NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول القحبة المحجبة تاكل زبي و تجعلني ابدو ضعيف من شدة حرارتها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت القحبة المحجبة ساخنة الى درجة اني اصبت بخجل شديد حين مارست معها الجنس واحسست نفسي ضعيف جنسيا نظرا لحرارتها الكبيرة و قوتها الجنسية و التي كانت بالفعل عالية جدا و هذ اضافة الى جمالها و انوثتها و حسنها . و رغم انها قحبة الا انها نظيفة جدا و بشرتها بيضاء و ناعمة وحتى كسها ضيق و شفراتها متماسكة و بزازها واقفة كالرمان و كانتتفعل كل شيء و مهما كان الزب كبير فهي تراه صغير و انا كنت مزهو بزبي و اعتقد انها ستخاف منه و لكن لما راته قالت ما هذا الا تملك زب مثل الرجال و كانت تضحك بطريقة ساخرة و انا حاولت الرد عليها بنيك قوي
و اعتقدت ان قوة التقبيل و الحك الساخن على لحمها و الصفع سيجعلها تتراجع لكن القحبة المحجبة كانت اوقى مني و تتحمل كل شيء و حتى المص كانت تبلع زبي و تدخله و فوق ذلك كانت تلاعب خصيتي بلسانها و عانتي بشفتها و زبي الذي يبلغ طوله ثمانية عشر سنتيم كله في فمها . و بدات اشعر بالخجل و تمنيت لو اني املك زب فيه ثلاثين سنتيم حتى اردعها و لكن لم ابالي بها و كنت استمتع فقط بمصها الحار و حرارتها الجنسية و القحبة المحجبة كانت تواصل المص ثم غطس زبي في كسها بالكامل و انا فوقها انيك و استمتع و لا ابالي بشيء و حرارة كسها كانت قوية و عنيفة جدا
ثم التصقت اكثر بجسمها و انا اعانقها و اقبلها بحرارة كبيرة و القحبة المحجبة كانت ساخنة اكثر مني و تملك الشهوة اكثر مما املك انا و لكن زبي في الكس سخن و بقيت ادفع فيه الى الامام و الخلف و احاسيس الشهوة تملئني . و ما احلى حرارة الكس و جماله و انا ادخل فيه زبي بتلك القوة الكبيرة و اسمع غنجات جميلة اي اه اه اه اه اه وعرفت ان شهوتي بدات تفوق شهوتها و زبي يتغلب على كسها الساخن و لكن انا كنت متسرع جدا و احرك زبي بقوة كبيرة و القحبة المحجبة تاكل زبي بحرارة كبيرة و قوة عجيبة جدا و تجعلني احس برغبة القذف الساخن من الشهوة مبكرا جدا
و حاولت ان اكتم قذف المني في زبي لكن الشهوة كانت حارة جدا و زبي بدا يرتعش و السخونة التي كانت في داخلي كانت قوية جدا و بدات اصرخ اي اح اح اه اه اي اي و لم اقدر على تمالك تلك القوة الرهيبة التي كانت في داخلي تندفع من زبي . ثم باجمل حرارة و اقوى شهوة بدا زبي يقذف و يكب الحرارة الجنسية و المني الجميل اللذيذ و القحبة المحجبة ما زالت جالسة على زبي و هي تعلم ان زبي في تلك اللحظات كان يكب و يقذف حرارته الجنسية القوية بكل حرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%