NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

النيك قبل العرس بين خليل و سارة برغبة ملتهبة – 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,217
نقاط
20,018
g2w4gxawiy.jpg

<p dir="RTL"> في يوم من الايام كان هناك فتاة اسمها سارة كل منشاهدها استعد زبه الى النيك معها و تمناها ..كانت في الثانية و العشرين من عمرها ..و كانت مخطوبة لـ شاب اسمه خليل… كانت سارة تحب خليل جداً و هو ايضاً كان متيّم بها يعشقها الى حد الجنون…و كان ينتظرها لـ تُكمل دراستها الجامعية حتى يتزوجان..
<p dir="RTL"> كانت سارة حينها في آخر فصل لها حتى تكمل دراستها الجامعية .. و كان قد بقي لها شهر واحد حتى انتهاء الامتحانات النهائية.
<p dir="RTL"> خليل كان شاب ممحون جداً يريد الزواج بـ سارة في اقرب وقت لانه لم يعد يحتمل البعد عنها .. كان كلما يزورها في البيت يحاول التقرب اليها اكثر و يحاول لمسها في مناطقها الحساسة لكن سارة فتاة خجولة جداً … كانت تتهرب منه كلما لامس تلك المناطق من جسدها, كان خليل يحاول معها بشتّى الوسائل و الطرق ليتذوق حلاوة النيك معها لكنها كانت ترفض و تقول له عندما نتزوج.!
<p dir="RTL"> و لان خليل كان يحبها جداً كان يحاول ان يتمالك نفسه عنها ويصبر على النيك حتى العرس ..لقد ذهب الكثير و لم يبقى سوا القيل و كلها مدة شهرين و يُصبحان في بيت واحد ..
<p dir="RTL"> و بعد انتهاء سارة من امتحاناتها ,تحدد موعد عرسها هي و خليل لأنه لم يبقى لديهم أي حجة او مانع للتأخير… فـ خليل كان مستعجل جدااااا على سارة … و ينتظر تلك الساعة في فارغ الصبر .,
<p dir="RTL">كانت سارة لا تسمح له الا بـقبلة او لمسة يد فقط لا اكثر .. فقد كان محروماً من العديد من الاشياء و الحركات التي تكون بين أي اثنين مخطوبين بسبب خجلها الشديد الذي لم يستطع خليل أن يغير فيها شيء من ناحية ذاك الخجل الذي كان يزعجه كثيراً.
<p dir="RTL"> تحدد موعد العرس في نهاية الشهر القادم في تلك الاوقات .. كان خليل فرحاً جداً بذلك الموعد و ينتظره على أحر من الجمر حتى يتذوق طعم النيك اخيرا مع احلى جسد,و سارة ايضاً كانت سعيدة لانها ستصبح زوجة لـ خليل و سيعيشان في بيتهما الذي حضّرا له بكل شوق و حب.
<p dir="RTL">و قد كان ينقصهم اضافة اخر اللمسات على بيتهما .. و كانا بين الحين و الاخر يشترون الاغراض اللازمة للبيت و يذهبان ليرتبّانه على طريقتهما , انه بيتهما … و عش الزوجية الذي سيجمعهما بعد أقل من شهر .
<p style="direction: rtl"> و قد كانت سارة انتهت من فستان عرسها الذي طالما حلمت به منذ طفولتها و انتهت من ترتيب كل ما يخصّها هي كـ عروس , و بقي لديهم القليل من الادوات المنزلية اللازمة كي تكون موجودة في بيتهما, ف اتفقت سارة مع خليل على ان يمر عليها و يأخذها ليذهبا الى مجمّع للأدوات المنزلية و يشتريان كل مايحتاجونه لبيتهما , فـذهبا مع بعضهما و اختارا كل مايحتاجانه و ذهبا مع بعضهما لبيتهما , و كانا يدخلانه لاول مرة تقريباً لوحدهما دون وجود أي احد من عائلتهما ليساعدهما في ترتيب البيت , كانت سارة مرتبكة بعض الشيء فـ هي تعرف خطيبها الممحون و رغبته في النيك معها الذي لايستطيع ان يتمالك نفسه بمجرد نظرة منها , لكنها قالت في نفسها انه لا وقت لـ عمل شيء
<p style="direction: rtl">آخر غير الترتيب لان ورائنا اعمال اخرى , دخلو البيت و توجها الى المطبخ لترتيب الاواني بالشكل المطلوب , و عندها شعر خليل بالجوع و عرض عليها بان يذهب ليحضر طعام الغداء و يتناولانه لوحدهما في بيتهما لاول مرة ,لم ترفض سارة فـ لقد هي ايضاً تودّ ان تجلس في بيتها و تأكل فيه مع خطيبها ,ذهب خليل واحضر الغداء و لم يتأخر عنها و عاد و ما زالت سارة تعمل في المطبخ و تضيف لمساتها عليه و هي تستعد الى النيك القوي الذي ينتظرها, ف وضع الطعام على طاولة السفرة و ذهب عليها و هي تضع الاواني في خزانات المطبخ و …..
<p style="direction: rtl">يتبع
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%