NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة واقعية المطعم واجمل الحكايات حتي ـ الجزء الثاني 30/9/2023

علي السلطان

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا
اول مره اكتب قصة بالموقع اعرفكم بنفسي اسمي علي عمري ٢٩ سنةعيري تقريباً ٢٣عريض اني من العراق بغداد حالتي المادية مرتاح قصتي وياي حمودة لبناني عمره ٢٠ سنة وهو يمي يشتغل بأحد المطعم التابعه لابوية وجنت اروح هناك اكل واتابع الشغل وشفت حمودة ابيض حلو تقريباً كل لي يشتغلون هناك سورية ولبناني وشكم مصري صحت على حموده
اني: حموده جيبلي عصير برتقال
حموده: تامر استاذ
حمدوه جاب العصير و سكبه عليه مندون قصد طبعاً كاعد بالمكتب
حموده:اسف جدا استاذ باعتذر
وصار يمسح العصير وصل المكان عيري من اول لمسه كومه وقف احترام لاجمال حموده (برتباك): اسف استاذ وعيونه عل عيري مشالها ولمساته بطيئ حسيته كاعد يلعب بي مو ينشفه
اني (بعصبيه): شنو سويت ياكلب تعال نضفه لي سويته فك الحزام ياكلب ونضفه من جوه
حموده (حسيته فرح من كتله نضفة من جوه) نزعني البنطلون وبده ينضف ولمساته بطيئه
اني : نزعت الباس ونفجر كدامه عيري حموده شهق وبدا يلزم عيري وينضف
حسيته مشتهي
اني : شنو عجبك ياكحبه ودخلت بحلكه وكمت انيج حلكه ارهز بحلكه واضرب عل طيزه وافرك بيها
حموده: اه كتير عجبني حبيبي ورجع جنه جوعان ويمص بي وبالخصاوي
اني طلعته من حلكه وخليته على وجها وضربته بي ورجعت كعدت عل كرسي المكتب
اني : شنو تريد مني ياكحبة
حموده: بدي امص عيرك بدياك تنيكني
اني : انزل بوس رجلي وترجاني ياشرموط
*(طبعاً اني عندي ميول للسادية كلش)
حموده جانت الشهوة مسيطره عليه وبدون كلام نزل يبوس رجلي ويترجاني
حموده: سيدي ارجوك خلي امص عيرك مشان ** ابوس رجلك انا خادمك وكلبك
اني: كوم مص عير سيدك ياكلب حتى ثاني مره ماتغلط وضربته كف ورجع اقحب من الاول كام مو يمص عيري كام ياكله اكل هو والخصاوي
اني :انت شنو (جريتو من شعره جنه شرموطه من الشارع وضربته كف)
حموده : كلبك وخادمك وشرموطتك يا سيدي بترجاك نيكني ابوس رجلك
اني : انزل بوس رجلي ياكلب
حموده نزل يوبس رجلي انا شرموطتك القحبه سيدي ارجوك نيكني كلي ملك ليك اعمل فيني لي يعجبك انا خادمتك
اني جريتو من شعر ونيمته عل المكتب ونزعت البنطلون وشفت اجمل طيز لا ارادين نزلت الحس وكنو اول مره الحس لحد واضرب عل طيزه البيضه وحرفياً جنت اكل طيزه مو الحسها واليد الثاني تلعب بديوسه وحمودة يصرخ ويقول
عجبك طيزي ياسيدي اه اه اه اه اه شرمطني يفحلي انا كتير ممحون
انا كمت ودخلت اصبع اول فات وحموده عادي والثاني بده يتوجع والثالث صرخ وكام يبجي ويكول اني شرموطه دخلو العيرك نيكوه لكسي وكسي امي القحبه دخيل عيرك انا
اني بديت ادخل راسه لعيري صرخ حموده وصار وجه احمر فكتمت حلكه ودخلت عيري وبديت ارهز واغلط عليه
اني: انت من اليوم ورايح شرموطتي وكحبتي انت واهلك ياكلب ياقحبه وحموده خلال عشره دقايق تعود عليها
حموده: اي اكتر سيدي دخلو شرمني شرم انا قحبتك المنيوكه اه اه اه اي اكتر يافحلي انا بحبك اكتر نيك نيك عجبك طيزي
اني : هواية عجبني ياشرموط المره الجاي انيجك وامك الكحبه بصفك هم انيجها هنا حموده جب لبنه للمره الثالث واني غيرت الوضعيه ونيمته على ظهره وكمت ارهز ونزلت امص ديوسه ونزلت على شفته وجبيت لبني جوه طيزه ولبست لباسه وصربت عل وجه وكتله لبني ميطلع من طيزك يافرخ ياكحبه
حموده : تامر يارجلي وفحلي ميطلع ابد
كملنه وطلعنا وجان يشوفنه (نكمل
بالجزء الثاني)

