NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش الفرق بين نسوانجي القديم و نسوانجي الجديد

أنا معك واوفقك الرأى ولكن أتمنى وجود مساحة من التفهم لاسم المنتدى اللى اتولد عملاق بإسم يعتبر أكبر منتدى للسكس العربى وارجو الاهتمام بالأعضاء والزوار لانى كأحد أعضاء نسوانجى القديم أشعر بالغربة هنا

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و mydoooo
أنا معك واوفقك الرأى ولكن أتمنى وجود مساحة من التفهم لاسم المنتدى اللى اتولد عملاق بإسم يعتبر أكبر منتدى للسكس العربى وارجو الاهتمام بالأعضاء والزوار لانى كأحد أعضاء نسوانجى القديم أشعر بالغربة هنا
شكرا على المشاركه

اتفق معك واضم صوتي لصوتك

تحياتي

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و Gorg kmal
شكرا على المشاركه

اتفق معك واضم صوتي لصوتك

تحياتي
أشكرك أخي العزيز

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و mydoooo
انا عضو قديم جدا منذ الموقع القديم منذ اكثر من ١٠ سنوات على ما اتذكر ولكن عندما فتحت حسابي هنا باستخدام كلمة السر القديمة وجدتني في فئة مبتدأ ارجو منكم أصدقائي مديري المنتدى وليس لي عليكم الا الرجاء بتعديل صفتي الى قديم وشاكر لكم مقدما

• عجبني
التفاعلات: شبح الموت
صديقاتي أصدقائي النسوانجية :love:

موضوعي هذا الغرض منه توضيح بعض الفوارق بين نسوانجي القديم و نسوانجي الحالي لعلها تفيد وان لم تفيد بالطبع لن تضر

بدايتا جهد مشكور من القائمين على الموقع الحالي و هم من النسوانجيه القدامى في إحياء هذا الصرح العملاق الذي كان يضم مئات الآلاف من الأعضاء و ملايين الموضوعات

وشكر أكبر على محاولة الحفاظ على تقسيماته و قوانينه وهو ما يؤكد أن القائمين عليه من النسوانجيه القدامى ومنهم مشرفين وإداريين قدامى

كذلك محاولة التعديل والتي كان ينادي بها الكثير مثل فصل القصص عن القسم العام و إضافة الخواطر لقسم الموضوعات غير الجنسيه الخ يوحي بالتطور والتعلم من عيوب الماضي وهو أيضا يستحق الشكر

شكرنا كثيرا نأتي لما نراه سلبي من وجهة نظرنا ونتمنى تقبله بصدر رحب

لم تعجبني إعادة نشر موضوعات من المنتدى التاني كوبي بست دون أن يتم ذكر اسم ناشرها الاصلي كنوع من التقدير له سواء موضوع او قصه

عدم إعادة نشر بعض من موضوعات و قصص بعض من العمالقه القدامى الذين قدموا الكثير لنسوانجي يوحي بالاقصاء وقد اكون مخطئ في ذلك
اعلم انه من ضمن عيوب الماضي الشلليه و الأحزاب وهو بالمناسبه لم يكن ابدا توجه من الإدارة القديمة وإنما خلافات بين الأعضاء وبعضها البعض

كان لابد من البدء بتكريم الإدارة السابقه وعمالقة الاقسام السابقين والذين قدموا الكثير لنسوانجي لأنكم هنا تستكملون عملهم وتسيرون على نهجهم
واعلم جيدا ان نسوانجي ملك النسوانجيه وهم من يشاركون محتواه

نسوانجي القديم لم يكن يهدف الي الربحيه وغلق أقسام الميديا و منع الروابط الدعائيه أكبر دليل على ذلك نتمنى ان يستمر هذا النهج وان لا يتحول الي ابتزاز ينفر الأعضاء من كثرة الروابط والصفحات المنبثقه

