيك .

امي : في أي ؟

انا : طلعت زبي الواقف من البوكسر : في دا هههه .

امي :هههه يخرب بيتك لك زبك ما بيهدى ؟

انا قمت ورحت لها حضنتها ومسكت فلقات طيزها وبدأت ألعب بيهم : عايزة يهدى وجسمك الملبن الفاجر ده جنبه ي زانية ، وضربت فلقات طيزها .

امي : طيب خلينا نفطر ، وبعدين نشوف الموضوع ده .

وامي طلعت من حضني وكانت هتروح برا بس انا مسكتها وقلعت لها الكلوت ودخلت زبي في كسها وبدأت أنيك فيه كسها .

امي : اااااااه يخرب بيتك طلعهههه اوووووف منك .

انا : احلى فطور هو كسك ي لبوتي ههه .

امي : ااااه اااه اووووف طب بالراحة يخرب بيت زبرك اااااااه ي كسي .

انا : دا انت لسه شوفتي حاجة ي لبوتي .

وانا رميتها ع السرير ونطيت عليها رجعت زبي ف كسها ورجعت نيك في كسها وبرضع بزازها اللبن وأعض حلماتها البنية الواقفة .

امي : امممم اححححح ااااااااااه ويلي ويلي منك اووووووف ي كسييييي .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ، عاجبك ابنك وهو بيفشخ كسمك ي زانية اااه .

امي : اااااه اححححح انا لبوة انا زانية اااااه ي كسييييي .

انا : ااااه ايوة انتي لبوتي ومتناكتي ي ملفاية ي حلوة .

وبعدها امي نامت ع جنبها وجيت انا وراها ودخلت زبي في طيزها وبدأت رزع في طيزها ، وانا برضع بزازها وايدي بتلعب لها بكسها بقوة وبسرعة .

امي :اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف نكني حبيبي نكني نكني نيك اللبوة امك ااااااااه رح جيييييييب !!! .

وامي بدات ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع سريري وبعدها تركتها وامي نزلت مسكت زبي رضع ولحس ورفضت تتركه لحتى جبت لبني في فمها .

انا : يخرب بيتك ي لبوة كنت لسه عايز انيكك .

امي : ما انا لو تركتك مش هنخلص لليل ونحنا ورانا شغل .

انا : شغل أي الي ورانا ي لبوة ؟

امي : مش عايز كس مراة خالك وبنتها .

انا : ايوة تذكرت ، طيب ازاي اركبهم ؟

امي : الأول قوم اتحمم والحقني نفطر ، بعدين نحكي حبيبي .

انا : حاضر ي لبوة .

وانا ضربت طيزها وطلعت رحت للحمام اخذت شاور وطلعت من الحمام رحت للمطبخ ، فطرت مع امي وبعدها عملت لي فنجان قهوة وولعت سيجارة ،

انا : ازاي هنوصل ل نوال وسندس ؟

امي : بتتذكر لما كنا نروح في رحلة للشاليه نحنا وعيلة خالك وعمك عمر ؟

انا : أي ، آخر رحلة كانت قبل شي شهر ونص .

امي : شوب تتذكر من هي الرحلة ؟

انا : مو كثير بتذكر لما نوصل ونتفسح وبعد ما نتغذى ونشرب القهوة ما بتذكر شي .

امي : شو برأيك السبب ؟

انا : ما بعرف شو ؟

امي : انت بتعرف انه عمك عمر عنده السكري ، ومنعمل له قهوته سادة .

انا : أي .

امي : الحقيقة انه عمر ما عنده سكري ولا شي .

انا : بتقصدي أي ؟

امي : بقصد انه قهوتك انت وزوج اختك وابن خالتك فيها منوم عشان تناموا، وعمر قهوته ما فيها شي وأول ما تناموا عمر بيدخل يلاقينا منستنيه ويفضل ينكنا انا واختك ومراته ومراة خالك وبنتها لحد الليل وبعدها يدخل ينام جنبكوا وثاني يوم منعمل نفس الشي لحد منرجع بيوتنا .

انا بشوية نرفزة : قصدك كنتوا بتقرطسيني حتى وانا جنبكوا يلبوات .

امي : هدي حالك حبيبي انا م حكيت لك لحتى تتعصب .

انا : لكن ليش ؟

امي : انا حكيت لك لانه هيك رح نوصل للبوة مراة خالك وبنتها .

انا بعد ما هديت شوي واخذت نفس من السيجارة : اشرحي اكثر .

امي : بص ي حبيبي انا هكلم نوال وأقول لها اننا هنعمل حفلة ثانية بكرا وهبا لانها عايزة زبر عمر هتوافق .

انا : قصدك هتجيبي عمر يعني ؟

امي : بص ي حبيبي ، انا هقول لها كدا بس عشان تقبل تجي ، لأنها سامحني فاكراك زي ابنها وخالك عرص وديوث ولو قلت لها اكيد هترفض تجي ومش بعيد تعلم منير ووقتها منير هيتحداك ونحنا ما معاناش تأييد كثير من شراميط العيلة وهتتعرص بدل ما تتقرطس فهمتيني ي حبيبي .

انا : اوك .

في مكان ثاني وبالتحديد في بيت خالي ، نوال وبنتها كانوا عرايا في السرير ، بعد ما كانوا بينيكوا بعض .

سندس : ماما .

نوال : نعم حبيبتي ؟

سندس : انا اشتقت لزبر منير .

نوال : وانا كمان ي حبيبتي بس انت عارفة اللبوة عمتك مش هتخلينا نطول زبره ، لأنها قبل ما تخلينا نتناك منه عايزانا نتناك في بيت الدعارة الي هتفتحه عندها ، وانت عارفة انه حاجة زي دي لو حصل شي غلط هتنهي حياتنا ي حبيبتي .

سندس : طيب نعمل أي ؟

نوال : مش عارفة ي حبيبتي .

وفي الوقت دا تلفون نوال رن ، وامي كانت بتتصل بيها وهي جنبي فاتحة السبيكر .

امي : هلا نوال.

نوال : اهلين شهيرة حياتي ، كيفك ؟

امي : كثير امليحة وانت حبيبتي .

نوال : ماشي الحال .

امي : صوتك واضح انك زعلانة ، شوفي حبيبتي احكي لي .

نوال : انت عارفة ان اختك الشرموطة سميرة حارمانه انا وسندس من زب منير ابنها .

امي : كيف حارمتكم ؟

نوال : مانعة منير انه ينكنا ، الا لحتى نوافق ع شروطها .

امي : ليش شو شروطها الزانية ؟

نوال : اختك هتجنن ي شهيرة ، اختك ناوية تفتح بيت دعارة ، واي لبوة من العيلة لو عايزة تتناك من الفحل ابنها لازم توافق تشتغل في بيت الدعارة .

انا مصدوم وببص لأمي لقتها مصدومة أكثر مني .

امي : بس كدا مخالف للعرف بتاعنا نحنا اه شراميط بس شراميط للألفاز بتاعنا بس او حد سمح له الألفا بتاعنا انه ينكنا ، بعدين مش قصة فلوس هيا .

نوال : بالزبط ي شهيرة ، انت عارفة الشبوهات الي بتحصل في بيوت الدعارة لو حد صور او مسكنا حد من الاوميقاز حياتنا هتنتهي ، هما الأوميقا اه ديوثين بس هما مش عارفين اننا منخونهم .

امي : طب انت ه تعملي أي ؟

نوال : اكيد مش هوافق رغم محنتي وحاجتي لذكر يفشخني بس دا جنون كثير .

امي : فكك منها اللبوة سميرة ، بقول لك أي انا متصلة بيكي عشان عندي ليكي مفاجأة .

نوال : أي هيا ؟

امي : بكرا عمر عازمك انت وسندس ع الشاليه هههه .

نوال : ااااااه تصدقي اجا في وقته اقل شي يطفي ناري ونار بنتي ، امتى هنروح ؟

امي : بكرا الظهر تجي انت وسندس للشاليه .

نوال : تمام ي حبيبتي ، أشوفك بكرا يلا باي .

امي : باي حياتي .

امي سكرت الخط وانا كنت مستنيها تسكر .

انا : أي الجنان الي بتفكر بيه خالتي ، انت كان عندك خبر ؟

امي : وحياتك ي حبيبي ما سمعت الا من نوال هلأ ، الباين خالتك تحننت خالص .

انا : وهنعمل أي ف الموضوع دا ؟

امي : حاليا ما نقدرش نعمل حاجة لأننا لسا في موقف ضعف .

انا : وامتى نقدر نعمل ؟؟؟؟

امي : شوف حبيبي نحنا في عيلتي هلأ عندنا 12 لبوة داخلة لقطيع نكاح المحاارم بتاعنا ، انت معك اثنين بس ، يعني اذا تحركنا هلأ رح نخسر كل شي .

انا : والحل ؟

امي : لازم نصبر ونمشي وحدة وحدة ، ولازم نكسب حلفاء من عيلتك .

انا : شو قصدك ؟

امي : قصدي لازم عمر يدخل اللعبة .

انا : كيييييييف ؟

امي : سمعني للنهاية حبيبي .

انا : احكي بسرعة .

امي : انا كنت بساعد لبوات العيلة واوقات لما بعزمهم عندنا بعزمهم مشان يخففوا نار محنتهم وعمر ينكهم عمر عارف الوضع وعارف الي منير وامه يعملوا مشان، وصدقني عمر غير منير خالص .

انا : ازاي ؟

امي : منير لما بينيك حدا بيحب يكسر العرص الي عندهم في البيت ، يعني منير بيحب لما حدا يتحداه .

انا : قصدك في حدا جرب من العيلة ؟

امي :ايوة احمد ابن خالك جرب ، و مراد ابن خالتك كمان جربوا والاثنين منير بيحب يستحقرهم ويديثهم ، تصور انه نوال منعت حالها هي وبنتها عليه مو بس مشان فكرة اللبوة سميرة المجنونة ، لا لانه ابنها صعب عليها منير لما يجي وخالك مو بالبيت لعند نوال وسندس كان بيرفض ينكهم الا لما بيتصلوا بعمر يجي يشوفه وهو بيركب امه واخته ويتمادى في كلامه واوقات بيضربه واحمد واقف ف مكانه ما بيقدرش يعمل حاجة ، عمر لا عمر صح انه بينكني وبينيك اختك بس عمره اذاك بكلام او حسسك بشي ؟

انا : لا بيعاملني مثل ابنه .

امي : لأنه عمر ما بيجيبش عيال هو اه زبره كبير ولبنه غزير وحلو بس ما بيقدرش يجيب عيال عشان هك نظرته حلو لك ولأولاد عمك وأولاد عمتك ، وثانيا نسوان عيلتي بيحبوا عمر ورح يسمعوا منه ، دا غير انك هتطول تنيك باقي حرام عيلتك عيلة ابوك.

انا : اوك رح فكر بها الشي ، بس هلأ اتصلي بأميرة .

امي : ليش ؟

انا وقفت وطلعت زبري قدامها : عايز الليلة افشخكن ي لبوة منك ليها وتناموا عرايا في حضني ي شراميط ههه.

امي : ههههه أمرك ي سيدي ي ذكرنا .

نهاية هذا الجزء صح ما فيش نيك كثير بس كل الي فات بيروح للي جاي .

أشوفكم الجزء الجاي .

.
قصة حلووووووة كمل !!!
 
  • نار ياحبيبي نار
  • عجبني
التفاعلات: أمير الاختلاف و جنرال اكس
أمي وبداية نيك المحاارم ،،،

المقدمة أنا اسمي منير عمري 21 سنة بشتغل كمترجم في شركة للاستيراد والتصدير بشرتي قمحية طولي 187 سم جسمي رياضي لأني بحب ألعب كورة وعندي حوالي 10 ساعات كورة أسبوعيا ، بعيش مع أمي شهيرة عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات في بيتنا وأبوي جميل دايما بيشتغل فمش منشوفه إلا في الشهر مرة او اثنين عندي اختي اميرة عمرها 25 سنة متجوزة ، منعيش في بيت وسط مجمع سكني لينا ولباقي العيلة .

امي شهيرة : عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات ، بيضاء طولها 180سم جسمها مربرب شوي شعرها اسود طويل وعيونها خضراء.

اختي اميرة : عمرها 25 سنة ، بيضاء زي امي طولها 184 سم جسمها رياضي لانها زيي بتحب الرياضة ، بزازها كبيرة بس طيزها متوسطة شعرها اسود قصير وعيونها خضراء

طبعا روتين يومي انه امه تفيقني الصبح أفطر واتحمم واغير ثيابي وروح للشغل وانا بشتغل مدير القسم التقني في وحدة من شركاتنا وارجع للبيت مع الساعة 4:00 اتغدى بستريح شوي وبعد المغرب بروح عشان ساعة الكورة ، وبعدها أروح القهوة ، بس في يوم من الأيام رجعت من ساعة الكورة بكير عشان الشباب ماجوش كلهم ، وأول ما دخلت البيت لقيت كلوت فتلة وردي مرمي ع الأرض وعرفت انه كلوت امي عشان ما في حد ثاني الا انا وهي ، واستغربت الشي ومسكت الكلوت وشميته كانت ريحته حلوه كثير وبعدها كملت في البيت وانا بسمع صوت ضحكات جاية من غرفة امي في الأول فكرت ابوي رجع بكري وهو وامي بيلعبوا في غرفة النوم ، وباب الغرفة كان مفتوح شوية وقربت عشان اتجسس عليهم بس انصدمت من الي شفته .

شفت منير صديق عمري وابن خالتي عريان وبيركب امي من ورا وبيضرب في فلقات طيزها البيضاء الكبيرة .

شهيرة : اه ااه ااااه ويلي ويلي منك نكني نكني اووووه افشخني حبيبي افشخ كس خالتك اللبوة ااااااه ويلي ي كسييييي اااااه .

منير : انت ايه ؟

شهيرة : انا لبوتك انا شرموطتك ااااااه نكني نكني اوووووف نيكني ع سرير الخول زوجي ااااااه .

منير : رح جيب ي متناكة .

شهيرة : اااه فضي لبنك فيا حبيبي طفي نار شهوة اللبوة خالتك ااااااه .

منير : خذي لبني ي لبوة .

ومنير دخل زبه كله في كس امي وفجر للبنه في عمق كسها اللبوة قبل ما يناموا جنب بعض وويبدا يرضع بزازها البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة ، وانا كله ده بسجله بموبايلي وهما مش داريين بيا .

وبعدها سبتهم وطلعت من البيت ركبت سيارتي ورحت للبحر دايما لما اتعصب بروح هناك شربت كم سيجارة ورجعت للبيت ، لقيت امي قاعدة في الصالة لابسة فستان بيت .

امي : اهلين حبيبي ، كيفك ؟

انا : امليح كيفيك انتي حبيبتي ؟

امي : كثير امليحة .

انا في دماغي : اكيد ي لبوة ما قبل شوية افشختي من عيل قد ابنك ع سرير زوجك ي شرموطة .

امي : كيف كان يومك انت ؟

انا : المعتاد .

امي : حطلك عشا ؟

انا : لا اكلت برا ي حبيبتي ، انا هدخل انام تصبحي على خير .

اول ما دخلت غرفتي قعدت افكر شو اعمل معها ، في الأول فكرت ابتزها بالفيدو الي معي بس تراجعت عن الفكرة وقلت لازم اعرف أي الي بيصير من ورايا .

ونمت وانا بحلم بمنير كيف كان بيركب امي وهيا بتصرخ زي اللبوة وهي بتحس بزبه بيضرب حيطان كسها ومنير بيضرب فلقات طيزها وبيرضع بزازها الكبار ، وقمت من النوم ولقيت زبي واقف زي الحديدة وضربت عشرة ورجعت نمت وعرفت انا هعمل أي بكرا .