الجزء الثاني
مرحبا بيكم مره ثانية
بعد منجت حموده وطلعنا جان نشوف امجد مدير المطعم اني وامجد بين علاقة وصف امجد طوله ١٧٠ س عمره ٣٥ ابيضاني حلو جسمه ملبن متزوج مرته اسمها مريم عمرها ٢٩ سنه طولها ١٥٥ س بيضه مدبدبه تخبل عيونها جنها غزال
فلاش باك
يوم جان مريض امجد وحبيت ازوره رحت لبيتهم دكيت الباب وجان اشوف اجمل مره بلدي هيج جسمها مدبدبه ديوسها كبار بحيث ظليت صافن عليها
مريم: تفضل ? تفضضضضل؟
اني: سلام وعليكم اني علي السلطان مدير امجد بالمطعم
مريم:تفضل يهلا استاذ علي نورتنا اخذت مني الحلويات والبوكي ورد ومشت كدامي وطيزها البيض يصعد وينزل ينهز شوي واختصبها حتى لو رجلها كاعد دخلت على امجد اوووف واني عيري فاضحني جنت لابس سترة وبنطلون قماش عيري راد يشكه البنطلون ويطلع يسلم عليهم
اني: حمد**** على سلامتك حبيبي طبعاً مريم رحت للمطبخ وبيقينا وحدنا اني هنا متحملت واخذت شفايف امجد الورديه وصار عيري حديد عل بطن امجد او ابتسام الكحبه عل اسم امه لامجد
اصيحله
امجد: اوووف حبيبي على كيفك وياي وايد امجد على عيري كلي حبيبي ليش واكف هذا الحلو شيريد
اني: يريد يرتاح حبيبي كتله مرتك الكحبه ام طيز العريض اووووف
امجد: اوووف فحلي مشتهي مرتي كدامك لحمها هزه بعيرك لي يخبل بس اول شي ريح حبيبيك وفرخ متعذب صارلي هواي مشتهيك
اني : مرتك هنا ابن الكحبه فرخ بس اني كل شويه العب بديوسه كاعدين نسولف وجان تدخل مريم لابسه جلبيه او ورديه
اوووف فرسة عيري فوله متحمل وراد يسلم عليها جبت شاي وكعدت تسولف ويانا
اني: بس مرختصكم اريد الحمام
امجد: اي اكيد استاذ مريم وياه دليه(بخبث وضحكه)
مريم:اي اكيد تعال استاذ علي وياي
(ابتسامة مال شرموطة) تفضل وتمشي كدامي ولاحظت انو كاعد اباوع على طيزها لي كاعده تهتز كدامي وصلتني للحمام ( ابتسامة على وجه) تفضل استاذ دخلت وكبل طلعت عيري وكمت العب بي وتخيلها تمص عيري وايدي على راسها واغلط عليها كحبه شرموطة مرت الفرخ انيجج وانيج رجلج ياكحبه فتحت وجان اشوفها واكفه تباوع عليه وعينها على عيري
اني: اووف اسف جداً
مريم: لا عادي استاذ ( عينها على عيري )
بس هذا ليش جبير واحمر هيج منفوخ ونزلت تشوفه على ركبها ولزمته عيري
اني : شنو عجبج وقربت عليها وصار على وجها وقريب على شفايفها جريتها من شعرها ودخلت بحلكها همممممم وكمت تمص وتباوع عليه وتكول لاميصير رجلي بره اخاف يسمع ويجي
اني: تعالي كحبه مصي واذا اجه لاتخافين اخلي يمج يمص عيري وهو يدخله بكسج كحبه
مريم هي ولازمه عيري :شنو شكاعد تحجي اكيد امجد موهيج
اني: تريدين تشوفين كحبة اشلون انيجج كدام رجلج تعالي ياكحبة جريتها من شعرها وفتت على امجد
امجد بستغراب : هاي شنو شكاعد يصير