هذا ما في خاطري الآن ربما يفيد

الموضوع مفتوح للنقاش لما يراه الأعضاء فرق بين الموقع القديم والموقع الجديد للإفادة

دمتم بود و محبه و سعاده أصدقائي :love:
ليش تم اغلاق الموقع القديم؟

يا ميدوووووو يا شقيقى وحشتنى بجد يا ابو قلب اسود انت بس ابيض سعات هههههه
حلو جدا الموضوع فعلان فى المنتدى التاني فى عملاقة كتير جدا منهم انت طبعا فى البرامج بتعتك
تعرف انت الوحيد الية ضحكت علية واستضفتنى ههههه
موضوع حلو ميدوووووو وحشتنى حروفك
طبعا عرف هطلب اية
نسكافية فى الماج تاعى هههههه
تحياتى ومحبتى ميدووووووو
نونا
مرحبا بعوده النسوانجيه

• عجبني
التفاعلات: mydoooo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
صديقاتي أصدقائي النسوانجية :love:

موضوعي هذا الغرض منه توضيح بعض الفوارق بين نسوانجي القديم و نسوانجي الحالي لعلها تفيد وان لم تفيد بالطبع لن تضر

بدايتا جهد مشكور من القائمين على الموقع الحالي و هم من النسوانجيه القدامى في إحياء هذا الصرح العملاق الذي كان يضم مئات الآلاف من الأعضاء و ملايين الموضوعات

وشكر أكبر على محاولة الحفاظ على تقسيماته و قوانينه وهو ما يؤكد أن القائمين عليه من النسوانجيه القدامى ومنهم مشرفين وإداريين قدامى

كذلك محاولة التعديل والتي كان ينادي بها الكثير مثل فصل القصص عن القسم العام و إضافة الخواطر لقسم الموضوعات غير الجنسيه الخ يوحي بالتطور والتعلم من عيوب الماضي وهو أيضا يستحق الشكر

شكرنا كثيرا نأتي لما نراه سلبي من وجهة نظرنا ونتمنى تقبله بصدر رحب

لم تعجبني إعادة نشر موضوعات من المنتدى التاني كوبي بست دون أن يتم ذكر اسم ناشرها الاصلي كنوع من التقدير له سواء موضوع او قصه

عدم إعادة نشر بعض من موضوعات و قصص بعض من العمالقه القدامى الذين قدموا الكثير لنسوانجي يوحي بالاقصاء وقد اكون مخطئ في ذلك
اعلم انه من ضمن عيوب الماضي الشلليه و الأحزاب وهو بالمناسبه لم يكن ابدا توجه من الإدارة القديمة وإنما خلافات بين الأعضاء وبعضها البعض

كان لابد من البدء بتكريم الإدارة السابقه وعمالقة الاقسام السابقين والذين قدموا الكثير لنسوانجي لأنكم هنا تستكملون عملهم وتسيرون على نهجهم
واعلم جيدا ان نسوانجي ملك النسوانجيه وهم من يشاركون محتواه

نسوانجي القديم لم يكن يهدف الي الربحيه وغلق أقسام الميديا و منع الروابط الدعائيه أكبر دليل على ذلك نتمنى ان يستمر هذا النهج وان لا يتحول الي ابتزاز ينفر الأعضاء من كثرة الروابط والصفحات المنبثقه

هذا ما في خاطري الآن ربما يفيد

الموضوع مفتوح للنقاش لما يراه الأعضاء فرق بين الموقع القديم والموقع الجديد للإفادة

دمتم بود و محبه و سعاده أصدقائي :love:
اتفق معك تماما
خاصة نقل القصص دون وضع اسم الكاتب الاصلي
أحسنت يا صديقي

• عجبني
التفاعلات: mydoooo
لو عايزين سيرفر ديسكورد انا ممكن اعمله أو اساعد فيه من اول الشنلز لحد السكيورتي و الرولز

ياريت الي يتواصل معيا يكون من الاداره علشان مش هعمل سيرفر باسم المنتدي لعضو عادي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%