NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش الفرق بين نسوانجي القديم و نسوانجي الجديد

mydoooo

القرب منك وجع والبعد عنك عذاب 💔
العضوية الذهبيه
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
مشرف سابق
ناشر مجلة
توجه جنسي
أنجذب للإناث
صديقاتي أصدقائي النسوانجية :love:

موضوعي هذا الغرض منه توضيح بعض الفوارق بين نسوانجي القديم و نسوانجي الحالي لعلها تفيد وان لم تفيد بالطبع لن تضر

بدايتا جهد مشكور من القائمين على الموقع الحالي و هم من النسوانجيه القدامى في إحياء هذا الصرح العملاق الذي كان يضم مئات الآلاف من الأعضاء و ملايين الموضوعات

وشكر أكبر على محاولة الحفاظ على تقسيماته و قوانينه وهو ما يؤكد أن القائمين عليه من النسوانجيه القدامى ومنهم مشرفين وإداريين قدامى

كذلك محاولة التعديل والتي كان ينادي بها الكثير مثل فصل القصص عن القسم العام و إضافة الخواطر لقسم الموضوعات غير الجنسيه الخ يوحي بالتطور والتعلم من عيوب الماضي وهو أيضا يستحق الشكر

شكرنا كثيرا نأتي لما نراه سلبي من وجهة نظرنا ونتمنى تقبله بصدر رحب

لم تعجبني إعادة نشر موضوعات من المنتدى التاني كوبي بست دون أن يتم ذكر اسم ناشرها الاصلي كنوع من التقدير له سواء موضوع او قصه

عدم إعادة نشر بعض من موضوعات و قصص بعض من العمالقه القدامى الذين قدموا الكثير لنسوانجي يوحي بالاقصاء وقد اكون مخطئ في ذلك
اعلم انه من ضمن عيوب الماضي الشلليه و الأحزاب وهو بالمناسبه لم يكن ابدا توجه من الإدارة القديمة وإنما خلافات بين الأعضاء وبعضها البعض

كان لابد من البدء بتكريم الإدارة السابقه وعمالقة الاقسام السابقين والذين قدموا الكثير لنسوانجي لأنكم هنا تستكملون عملهم وتسيرون على نهجهم
واعلم جيدا ان نسوانجي ملك النسوانجيه وهم من يشاركون محتواه

نسوانجي القديم لم يكن يهدف الي الربحيه وغلق أقسام الميديا و منع الروابط الدعائيه أكبر دليل على ذلك نتمنى ان يستمر هذا النهج وان لا يتحول الي ابتزاز ينفر الأعضاء من كثرة الروابط والصفحات المنبثقه

هذا ما في خاطري الآن ربما يفيد

الموضوع مفتوح للنقاش لما يراه الأعضاء فرق بين الموقع القديم والموقع الجديد للإفادة

دمتم بود و محبه و سعاده أصدقائي :love:

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: M0m0, saadhussam, راهب في محراب الجنس و 12 آخرين
انا ارحب بالاقتراحات و بعض النقاط اتفق معك عليها.
للتثبيت