اني:كوم كواد ديوث مص عيري كدام مرتك ياخنيث كوم(بعصبيه)
امجد اجه وراسه بالارض ومريم مستغربه شكاعد يصير
اني:ها بنت الكحبه شوفي رجالج اشلون يمص عيري فحله وتاج راسه ودفعت ورجعت تمص عيري

امجد رجع يمص ويرضع الخصاوي
مريم:هاا خنيث عجبك عيره تعال رضعه ياخنزير وسحبت راس رجلها وخلت يمص عيري
اني: شفتي كحبه اثنيناتكم نفس الشيء
مريم شالت عيري وخلت على وجه رجلها
مريم: شوف العيرك فحلك يافرخ يسواك ويسوه عرضك وامك الكحبه لي ينيجوها
شباب المنطقة جريت مريم من شعرها

وخليتها بالوضع هذا رفعت الدشداشه او الجلابيه ونزلت الحس كسها واصبع بطيزها وامجد كاعد بالارض ويلعب بعيره ويكرص بديوسه
امجد: نيجها لمرتي سيدي وتاج راسي نيجها للكحبه يافحلي
مريم: اه ياكواد تريده ينيجي ياكلب ياخنزير مو اني عرضك اه اه اه اوووي اووووف الحس كسي الحسه اوووف اي اي دخل السانك جوه بعد بعد شلت راسي وضربتها سبانك على طيزها وكتله شتريدين كحبه
مريم: اريدك تنيجني فحلي وتدخل عيرك بكس مرته صاحبك الفرخ الديوث صحت على امجد تعال ارضع عيري كاعد افوته كس مرتك خطية مشتهية اجه ورضعه
اني: تعال فوت بكس مرتك الكحبه كتلج ياكحبه الا اخلي يخلي عيري بكسج الوسخ يابنت الزنا
امجد: الي الشرف والمرتي عيرك يفوت بين سيدي فحل عرضي نيجها وخلي تحبل منك
اني: بديت ارهز بكسها واجر من شعرها واغلط عليها
مريم ؛ عيرك راحه دخل للصره يلا فحلي

اني :انتي شنو طلعت وخليتها تتوسل ارجع بكسها
مريم :الخاطري رجع حباب دخل مشتهيه كلش فدوه ابوس رجلك
كتلها يلا نزلي بوسيها
مريم نزلت تبوس برجلي وتترجاني
اني: غلطي على نفسج ياكحبه
مريم: اني كحبه بنت زنا امي زنت بي امي كحبه واهلي خدمه الك بس نيجني ريحني شوفه الكس احمر من عيرك ريحه ارجوك
اني: قربي ياكحبه قربت وكان اتفل على وجها وكتله تبلعها
مريم: شرف الي وبلعتها وكالت طيبه
اني: كول الرجلج خلي يتوسل بي حتى انيجج يكحبه
مريم(نزلت دمعتها): امجد ترجه ينيج مرتك حبيبي مشتهي باع وجرت ايد امجد وخلتها على كسها شوفه ترجاه
حباب خلي ينيجني
امجد:نزل يبوس رجلي ويترجاني حتى انيجها سيدي شرفي كدامك امي ومرتي وخواتي الكحاب خدم الك دست على راس امجد وكتله اقبلت طلبكم وكمت انيج بمريم ومريم من الرهز تبجي وتصيح اه اه اه اه يوجع و**** ريحني وجب حليبك جوه حبلني بابنك يطلع عليك يريح امه الكحبه بهل اثناء جبيت جوه وطلعت عيري وجريت امجد حتى يضنف عيري وكس مرته لي كام يذب ددمم ولبست ومريم مقتوله من النيجه وبستها وكتلها هل المره مامحسوبه ياكحبه وضربتها عل طيزها وطلعت انتظروني بالجزء الثالت والجاي احلى

• عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: مصنوع من هموم, mido013, الباحث و 5 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا
اول مره اكتب قصة بالموقع اعرفكم بنفسي اسمي علي عمري ٢٩ سنةعيري تقريباً ٢٣عريض اني من العراق بغداد حالتي المادية مرتاح قصتي وياي حمودة لبناني عمره ٢٠ سنة وهو يمي يشتغل بأحد المطعم التابعه لابوية وجنت اروح هناك اكل واتابع الشغل وشفت حمودة ابيض حلو تقريباً كل لي يشتغلون هناك سورية ولبناني وشكم مصري صحت على حموده
اني: حموده جيبلي عصير برتقال
حموده: تامر استاذ
حمدوه جاب العصير و سكبه عليه مندون قصد طبعاً كاعد بالمكتب
حموده:اسف جدا استاذ باعتذر
وصار يمسح العصير وصل المكان عيري من اول لمسه كومه وقف احترام لاجمال حموده (برتباك): اسف استاذ وعيونه عل عيري مشالها ولمساته بطيئ حسيته كاعد يلعب بي مو ينشفه
اني (بعصبيه): شنو سويت ياكلب تعال نضفه لي سويته فك الحزام ياكلب ونضفه من جوه
حموده (حسيته فرح من كتله نضفة من جوه) نزعني البنطلون وبده ينضف ولمساته بطيئه
اني : نزعت الباس ونفجر كدامه عيري حموده شهق وبدا يلزم عيري وينضف
حسيته مشتهي
اني : شنو عجبك ياكحبه ودخلت بحلكه وكمت انيج حلكه ارهز بحلكه واضرب عل طيزه وافرك بيها
حموده: اه كتير عجبني حبيبي ورجع جنه جوعان ويمص بي وبالخصاوي
اني طلعته من حلكه وخليته على وجها وضربته بي ورجعت كعدت عل كرسي المكتب
اني : شنو تريد مني ياكحبة
حموده: بدي امص عيرك بدياك تنيكني
اني : انزل بوس رجلي وترجاني ياشرموط
*(طبعاً اني عندي ميول للسادية كلش)
حموده جانت الشهوة مسيطره عليه وبدون كلام نزل يبوس رجلي ويترجاني
حموده: سيدي ارجوك خلي امص عيرك مشان ** ابوس رجلك انا خادمك وكلبك
اني: كوم مص عير سيدك ياكلب حتى ثاني مره ماتغلط وضربته كف ورجع اقحب من الاول كام مو يمص عيري كام ياكله اكل هو والخصاوي
اني :انت شنو (جريتو من شعره جنه شرموطه من الشارع وضربته كف)
حموده : كلبك وخادمك وشرموطتك يا سيدي بترجاك نيكني ابوس رجلك
اني : انزل بوس رجلي ياكلب
حموده نزل يوبس رجلي انا شرموطتك القحبه سيدي ارجوك نيكني كلي ملك ليك اعمل فيني لي يعجبك انا خادمتك
اني جريتو من شعر ونيمته عل المكتب ونزعت البنطلون وشفت اجمل طيز لا ارادين نزلت الحس وكنو اول مره الحس لحد واضرب عل طيزه البيضه وحرفياً جنت اكل طيزه مو الحسها واليد الثاني تلعب بديوسه وحمودة يصرخ ويقول
عجبك طيزي ياسيدي اه اه اه اه اه شرمطني يفحلي انا كتير ممحون
انا كمت ودخلت اصبع اول فات وحموده عادي والثاني بده يتوجع والثالث صرخ وكام يبجي ويكول اني شرموطه دخلو العيرك نيكوه لكسي وكسي امي القحبه دخيل عيرك انا
اني بديت ادخل راسه لعيري صرخ حموده وصار وجه احمر فكتمت حلكه ودخلت عيري وبديت ارهز واغلط عليه
اني: انت من اليوم ورايح شرموطتي وكحبتي انت واهلك ياكلب ياقحبه وحموده خلال عشره دقايق تعود عليها
حموده: اي اكتر سيدي دخلو شرمني شرم انا قحبتك المنيوكه اه اه اه اي اكتر يافحلي انا بحبك اكتر نيك نيك عجبك طيزي
اني : هواية عجبني ياشرموط المره الجاي انيجك وامك الكحبه بصفك هم انيجها هنا حموده جب لبنه للمره الثالث واني غيرت الوضعيه ونيمته على ظهره وكمت ارهز ونزلت امص ديوسه ونزلت على شفته وجبيت لبني جوه طيزه ولبست لباسه وصربت عل وجه وكتله لبني ميطلع من طيزك يافرخ ياكحبه
حموده : تامر يارجلي وفحلي ميطلع ابد
كملنه وطلعنا وجان يشوفنه (نكمل
بالجزء الثاني)

