NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امص لها حلماتها و هي توحوح و تشعر باجمل متعة جنسية و الزب في كسها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين بدات امص لها حلماتها كانت هي في ذروة الشهوة و انطلقت توحوح بقوة كبيرة و انا لم اعد قادر على التماسك اكثر و ارسلت مباشرة زبي في كسها حتى ادخله و اكمل متعتي الجنسية بكل قوة و كانت هذه النيكة مع سرور صديقتي التي تملك صدر جميل جدا و كبير . و حين مارست الجنس الاول مع سرور و اكتشفت صدرها اصابني الاندهاش و الانبهار من جمال ثدييها الكبيرين و لكن الاحلى اكثر كانت حلمتاها ذات اللون الوردي الجميل جدا الذي يهيج الشهوة و كانت حلمتها في الاول مرتخية و طرية ولكن لما ادخلتها بين الشفتين و بدات امص و ارضع انتصبت و وقفت الحلمة بسرعة و كانت سرور تستجيب للمص بسرعة و انا امص و اقضم الحلمة بين الشفتين بكل قوة و بحرارة كبيرة جدا
و كم اعجبني ذلك الصدر الكبير الذي كان بحجم كبير و لا استطيع امساك حتى ثدي واحد و كان ابيض اللون و شهي جدا و حين امص لها حلماتها كنت اسحبه نحوي و هي تستمتع و ترى حلمتها بين شفتاي ثم اطق لها الحلمة و الحسها بلساني و اديره ثم اعود مرة اخرى للمص . و بقينا نداعب بعضنا و انا احيانا الحس لها الرقبة و احيانا اعود للمص و كان المص شهي جدا و مثير و يهيجني اكثر و لكن زبي انتصب و لم يعد امامي من حل سوى ادخاله و كنت مجبرا على ادخال زبي في ذلك الكس الساخن جدا و لكن بقيت امص لها حلماتها و الحس بلا توقف لان صدر سرور كان لذيذ و كبير جدا و انا الهث اه اه اح اح اح اه من شدة الشهوة
و امسكت لها ثدييها و الصقتهما على بعض و انا انيك و ادخل زبي و اخرجه بلا توقف و صدرها يشدني و يجعل فمي يبقى قريبا منه و سرور سخنت و انطلقت توحوح اه اه اح اه اه اه اه و حلمتها كبرت اكثر و انا امص لها حلماتها الوردية الجميلة و قد سخنتها تسخين مثير جدا . ثم اشتعلت النيكة و الشهوة اكثر و سرور بدات تعرق و تشتعل رعشتها الجنسية و انا احرك لها زبي بسرعة كبيرة و ادخله للخصيتين و لا اتوقف عن التحرك و هي تصرخ اه اح اه اه اه اح اح اح و انا احس ان زبي يريد الانفجار و بقيت امص لها حلماتها اللذيذة الشهية جدا حتى احسست بزبي على وشك الانزال و انا ارتعش ايضا
و لن انسى تلك اللحظة الساخنة جدا حين اخرجت زبي من كس سرور و حولته مباشرة الى بزازها الكبيرة التي كنت ارضع فيها و انطلق منيي كانه رشاش في صدرها الابيض و انا الهث اه اح اه اه اح اه اه اه اه اه . و كنت اقذف بشهوة كبيرة و ارى جسم سرور عرقان و مليئ بالشهوة و بنشوة الجنس الساخن جدا الذي اكلته من زبي و هي تواصل فتح رجليها و كما هو معلوم فان النساء لا يشبعن من الزب و النيك و لكن انا شبعت واخرجت شهوتي على احلى صدر و انا لم توقف عن اللحس و الرضع و بقيت امص لها حلماتها الجميلة و اخرجت شهوة حارة و جميلة و ساخنة جدا في نيكة جميلة و سرور ايضا كانت مستتعة معي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%