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري، mydoooo و Sαρρнσ
شكرا لك عزيزي علي نقدك البناء, وسعداء جدا به, ونري ان من خلاله سيرجع نسوانجي الي سابق عهده, اما بعد فردودي علي النقاط الاساسيه النقديه
لم تعجبني إعادة نشر موضوعات من المنتدى التاني كوبي بست دون أن يتم ذكر اسم ناشرها الاصلي كنوع من التقدير له سواء موضوع او قصه
مبدايا نحن لم نقصد اطلاقا طمس حقوق اي كاتب اطلاقا اطلاقا والكل يعرف ان قصص التراث هي من القصص القديمة التي شارك فيها كتاب عظام, لكن الية النقل التي اتبعناها لكي نقوم بنقل الالف من الموضوعات كانت محدوده بعض الشئ وقد خسرنا الكثير من المواضيع في عميلة النقل ولم نقم بأي عملية اقصاء مثلما اشرت
كان لابد من البدء بتكريم الإدارة السابقه وعمالقة الاقسام السابقين والذين قدموا الكثير لنسوانجي لأنكم هنا تستكملون عملهم وتسيرون على نهجهم
واعلم جيدا ان نسوانجي ملك النسوانجيه وهم من يشاركون محتواه
اذا تقدم اي كاتب من كتابنا الكرام فبالتاكيد لهم مكانهم المحفوظ
نسوانجي القديم لم يكن يهدف الي الربحيه وغلق أقسام الميديا و منع الروابط الدعائيه أكبر دليل على ذلك نتمنى ان يستمر هذا النهج وان لا يتحول الي ابتزاز ينفر الأعضاء من كثرة الروابط والصفحات المنبثقه
بالنسبه للميديا فهي مفيده للجميع بالنسبه للمستخدم وهو الاهم في تتيح له مشاهدة مقاطع جيدة نظرا للمجهود الذي يبذله الناشرين في عملية النشر والبحث عنها وفي النهايه يمكنهم ايضا الربح منها, وبعد كل شئ هي مجرد اقتراح للرائر فاذا اراد المشاهده شاهد اذا لم ترد فلا تشاهد, الموضوع بسيط.
اما بالنسبه للاعلانات في الموقع فنحن حريصين علي حذف الاعلانات الي فعلا حقا تزعج المستخدم من دون التعارض مع التكاليف التي تغطي السيرفرات, فعندما طلب احد الاعضاء الكرام وقف الاعلان في الصفحه الرئيسية مع طرح سبب فعلي قمنا بحذفه علي الفور

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: حورس المصري, آلحاكم شخصيآ, برنس المجرة و 4 آخرين
لاننا من عشاق وقدامى نسوانجي القديم بالتوفيق للموقع الجديد المهم التطوير وعدم التركيز على فلان وفلان واتفق معاك في ناحية الشللية والاحزاب للأسف تجد بعض المشرفين يضع مايعشق ويحذف مايريد حتى اذا لا يخالف القوانين في الموقع القديم

اتمنى في هذا الموقع التركيز على الموضوع الحصري والمتعوب فيه وليس عدد المشاركات وتكريمهم ووضع لهم الامور التي تسهل عميلة الابداع والسعادة الف شكر لصاحب الموصوع مبدع

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري, برنس المجرة, mydoooo و 2 آخرين
• نقطة مهمه ايضا ان الموقع القديم عندما اغلق فقدنا الكثير من الكتاب العملاقة مثل حمادة فتحي وكاتب قصة زيدان صقر والمزيد منهم بسبب اغلاق الموقع القديم ف اعتقدو ان الموقع انتهي ولم يعودو ليبحثو عنه

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري، mydoooo و مرهف الاحساس
يا ميدوووووو يا شقيقى وحشتنى بجد يا ابو قلب اسود انت بس ابيض سعات هههههه
حلو جدا الموضوع فعلان فى المنتدى التاني فى عملاقة كتير جدا منهم انت طبعا فى البرامج بتعتك
تعرف انت الوحيد الية ضحكت علية واستضفتنى ههههه
موضوع حلو ميدوووووو وحشتنى حروفك
طبعا عرف هطلب اية
نسكافية فى الماج تاعى هههههه
تحياتى ومحبتى ميدووووووو
نونا

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Beto, حورس المصري, mydoooo و شخص آخر
• نقطة مهمه ايضا ان الموقع القديم عندما اغلق فقدنا الكثير من الكتاب العملاقة مثل حمادة فتحي وكاتب قصة زيدان صقر والمزيد منهم بسبب اغلاق الموقع القديم ف اعتقدو ان الموقع انتهي ولم يعودو ليبحثو عنه

اتفق معاك تماما ولأسف مثلا انا عندي قصص مصورة مترجمة كثيرة وبترجمتي وكانت موجودة في الموقع القديم وحصرية لنسوانجي لابد من الادارة حل هذا الإشكال ووضع لهم حلول وتسهيلات للرجوع

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري، mydoooo و DAMA.OV
لاننا من عشاق وقدامى نسوانجي القديم بالتوفيق للموقع الجديد المهم التطوير وعدم التركيز على فلان وفلان واتفق معاك في ناحية الشللية والاحزاب للأسف تجد بعض المشرفين يضع مايعشق ويحذف مايريد حتى اذا لا يخالف القوانين في الموقع القديم