ثاني يوم ،،، امي فوقتني من النوم وانا قمت واتصلت بالشركة وبلغتهم اني مش جاي النهاردة ويجدولوا مواعيدي من جديد ، ولما طلعت وانا بفطر مع امي قلت لها انه الانترنت ضعيف وهيجي موظف من الشركة عشان يبزبط وهياخذ اغلب اليوم وقالت لي انها هتروح ع بيت عمي ونحنا منفطر طلبت منها تجيب لي شي من المطبخ وانا اخذت تلفونها ولما خلصت فطار ، رجعت لغرفتي ونزلت برنامج بيربط موبايلي ب موبايلها ، وبعدها طلعت لقيتها بتدور عليه وانا قعدت في الصالة ورميت الموبايل تحت الطاولة وقلت لها اني بشوفه تحت الطاولة وامي اجت وكانت لابسة شورت وفانيله ولما نزلت تحت الطاولة الشورت نزل وشوفت كلوت الفتلة الأخضر الي لابسة وعرفت انها ناوية ع نيكة ثانية مع منير ، وفي نفس الوقت كان بودي انزل شورتها واطلع زبي وارشقه في طيزها البيضاء المربربة بس قلت الصبر حلو . وامي اخذت موبايلها ودخلت غرفتها لبست عبايتها وطلعت وانا رحت لمحل كاميرات اخذت كم كميرة ورجعت للبيت ركبت وحدة في الصالة ووحدة في الحمام ووحدة في غرفة نوم امي ووحدة في المطبخ وكلهن صوت وصورة . وبعد ما خلصت اخذت تلفوني ودخلت البرنامج الي رابط موبايلي بموبايلها ولقيت رسايل جاية ع الوتس ولما فتحت لقيت صدمات أكثر من صدمة امبارح لقيت قروب مسمى "نحنا شراميط" ولما فتحت القروب لقيت شبه كل نسوان العيلة فيه امي واختي وخالاتي وعماتي ونسوان اخوالي ونسوان عمامي وبناتهن وكل وحدة بتتناك من حد غير زوجها وامقرطساه وقتها عرفت انه كل نسوان العيلة شراميط ، بس ليه خيرنا يروح لغيرنا ووقتها عرفت انا هعمل اي ، وقررت اني ابتدي بالقريب امي واختي .

وحطيت في بالي أي هعمل في الي جاي ههه .

نهاية المقدمة ، أتمنى تكون عجبتكم وانتظروني في الجزء الجاي ،

























الجزء الثاني ،

امي رجعت للبيت وانا كنت قاعد في الصالة .

امي : اهلين حبيبي شو خلص الموظف ؟

انا : أي خلص حبيبتي ، كيف كان يومك وشو عملتي ؟

امي : ولا شي رحت زرت بيت عمك عمر ، وقضيت اليوم مع مراته سميرة وتعشيت واجيت تعشيت حياتي والا اعمل لك عشا ؟

انا : لا اتعشيت حياتي ، يلا يدك شي ؟

امي . وين طالع ؟

انا : بدي اروح اسهر مع الشباب .

امي : اومتى ناوي ترجع ؟

انا : يمكن مع ال12 بالليل .

امي : تمام .

وامي دخلت لغرفتها وانا طلعت من البيت رحت لقهوة ولما وصلت فتحت موبايلي وطلبت قهوة وشعلت سيجارة ، لما اجاني اشعار انه امي بتحكي مع حدا ع الوتس في الأول فكرتها مع تحكي مع منير وتقول له اني طلعت لحتى يجي يسهر معها ، بس اتصدمت لما شفت اسم الشخص "عمر " ، معقول يكون عمي اخ ابي الكبير ؟

وكانت فحوى الدردشة كالآتي :

شهيرة : حبيبي .

عمر : ايوة ي لبوتي ، ما شبعتيش من زبي والا أي؟ هههه .

شهيرة : وانا اقدر اشبع من زبك الكبير ي فحلي .

عمر : شو لابسة ي لبوة ؟

وامي بعتت صورة لعمر وهيا ع سريرها : عريانة ملط ، وامير راح يسهر مع رفقاته شو رايك تجي تونسني ؟

عمر : في الطريق ي لبوة .

وعمر قفل الدردشة وانا غيرت ع الكاميرا الي في الصالة واستنيت شوي وسمعت صوت الجرس بيرن وشفت امي طالعة من غرفتها مش لابسة الا كلوت فتلة اصفر ، بيبين طيزها البيضاء الكبيرة وبزازها البيض بيلعبوا بالهوا وبيترجوا وهيا بتمشي لحتى شافت من العين السحرية وفتحت الباب وشفت عمي عمر أخ ابي الكبير داخل على امي وسكر الباب ، وبدون مقدمات شفاف عمر نزلوا ع شفاف امي وبدا يبوس فيها ويمص لسانها وامي مسكت زبه الي عامل خيمة في البنطلون ويدين عمر مسكوا فلقات طيزها وبدا يلعب بيهم ويضربهم وبعدها ترك شفاف امي ونزل ع بزازها وبدأ يمص ويرضع بزازها ويعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها اللبوة .

امي : ااااه اممم مص بزازي حبيبي اوووووف مص بزاز مرة اخوك اللبوة ااااااه ويلي منك .

وشهيرة طلعت زب عمر من السروال وبدت تجلخ له ، وهو بيمص بزازها كبرت الشاشة ع زبه ولقيته قريب من زبي ، وبعدها امي نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو قلع ملابسه وصار عاري مع امي الي بترضع له زبه .

عمر : ااااه مممم مصي زبي ي لبوة اوووووف ارضعي زبي ي شرموطتي ي متناكتي اااااه .

وعمر وطا شوي وضرب فلقات طيزها ، وشهيرة بتبلع زبه ولا اجدع بورن ستار ، وبعدها عمر وقف شهيرة عالحيط الي بالصالة وضرب فلقات طيزها وقلع لها الكلوت وبدا ياكل كسها من ورا .

شهيرة : اممممم اااااه كول كسي حبيبي اوووووف كول كس اللبوة مرة اخوك الخووووول اااااه .

وبعدها عمر وقف وراها وبدا يحك راس زبه ع شفاف كسها ، بيسخنها ويمحنها ع زبه .

شهيرة : دخل زبك حبيبي اووووف احححح دخله بقا كفاية تعزييب ااااااه .

عمر : قولي عايزة أي ي لبوة .

شهيرة : عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخني وتريحني اوووووف اااااااه نكني ي ذكري نكنيييي.

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ويضرب فلقات طيزها .

شهيرة : ااه ااااه ااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك حبيبي اووووف نكني نكني ااااااه نيك قحبتك اااااه .

عمر : بتحبي لما افشخك ي متناكتي ي لبوتي اححح كسك زي الفرن ي لبوة .

شهيرة : ايوة ي سيدي انا لبوتك بس نكني وطفي ناري ااااه .

وعمر طلع زبه من كسها وشهيرة نزلت ع ركبها وبدت ترضع زبه وبيوضه وتذوق طعم كسها من على زب عمر .

عمر : يلا ي لبوة عايز اركبك ع سرير العرص اخويه هههههه .

شهيرة : امرك حبيبي .

وعمر رفع شهيرة بين يديه ومشى بها لدار نومها ورماها عالسرير وشهيرة لفت ع يديها ورجليها زي الكلبة وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو بيلعب بطيزها وبيضربها ، وبعدها شهيرة عملت وضعية السجود واجا عمر رد زبه لكسها وبدا يركبها من ورا وينكها بسرعة وبقوة .

شهيرة : اااه ااااااااه ي كسي اوووف ويلي ويلي ويلي ااااااااه رح جيب رح جيب رح جيب ااااااه رح جيييييييييب !!!.

وشهيرة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زب عمر ، وبعدها عمر نام ع ظهره .

عمر : تعالي ي لبوة اقعدي ع زبي ي متناكة .

شهيرة : امرك ي فحلي .

واجت شهيرة قعدت ع زب عمر وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها .

شهيرة : اااه اااه اووووووف يخرب بيت زبك لك هذا زب رجل عمره 63 سنة يخرب بيتك هتفشخني اااااااااه .

عمر : قربت جيب ي لبوة عايزاهم فين ؟

شهيرة : جيب بكسي طفي نار كسي يخرب بيت زبرك املا كسي بلبنك ي ذكري اااااااه .

عمر : خذي لبني ي شرموطة ي متناكة .

وعمر فجر لبنه في عمق كس امي وبعدها امي نزلت من ع زب عمر وبدت تمص له زبه وتنظفه له بينما لبنه بيقطر من كسها .

عمر : يلا بكفيك ي لبوة .

شهيرة : كمان واحد ثاني حبيبي بترجاك .

عمر : ههههه لا بكفيك اليوم ي شرموطة لاني عارفك مش بتشبعي ي لبوة ي متناكة .

شهيرة : افففففف مثل ما بدك.

وعمر طلع من الغرفة عاري وراح للصالة اخذ ثيابه لبسهن وطلع وانا هذا كله عامل له تسجيل فيديو.

وانا بفكر : لكن بتتناك من عمر كمان ، معناها لما قالت انها راحت عند بيت عمي وانا بركب الكميرات اكيد عملوا حفلة ، بس انا عارف هعمل أي ههه .



















































انا وأمي الجزء الثالث ،،،،

بعد ما خلص عمر من فشخ كس المتناكة امي انا طلعت من القهوة ورجعت البيت وأول ما دخلت رحت لغرفة أمي لقيتها نايمة مثل ما تركها عمر عريانة ونايمة على بطنها وكان نفسي وقتها اشلح انا كمان وانط عليها اللبوة وانيك طيزها اللبن الي قدامي بس تحكمت في نفسي وقلت كل شي في وقته حلو .

وطلعت من غرفتها ورجت لغرفتي وقلعت ثيابي وصرت عاري وكنت كثير ممحون بس ما قبلت اني اضرب عشرة ونمت وزبي واقف زي الحديدة .

ثاني يوم فقت قبل امي وزبي مثل ما هو واقف وممحون اكثر من قبل وبعد شوي سمعت امي بتدق ع الباب لتفيقني بس انا عملت حالي نايم وامي فتحت الباب لتصحيني وانا كنت فاتح عيني شوي وشفتها لابسة ترينج ضيق بيبين ملامح طيزها وكسها ، وتوب اسود ، امي اول ما شافتني عاري وقفت محلها وعيونها كانوا على زبي الواقف على آخره ، ضلت هيك شوي وبعدين قربت مني وانا بسمعها بتحككي بصوت خافت .

امي : ويلي شو كبير وحلو امممم ، اكبر من منير ومن عمر اوووف ,

وقتها انا تحركت كأني صحيت وأمي جريت برا الغرفة .

انا : ويلي قديشك ممحونة ي شرموطة كسك اتمحن على زبر ابنك بس مش هخليك تركبي بالساهل ي لبوة لازم في الأول اعلمك كيف تقرطسيني ي شرموطة ههه .

وانا قمت من السرير ولبست البوكسر وطلعت من الغرفة ودي كانت أول مرة أكون في البوكسر بس في البيت ، ورحت دخلت الحمام وبعدها طلعت رحت للمطبخ لقيت امي بتجهز الفطور ع الطاولة وظهرها ليا .

انا : صباح الخير ي ست الكل .

امي لفت : صباح الخ، امي وقفت جملتها لما شافتني بالبوكسر وشافت الخيمة الي عاملها زبي في البوكسر .

انا : شو في ؟

امي : ولا شي بس غريب لسه قاعد بالبوكسر .

انا : لا غريب ولا شي بس لاجو حر كثير .

وانا قعدت ع الطاولة وامي قعدت جنبي بدل ما تقعد قبالتي زي العادة وكانت بتاكل وبتبص ل زبي وبتعض شفتها ، وانا مستمتع بالي بيصير ، بعد ما خلصت أكل قمت من الطاولة .

امي : ما عندك شغل اليوم ؟

انا : لا ما عندي .

امي : وشو عندك اليوم ؟

انا : ولا شي حابب ضل بالبيت باخذ راحة يعني ، وانت شو عندك اليوم ؟

امي : ولا شيح ابة ضل بالبيت انا كمان .

انا : اوك.

وانا رجعت ع غرفتي وشغلت الشاشة وبديت العب فيفا وانا قاعد في سريري بالبوكسر بس تركت الباب مفتوح شوي وانا بلعب كسرت عيني شوي عالباب ، وشفت امي واقفة وبتشوفني وانا بلعب وعرفت انه وقت الخطوة الثانية .

انا : العمى شو حر اليوم ، احين شي ضل عاري .

وقمت قلعت البوكسر ومسكت زبي هزيته شوي ولعبت في ورجعت ع السرير العب وانا عاري وامي لساتها واقفة بتفرج عليا ، وبعدها طفيت البلايستيشن وشغلت بورن على الشاشة ، على فلم لولد بينيك امه . وانا بلعب بزبي.

انا : اممم نيكها اللبوة المتناكة اوووف ي ريت عندي لبوة هك اركبها ونيكها طول اليوم وزبي رازع في كسها وطيزها .

برا الغرفة شهيرة ما عاد قدرت تتحمل ، وقلعت الفستان وضلت بكلوت فتلة ابيض وبدون ستيان اللبوة ، وفتحت الباب وانا بصيت لها وغطيت زبي .

انا : امي اطلعي وليش لابسة هيك (طبعا عامل نفسي طيب وبريء هههه)

شهيرة : ما حزرت ما رح اطلع لحتى تفشخني .

انا : بس انتي امي وما بيصير هالشي .

امي : أي امك بس انا مراة وابوك من شغل ما عم يكفيني حبيبي (وعملت حالها زعلانة وبتبكي ) ، مو احسن انت تكفي شهوتي من اني شوف حد ثاني يطفيها وممكن يفضحني بترضاها عليا حبيبي .

انا (ع أساس انت مش بتتناكي ي لبوة ي شرموطة) : خلاص امرك حبيبتي بس ما تبكي .

وامي ع غفلة راح زعلها ونطت ع عليا وحطت شفافها ع شفافي وبدت تبوس في وتدخل لسانها في فمي تمص لساني لفمها وانا منسجم معها وبدخل لساني في فمها بين ما يدها مسكت زبي بدت تجلخ لي وانا مسكت فلقات طيزها البيضاء اللبن وبديت العب بيها واضربها وبعدها كسرت بوستنا ونزلت لبزازها البيضاء الكبيرة وحلماتها البنية الواقفة من شهوتها وبدات ارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : اممم أي حبيبي مص بزازي اووووف ارضع بزاز اللبوة امك اااااااه كووول بزازي حبيبي كول بزازي زي ما كنت صغير .

وبعدها انا تركت بزاز امي وامي نزلت بدت تبو راس زبي وبعدها نولت لبيوضي بدت تلحس بيوضس وتمصهن وتروح لفوق لوصلت راس زبي وبدت تأخذ زبي بفهما شوي شوي قبل ما بدت ترضعوا ولا اجدع شرموطة .

انا : امممم اوووف مصي زبي حبيبتي اااااه ارضع زب ابنك ي لبوة ي شرموطة .

وانا صربت فلقات طيزها وهيا بترضع لي.

شهيرة : دخيل زبك انا اوووف منك ااااه اضرب طيزي حبيبي اضرب طيز اللبوة امك وانا برضع لك زبك اااه .

وبعدها شهيرة قلعت كلوتها وشفت كسها الوردي الخالي من الشعر ونامت ع ظهرها وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها امص زنبورها والحس شفاف كسها ونيك كسها بلساني.

شهيرة : اووووف كول كسي حبيبي ااااااه اححح اححح اححححح ويلي منك امممم كول كسي كول كس لبوتك اااااه نيك كس الشرموطة امك بلسانك حبيبي اااااه ي كسيييييي .

انا : كسك حلو ي شرموطة امممم .

شهيرة : اممم اااااااه يا كسيييييييي .