الجزء الثاني
مرحبا بيكم مره ثانية
بعد منجت حموده وطلعنا جان نشوف امجد مدير المطعم اني وامجد بين علاقة وصف امجد طوله ١٧٠ س عمره ٣٥ ابيضاني حلو جسمه ملبن متزوج مرته اسمها مريم عمرها ٢٩ سنه طولها ١٥٥ س بيضه مدبدبه تخبل عيونها جنها غزال
فلاش باك
يوم جان مريض امجد وحبيت ازوره رحت لبيتهم دكيت الباب وجان اشوف اجمل مره بلدي هيج جسمها مدبدبه ديوسها كبار بحيث ظليت صافن عليها
مريم: تفضل ? تفضضضضل؟
اني: سلام وعليكم اني علي السلطان مدير امجد بالمطعم
مريم:تفضل يهلا استاذ علي نورتنا اخذت مني الحلويات والبوكي ورد ومشت كدامي وطيزها البيض يصعد وينزل ينهز شوي واختصبها حتى لو رجلها كاعد دخلت على امجد اوووف واني عيري فاضحني جنت لابس سترة وبنطلون قماش عيري راد يشكه البنطلون ويطلع يسلم عليهم
اني: حمد**** على سلامتك حبيبي طبعاً مريم رحت للمطبخ وبيقينا وحدنا اني هنا متحملت واخذت شفايف امجد الورديه وصار عيري حديد عل بطن امجد او ابتسام الكحبه عل اسم امه لامجد
اصيحله
امجد: اوووف حبيبي على كيفك وياي وايد امجد على عيري كلي حبيبي ليش واكف هذا الحلو شيريد
اني: يريد يرتاح حبيبي كتله مرتك الكحبه ام طيز العريض اووووف
امجد: اوووف فحلي مشتهي مرتي كدامك لحمها هزه بعيرك لي يخبل بس اول شي ريح حبيبيك وفرخ متعذب صارلي هواي مشتهيك
اني : مرتك هنا ابن الكحبه فرخ بس اني كل شويه العب بديوسه كاعدين نسولف وجان تدخل مريم لابسه جلبيه او ورديه
اوووف فرسة عيري فوله متحمل وراد يسلم عليها جبت شاي وكعدت تسولف ويانا
اني: بس مرختصكم اريد الحمام
امجد: اي اكيد استاذ مريم وياه دليه(بخبث وضحكه)
مريم:اي اكيد تعال استاذ علي وياي
(ابتسامة مال شرموطة) تفضل وتمشي كدامي ولاحظت انو كاعد اباوع على طيزها لي كاعده تهتز كدامي وصلتني للحمام ( ابتسامة على وجه) تفضل استاذ دخلت وكبل طلعت عيري وكمت العب بي وتخيلها تمص عيري وايدي على راسها واغلط عليها كحبه شرموطة مرت الفرخ انيجج وانيج رجلج ياكحبه فتحت وجان اشوفها واكفه تباوع عليه وعينها على عيري
اني: اووف اسف جداً
مريم: لا عادي استاذ ( عينها على عيري )
بس هذا ليش جبير واحمر هيج منفوخ ونزلت تشوفه على ركبها ولزمته عيري
اني : شنو عجبج وقربت عليها وصار على وجها وقريب على شفايفها جريتها من شعرها ودخلت بحلكها همممممم وكمت تمص وتباوع عليه وتكول لاميصير رجلي بره اخاف يسمع ويجي
اني: تعالي كحبه مصي واذا اجه لاتخافين اخلي يمج يمص عيري وهو يدخله بكسج كحبه
مريم هي ولازمه عيري :شنو شكاعد تحجي اكيد امجد موهيج
اني: تريدين تشوفين كحبة اشلون انيجج كدام رجلج تعالي ياكحبة جريتها من شعرها وفتت على امجد
امجد بستغراب : هاي شنو شكاعد يصير

اني:كوم كواد ديوث مص عيري كدام مرتك ياخنيث كوم(بعصبيه)
امجد اجه وراسه بالارض ومريم مستغربه شكاعد يصير
اني:ها بنت الكحبه شوفي رجالج اشلون يمص عيري فحله وتاج راسه ودفعت ورجعت تمص عيري