اتمنى في هذا الموقع التركيز على الموضوع الحصري والمتعوب فيه وليس عدد المشاركات وتكريمهم ووضع لهم الامور التي تسهل عميلة الابداع والسعادة الف شكر لصاحب الموصوع مبدع
انا مش شللي اهو، و لو في مواضيع تبان حلوة قللي و انا اشجعها 😎

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و mydoooo
انا ارحب بالاقتراحات و بعض النقاط اتفق معك عليها.
للتثبيت
شكرا لك عزيزي
ننتظر إضافتك لوجهة نظرك وما تراه سلبي و ايجابي في الموقع الحالي
دمت بود ومحبه 👌

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري
شكرا لك عزيزي
ننتظر إضافتك لوجهة نظرك وما تراه سلبي و ايجابي في الموقع الحالي
دمت بود ومحبه 👌
هو موقع جديد .. المنتدى الي بيجمله اعضائه عموما و مواضيعهم… انا احد ان موجة التعارف تفسد المواضيع و ان المواضيع القيمة تكون متوسطة الطول. شخصيا لا افضل الكم بل الجودة.
انا لا ارى فائدة من ركن الفيديو و الصور… مالنت مليان بورنو… كنت افهمها عندما لم يكن متاحا من قبل… لكن اليوم غوغل فيه كل شيء… فين المتعة يعني؟ انا احب ركن الفضفضة و القصص
و الثقافة الجنسية، لان فكرة "منتدى"قائمة على تبادل الافكار و النصائح و المعلومات اما الباقي فاراه اغراق

• عجبني

شكرا لك عزيزي
احترم وجهة نظرك وان كنت أختلف معها
من تعاملت معهم من إدارة وزملاء مشرفين في فترة تواجدي على قدر كبير من المهنية والحب لنسوانجي والأخطاء وارده من الجميع
ومن المميزات انه كان عندما يشتكي عضو من مشرف وله حق تنصره الادارة وتكافأه بعض الأحيان وحدث لي شخصيا ذلك قبل الانضمام للإشراف

اتفق معك تماما على أهمية الاهتمام بالموضوعات والقصص الحصرية والمتعوب فيها والاهتمام بكتابها لانهم من يقدمون محتوى جيد يفيد النسوانجيه

الشكر موصول لك عزيزي

دمت بود ومحبه وسعاده 👌

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و Amigod
طيب هو القديم كان في شات ع ديسكورد جديد هيكون زيه ولا اي

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري، برنس المجرة و mydoooo
شكرا لك على المشاركة عزيزي

بالطبع اتفق معك افتقدنا الكثير والكثير
مع الوقت و الاهتمام اكثر وتكريم هؤلاء الكتاب سيعود الكثير منهم وستعود أعمالهم

دمت بود و محبه و سعاده 👌

• عجبني
التفاعلات: حورس المصري و DAMA.OV
شكرا لك عزيزي علي نقدك البناء, وسعداء جدا به, ونري ان من خلاله سيرجع نسوانجي الي سابق عهده, اما بعد فردودي علي النقاط الاساسيه النقديه
الشكر موصول لك عزيزي و على تقبلكم النقد وهو ما ينم عن إدارة واعيه تسعى للتطوير
مبدايا نحن لم نقصد اطلاقا طمس حقوق اي كاتب اطلاقا اطلاقا والكل يعرف ان قصص التراث هي من القصص القديمة التي شارك فيها كتاب عظام, لكن الية النقل التي اتبعناها لكي نقوم بنقل الالف من الموضوعات كانت محدوده بعض الشئ وقد خسرنا الكثير من المواضيع في عميلة النقل ولم نقم بأي عملية اقصاء مثلما اشرت
كان من الممكن عزيزي كتابة اسم الكاتب بجوار العمل ولن يعيق النقل في شيء
عندما رئيت موضوعاتي منقوله كوبي بست كنت سأسعد كثيرا لو رئيت بجانبها موضوع العضو ميدو خاصتا انها منقوله كوبي بست حتى بالايموشن
انا لن يفرق معي ذلك والمهم انها تفيد النسوانجيه ولكن البعض قد يفرق معهم ذلك كثيرا