وبعدها قعدت ع ركبي بين رجليها وبدات امشي راس زبي ع شفاف كسها وامحنها اكثر ما هيا ممحونة .

شهيرة : اااااه دخل زبك حبيبي اوووف كفااية عذاااب دخله وافشخ كسمك اللبوة.

انا : اتوسلي عشان انيكك ي شرموطة ي متناكة ، عايزك تترجيني ادخل زبي في كسك الممحون ي لبوة .

شهيرة : ابوس ايدك ي سيدي دخله ونكني بترجاك تنيكني بترجاك تفشخ كسمك اللبوة المتناكة .

وانا دخلت زبي كله في كسها وهيا شهقت لما دخل كله في كسها وبدأت انيك فيها بقوة وبسرعة وكأني بعاقبها على انها كانت مقرطساني وبتتناك من غيري اللبوة .

شهيرة : بالرااااااحة زبرك كبير كثير ااااااااه ويلي ويلي رح تشقني نصين ي كسمك بالراحة ابووووس رجلك ااااه اااااه اااااااخ ي كسييي .

انا : لا ي شرموطة انا هفشخك النهاردة وهعشرك ي متناكة ي لبوة .

شهيرة: تمام بس بالراحة زبرك كبير كثير ويلي ويلي ويلي ااااااااه ي كسي .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة تحت زبك ي سيدي اااااااااه رح جيييييييب !!!!.

وامي بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زبي ، وانا طلعت زبي من كسها وشهيرة اجت اخذت زبي بكسها وبدأت ترضع لي وانا اضرب فلقات طيزها .

انا : اممم مصي زبي ي لبوة ي شرموطة ، ارعضي زبر ابنك ي متناكة ي قحبة .

شهيرة : امممم انا لبوة ومتناكة وقحبة لك ي سيدي .

وبعدها انا قعدت واجت امي قعدت على زبي بكسها وبدأت تنط على زبي وانا اضرب فلقات طيزها وارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : امممم اه ااااه بتحب لما انط ع زبك الكبير ي فحلي اووووف منك اااااااه مص بزازي حبيبي اممممم مص بزاز اللبوة امك وهي بتركب لك زبك الكبير اووووف منك .

بعدها امي نزلت من على زبي ورجعت ترضع زبي وتذوق طعم كسها من عليه بين م انا مسكت فلقات طيزها وشفت خرم طيزها الوردي واسع شوي وعرفت انها بتتركب من ورا كمان الشرموطة وبدأت انا ابعبص طيزها وهيا بترضع لي زبي .

شهيرة : امممم أي حبيبي بعبص طيزي وانا برضع لك زبك الكبير ي سيدي اوووف اممممم .

وبعدها حليت امي تعمل وضعية الكلبة وجيت من وراها مسكت خصرها ودخلت زبي في كسها ورجعت لنيكها بقوة وبسرعة بين ما عم بضرب طيزها الي ضارت حمراء من كثر ما ضربتها عليها .

شهيرة : اااه ويلي ويلي بالراحة يخرب بيت زبك اوووووف ي كسي ويلي منك ااه اااااه بالراحة ع طيزي هتقطعها ايدك ثقيلة كثير اااااااه.

انا : خذي زبي ي لبوة ي متناكة ، بتحبي لما ابنك يفشخ كسمك ي شرموطة؟

امي : بموت ف ابني الفحل وهو بيركبني وبيطفي شهوتي ااااااه قربت جيب .

انا : ااه قربتي تجيبي ي كسمك قربتي تجيبي شهوتك وابنك هو الي بيفشخك ي لبوة ي متناكة .

أمي : اااااه اممممممم نكني حبيبي نكني نكني افشخ كسمك اللبوة اااااااه رح جييييييييييب !!!!.

وشهيرة رعشت رعشة أقوى من الرعشة الأولى وجابت كمية كبيرة من الشهد على زبي وارتخت ونامت من قدام وطيزها الكبيرة اللبن لفوق وعرفت انه هالوقت المناسب ومسكت فلقات طيزها لشوف خرمها قدامي وزبي كان مبلول بشهوتها اللبوة ، وحطيت راس زبي ع خرم طيزها وهيا حست شو بدي اعمل بس قوتها خانتها انها تهرب مني وقبل ما تحكي شي زبي كله كان راشق في طيزها وانا بدأت اركب طيزها الكبيرة المتناكة .

شهيرة : ااااااااااااااه طلعه ي عرصصصصص زبرك كبير كثيييير ااااااه ااااه ويلي رح تشق طيزي ي خووووول .

انا ضربت طيزها : انا عرص وخول ي شرموطة طب خوذي زبي في طيزك ي لبوة ي متناكة والا حلال على منير وعمر وحرام عليا انا ي كسمك ؟

شهيرة : انت بتقول أي طلللللع زبببببك .

انا : انا بقول أي ؟ ، دا انا عرفت وشفت كل حاجة ي شرموطة ي لبوة بتقرطسيني ي كسمك دا انا مش عاتقك النهاردة الا لما خليكي كلبة تحت زبي ي لبوة ي متناكة .

وانا زودت سرعة نيكي لطيزها وبدأت أنيكها بسرعة وبقوة أكثر وهيا بتصرخ تحتي ومش قادرة تهرب مني .

شهيرة : طب بالراحة أبوس ايدك هتقسم طيزي نصين ااااااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة لزبك ي سيدي و ي فحلي بس ابوس ايدك بالراحة .

انا لما عرفتها استوت طلعت زبي من طيزها ونمت ع ظهري ،

انا : تعالي ذوقي طيزك من على زبي ي لبوتي .

امي : أمرك ي سيدي.

وامي اجت بدت ترضع لي زبي وتذوق طعم طيزها من على زبي ، وبعدها شهيرة وقفت وقعدت على زبي يطزها وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها الكبار واعض حلماتها .

شهيرة : اوووووف ويلي ويلي منك ااااااااه قطع بزازي حبيبي امممم قطع بزاز اللبوة امك وهيا بتركب زبك ي سيدي اااااااااه .

انا : على ركبك ي لبوة انا قربت جيب .

شهيرة : جيب في طيزي حبيبي ، جيب لبنك السخن في طيز اللبوة امك .

انا ضربتها على طيزها : انا مش عايز اجيب في طيزك ي شرموطة انا عايز اجيب على وجهك وفي فمك ي لبوة ي متناكة .

وشهيرة نزلت من على زبي وقعدت على ركبها وانا بدأت أجلخ زبي لحتى جبت لبني ع وجها وفي بقها .

وشهيرة بدأت تلحس لبني وتشربع وتبلعه .

انا : عجبك طعم لبني ي لبوة ي متناكة.

شهيرة : تسلم لي بزبرك ي فحلي .

وشهيرة وانا نمنا جنب بعض ع سريري عرايا .

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي .

شهيرة : امرك حبيبي .

نهاية الجزء الثالث حبايبي أتمنى يكون الجزء الثالث أفضل من الجزئين الي فاتوا ورح يكون الأجزاء الجاية مشوقة وسكسية أكثر يلا باي باي بااااي .

انا وأمي ،،،، الجزء الرابع ...

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي من البداية .

شهيرة : امرك حبيبي ، بتعرف شو معنى الألفا والأوميقا ؟

انا : ايوة زي قطيع الذئاب يعني الألفا بيكون القائد ، والأوميقا هم التابعين في الذكور .

شهيرة : ايوة بالضبط ، دا الي صاير في عيلتي وفي عيلة أبوك .

انا : قصدك منير هو الألفا في عيلتك ، وعمر هو الألفا في عيلة أبي ؟

شهيرة : أي .

انا : بس امتى صار منير هو الألفا وهو عمره من عمري وكيف انا م عندي علم ؟

شهيرة : قبل منير كان في خالك تامر هو الألفا بس من لما عمل الحادث قبل سنتين وهو مختفي ما عاد لقينا مثل ما بتعرف وبعد تامر خالتك سميرة طلعت منير ان عنده زبر كبير وبيفشخها امليح وفي نفس الوقت بدأت تطغى والي بتطلبه بيصير لأنها أم الألفا .

انا : وعمر ؟

شهيرة : هههههه عمر ما بيدور الا في شهوته وبالنسبة اله الألفا وغيرهن مجرد مسميات فقط .

انا : طيب والأوميقا ؟

شهيرة : مالهم ؟

انا: قصدي انتوا بتعرصوهم ؟

شهيرة : لا الأوميقا بيضلوا في الظل ما بيعرفوا بشي ، بالنسبة الهم نحنا شريفات وطيبات وبريئات .

انا : وانتوا في الواقع لبوات وشراميط هههه.

شهيرة : بالضبط .

انا : طيب ليه ما قلتي لي من قبل ؟

شهيرة : لأني فكرتك مثل أبوك .

انا : شو قصدك ؟؟

شهيرة : قصدي انه ابوك رغم انه كويس ومحترم وجنتل مان وكل شي بس قدرته الجنسية مو قوية ، يعني زبره 11 سم بس وبينيك 10 دقاايق ويجيب لبنه وينام .

انا فكرت انه ممكن ما أكون ابن أبي ؟ ، يعني معقول أبي يكون زبره صغير وما عنداش قوة جنسية وانا زبري اكبر منه بالضعف وعندي قدرة جنسية أكثر منه بكثير معقولة ما كون ابنه ، قطع تفكيري صوت شهيرة .

شهيرة : بشو بتفكر ؟

انا : انا مو ابن جميل صح ؟

شهيرة سكتت .

انا : معناها صح طيب انا ابن مين ؟

شهيرة : بزبرك هاد احتمال تكون ابن تامر .

انا : خالي ؟

شهيرة : أي لأنه خالك زي ما قلت لك كان الألفا في عيلتي وكان ينيك فيا ويجيب لبنه في كسي ، فلذلك ممكن تكون ابنه .

انا : وليش ما كون ابن عمر ؟

شهيرة : لانه زبرك أكبر من زبر عمر بشوي بس زبك وزب تامر قراب من بعض .

انا : طيب كيف بقدر صير الألفا في العيلة ؟

شهيرة : شوف حبيبي انت هلأ في مكانة مميزة بالنسل ، يعني عيلتك عيلة أبوك كلهم شراميط ، وكمان عيلتي خوالك يعني نسوان كلهن شراميط فبتقدر تكون الألفا في العيلتين بس الأمر يحتاج مجهود كثير .

انا : طيب وكيف منبدا ؟

شهيرة : منبدأ اننا نخلي اغلب نسوان كل عيلة تنغرم بزبرك وتصير خدامك وكلبة لحتى ترضيك ، وبعدين تتحدي كل ألفا في العيلة ونسوان العيلة بتختار الفحل الي بدها ياه وأغلب الأصوات بتختار الألفا الجديد ، بس في خيار صعب لو خسرت .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : انت لو خسرت ولو بفرق صوت بس رح تصير ديوث ، والألفا بينيك محاارم عيلتك قدامك .

انا : كيف يعني ؟

شهيرة : يعني لو تحديت منير وخسرت رح ينيكني انا واختك اميرة وانت بتفرج علينا ، وبعدين يصير يجي ينيكنا قدامك امتى ما بدوا وكمان لما تتزوج هوا الي بيفض بكارة مرتك ويفتحها وتصير قحبة من قحابه .

انا : وانت شو رأيك .

شهيرة مسكت زبي : انا برأيي بزبرك هاد عندك أفضلية كبيرة عليه بس مو كل شي بالزب .

انا : ليش شو في غيره ؟

شهيرة : في انك تعرف كيف تمتع المرأة الي معك وتخليها ما تستغني عن زبرك .

انا : وكيف نقدر نعمل هالشي ؟

شهيرة : هذا خليه عليا رح جيب لك معلومات عن كل شرموطة في العيلة، بس بدي منك طلب .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : بدي ياك تذل الكلبة سميرة خالتك وبناتها الاثنين .

انا : وليش ؟

شهيرة : لأنها بتذلنا انا وحريم العيلة مشان نتناك من زبر حاتم ، فاكرة نفسها الملكة وبناتها الأميرات ونحنا جاريات عندها ، مشان هيك بدي ياك تذلها .

انا : تؤمري ي ست الكل ، بس مع مين رح نبدا ؟

شهيرة : رح نبدأ بالأقرب حبيبي .

انا : مين ؟

شهيرة : رح نبدأ مع اللوة اختك أميرة .

انا : طيب امتى ؟

شهيرة : شوي رح احكي معها .

انا : اوك بس افتحي المايك .

شهيرة : تمام .

وشهيرة طلعت من الغرفة عريانة بتركض وطيزها وبزازها بترج وراحت ع غرفتها جابت تلفونها ورجعت ونامت جنبي واتصلت ع اميرة استنت شوي وبعدين اميرة ردت .

اميرة : هاي ماما.

شهيرة : اهلين حبيبتي ، كيفك ؟

اميرة : امليحة ، كيفك انتي وامير ؟

شهيرة : تمام ، بقولك أي ؟

اميرة : أي ؟

شهيرة : شلون كسك ههه .

اميرة : اوووف كثييييير ممحووووون .

شهيرة : لبش ما عاد انكتي من منير او عمر ؟

اميرة : منير بتعرفي اللبوة سميرة وبناتها الشراميط شو بدهن ، وعمر ع أساس كنت رح روح له اليوم بس صار له شغل .

شهيرة : طب ما تجي ي بت عندي نقضي وقت سوا .

اميرة : وامير وينه ؟

شهيرة : طالع للشغل .

اميرة : اذا هيك في الطريق ان يلا باي .

شهيرة : باي حياتي مستنيتك .
انا : هلأ شو ؟

شهيرة حطت عيونها ع زبي الي وقف من جديد : هلأ انا وانت منلعب بين ما اللبوة اختك تجي .

وشهيرة رجعت ترضع زبي الي وقف وبيوضي وانا مسكت فلقات طيزها بدات العب بيهم من جديد، وبعده شهيرة قامت ومسكت زبي وقعد عليه وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها البيض وأعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها .

شهيرة : اااه ااااه اممممم مص بزازي حبيبي اووووف ويلي ويلي من زبك انا ااااااه نكني حبيبي نيك اللبوة امك اااااه افشخ كسمك الشرموطة اااااه.

وبعده شهيرة نامت وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها مص شفاف كسها ونبورها ونيكها بلساني .

شهيرة : اوووف مممممم كول كسي حبيبي احححححح نيكني بلسانك اااااه نيك كسمك اللبوة اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجليها وبدأت امشي راس زبي ع شفاف كسها .

شهيرة : اوووف دخله بقا ي حبيبي اححححح دخل زبك ابوس ايدك اااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وممحووووونه دخله بقااااا .

انا : مين الألفا ي لبوة ؟

شهيرة : انت الألفا وسيدي وانا لبوتك وكلبتك بس دخلللللله .

وانا دخلت زبي في كسها وهي شهقت وبدأت أنيك فيها و ارزع زبي في كسها وهي توحوح وتشخر تحتي ، لما سمعنا جرس الباب يرن ، وانا طلعت زبي من كسها .

شهيرة : أكيد اللبوة أختك وصلت .

انا : طيب هتعملي أي ؟

شهيرة : انا هجيبها معاي لغرفة نومي وانت استنى برا الغرفة لحتى أشر لك تدخل .

انا : تمام .

وشهيرة طلعت من غرفتي عارية راحت ع غرفتها أخذت الروب لبسته فوق جسمها العاري وراحت فتحت الباب واميرة دخلت مع امي ، كانت لابسا بنطلون جينز ضييق وبلوزة سوداء ولقيتها اول ما امي سكرت الباب ، قلعت ثيابها وضلت في ستيان بنفسجي وكلوت فتلة بنفسجي ، و ي ويلي ع جسمها الحلو اللبوة وبزازها الكبيرة وطيزها المتوسطة ، وامي قلعت الروب وصارت عارية واميرة نطت في حضن امي واللبوات بدأوا يبوسوا بعض بين ما اميرة مسكت طيز امي بدأت تلعب بيها وتضرب فلقاتها ، وبعدين راحوا ع غرفة امي ، وانا طلعت من غرفتي عاري ورحت وراهم و وقفت ع باب الغرفة لقيت اميرة نايمة فوق أمي بترضع لها بزازها وبتلعب بكس امي ، بين ما امي بصت لي وانا ع الباب وماسك زبي بجلخه واشرت لي بايدي استنى .