امجد رجع يمص ويرضع الخصاوي
مريم:هاا خنيث عجبك عيره تعال رضعه ياخنزير وسحبت راس رجلها وخلت يمص عيري
اني: شفتي كحبه اثنيناتكم نفس الشيء
مريم شالت عيري وخلت على وجه رجلها
مريم: شوف العيرك فحلك يافرخ يسواك ويسوه عرضك وامك الكحبه لي ينيجوها
شباب المنطقة جريت مريم من شعرها

وخليتها بالوضع هذا رفعت الدشداشه او الجلابيه ونزلت الحس كسها واصبع بطيزها وامجد كاعد بالارض ويلعب بعيره ويكرص بديوسه
امجد: نيجها لمرتي سيدي وتاج راسي نيجها للكحبه يافحلي
مريم: اه ياكواد تريده ينيجي ياكلب ياخنزير مو اني عرضك اه اه اه اوووي اووووف الحس كسي الحسه اوووف اي اي دخل السانك جوه بعد بعد شلت راسي وضربتها سبانك على طيزها وكتله شتريدين كحبه
مريم: اريدك تنيجني فحلي وتدخل عيرك بكس مرته صاحبك الفرخ الديوث صحت على امجد تعال ارضع عيري كاعد افوته كس مرتك خطية مشتهية اجه ورضعه
اني: تعال فوت بكس مرتك الكحبه كتلج ياكحبه الا اخلي يخلي عيري بكسج الوسخ يابنت الزنا
امجد: الي الشرف والمرتي عيرك يفوت بين سيدي فحل عرضي نيجها وخلي تحبل منك
اني: بديت ارهز بكسها واجر من شعرها واغلط عليها
مريم ؛ عيرك راحه دخل للصره يلا فحلي

اني :انتي شنو طلعت وخليتها تتوسل ارجع بكسها
مريم :الخاطري رجع حباب دخل مشتهيه كلش فدوه ابوس رجلك
كتلها يلا نزلي بوسيها
مريم نزلت تبوس برجلي وتترجاني
اني: غلطي على نفسج ياكحبه
مريم: اني كحبه بنت زنا امي زنت بي امي كحبه واهلي خدمه الك بس نيجني ريحني شوفه الكس احمر من عيرك ريحه ارجوك
اني: قربي ياكحبه قربت وكان اتفل على وجها وكتله تبلعها
مريم: شرف الي وبلعتها وكالت طيبه
اني: كول الرجلج خلي يتوسل بي حتى انيجج يكحبه
مريم(نزلت دمعتها): امجد ترجه ينيج مرتك حبيبي مشتهي باع وجرت ايد امجد وخلتها على كسها شوفه ترجاه
حباب خلي ينيجني
امجد:نزل يبوس رجلي ويترجاني حتى انيجها سيدي شرفي كدامك امي ومرتي وخواتي الكحاب خدم الك دست على راس امجد وكتله اقبلت طلبكم وكمت انيج بمريم ومريم من الرهز تبجي وتصيح اه اه اه اه يوجع و**** ريحني وجب حليبك جوه حبلني بابنك يطلع عليك يريح امه الكحبه بهل اثناء جبيت جوه وطلعت عيري وجريت امجد حتى يضنف عيري وكس مرته لي كام يذب ددمم ولبست ومريم مقتوله من النيجه وبستها وكتلها هل المره مامحسوبه ياكحبه وضربتها عل طيزها وطلعت انتظروني بالجزء الثالت والجاي احلى
راءع جداً يا صديقي إستمر 🧡🤗🧡