امي : الباين عليك ممحونة ي لبوة هههه .

اميرة : كثييييير ممحونة واشتقت لبزازك اللبن ي لبوة ههه .

امي : اشتقت لزب يفشخ كسك وطيزك ي متناكة ي شرموطة .

اميرة : امممم أي كثير اشتقت لزب يفشخني نصين ااحححح .

وبعدها اميرة عملت وضعية الكلبة وامي اجت من وراها وبدأت تلحس كسها بين م بتبعبص خرم طيزها .

اميرة : امممممم كولي كسي حبيبتي ااااااه كولي كس اللبوة بنتك اووووووف بعبصيني اااح بعبصي طيزي ي لبوة .

امي : بدك زب يفشخك ي متناكة ي لبوة .

اميرة : ااااه أي بدي .

امي : بدك تجيبي شهوتك عليه بدك تتناكي وتحملي منه ي لبوة .

اميرة : امممم أي بدي جيب شهوتي عليه وبدي احمل منه وجيب فحل ف البيت يفشخني .

امي : بدك ياه ينيكك ع سرير العرص الخول زوجك .

اميرة : ااااااه أي بدي يفشخني ع سرير العرص زوجي اممممم قربت جيب .

امي بدأت تبعبص كس اميرة بسرعة : جيب شهوتك ع زب الفحل ي لبوة ي شرموطة ي زانية ي بت الزانية .

واميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع وجه أمي وبعدها امي نامت ع ظهرها وفتحت رجليها .

امي : تعالي كولي كسي ي لبوة ي بت اللبوة .

واميرة راحت بدأت تاكل كس امي ، بين ما طيزها جهتي وامي أشرت لي ادخل وانا دخلت بهدوء وتفيت ع يدي ودهنت زبي وشفت كس اميرة واضح قدامي بين ما هي مشغولة بأكل كس امي ، وأمي أشرت لي دخل زبي ، وقبل ما تحس أميرة انا دخلت زبي كله في كسها الساخن الضيق كان عامل زي الفرن من جوا .

اميرة :أ ااااااااااه ي كسيييييييي .

واميرة لفت لقتني واقف وراها عاري وزبي بيرزع في كسها ،

اميرة : امير !!!! .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ي متناكة .

وامي قامت و اجت جنبي وبدأنا نبوس بعض وانا بنيك كس اميرة واميرة فكرت تسأل بعدين وتتناك هلأ ،

اميرة : اممممم ااااه نكني حبيبي اوووووف نيك كس اللبوة اختك ااااه اقوى اسرع اااااااي افشخ كسي حبيبي

وانا تركت شفاف امي وتزلت ل بزازها بدأت أرضع بزازها واعض حلماتها بين ما هي بتضرب فلقات طيز اميرة .

شهيرة : عجبك زبر اخوك ي لبوة .

اميرة : اوووووف حبيت زبره أنا اااه نكني حبيبي اووووووف نيك كس اختك اللبوة الزانية اااااه .

وبعدها طلعت زبي من كس اميرة ونمت ع ظهري ع سرير ابي وامي ، وامي نزلت ترضع لي زبي وبيوضي بين ما انا برضع بزاز اللبوة أميرة وأعض حلماتها الواقفة من شهوتها ،

اميرة : امممم كول بزازي حبيبي ااااااااه احححح ارضع بزاز الممحونة اختك اااه .

وبعدها امي وقفت وقعدت ع زبي وبدأت تنط بين ما اميرة قعدت ع وجهي بكسها وبدأت آكل كس اميرة ونيكها بلساني وامي بتنط ع زبي .

امي : اممممم اااااه نكني حبيبي اووووف نيك اللبوة امك ع سرير العرص ابوك ااااااه ويلي ويلي ااااااه ي كسي .

اميرة : كوووول كسي حبيبي اااااه كول كسي وانت بتنيك اللبوة امنا ااااااه .

امي : اووووف رح جيييييييب !!!! .

وامي بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زبي وشوي وأميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها هي الثانية في فمي .

وبعدها اميرة نامت ع بطنها وامي حطت لها وسادة تحت بطنها وطيز أميرة ارتفعت شوي وامي مسكت فلقات طيز أميرة ل تشوف خرمها الوردي وبدأت تلحس خرم بنتها وتنيكه بلسانها بين ما أميرة بترضع لي زبي وترطبه قبل ما افشخ طيزها .

وبعدها وقفت ورا أميرة ودخلت زبي في طيزها ، وبدأت أنيك في طيزها الي كان ضيق في الأول بس بعدها اتعود ع زبي .

انا : اممممم طيزك ضيق ي لبوة ي متناكة .

اميرة : اااااه ويلي ويلي طيزي بالرااااااحة هتقسم طيزي نصين يخرب بيتك ااااااه .

امي ضربت طيز اميرة : اخرسي ي شرموطة ي زانية ، مش عاوزة زبر يقسمك نصين اهو زبر سيدك ه يقسمك ي متناكة هههه ,

انا : انتوا شراميطي انتوا كلباتي ي لبوة منك ليها .

اميرة : ااااااه انا لبوتك انا كلبتك بس نكنيييييييي .

انا حسيت اني قربت جيب شهوتي : قربت جيب ي زانية منك ليها .

اميرة : جيب ب طيزي حبيبي اااااه طفي محنة اختك اللبوة حبيبي اااااااه .

امي بدأت تلحس وتبوس صدري : جيب لبنك في طييز أختك حبيبي ااااخ نكها اللبوة فجر لبنك في طيزها .

انا : خذي لبني ي لبوة اااه .

وانا فجرت لبني في عمق طيزها ، وبعدها طلعت زبي من طيزها ورحت قدامها وأميرة أخذت زبي بفمها وبدأت تمصه وترضعه وتظفه بين ما لبني بيقطر من طيزها وامي وراها بتلحسه وتمصه .

بعدها نمت بينتهم اميرة ع يميني و شهيرة ع يساري كلنا عريانين ملط.

اميرة : دا انت فشختيني ي حبيبي .

شهيرة : أي رأيك في زبك ي لبوة .

اميرة : اااه زبره رجعلي الروح هههه .

انا : طيب مين أحسن زبي والا زب منير ؟

اميرة : الصراحة ؟

شهيرة : أكيد الصراحة ي لبوة .

اميرة : زبرك حبيبي أكبر .

انا : معناها منير ما تقربي عليه أبد .

اميرة : شو قصدك ؟

شهيرة : قصده انك اذا رحتي لمنير زب امير بتنسيه ي لبوة .

اميرة : قصدكوا انك هتتحدى منير ؟

انا : بالضبط ، انت معانا والا معاه ؟

اميرة : اكيد معاك ي حبيبي ، وهساعدكم بكل شي .

انا : كثير امليح ، مين الهدف التالي ي لبوة (وضربت طيز أمي )

شهيرة : ههههه بالراحة ي حبيبي ، الهدف الجاي مرة خالك نوال وبنتها سندس .

انا : كثير امليح بس كيف رح نوصل لهم ؟

شهيرة : خليها عليا ي فحلي ههههه .

وبعدها رحنا اخذنا حمام سوا ، وطلعنا امي لبست كلوت فتلة اسود واميرة كلوت فتلة اصفر ونمنا جنب بعض .

نهاية هذا الجزء .

























































انا وأمي الجزء الخامس ،،،،

بعد ما نمت مع امي واختي اللبوات ثاني يوم فقت في غرفتي ولابس البوكسر وفكرت حالي كنت بحلم بس شوي ولقيت امي داخلة عليا لابسة كلوت فتلة اسود بس وبزازها اللبن بتهز وهي بتمشي .

امي: صباح الورد ي حبيبي ، كنت داخلة أصحيك .

انا : لي ، كسك وطيزك اشتقوا لي ي متناكة هههه .

امي : اكيد واشتاقوا اكثر ل زبك ي حبيبي .

انا : امال اللبوة اميرة وينها ؟

امي : راحت لزوجها امس بعد م ساعدتني لحتى نشيلك لغرفتك .

انا : صحيح ، وليه ما خليتيني نام معك ؟

امي : كنت خايفة ابوك يرجع من شغله ع غفلة ويلاقينا عريانين في سريره .

انا : اها .

امي : بس ما تخافش انا اتصلت بيه وعرفت انه فاضل شهرين لحتى يخلص شغله ويجي .

انا : طيب أي رأيك .

امي : في أي ؟

انا : طلعت زبي الواقف من البوكسر : في دا هههه .

امي :هههه يخرب بيتك لك زبك ما بيهدى ؟

انا قمت ورحت لها حضنتها ومسكت فلقات طيزها وبدأت ألعب بيهم : عايزة يهدى وجسمك الملبن الفاجر ده جنبه ي زانية ، وضربت فلقات طيزها .

امي : طيب خلينا نفطر ، وبعدين نشوف الموضوع ده .

وامي طلعت من حضني وكانت هتروح برا بس انا مسكتها وقلعت لها الكلوت ودخلت زبي في كسها وبدأت أنيك فيه كسها .

امي : اااااااه يخرب بيتك طلعهههه اوووووف منك .

انا : احلى فطور هو كسك ي لبوتي ههه .

امي : ااااه اااه اووووف طب بالراحة يخرب بيت زبرك اااااااه ي كسي .

انا : دا انت لسه شوفتي حاجة ي لبوتي .

وانا رميتها ع السرير ونطيت عليها رجعت زبي ف كسها ورجعت نيك في كسها وبرضع بزازها اللبن وأعض حلماتها البنية الواقفة .

امي : امممم اححححح ااااااااااه ويلي ويلي منك اووووووف ي كسييييي .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ، عاجبك ابنك وهو بيفشخ كسمك ي زانية اااه .

امي : اااااه اححححح انا لبوة انا زانية اااااه ي كسييييي .

انا : ااااه ايوة انتي لبوتي ومتناكتي ي ملفاية ي حلوة .

وبعدها امي نامت ع جنبها وجيت انا وراها ودخلت زبي في طيزها وبدأت رزع في طيزها ، وانا برضع بزازها وايدي بتلعب لها بكسها بقوة وبسرعة .

امي :اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف نكني حبيبي نكني نكني نيك اللبوة امك ااااااااه رح جيييييييب !!! .

وامي بدات ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع سريري وبعدها تركتها وامي نزلت مسكت زبي رضع ولحس ورفضت تتركه لحتى جبت لبني في فمها .

انا : يخرب بيتك ي لبوة كنت لسه عايز انيكك .

امي : ما انا لو تركتك مش هنخلص لليل ونحنا ورانا شغل .

انا : شغل أي الي ورانا ي لبوة ؟

امي : مش عايز كس مراة خالك وبنتها .

انا : ايوة تذكرت ، طيب ازاي اركبهم ؟

امي : الأول قوم اتحمم والحقني نفطر ، بعدين نحكي حبيبي .

انا : حاضر ي لبوة .

وانا ضربت طيزها وطلعت رحت للحمام اخذت شاور وطلعت من الحمام رحت للمطبخ ، فطرت مع امي وبعدها عملت لي فنجان قهوة وولعت سيجارة ،

انا : ازاي هنوصل ل نوال وسندس ؟

امي : بتتذكر لما كنا نروح في رحلة للشاليه نحنا وعيلة خالك وعمك عمر ؟

انا : أي ، آخر رحلة كانت قبل شي شهر ونص .

امي : شوب تتذكر من هي الرحلة ؟

انا : مو كثير بتذكر لما نوصل ونتفسح وبعد ما نتغذى ونشرب القهوة ما بتذكر شي .

امي : شو برأيك السبب ؟

انا : ما بعرف شو ؟

امي : انت بتعرف انه عمك عمر عنده السكري ، ومنعمل له قهوته سادة .

انا : أي .

امي : الحقيقة انه عمر ما عنده سكري ولا شي .

انا : بتقصدي أي ؟

امي : بقصد انه قهوتك انت وزوج اختك وابن خالتك فيها منوم عشان تناموا، وعمر قهوته ما فيها شي وأول ما تناموا عمر بيدخل يلاقينا منستنيه ويفضل ينكنا انا واختك ومراته ومراة خالك وبنتها لحد الليل وبعدها يدخل ينام جنبكوا وثاني يوم منعمل نفس الشي لحد منرجع بيوتنا .

انا بشوية نرفزة : قصدك كنتوا بتقرطسيني حتى وانا جنبكوا يلبوات .

امي : هدي حالك حبيبي انا م حكيت لك لحتى تتعصب .

انا : لكن ليش ؟

امي : انا حكيت لك لانه هيك رح نوصل للبوة مراة خالك وبنتها .

انا بعد ما هديت شوي واخذت نفس من السيجارة : اشرحي اكثر .

امي : بص ي حبيبي انا هكلم نوال وأقول لها اننا هنعمل حفلة ثانية بكرا وهبا لانها عايزة زبر عمر هتوافق .

انا : قصدك هتجيبي عمر يعني ؟

امي : بص ي حبيبي ، انا هقول لها كدا بس عشان تقبل تجي ، لأنها سامحني فاكراك زي ابنها وخالك عرص وديوث ولو قلت لها اكيد هترفض تجي ومش بعيد تعلم منير ووقتها منير هيتحداك ونحنا ما معاناش تأييد كثير من شراميط العيلة وهتتعرص بدل ما تتقرطس فهمتيني ي حبيبي .

انا : اوك .

في مكان ثاني وبالتحديد في بيت خالي ، نوال وبنتها كانوا عرايا في السرير ، بعد ما كانوا بينيكوا بعض .

سندس : ماما .

نوال : نعم حبيبتي ؟

سندس : انا اشتقت لزبر منير .

نوال : وانا كمان ي حبيبتي بس انت عارفة اللبوة عمتك مش هتخلينا نطول زبره ، لأنها قبل ما تخلينا نتناك منه عايزانا نتناك في بيت الدعارة الي هتفتحه عندها ، وانت عارفة انه حاجة زي دي لو حصل شي غلط هتنهي حياتنا ي حبيبتي .

سندس : طيب نعمل أي ؟

نوال : مش عارفة ي حبيبتي .

وفي الوقت دا تلفون نوال رن ، وامي كانت بتتصل بيها وهي جنبي فاتحة السبيكر .

امي : هلا نوال.

نوال : اهلين شهيرة حياتي ، كيفك ؟

امي : كثير امليحة وانت حبيبتي .

نوال : ماشي الحال .

امي : صوتك واضح انك زعلانة ، شوفي حبيبتي احكي لي .

نوال : انت عارفة ان اختك الشرموطة سميرة حارمانه انا وسندس من زب منير ابنها .

امي : كيف حارمتكم ؟

نوال : مانعة منير انه ينكنا ، الا لحتى نوافق ع شروطها .

امي : ليش شو شروطها الزانية ؟

نوال : اختك هتجنن ي شهيرة ، اختك ناوية تفتح بيت دعارة ، واي لبوة من العيلة لو عايزة تتناك من الفحل ابنها لازم توافق تشتغل في بيت الدعارة .

انا مصدوم وببص لأمي لقتها مصدومة أكثر مني .

امي : بس كدا مخالف للعرف بتاعنا نحنا اه شراميط بس شراميط للألفاز بتاعنا بس او حد سمح له الألفا بتاعنا انه ينكنا ، بعدين مش قصة فلوس هيا .

نوال : بالزبط ي شهيرة ، انت عارفة الشبوهات الي بتحصل في بيوت الدعارة لو حد صور او مسكنا حد من الاوميقاز حياتنا هتنتهي ، هما الأوميقا اه ديوثين بس هما مش عارفين اننا منخونهم .

امي : طب انت ه تعملي أي ؟

نوال : اكيد مش هوافق رغم محنتي وحاجتي لذكر يفشخني بس دا جنون كثير .

امي : فكك منها اللبوة سميرة ، بقول لك أي انا متصلة بيكي عشان عندي ليكي مفاجأة .

نوال : أي هيا ؟

امي : بكرا عمر عازمك انت وسندس ع الشاليه هههه .

نوال : ااااااه تصدقي اجا في وقته اقل شي يطفي ناري ونار بنتي ، امتى هنروح ؟

امي : بكرا الظهر تجي انت وسندس للشاليه .

نوال : تمام ي حبيبتي ، أشوفك بكرا يلا باي .

امي : باي حياتي .

امي سكرت الخط وانا كنت مستنيها تسكر .

انا : أي الجنان الي بتفكر بيه خالتي ، انت كان عندك خبر ؟

امي : وحياتك ي حبيبي ما سمعت الا من نوال هلأ ، الباين خالتك تحننت خالص .

انا : وهنعمل أي ف الموضوع دا ؟

امي : حاليا ما نقدرش نعمل حاجة لأننا لسا في موقف ضعف .

انا : وامتى نقدر نعمل ؟؟؟؟

امي : شوف حبيبي نحنا في عيلتي هلأ عندنا 12 لبوة داخلة لقطيع نكاح المحاارم بتاعنا ، انت معك اثنين بس ، يعني اذا تحركنا هلأ رح نخسر كل شي .

انا : والحل ؟

امي : لازم نصبر ونمشي وحدة وحدة ، ولازم نكسب حلفاء من عيلتك .

انا : شو قصدك ؟

امي : قصدي لازم عمر يدخل اللعبة .

انا : كيييييييف ؟

امي : سمعني للنهاية حبيبي .

انا : احكي بسرعة .

امي : انا كنت بساعد لبوات العيلة واوقات لما بعزمهم عندنا بعزمهم مشان يخففوا نار محنتهم وعمر ينكهم عمر عارف الوضع وعارف الي منير وامه يعملوا مشان، وصدقني عمر غير منير خالص .

انا : ازاي ؟

امي : منير لما بينيك حدا بيحب يكسر العرص الي عندهم في البيت ، يعني منير بيحب لما حدا يتحداه .

انا : قصدك في حدا جرب من العيلة ؟

امي :ايوة احمد ابن خالك جرب ، و مراد ابن خالتك كمان جربوا والاثنين منير بيحب يستحقرهم ويديثهم ، تصور انه نوال منعت حالها هي وبنتها عليه مو بس مشان فكرة اللبوة سميرة المجنونة ، لا لانه ابنها صعب عليها منير لما يجي وخالك مو بالبيت لعند نوال وسندس كان بيرفض ينكهم الا لما بيتصلوا بعمر يجي يشوفه وهو بيركب امه واخته ويتمادى في كلامه واوقات بيضربه واحمد واقف ف مكانه ما بيقدرش يعمل حاجة ، عمر لا عمر صح انه بينكني وبينيك اختك بس عمره اذاك بكلام او حسسك بشي ؟

انا : لا بيعاملني مثل ابنه .

امي : لأنه عمر ما بيجيبش عيال هو اه زبره كبير ولبنه غزير وحلو بس ما بيقدرش يجيب عيال عشان هك نظرته حلو لك ولأولاد عمك وأولاد عمتك ، وثانيا نسوان عيلتي بيحبوا عمر ورح يسمعوا منه ، دا غير انك هتطول تنيك باقي حرام عيلتك عيلة ابوك.

انا : اوك رح فكر بها الشي ، بس هلأ اتصلي بأميرة .

امي : ليش ؟

انا وقفت وطلعت زبري قدامها : عايز الليلة افشخكن ي لبوة منك ليها وتناموا عرايا في حضني ي شراميط ههه.

امي : ههههه أمرك ي سيدي ي ذكرنا .

نهاية هذا الجزء صح ما فيش نيك كثير بس كل الي فات بيروح للي جاي .

أشوفكم الجزء الجاي .

. قصه جامده كمل تسلم يدك
 
نايس بتمنى التكملة تكون احلى وسريعه
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
أمي وبداية نيك المحاارم ،،،

المقدمة أنا اسمي منير عمري 21 سنة بشتغل كمترجم في شركة للاستيراد والتصدير بشرتي قمحية طولي 187 سم جسمي رياضي لأني بحب ألعب كورة وعندي حوالي 10 ساعات كورة أسبوعيا ، بعيش مع أمي شهيرة عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات في بيتنا وأبوي جميل دايما بيشتغل فمش منشوفه إلا في الشهر مرة او اثنين عندي اختي اميرة عمرها 25 سنة متجوزة ، منعيش في بيت وسط مجمع سكني لينا ولباقي العيلة .

امي شهيرة : عمرها 46 سنة بس الي يشوفها يديها في الثلاثينات ، بيضاء طولها 180سم جسمها مربرب شوي شعرها اسود طويل وعيونها خضراء.

اختي اميرة : عمرها 25 سنة ، بيضاء زي امي طولها 184 سم جسمها رياضي لانها زيي بتحب الرياضة ، بزازها كبيرة بس طيزها متوسطة شعرها اسود قصير وعيونها خضراء

طبعا روتين يومي انه امه تفيقني الصبح أفطر واتحمم واغير ثيابي وروح للشغل وانا بشتغل مدير القسم التقني في وحدة من شركاتنا وارجع للبيت مع الساعة 4:00 اتغدى بستريح شوي وبعد المغرب بروح عشان ساعة الكورة ، وبعدها أروح القهوة ، بس في يوم من الأيام رجعت من ساعة الكورة بكير عشان الشباب ماجوش كلهم ، وأول ما دخلت البيت لقيت كلوت فتلة وردي مرمي ع الأرض وعرفت انه كلوت امي عشان ما في حد ثاني الا انا وهي ، واستغربت الشي ومسكت الكلوت وشميته كانت ريحته حلوه كثير وبعدها كملت في البيت وانا بسمع صوت ضحكات جاية من غرفة امي في الأول فكرت ابوي رجع بكري وهو وامي بيلعبوا في غرفة النوم ، وباب الغرفة كان مفتوح شوية وقربت عشان اتجسس عليهم بس انصدمت من الي شفته .

شفت منير صديق عمري وابن خالتي عريان وبيركب امي من ورا وبيضرب في فلقات طيزها البيضاء الكبيرة .

شهيرة : اه ااه ااااه ويلي ويلي منك نكني نكني اووووه افشخني حبيبي افشخ كس خالتك اللبوة ااااااه ويلي ي كسييييي اااااه .

منير : انت ايه ؟

شهيرة : انا لبوتك انا شرموطتك ااااااه نكني نكني اوووووف نيكني ع سرير الخول زوجي ااااااه .

منير : رح جيب ي متناكة .

شهيرة : اااه فضي لبنك فيا حبيبي طفي نار شهوة اللبوة خالتك ااااااه .

منير : خذي لبني ي لبوة .

ومنير دخل زبه كله في كس امي وفجر للبنه في عمق كسها اللبوة قبل ما يناموا جنب بعض وويبدا يرضع بزازها البيض الكبار ويعض حلماتها البنية الواقفة ، وانا كله ده بسجله بموبايلي وهما مش داريين بيا .

وبعدها سبتهم وطلعت من البيت ركبت سيارتي ورحت للبحر دايما لما اتعصب بروح هناك شربت كم سيجارة ورجعت للبيت ، لقيت امي قاعدة في الصالة لابسة فستان بيت .

امي : اهلين حبيبي ، كيفك ؟

انا : امليح كيفيك انتي حبيبتي ؟

امي : كثير امليحة .

انا في دماغي : اكيد ي لبوة ما قبل شوية افشختي من عيل قد ابنك ع سرير زوجك ي شرموطة .

امي : كيف كان يومك انت ؟

انا : المعتاد .

امي : حطلك عشا ؟

انا : لا اكلت برا ي حبيبتي ، انا هدخل انام تصبحي على خير .

اول ما دخلت غرفتي قعدت افكر شو اعمل معها ، في الأول فكرت ابتزها بالفيدو الي معي بس تراجعت عن الفكرة وقلت لازم اعرف أي الي بيصير من ورايا .

ونمت وانا بحلم بمنير كيف كان بيركب امي وهيا بتصرخ زي اللبوة وهي بتحس بزبه بيضرب حيطان كسها ومنير بيضرب فلقات طيزها وبيرضع بزازها الكبار ، وقمت من النوم ولقيت زبي واقف زي الحديدة وضربت عشرة ورجعت نمت وعرفت انا هعمل أي بكرا .

ثاني يوم ،،، امي فوقتني من النوم وانا قمت واتصلت بالشركة وبلغتهم اني مش جاي النهاردة ويجدولوا مواعيدي من جديد ، ولما طلعت وانا بفطر مع امي قلت لها انه الانترنت ضعيف وهيجي موظف من الشركة عشان يبزبط وهياخذ اغلب اليوم وقالت لي انها هتروح ع بيت عمي ونحنا منفطر طلبت منها تجيب لي شي من المطبخ وانا اخذت تلفونها ولما خلصت فطار ، رجعت لغرفتي ونزلت برنامج بيربط موبايلي ب موبايلها ، وبعدها طلعت لقيتها بتدور عليه وانا قعدت في الصالة ورميت الموبايل تحت الطاولة وقلت لها اني بشوفه تحت الطاولة وامي اجت وكانت لابسة شورت وفانيله ولما نزلت تحت الطاولة الشورت نزل وشوفت كلوت الفتلة الأخضر الي لابسة وعرفت انها ناوية ع نيكة ثانية مع منير ، وفي نفس الوقت كان بودي انزل شورتها واطلع زبي وارشقه في طيزها البيضاء المربربة بس قلت الصبر حلو . وامي اخذت موبايلها ودخلت غرفتها لبست عبايتها وطلعت وانا رحت لمحل كاميرات اخذت كم كميرة ورجعت للبيت ركبت وحدة في الصالة ووحدة في الحمام ووحدة في غرفة نوم امي ووحدة في المطبخ وكلهن صوت وصورة . وبعد ما خلصت اخذت تلفوني ودخلت البرنامج الي رابط موبايلي بموبايلها ولقيت رسايل جاية ع الوتس ولما فتحت لقيت صدمات أكثر من صدمة امبارح لقيت قروب مسمى "نحنا شراميط" ولما فتحت القروب لقيت شبه كل نسوان العيلة فيه امي واختي وخالاتي وعماتي ونسوان اخوالي ونسوان عمامي وبناتهن وكل وحدة بتتناك من حد غير زوجها وامقرطساه وقتها عرفت انه كل نسوان العيلة شراميط ، بس ليه خيرنا يروح لغيرنا ووقتها عرفت انا هعمل اي ، وقررت اني ابتدي بالقريب امي واختي .

وحطيت في بالي أي هعمل في الي جاي ههه .

نهاية المقدمة ، أتمنى تكون عجبتكم وانتظروني في الجزء الجاي ،

























الجزء الثاني ،

امي رجعت للبيت وانا كنت قاعد في الصالة .

امي : اهلين حبيبي شو خلص الموظف ؟

انا : أي خلص حبيبتي ، كيف كان يومك وشو عملتي ؟

امي : ولا شي رحت زرت بيت عمك عمر ، وقضيت اليوم مع مراته سميرة وتعشيت واجيت تعشيت حياتي والا اعمل لك عشا ؟

انا : لا اتعشيت حياتي ، يلا يدك شي ؟

امي . وين طالع ؟

انا : بدي اروح اسهر مع الشباب .

امي : اومتى ناوي ترجع ؟

انا : يمكن مع ال12 بالليل .

امي : تمام .

وامي دخلت لغرفتها وانا طلعت من البيت رحت لقهوة ولما وصلت فتحت موبايلي وطلبت قهوة وشعلت سيجارة ، لما اجاني اشعار انه امي بتحكي مع حدا ع الوتس في الأول فكرتها مع تحكي مع منير وتقول له اني طلعت لحتى يجي يسهر معها ، بس اتصدمت لما شفت اسم الشخص "عمر " ، معقول يكون عمي اخ ابي الكبير ؟

وكانت فحوى الدردشة كالآتي :

شهيرة : حبيبي .

عمر : ايوة ي لبوتي ، ما شبعتيش من زبي والا أي؟ هههه .

شهيرة : وانا اقدر اشبع من زبك الكبير ي فحلي .

عمر : شو لابسة ي لبوة ؟

وامي بعتت صورة لعمر وهيا ع سريرها : عريانة ملط ، وامير راح يسهر مع رفقاته شو رايك تجي تونسني ؟

عمر : في الطريق ي لبوة .

وعمر قفل الدردشة وانا غيرت ع الكاميرا الي في الصالة واستنيت شوي وسمعت صوت الجرس بيرن وشفت امي طالعة من غرفتها مش لابسة الا كلوت فتلة اصفر ، بيبين طيزها البيضاء الكبيرة وبزازها البيض بيلعبوا بالهوا وبيترجوا وهيا بتمشي لحتى شافت من العين السحرية وفتحت الباب وشفت عمي عمر أخ ابي الكبير داخل على امي وسكر الباب ، وبدون مقدمات شفاف عمر نزلوا ع شفاف امي وبدا يبوس فيها ويمص لسانها وامي مسكت زبه الي عامل خيمة في البنطلون ويدين عمر مسكوا فلقات طيزها وبدا يلعب بيهم ويضربهم وبعدها ترك شفاف امي ونزل ع بزازها وبدأ يمص ويرضع بزازها ويعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها اللبوة .

امي : ااااه اممم مص بزازي حبيبي اوووووف مص بزاز مرة اخوك اللبوة ااااااه ويلي منك .

وشهيرة طلعت زب عمر من السروال وبدت تجلخ له ، وهو بيمص بزازها كبرت الشاشة ع زبه ولقيته قريب من زبي ، وبعدها امي نزلت ع ركبها وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو قلع ملابسه وصار عاري مع امي الي بترضع له زبه .

عمر : ااااه مممم مصي زبي ي لبوة اوووووف ارضعي زبي ي شرموطتي ي متناكتي اااااه .

وعمر وطا شوي وضرب فلقات طيزها ، وشهيرة بتبلع زبه ولا اجدع بورن ستار ، وبعدها عمر وقف شهيرة عالحيط الي بالصالة وضرب فلقات طيزها وقلع لها الكلوت وبدا ياكل كسها من ورا .

شهيرة : اممممم اااااه كول كسي حبيبي اوووووف كول كس اللبوة مرة اخوك الخووووول اااااه .

وبعدها عمر وقف وراها وبدا يحك راس زبه ع شفاف كسها ، بيسخنها ويمحنها ع زبه .

شهيرة : دخل زبك حبيبي اووووف احححح دخله بقا كفاية تعزييب ااااااه .

عمر : قولي عايزة أي ي لبوة .

شهيرة : عايزة زبك في كسي ، عايزاك تفشخني وتريحني اوووووف اااااااه نكني ي ذكري نكنيييي.

وعمر دخل زبه كله في كسها وبدا ينيك فيها ويضرب فلقات طيزها .

شهيرة : ااه ااااه ااااااااه ويلي ويلي ويلي من زبك حبيبي اووووف نكني نكني ااااااه نيك قحبتك اااااه .

عمر : بتحبي لما افشخك ي متناكتي ي لبوتي اححح كسك زي الفرن ي لبوة .

شهيرة : ايوة ي سيدي انا لبوتك بس نكني وطفي ناري ااااه .

وعمر طلع زبه من كسها وشهيرة نزلت ع ركبها وبدت ترضع زبه وبيوضه وتذوق طعم كسها من على زب عمر .

عمر : يلا ي لبوة عايز اركبك ع سرير العرص اخويه هههههه .

شهيرة : امرك حبيبي .