الجزء الثالث
مرحبا مره ثانيه
بعد منجت مريم و رجلها امجد طلعت

عودة من الفلاش باك
طلعنا اني وحموده وشافنا امجد وضحك وجريته فوته للحمام حصرته وضربت على طيزه وجريت شفايفه
امجد : هاا شنو عجبك حموده
اني : طبعاً بس مو مثل كحبتي الجبيره (والعب بطيزه وهو ايده على عيري)
طلعنا ورحت للبيت نمت وكعدت رحت للشركةمال توصيل وجانت مقابلة على العمل قابلة اهواية دخلت عليه اخر وحده اسمها ملاك
ملاك : مرحبا اسمي ملاك طالبة كلية للغه انكليزي عمري ٢٢ سنه متزوجه عندي خبرة بكلشي
اني: تمام ملاك عندج *****
ملاك: لا استاذ ماعندي
اني: ملاك مين سمعتي على شركتي
ملاك: من صديقاتي يعرفوك حوراء وزينب تعرفهم عدهم كوافير نسائي(ابتسامه بخبث) هههه
اني: طبعاً اعرفهم زين ( شابع بيهم نيج ويجبولي بنات كومه انيجهم) بس لا انتي تشبهيم
ملاك: لا استاذ وجان تكومه ورفعته التنوره شفت لباسها( كلوت) وردي وجان تجي تكعد على حجري
اني:(نصدمة من جراتها ) بس عجبتيني ياكحبه وجان اضربها على طيزها
ملاك: اه اه لاتوجعني كالولي عنيف مصدكت (اني جاي افتح بالقميص مالتها) شفت رمانتين بيض هجمت عليهن امص بيهن ورضع جني ***
ملاك: اه حبيبي تريد تشرب حليب اشربك اشرب اه اه اووووف فحلي كافي راح اموت بيدك بعدك كاعد ترضع بحلماتي نزلت شهوتي اوووف هههه لاتعض لا رجلي يشوفها هههه
كومي كحبه رضعي عيري
ملاك: اووووف نفسي اشوفه اوووووف حبيبي شكبره ونزلت ترضع بي ويديها الثاني تلعب بالخصاوي وجان اضربها براجدي حسيت الدمعه رادت تنزل كومتها على المكتب نزعتها لباسها وفتحت الجرار وخليته بي
اني : ذكره منج ياكحبه راح طلعين بدون لباس حتى طيزج ينرج بشارع
ملاك: اوووف اخذه بس نيجني حباب (جرت عيري وفوتته بكسها واني ارهز بيها )
ملاك: اه اه اه اي اي بعد نيجيني حيل كواد نيج كحبتك
اني : عليمن تغلطين كحبه رجلج الكواد مو اني مخليج فايره وممحونه وتشتهي العير جان ادخل عيري بعد اكثر
ملاك: اه اه اهههههه اوووووووف ر**ي
اسف و**** بعد ماغلط تاج راسي وراس رجلي الكواد نيج كحبتك بنت الزنا دخله بعد اكثر ريحني حوراء و زينب كحاب عدهم حق من كالو عليكم فحل نياج واني ارهز شمرتها ونزلت الحس طيزها وكسها وهي بس تصيح اه اه عوفني ماحبك بعد بعد ماجيك اووووف اه اي اي اه كافي حباب اني كحبتك اووووف نيمتها على ظهرها والحس بكسهاا
اني : هممم هممم طيب كسج كحبه تفوووو💦💦💦
ملاك: اي اتفل عليه هذا كسي ابن كحبه ميرتاح الا اجب بي
اني :اجب بكسج وتحبلين مني كحبه واصبعي بطيزها
ملاك: لا بشرفك اه اه شكيتني لا طلع اصبعك من طيزي ماتحمل اي الحس كس كحبته الجلبه اووووف اي اه
اني : يلا كحبه دورج بنت الزنا رجعت كعدت على الكرسي وهي دك رضع بعيري وتضربه على وجها وتكول اني كحبه لعيرك بس ذب بكوسي
اني : اووووووف خنكتها وجبيت بحلكها وكتلها ديربالج تطلع من حكلج اكتلج
طلعتها على لسانها شوفتياني جان تبلعها
اني: بلعي هاي هممم تفوووو💦💦💦
ملاك: تخبل حبيبي بلعتها وكامت لبست جان تكلي هاي مدير مكتبك خوش خلتني اخر وحده تره اني مجاي على شغل كلها جذب بس ردت اجرب عيري بطريقة مختلفه
اني: ايا كحبه متفقين عليه طلعت ملاك واني طلعت جان اشوف (مدير مكتبي و سكرتيرتي الخاصة) جسمها بيضه حلووه عمرها بكدي ٢٩ سنه طولها ١٦٥ كلش صديقتي من ايام الكلية طلعت جان تضحك
ريم: هاااا عجبتك حبيبي طلعت منا متعرف تمشي ****يساعدها هههههه
اني: كافي ولج بس كحبه كحبه اصليه
ريم : مو تنسه اليوم سهره والكل جاي
اني: تمام ريم ماشي جاي يلا باي
وطلعت ورحت احتمال بليل ينزل الجزء الرابع

اطالب بالدمج الجزء الثالث

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%