وعمر رفع شهيرة بين يديه ومشى بها لدار نومها ورماها عالسرير وشهيرة لفت ع يديها ورجليها زي الكلبة وبدت ترضع زب عمر وتمص بيوضه وهو بيلعب بطيزها وبيضربها ، وبعدها شهيرة عملت وضعية السجود واجا عمر رد زبه لكسها وبدا يركبها من ورا وينكها بسرعة وبقوة .

شهيرة : اااه ااااااااه ي كسي اوووف ويلي ويلي ويلي ااااااااه رح جيب رح جيب رح جيب ااااااه رح جيييييييييب !!!.

وشهيرة بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زب عمر ، وبعدها عمر نام ع ظهره .

عمر : تعالي ي لبوة اقعدي ع زبي ي متناكة .

شهيرة : امرك ي فحلي .

واجت شهيرة قعدت ع زب عمر وبدت تنط ع زبه وهو بيمص بزازها .

شهيرة : اااه اااه اووووووف يخرب بيت زبك لك هذا زب رجل عمره 63 سنة يخرب بيتك هتفشخني اااااااااه .

عمر : قربت جيب ي لبوة عايزاهم فين ؟

شهيرة : جيب بكسي طفي نار كسي يخرب بيت زبرك املا كسي بلبنك ي ذكري اااااااه .

عمر : خذي لبني ي شرموطة ي متناكة .

وعمر فجر لبنه في عمق كس امي وبعدها امي نزلت من ع زب عمر وبدت تمص له زبه وتنظفه له بينما لبنه بيقطر من كسها .

عمر : يلا بكفيك ي لبوة .

شهيرة : كمان واحد ثاني حبيبي بترجاك .

عمر : ههههه لا بكفيك اليوم ي شرموطة لاني عارفك مش بتشبعي ي لبوة ي متناكة .

شهيرة : افففففف مثل ما بدك.

وعمر طلع من الغرفة عاري وراح للصالة اخذ ثيابه لبسهن وطلع وانا هذا كله عامل له تسجيل فيديو.

وانا بفكر : لكن بتتناك من عمر كمان ، معناها لما قالت انها راحت عند بيت عمي وانا بركب الكميرات اكيد عملوا حفلة ، بس انا عارف هعمل أي ههه .



















































انا وأمي الجزء الثالث ،،،،

بعد ما خلص عمر من فشخ كس المتناكة امي انا طلعت من القهوة ورجعت البيت وأول ما دخلت رحت لغرفة أمي لقيتها نايمة مثل ما تركها عمر عريانة ونايمة على بطنها وكان نفسي وقتها اشلح انا كمان وانط عليها اللبوة وانيك طيزها اللبن الي قدامي بس تحكمت في نفسي وقلت كل شي في وقته حلو .

وطلعت من غرفتها ورجت لغرفتي وقلعت ثيابي وصرت عاري وكنت كثير ممحون بس ما قبلت اني اضرب عشرة ونمت وزبي واقف زي الحديدة .

ثاني يوم فقت قبل امي وزبي مثل ما هو واقف وممحون اكثر من قبل وبعد شوي سمعت امي بتدق ع الباب لتفيقني بس انا عملت حالي نايم وامي فتحت الباب لتصحيني وانا كنت فاتح عيني شوي وشفتها لابسة ترينج ضيق بيبين ملامح طيزها وكسها ، وتوب اسود ، امي اول ما شافتني عاري وقفت محلها وعيونها كانوا على زبي الواقف على آخره ، ضلت هيك شوي وبعدين قربت مني وانا بسمعها بتحككي بصوت خافت .

امي : ويلي شو كبير وحلو امممم ، اكبر من منير ومن عمر اوووف ,

وقتها انا تحركت كأني صحيت وأمي جريت برا الغرفة .

انا : ويلي قديشك ممحونة ي شرموطة كسك اتمحن على زبر ابنك بس مش هخليك تركبي بالساهل ي لبوة لازم في الأول اعلمك كيف تقرطسيني ي شرموطة ههه .

وانا قمت من السرير ولبست البوكسر وطلعت من الغرفة ودي كانت أول مرة أكون في البوكسر بس في البيت ، ورحت دخلت الحمام وبعدها طلعت رحت للمطبخ لقيت امي بتجهز الفطور ع الطاولة وظهرها ليا .

انا : صباح الخير ي ست الكل .

امي لفت : صباح الخ، امي وقفت جملتها لما شافتني بالبوكسر وشافت الخيمة الي عاملها زبي في البوكسر .

انا : شو في ؟

امي : ولا شي بس غريب لسه قاعد بالبوكسر .

انا : لا غريب ولا شي بس لاجو حر كثير .

وانا قعدت ع الطاولة وامي قعدت جنبي بدل ما تقعد قبالتي زي العادة وكانت بتاكل وبتبص ل زبي وبتعض شفتها ، وانا مستمتع بالي بيصير ، بعد ما خلصت أكل قمت من الطاولة .

امي : ما عندك شغل اليوم ؟

انا : لا ما عندي .

امي : وشو عندك اليوم ؟

انا : ولا شي حابب ضل بالبيت باخذ راحة يعني ، وانت شو عندك اليوم ؟

امي : ولا شيح ابة ضل بالبيت انا كمان .

انا : اوك.

وانا رجعت ع غرفتي وشغلت الشاشة وبديت العب فيفا وانا قاعد في سريري بالبوكسر بس تركت الباب مفتوح شوي وانا بلعب كسرت عيني شوي عالباب ، وشفت امي واقفة وبتشوفني وانا بلعب وعرفت انه وقت الخطوة الثانية .

انا : العمى شو حر اليوم ، احين شي ضل عاري .

وقمت قلعت البوكسر ومسكت زبي هزيته شوي ولعبت في ورجعت ع السرير العب وانا عاري وامي لساتها واقفة بتفرج عليا ، وبعدها طفيت البلايستيشن وشغلت بورن على الشاشة ، على فلم لولد بينيك امه . وانا بلعب بزبي.

انا : اممم نيكها اللبوة المتناكة اوووف ي ريت عندي لبوة هك اركبها ونيكها طول اليوم وزبي رازع في كسها وطيزها .

برا الغرفة شهيرة ما عاد قدرت تتحمل ، وقلعت الفستان وضلت بكلوت فتلة ابيض وبدون ستيان اللبوة ، وفتحت الباب وانا بصيت لها وغطيت زبي .

انا : امي اطلعي وليش لابسة هيك (طبعا عامل نفسي طيب وبريء هههه)

شهيرة : ما حزرت ما رح اطلع لحتى تفشخني .

انا : بس انتي امي وما بيصير هالشي .

امي : أي امك بس انا مراة وابوك من شغل ما عم يكفيني حبيبي (وعملت حالها زعلانة وبتبكي ) ، مو احسن انت تكفي شهوتي من اني شوف حد ثاني يطفيها وممكن يفضحني بترضاها عليا حبيبي .

انا (ع أساس انت مش بتتناكي ي لبوة ي شرموطة) : خلاص امرك حبيبتي بس ما تبكي .

وامي ع غفلة راح زعلها ونطت ع عليا وحطت شفافها ع شفافي وبدت تبوس في وتدخل لسانها في فمي تمص لساني لفمها وانا منسجم معها وبدخل لساني في فمها بين ما يدها مسكت زبي بدت تجلخ لي وانا مسكت فلقات طيزها البيضاء اللبن وبديت العب بيها واضربها وبعدها كسرت بوستنا ونزلت لبزازها البيضاء الكبيرة وحلماتها البنية الواقفة من شهوتها وبدات ارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : اممم أي حبيبي مص بزازي اووووف ارضع بزاز اللبوة امك اااااااه كووول بزازي حبيبي كول بزازي زي ما كنت صغير .

وبعدها انا تركت بزاز امي وامي نزلت بدت تبو راس زبي وبعدها نولت لبيوضي بدت تلحس بيوضس وتمصهن وتروح لفوق لوصلت راس زبي وبدت تأخذ زبي بفهما شوي شوي قبل ما بدت ترضعوا ولا اجدع شرموطة .

انا : امممم اوووف مصي زبي حبيبتي اااااه ارضع زب ابنك ي لبوة ي شرموطة .

وانا صربت فلقات طيزها وهيا بترضع لي.

شهيرة : دخيل زبك انا اوووف منك ااااه اضرب طيزي حبيبي اضرب طيز اللبوة امك وانا برضع لك زبك اااه .

وبعدها شهيرة قلعت كلوتها وشفت كسها الوردي الخالي من الشعر ونامت ع ظهرها وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها امص زنبورها والحس شفاف كسها ونيك كسها بلساني.

شهيرة : اووووف كول كسي حبيبي ااااااه اححح اححح اححححح ويلي منك امممم كول كسي كول كس لبوتك اااااه نيك كس الشرموطة امك بلسانك حبيبي اااااه ي كسيييييي .

انا : كسك حلو ي شرموطة امممم .

شهيرة : اممم اااااااه يا كسيييييييي .

وبعدها قعدت ع ركبي بين رجليها وبدات امشي راس زبي ع شفاف كسها وامحنها اكثر ما هيا ممحونة .

شهيرة : اااااه دخل زبك حبيبي اوووف كفااية عذاااب دخله وافشخ كسمك اللبوة.

انا : اتوسلي عشان انيكك ي شرموطة ي متناكة ، عايزك تترجيني ادخل زبي في كسك الممحون ي لبوة .

شهيرة : ابوس ايدك ي سيدي دخله ونكني بترجاك تنيكني بترجاك تفشخ كسمك اللبوة المتناكة .

وانا دخلت زبي كله في كسها وهيا شهقت لما دخل كله في كسها وبدأت انيك فيها بقوة وبسرعة وكأني بعاقبها على انها كانت مقرطساني وبتتناك من غيري اللبوة .

شهيرة : بالرااااااحة زبرك كبير كثير ااااااااه ويلي ويلي رح تشقني نصين ي كسمك بالراحة ابووووس رجلك ااااه اااااه اااااااخ ي كسييي .

انا : لا ي شرموطة انا هفشخك النهاردة وهعشرك ي متناكة ي لبوة .

شهيرة: تمام بس بالراحة زبرك كبير كثير ويلي ويلي ويلي ااااااااه ي كسي .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة تحت زبك ي سيدي اااااااااه رح جيييييييب !!!!.

وامي بدت ترجف قبل ما تجيب شهوتها على زبي ، وانا طلعت زبي من كسها وشهيرة اجت اخذت زبي بكسها وبدأت ترضع لي وانا اضرب فلقات طيزها .

انا : اممم مصي زبي ي لبوة ي شرموطة ، ارعضي زبر ابنك ي متناكة ي قحبة .

شهيرة : امممم انا لبوة ومتناكة وقحبة لك ي سيدي .

وبعدها انا قعدت واجت امي قعدت على زبي بكسها وبدأت تنط على زبي وانا اضرب فلقات طيزها وارضع بزازها واعض حلماتها .

شهيرة : امممم اه ااااه بتحب لما انط ع زبك الكبير ي فحلي اووووف منك اااااااه مص بزازي حبيبي اممممم مص بزاز اللبوة امك وهي بتركب لك زبك الكبير اووووف منك .

بعدها امي نزلت من على زبي ورجعت ترضع زبي وتذوق طعم كسها من عليه بين م انا مسكت فلقات طيزها وشفت خرم طيزها الوردي واسع شوي وعرفت انها بتتركب من ورا كمان الشرموطة وبدأت انا ابعبص طيزها وهيا بترضع لي زبي .

شهيرة : امممم أي حبيبي بعبص طيزي وانا برضع لك زبك الكبير ي سيدي اوووف اممممم .

وبعدها حليت امي تعمل وضعية الكلبة وجيت من وراها مسكت خصرها ودخلت زبي في كسها ورجعت لنيكها بقوة وبسرعة بين ما عم بضرب طيزها الي ضارت حمراء من كثر ما ضربتها عليها .

شهيرة : اااه ويلي ويلي بالراحة يخرب بيت زبك اوووووف ي كسي ويلي منك ااه اااااه بالراحة ع طيزي هتقطعها ايدك ثقيلة كثير اااااااه.

انا : خذي زبي ي لبوة ي متناكة ، بتحبي لما ابنك يفشخ كسمك ي شرموطة؟

امي : بموت ف ابني الفحل وهو بيركبني وبيطفي شهوتي ااااااه قربت جيب .

انا : ااه قربتي تجيبي ي كسمك قربتي تجيبي شهوتك وابنك هو الي بيفشخك ي لبوة ي متناكة .

أمي : اااااه اممممممم نكني حبيبي نكني نكني افشخ كسمك اللبوة اااااااه رح جييييييييييب !!!!.

وشهيرة رعشت رعشة أقوى من الرعشة الأولى وجابت كمية كبيرة من الشهد على زبي وارتخت ونامت من قدام وطيزها الكبيرة اللبن لفوق وعرفت انه هالوقت المناسب ومسكت فلقات طيزها لشوف خرمها قدامي وزبي كان مبلول بشهوتها اللبوة ، وحطيت راس زبي ع خرم طيزها وهيا حست شو بدي اعمل بس قوتها خانتها انها تهرب مني وقبل ما تحكي شي زبي كله كان راشق في طيزها وانا بدأت اركب طيزها الكبيرة المتناكة .

شهيرة : ااااااااااااااه طلعه ي عرصصصصص زبرك كبير كثيييير ااااااه ااااه ويلي رح تشق طيزي ي خووووول .

انا ضربت طيزها : انا عرص وخول ي شرموطة طب خوذي زبي في طيزك ي لبوة ي متناكة والا حلال على منير وعمر وحرام عليا انا ي كسمك ؟

شهيرة : انت بتقول أي طلللللع زبببببك .

انا : انا بقول أي ؟ ، دا انا عرفت وشفت كل حاجة ي شرموطة ي لبوة بتقرطسيني ي كسمك دا انا مش عاتقك النهاردة الا لما خليكي كلبة تحت زبي ي لبوة ي متناكة .

وانا زودت سرعة نيكي لطيزها وبدأت أنيكها بسرعة وبقوة أكثر وهيا بتصرخ تحتي ومش قادرة تهرب مني .

شهيرة : طب بالراحة أبوس ايدك هتقسم طيزي نصين ااااااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وكلبة لزبك ي سيدي و ي فحلي بس ابوس ايدك بالراحة .

انا لما عرفتها استوت طلعت زبي من طيزها ونمت ع ظهري ،

انا : تعالي ذوقي طيزك من على زبي ي لبوتي .

امي : أمرك ي سيدي.

وامي اجت بدت ترضع لي زبي وتذوق طعم طيزها من على زبي ، وبعدها شهيرة وقفت وقعدت على زبي يطزها وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها الكبار واعض حلماتها .

شهيرة : اوووووف ويلي ويلي منك ااااااااه قطع بزازي حبيبي امممم قطع بزاز اللبوة امك وهيا بتركب زبك ي سيدي اااااااااه .

انا : على ركبك ي لبوة انا قربت جيب .

شهيرة : جيب في طيزي حبيبي ، جيب لبنك السخن في طيز اللبوة امك .

انا ضربتها على طيزها : انا مش عايز اجيب في طيزك ي شرموطة انا عايز اجيب على وجهك وفي فمك ي لبوة ي متناكة .

وشهيرة نزلت من على زبي وقعدت على ركبها وانا بدأت أجلخ زبي لحتى جبت لبني ع وجها وفي بقها .

وشهيرة بدأت تلحس لبني وتشربع وتبلعه .

انا : عجبك طعم لبني ي لبوة ي متناكة.

شهيرة : تسلم لي بزبرك ي فحلي .

وشهيرة وانا نمنا جنب بعض ع سريري عرايا .

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي .

شهيرة : امرك حبيبي .

نهاية الجزء الثالث حبايبي أتمنى يكون الجزء الثالث أفضل من الجزئين الي فاتوا ورح يكون الأجزاء الجاية مشوقة وسكسية أكثر يلا باي باي بااااي .

انا وأمي ،،،، الجزء الرابع ...

شهيرة : كيف عرفت عن منير وعمر ؟

انا : رح أقول لك بعدين بس الأول احكي لي كل شي من البداية .

شهيرة : امرك حبيبي ، بتعرف شو معنى الألفا والأوميقا ؟

انا : ايوة زي قطيع الذئاب يعني الألفا بيكون القائد ، والأوميقا هم التابعين في الذكور .

شهيرة : ايوة بالضبط ، دا الي صاير في عيلتي وفي عيلة أبوك .

انا : قصدك منير هو الألفا في عيلتك ، وعمر هو الألفا في عيلة أبي ؟

شهيرة : أي .

انا : بس امتى صار منير هو الألفا وهو عمره من عمري وكيف انا م عندي علم ؟

شهيرة : قبل منير كان في خالك تامر هو الألفا بس من لما عمل الحادث قبل سنتين وهو مختفي ما عاد لقينا مثل ما بتعرف وبعد تامر خالتك سميرة طلعت منير ان عنده زبر كبير وبيفشخها امليح وفي نفس الوقت بدأت تطغى والي بتطلبه بيصير لأنها أم الألفا .

انا : وعمر ؟

شهيرة : هههههه عمر ما بيدور الا في شهوته وبالنسبة اله الألفا وغيرهن مجرد مسميات فقط .

انا : طيب والأوميقا ؟

شهيرة : مالهم ؟

انا: قصدي انتوا بتعرصوهم ؟

شهيرة : لا الأوميقا بيضلوا في الظل ما بيعرفوا بشي ، بالنسبة الهم نحنا شريفات وطيبات وبريئات .

انا : وانتوا في الواقع لبوات وشراميط هههه.

شهيرة : بالضبط .

انا : طيب ليه ما قلتي لي من قبل ؟

شهيرة : لأني فكرتك مثل أبوك .

انا : شو قصدك ؟؟

شهيرة : قصدي انه ابوك رغم انه كويس ومحترم وجنتل مان وكل شي بس قدرته الجنسية مو قوية ، يعني زبره 11 سم بس وبينيك 10 دقاايق ويجيب لبنه وينام .

انا فكرت انه ممكن ما أكون ابن أبي ؟ ، يعني معقول أبي يكون زبره صغير وما عنداش قوة جنسية وانا زبري اكبر منه بالضعف وعندي قدرة جنسية أكثر منه بكثير معقولة ما كون ابنه ، قطع تفكيري صوت شهيرة .

شهيرة : بشو بتفكر ؟

انا : انا مو ابن جميل صح ؟

شهيرة سكتت .

انا : معناها صح طيب انا ابن مين ؟

شهيرة : بزبرك هاد احتمال تكون ابن تامر .

انا : خالي ؟

شهيرة : أي لأنه خالك زي ما قلت لك كان الألفا في عيلتي وكان ينيك فيا ويجيب لبنه في كسي ، فلذلك ممكن تكون ابنه .

انا : وليش ما كون ابن عمر ؟

شهيرة : لانه زبرك أكبر من زبر عمر بشوي بس زبك وزب تامر قراب من بعض .

انا : طيب كيف بقدر صير الألفا في العيلة ؟

شهيرة : شوف حبيبي انت هلأ في مكانة مميزة بالنسل ، يعني عيلتك عيلة أبوك كلهم شراميط ، وكمان عيلتي خوالك يعني نسوان كلهن شراميط فبتقدر تكون الألفا في العيلتين بس الأمر يحتاج مجهود كثير .

انا : طيب وكيف منبدا ؟

شهيرة : منبدأ اننا نخلي اغلب نسوان كل عيلة تنغرم بزبرك وتصير خدامك وكلبة لحتى ترضيك ، وبعدين تتحدي كل ألفا في العيلة ونسوان العيلة بتختار الفحل الي بدها ياه وأغلب الأصوات بتختار الألفا الجديد ، بس في خيار صعب لو خسرت .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : انت لو خسرت ولو بفرق صوت بس رح تصير ديوث ، والألفا بينيك محاارم عيلتك قدامك .

انا : كيف يعني ؟

شهيرة : يعني لو تحديت منير وخسرت رح ينيكني انا واختك اميرة وانت بتفرج علينا ، وبعدين يصير يجي ينيكنا قدامك امتى ما بدوا وكمان لما تتزوج هوا الي بيفض بكارة مرتك ويفتحها وتصير قحبة من قحابه .

انا : وانت شو رأيك .

شهيرة مسكت زبي : انا برأيي بزبرك هاد عندك أفضلية كبيرة عليه بس مو كل شي بالزب .

انا : ليش شو في غيره ؟

شهيرة : في انك تعرف كيف تمتع المرأة الي معك وتخليها ما تستغني عن زبرك .

انا : وكيف نقدر نعمل هالشي ؟

شهيرة : هذا خليه عليا رح جيب لك معلومات عن كل شرموطة في العيلة، بس بدي منك طلب .

انا : شو هوا ؟

شهيرة : بدي ياك تذل الكلبة سميرة خالتك وبناتها الاثنين .

انا : وليش ؟

شهيرة : لأنها بتذلنا انا وحريم العيلة مشان نتناك من زبر حاتم ، فاكرة نفسها الملكة وبناتها الأميرات ونحنا جاريات عندها ، مشان هيك بدي ياك تذلها .

انا : تؤمري ي ست الكل ، بس مع مين رح نبدا ؟

شهيرة : رح نبدأ بالأقرب حبيبي .

انا : مين ؟

شهيرة : رح نبدأ مع اللوة اختك أميرة .

انا : طيب امتى ؟

شهيرة : شوي رح احكي معها .

انا : اوك بس افتحي المايك .

شهيرة : تمام .

وشهيرة طلعت من الغرفة عريانة بتركض وطيزها وبزازها بترج وراحت ع غرفتها جابت تلفونها ورجعت ونامت جنبي واتصلت ع اميرة استنت شوي وبعدين اميرة ردت .

اميرة : هاي ماما.

شهيرة : اهلين حبيبتي ، كيفك ؟

اميرة : امليحة ، كيفك انتي وامير ؟

شهيرة : تمام ، بقولك أي ؟

اميرة : أي ؟

شهيرة : شلون كسك ههه .

اميرة : اوووف كثييييير ممحووووون .

شهيرة : لبش ما عاد انكتي من منير او عمر ؟

اميرة : منير بتعرفي اللبوة سميرة وبناتها الشراميط شو بدهن ، وعمر ع أساس كنت رح روح له اليوم بس صار له شغل .

شهيرة : طب ما تجي ي بت عندي نقضي وقت سوا .

اميرة : وامير وينه ؟

شهيرة : طالع للشغل .

اميرة : اذا هيك في الطريق ان يلا باي .

شهيرة : باي حياتي مستنيتك .
انا : هلأ شو ؟

شهيرة حطت عيونها ع زبي الي وقف من جديد : هلأ انا وانت منلعب بين ما اللبوة اختك تجي .

وشهيرة رجعت ترضع زبي الي وقف وبيوضي وانا مسكت فلقات طيزها بدات العب بيهم من جديد، وبعده شهيرة قامت ومسكت زبي وقعد عليه وبدت تنط على زبي وانا ارضع بزازها البيض وأعض حلماتها البنية الواقفة من شهوتها .

شهيرة : اااه ااااه اممممم مص بزازي حبيبي اووووف ويلي ويلي من زبك انا ااااااه نكني حبيبي نيك اللبوة امك اااااه افشخ كسمك الشرموطة اااااه.

وبعده شهيرة نامت وانا جيت فتحت رجليها وبدأت آكل كسها مص شفاف كسها ونبورها ونيكها بلساني .

شهيرة : اوووف مممممم كول كسي حبيبي احححححح نيكني بلسانك اااااه نيك كسمك اللبوة اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف .

وبعدها وقفت بين رجليها وبدأت امشي راس زبي ع شفاف كسها .

شهيرة : اوووف دخله بقا ي حبيبي اححححح دخل زبك ابوس ايدك اااااه .

انا : انتي أي ؟

شهيرة : انا لبوة وشرموطة وممحووووونه دخله بقااااا .

انا : مين الألفا ي لبوة ؟

شهيرة : انت الألفا وسيدي وانا لبوتك وكلبتك بس دخلللللله .

وانا دخلت زبي في كسها وهي شهقت وبدأت أنيك فيها و ارزع زبي في كسها وهي توحوح وتشخر تحتي ، لما سمعنا جرس الباب يرن ، وانا طلعت زبي من كسها .

شهيرة : أكيد اللبوة أختك وصلت .

انا : طيب هتعملي أي ؟

شهيرة : انا هجيبها معاي لغرفة نومي وانت استنى برا الغرفة لحتى أشر لك تدخل .

انا : تمام .

وشهيرة طلعت من غرفتي عارية راحت ع غرفتها أخذت الروب لبسته فوق جسمها العاري وراحت فتحت الباب واميرة دخلت مع امي ، كانت لابسا بنطلون جينز ضييق وبلوزة سوداء ولقيتها اول ما امي سكرت الباب ، قلعت ثيابها وضلت في ستيان بنفسجي وكلوت فتلة بنفسجي ، و ي ويلي ع جسمها الحلو اللبوة وبزازها الكبيرة وطيزها المتوسطة ، وامي قلعت الروب وصارت عارية واميرة نطت في حضن امي واللبوات بدأوا يبوسوا بعض بين ما اميرة مسكت طيز امي بدأت تلعب بيها وتضرب فلقاتها ، وبعدين راحوا ع غرفة امي ، وانا طلعت من غرفتي عاري ورحت وراهم و وقفت ع باب الغرفة لقيت اميرة نايمة فوق أمي بترضع لها بزازها وبتلعب بكس امي ، بين ما امي بصت لي وانا ع الباب وماسك زبي بجلخه واشرت لي بايدي استنى .

امي : الباين عليك ممحونة ي لبوة هههه .

اميرة : كثييييير ممحونة واشتقت لبزازك اللبن ي لبوة ههه .

امي : اشتقت لزب يفشخ كسك وطيزك ي متناكة ي شرموطة .

اميرة : امممم أي كثير اشتقت لزب يفشخني نصين ااحححح .

وبعدها اميرة عملت وضعية الكلبة وامي اجت من وراها وبدأت تلحس كسها بين م بتبعبص خرم طيزها .

اميرة : امممممم كولي كسي حبيبتي ااااااه كولي كس اللبوة بنتك اووووووف بعبصيني اااح بعبصي طيزي ي لبوة .

امي : بدك زب يفشخك ي متناكة ي لبوة .

اميرة : ااااه أي بدي .

امي : بدك تجيبي شهوتك عليه بدك تتناكي وتحملي منه ي لبوة .

اميرة : امممم أي بدي جيب شهوتي عليه وبدي احمل منه وجيب فحل ف البيت يفشخني .

امي : بدك ياه ينيكك ع سرير العرص الخول زوجك .

اميرة : ااااااه أي بدي يفشخني ع سرير العرص زوجي اممممم قربت جيب .

امي بدأت تبعبص كس اميرة بسرعة : جيب شهوتك ع زب الفحل ي لبوة ي شرموطة ي زانية ي بت الزانية .

واميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع وجه أمي وبعدها امي نامت ع ظهرها وفتحت رجليها .

امي : تعالي كولي كسي ي لبوة ي بت اللبوة .

واميرة راحت بدأت تاكل كس امي ، بين ما طيزها جهتي وامي أشرت لي ادخل وانا دخلت بهدوء وتفيت ع يدي ودهنت زبي وشفت كس اميرة واضح قدامي بين ما هي مشغولة بأكل كس امي ، وأمي أشرت لي دخل زبي ، وقبل ما تحس أميرة انا دخلت زبي كله في كسها الساخن الضيق كان عامل زي الفرن من جوا .

اميرة :أ ااااااااااه ي كسيييييييي .

واميرة لفت لقتني واقف وراها عاري وزبي بيرزع في كسها ،

اميرة : امير !!!! .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ي متناكة .

وامي قامت و اجت جنبي وبدأنا نبوس بعض وانا بنيك كس اميرة واميرة فكرت تسأل بعدين وتتناك هلأ ،

اميرة : اممممم ااااه نكني حبيبي اوووووف نيك كس اللبوة اختك ااااه اقوى اسرع اااااااي افشخ كسي حبيبي

وانا تركت شفاف امي وتزلت ل بزازها بدأت أرضع بزازها واعض حلماتها بين ما هي بتضرب فلقات طيز اميرة .

شهيرة : عجبك زبر اخوك ي لبوة .

اميرة : اوووووف حبيت زبره أنا اااه نكني حبيبي اووووووف نيك كس اختك اللبوة الزانية اااااه .

وبعدها طلعت زبي من كس اميرة ونمت ع ظهري ع سرير ابي وامي ، وامي نزلت ترضع لي زبي وبيوضي بين ما انا برضع بزاز اللبوة أميرة وأعض حلماتها الواقفة من شهوتها ،

اميرة : امممم كول بزازي حبيبي ااااااااه احححح ارضع بزاز الممحونة اختك اااه .

وبعدها امي وقفت وقعدت ع زبي وبدأت تنط بين ما اميرة قعدت ع وجهي بكسها وبدأت آكل كس اميرة ونيكها بلساني وامي بتنط ع زبي .

امي : اممممم اااااه نكني حبيبي اووووف نيك اللبوة امك ع سرير العرص ابوك ااااااه ويلي ويلي ااااااه ي كسي .

اميرة : كوووول كسي حبيبي اااااه كول كسي وانت بتنيك اللبوة امنا ااااااه .

امي : اووووف رح جيييييييب !!!! .

وامي بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع زبي وشوي وأميرة بدأت ترجف قبل ما تجيب شهوتها هي الثانية في فمي .

وبعدها اميرة نامت ع بطنها وامي حطت لها وسادة تحت بطنها وطيز أميرة ارتفعت شوي وامي مسكت فلقات طيز أميرة ل تشوف خرمها الوردي وبدأت تلحس خرم بنتها وتنيكه بلسانها بين ما أميرة بترضع لي زبي وترطبه قبل ما افشخ طيزها .

وبعدها وقفت ورا أميرة ودخلت زبي في طيزها ، وبدأت أنيك في طيزها الي كان ضيق في الأول بس بعدها اتعود ع زبي .

انا : اممممم طيزك ضيق ي لبوة ي متناكة .

اميرة : اااااه ويلي ويلي طيزي بالرااااااحة هتقسم طيزي نصين يخرب بيتك ااااااه .

امي ضربت طيز اميرة : اخرسي ي شرموطة ي زانية ، مش عاوزة زبر يقسمك نصين اهو زبر سيدك ه يقسمك ي متناكة هههه ,

انا : انتوا شراميطي انتوا كلباتي ي لبوة منك ليها .

اميرة : ااااااه انا لبوتك انا كلبتك بس نكنيييييييي .

انا حسيت اني قربت جيب شهوتي : قربت جيب ي زانية منك ليها .

اميرة : جيب ب طيزي حبيبي اااااه طفي محنة اختك اللبوة حبيبي اااااااه .

امي بدأت تلحس وتبوس صدري : جيب لبنك في طييز أختك حبيبي ااااخ نكها اللبوة فجر لبنك في طيزها .

انا : خذي لبني ي لبوة اااه .

وانا فجرت لبني في عمق طيزها ، وبعدها طلعت زبي من طيزها ورحت قدامها وأميرة أخذت زبي بفمها وبدأت تمصه وترضعه وتظفه بين ما لبني بيقطر من طيزها وامي وراها بتلحسه وتمصه .

بعدها نمت بينتهم اميرة ع يميني و شهيرة ع يساري كلنا عريانين ملط.

اميرة : دا انت فشختيني ي حبيبي .

شهيرة : أي رأيك في زبك ي لبوة .

اميرة : اااه زبره رجعلي الروح هههه .

انا : طيب مين أحسن زبي والا زب منير ؟

اميرة : الصراحة ؟

شهيرة : أكيد الصراحة ي لبوة .

اميرة : زبرك حبيبي أكبر .

انا : معناها منير ما تقربي عليه أبد .

اميرة : شو قصدك ؟

شهيرة : قصده انك اذا رحتي لمنير زب امير بتنسيه ي لبوة .

اميرة : قصدكوا انك هتتحدى منير ؟

انا : بالضبط ، انت معانا والا معاه ؟

اميرة : اكيد معاك ي حبيبي ، وهساعدكم بكل شي .

انا : كثير امليح ، مين الهدف التالي ي لبوة (وضربت طيز أمي )

شهيرة : ههههه بالراحة ي حبيبي ، الهدف الجاي مرة خالك نوال وبنتها سندس .

انا : كثير امليح بس كيف رح نوصل لهم ؟

شهيرة : خليها عليا ي فحلي ههههه .

وبعدها رحنا اخذنا حمام سوا ، وطلعنا امي لبست كلوت فتلة اسود واميرة كلوت فتلة اصفر ونمنا جنب بعض .

نهاية هذا الجزء .

























































انا وأمي الجزء الخامس ،،،،

بعد ما نمت مع امي واختي اللبوات ثاني يوم فقت في غرفتي ولابس البوكسر وفكرت حالي كنت بحلم بس شوي ولقيت امي داخلة عليا لابسة كلوت فتلة اسود بس وبزازها اللبن بتهز وهي بتمشي .

امي: صباح الورد ي حبيبي ، كنت داخلة أصحيك .

انا : لي ، كسك وطيزك اشتقوا لي ي متناكة هههه .

امي : اكيد واشتاقوا اكثر ل زبك ي حبيبي .

انا : امال اللبوة اميرة وينها ؟

امي : راحت لزوجها امس بعد م ساعدتني لحتى نشيلك لغرفتك .

انا : صحيح ، وليه ما خليتيني نام معك ؟

امي : كنت خايفة ابوك يرجع من شغله ع غفلة ويلاقينا عريانين في سريره .

انا : اها .

امي : بس ما تخافش انا اتصلت بيه وعرفت انه فاضل شهرين لحتى يخلص شغله ويجي .

انا : طيب أي رأيك .

امي : في أي ؟

انا : طلعت زبي الواقف من البوكسر : في دا هههه .

امي :هههه يخرب بيتك لك زبك ما بيهدى ؟

انا قمت ورحت لها حضنتها ومسكت فلقات طيزها وبدأت ألعب بيهم : عايزة يهدى وجسمك الملبن الفاجر ده جنبه ي زانية ، وضربت فلقات طيزها .

امي : طيب خلينا نفطر ، وبعدين نشوف الموضوع ده .

وامي طلعت من حضني وكانت هتروح برا بس انا مسكتها وقلعت لها الكلوت ودخلت زبي في كسها وبدأت أنيك فيه كسها .

امي : اااااااه يخرب بيتك طلعهههه اوووووف منك .

انا : احلى فطور هو كسك ي لبوتي ههه .

امي : ااااه اااه اووووف طب بالراحة يخرب بيت زبرك اااااااه ي كسي .

انا : دا انت لسه شوفتي حاجة ي لبوتي .

وانا رميتها ع السرير ونطيت عليها رجعت زبي ف كسها ورجعت نيك في كسها وبرضع بزازها اللبن وأعض حلماتها البنية الواقفة .

امي : امممم اححححح ااااااااااه ويلي ويلي منك اووووووف ي كسييييي .

انا : عاجبك زبي ي لبوة ، عاجبك ابنك وهو بيفشخ كسمك ي زانية اااه .

امي : اااااه اححححح انا لبوة انا زانية اااااه ي كسييييي .

انا : ااااه ايوة انتي لبوتي ومتناكتي ي ملفاية ي حلوة .

وبعدها امي نامت ع جنبها وجيت انا وراها ودخلت زبي في طيزها وبدأت رزع في طيزها ، وانا برضع بزازها وايدي بتلعب لها بكسها بقوة وبسرعة .

امي :اااااااه ويلي ويلي ويلي اوووووف نكني حبيبي نكني نكني نيك اللبوة امك ااااااااه رح جيييييييب !!! .

وامي بدات ترجف قبل ما تجيب شهوتها ع سريري وبعدها تركتها وامي نزلت مسكت زبي رضع ولحس ورفضت تتركه لحتى جبت لبني في فمها .

انا : يخرب بيتك ي لبوة كنت لسه عايز انيكك .

امي : ما انا لو تركتك مش هنخلص لليل ونحنا ورانا شغل .

انا : شغل أي الي ورانا ي لبوة ؟

امي : مش عايز كس مراة خالك وبنتها .

انا : ايوة تذكرت ، طيب ازاي اركبهم ؟

امي : الأول قوم اتحمم والحقني نفطر ، بعدين نحكي حبيبي .

انا : حاضر ي لبوة .

وانا ضربت طيزها وطلعت رحت للحمام اخذت شاور وطلعت من الحمام رحت للمطبخ ، فطرت مع امي وبعدها عملت لي فنجان قهوة وولعت سيجارة ،

انا : ازاي هنوصل ل نوال وسندس ؟

امي : بتتذكر لما كنا نروح في رحلة للشاليه نحنا وعيلة خالك وعمك عمر ؟

انا : أي ، آخر رحلة كانت قبل شي شهر ونص .

امي : شوب تتذكر من هي الرحلة ؟

انا : مو كثير بتذكر لما نوصل ونتفسح وبعد ما نتغذى ونشرب القهوة ما بتذكر شي .

امي : شو برأيك السبب ؟

انا : ما بعرف شو ؟

امي : انت بتعرف انه عمك عمر عنده السكري ، ومنعمل له قهوته سادة .

انا : أي .

امي : الحقيقة انه عمر ما عنده سكري ولا شي .

انا : بتقصدي أي ؟

امي : بقصد انه قهوتك انت وزوج اختك وابن خالتك فيها منوم عشان تناموا، وعمر قهوته ما فيها شي وأول ما تناموا عمر بيدخل يلاقينا منستنيه ويفضل ينكنا انا واختك ومراته ومراة خالك وبنتها لحد الليل وبعدها يدخل ينام جنبكوا وثاني يوم منعمل نفس الشي لحد منرجع بيوتنا .

انا بشوية نرفزة : قصدك كنتوا بتقرطسيني حتى وانا جنبكوا يلبوات .

امي : هدي حالك حبيبي انا م حكيت لك لحتى تتعصب .

انا : لكن ليش ؟

امي : انا حكيت لك لانه هيك رح نوصل للبوة مراة خالك وبنتها .

انا بعد ما هديت شوي واخذت نفس من السيجارة : اشرحي اكثر .

امي : بص ي حبيبي انا هكلم نوال وأقول لها اننا هنعمل حفلة ثانية بكرا وهبا لانها عايزة زبر عمر هتوافق .

انا : قصدك هتجيبي عمر يعني ؟

امي : بص ي حبيبي ، انا هقول لها كدا بس عشان تقبل تجي ، لأنها سامحني فاكراك زي ابنها وخالك عرص وديوث ولو قلت لها اكيد هترفض تجي ومش بعيد تعلم منير ووقتها منير هيتحداك ونحنا ما معاناش تأييد كثير من شراميط العيلة وهتتعرص بدل ما تتقرطس فهمتيني ي حبيبي .

انا : اوك .

في مكان ثاني وبالتحديد في بيت خالي ، نوال وبنتها كانوا عرايا في السرير ، بعد ما كانوا بينيكوا بعض .

سندس : ماما .

نوال : نعم حبيبتي ؟

سندس : انا اشتقت لزبر منير .

نوال : وانا كمان ي حبيبتي بس انت عارفة اللبوة عمتك مش هتخلينا نطول زبره ، لأنها قبل ما تخلينا نتناك منه عايزانا نتناك في بيت الدعارة الي هتفتحه عندها ، وانت عارفة انه حاجة زي دي لو حصل شي غلط هتنهي حياتنا ي حبيبتي .

سندس : طيب نعمل أي ؟

نوال : مش عارفة ي حبيبتي .

وفي الوقت دا تلفون نوال رن ، وامي كانت بتتصل بيها وهي جنبي فاتحة السبيكر .

امي : هلا نوال.

نوال : اهلين شهيرة حياتي ، كيفك ؟

امي : كثير امليحة وانت حبيبتي .

نوال : ماشي الحال .

امي : صوتك واضح انك زعلانة ، شوفي حبيبتي احكي لي .

نوال : انت عارفة ان اختك الشرموطة سميرة حارمانه انا وسندس من زب منير ابنها .

امي : كيف حارمتكم ؟

نوال : مانعة منير انه ينكنا ، الا لحتى نوافق ع شروطها .

امي : ليش شو شروطها الزانية ؟

نوال : اختك هتجنن ي شهيرة ، اختك ناوية تفتح بيت دعارة ، واي لبوة من العيلة لو عايزة تتناك من الفحل ابنها لازم توافق تشتغل في بيت الدعارة .

انا مصدوم وببص لأمي لقتها مصدومة أكثر مني .

امي : بس كدا مخالف للعرف بتاعنا نحنا اه شراميط بس شراميط للألفاز بتاعنا بس او حد سمح له الألفا بتاعنا انه ينكنا ، بعدين مش قصة فلوس هيا .

نوال : بالزبط ي شهيرة ، انت عارفة الشبوهات الي بتحصل في بيوت الدعارة لو حد صور او مسكنا حد من الاوميقاز حياتنا هتنتهي ، هما الأوميقا اه ديوثين بس هما مش عارفين اننا منخونهم .

امي : طب انت ه تعملي أي ؟

نوال : اكيد مش هوافق رغم محنتي وحاجتي لذكر يفشخني بس دا جنون كثير .

امي : فكك منها اللبوة سميرة ، بقول لك أي انا متصلة بيكي عشان عندي ليكي مفاجأة .

نوال : أي هيا ؟

امي : بكرا عمر عازمك انت وسندس ع الشاليه هههه .

نوال : ااااااه تصدقي اجا في وقته اقل شي يطفي ناري ونار بنتي ، امتى هنروح ؟

امي : بكرا الظهر تجي انت وسندس للشاليه .

نوال : تمام ي حبيبتي ، أشوفك بكرا يلا باي .

امي : باي حياتي .

امي سكرت الخط وانا كنت مستنيها تسكر .

انا : أي الجنان الي بتفكر بيه خالتي ، انت كان عندك خبر ؟

امي : وحياتك ي حبيبي ما سمعت الا من نوال هلأ ، الباين خالتك تحننت خالص .

انا : وهنعمل أي ف الموضوع دا ؟

امي : حاليا ما نقدرش نعمل حاجة لأننا لسا في موقف ضعف .

انا : وامتى نقدر نعمل ؟؟؟؟

امي : شوف حبيبي نحنا في عيلتي هلأ عندنا 12 لبوة داخلة لقطيع نكاح المحاارم بتاعنا ، انت معك اثنين بس ، يعني اذا تحركنا هلأ رح نخسر كل شي .

انا : والحل ؟

امي : لازم نصبر ونمشي وحدة وحدة ، ولازم نكسب حلفاء من عيلتك .

انا : شو قصدك ؟

امي : قصدي لازم عمر يدخل اللعبة .

انا : كيييييييف ؟

امي : سمعني للنهاية حبيبي .

انا : احكي بسرعة .

امي : انا كنت بساعد لبوات العيلة واوقات لما بعزمهم عندنا بعزمهم مشان يخففوا نار محنتهم وعمر ينكهم عمر عارف الوضع وعارف الي منير وامه يعملوا مشان، وصدقني عمر غير منير خالص .

انا : ازاي ؟

امي : منير لما بينيك حدا بيحب يكسر العرص الي عندهم في البيت ، يعني منير بيحب لما حدا يتحداه .

انا : قصدك في حدا جرب من العيلة ؟

امي :ايوة احمد ابن خالك جرب ، و مراد ابن خالتك كمان جربوا والاثنين منير بيحب يستحقرهم ويديثهم ، تصور انه نوال منعت حالها هي وبنتها عليه مو بس مشان فكرة اللبوة سميرة المجنونة ، لا لانه ابنها صعب عليها منير لما يجي وخالك مو بالبيت لعند نوال وسندس كان بيرفض ينكهم الا لما بيتصلوا بعمر يجي يشوفه وهو بيركب امه واخته ويتمادى في كلامه واوقات بيضربه واحمد واقف ف مكانه ما بيقدرش يعمل حاجة ، عمر لا عمر صح انه بينكني وبينيك اختك بس عمره اذاك بكلام او حسسك بشي ؟

انا : لا بيعاملني مثل ابنه .

امي : لأنه عمر ما بيجيبش عيال هو اه زبره كبير ولبنه غزير وحلو بس ما بيقدرش يجيب عيال عشان هك نظرته حلو لك ولأولاد عمك وأولاد عمتك ، وثانيا نسوان عيلتي بيحبوا عمر ورح يسمعوا منه ، دا غير انك هتطول تنيك باقي حرام عيلتك عيلة ابوك.

انا : اوك رح فكر بها الشي ، بس هلأ اتصلي بأميرة .

امي : ليش ؟

انا وقفت وطلعت زبري قدامها : عايز الليلة افشخكن ي لبوة منك ليها وتناموا عرايا في حضني ي شراميط ههه.

امي : ههههه أمرك ي سيدي ي ذكرنا .

نهاية هذا الجزء صح ما فيش نيك كثير بس كل الي فات بيروح للي جاي .

أشوفكم الجزء الجاي .

.
الجزء قصير والقصه حلوه
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصه روعه نتظر جزء السادس
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
واووو تسلم ايدك كمل هيك
%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81-android-%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D9%88-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%84-4954
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
جامدة نيك
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
للاسف ان اقوى شهوة بتكون ناحية الام وخصوصا لما الابن بيسوفها بلبس شفاف ومجسم سواء بقى كانت فى علاقه مع الاب ا و وهى بتتحرك فى البيت بدون وعى ان ابنها متواجد بتحرك فى الابن مشاعر جياشه نحيتها ويبدا الابن يحاول ويحاول ويحاول اما يفشل او ينجح يحرك غريزتها وشهوتها كمان بعد كدة بيكون كسر الحاجز بينهم وبعد كدة الصعب بيكون اسهل واسهل وتطر الام تثبت للابن ان كل الستات كدة ان تسهل له يمارس مع ستات من العيله عشان متكنش فى نظرة قذرة انها استجابت له
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
السلام عليكم
مساء الخير
نتظر الجزء السادس
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
يسطا شو سار على هذا تأخير
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: أمير الاختلاف
السلام عليكم
مساء الخير
نتظر الجزء السادس
اليوم نزل الجزء الجديد حبيبي اتمنى ينال اعجابكم
 
  • عجبني
التفاعلات: jont
للاسف ان اقوى شهوة بتكون ناحية الام وخصوصا لما الابن بيسوفها بلبس شفاف ومجسم سواء بقى كانت فى علاقه مع الاب ا و وهى بتتحرك فى البيت بدون وعى ان ابنها متواجد بتحرك فى الابن مشاعر جياشه نحيتها ويبدا الابن يحاول ويحاول ويحاول اما يفشل او ينجح يحرك غريزتها وشهوتها كمان بعد كدة بيكون كسر الحاجز بينهم وبعد كدة الصعب بيكون اسهل واسهل وتطر الام تثبت للابن ان كل الستات كدة ان تسهل له يمارس مع ستات من العيله عشان متكنش فى نظرة قذرة انها استجابت له
متشكر ع رأيك حبيبي وبالفعل كلامك كله صحيح حبيبي
 
  • عجبني
التفاعلات: الثعلب23

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%