اذا تقدم اي كاتب من كتابنا الكرام فبالتاكيد لهم مكانهم المحفوظ
اثق في مهنيتك وانت تعلم عزيزي التكريم عندما يأتي بدون طلب وبتقدير من الادارة يكون واقعه افضل

واطالب بلائحة شرف تضمن أسماء المشرفين القدامى من اول ايام نسوانجي بداية من نسوانجي الاحمر الي آخر مشرف في نسوانجي و تضم أيضا أبرز الأعضاء والكتاب القدامى في جميع الاقسام انتم كادارة تعرفوهم جيدا ودون إقصاء والإشارة الي ان من يلتحق بالموقع منهم يتواصل مع الإدارة وله تكريم خاص برول خاص وربما قسم خاص أيضا
بالنسبه للميديا فهي مفيده للجميع بالنسبه للمستخدم وهو الاهم في تتيح له مشاهدة مقاطع جيدة نظرا للمجهود الذي يبذله الناشرين في عملية النشر والبحث عنها وفي النهايه يمكنهم ايضا الربح منها, وبعد كل شئ هي مجرد اقتراح للرائر فاذا اراد المشاهده شاهد اذا لم ترد فلا تشاهد, الموضوع بسيط.
اما بالنسبه للاعلانات في الموقع فنحن حريصين علي حذف الاعلانات الي فعلا حقا تزعج المستخدم من دون التعارض مع التكاليف التي تغطي السيرفرات, فعندما طلب احد الاعضاء الكرام وقف الاعلان في الصفحه الرئيسية مع طرح سبب فعلي قمنا بحذفه علي الفور
غلق الميديا كان له أسبابه ولم نكن جميعا متفقين معها وناقشناه داخل الغرف المغلقة وعندما رئت الادارة انه الطريق الوحيد للحفاظ على نسوانجي اطول فترة ممكنه دعمنا القرار

فقط وددت ان اشير الي ان استمرار نسوانجي وتربعه على عرش المنتديات لمدة ١٢ عام كان سببه انه لا يهدف الي الربحية ويبحث عن إفادة النسوانجية
واذا اردتم الإستمرار والتقدم من وجهة نظري لابد أن تسيروا على هذا النهج

دمت بود ومحبه وسعاده وشكرا لك 👌

• عجبني
يا ميدوووووو يا شقيقى وحشتنى بجد يا ابو قلب اسود انت بس ابيض سعات هههههه
حلو جدا الموضوع فعلان فى المنتدى التاني فى عملاقة كتير جدا منهم انت طبعا فى البرامج بتعتك
تعرف انت الوحيد الية ضحكت علية واستضفتنى ههههه
موضوع حلو ميدوووووو وحشتنى حروفك
طبعا عرف هطلب اية
نسكافية فى الماج تاعى هههههه
تحياتى ومحبتى ميدووووووو
نونا
وحشاني جدا يا شقيقه مع انك ندله بس جدعه ساعات هههههههه

انتي كمان من مبدعين نسوانجي بسلسلة موضوعات الزوجه العصريه اللي استفاد منها أعضاء كتير
انتي كنتي ضيفه غاليه وعزيزه والناس استفادت من استضافتك وبعدين جبتلك نسكافيه هههههههه

NANA

احلى نسكافيه لاحلى شقيقه

تحياتي ومحبتي نونا :love:

• عجبني
وحشاني جدا يا شقيقه مع انك ندله بس جدعه ساعات هههههههه

انتي كمان من مبدعين نسوانجي بسلسلة موضوعات الزوجه العصريه اللي استفاد منها أعضاء كتير
انتي كنتي ضيفه غاليه وعزيزه والناس استفادت من استضافتك وبعدين جبتلك نسكافيه هههههههه

مشاهدة المرفق 29256

احلى نسكافيه لاحلى شقيقه

تحياتي ومحبتي نونا :love:
ههههههه اخو الندلة ندل يا حبيبى مفتاح ضاع افتح انت
وبعدين موضوعات الزوجة العصرية دى هتتعمل مسلسل قريب على الفضائة هى موضوعات الانثى وجنون انثى الية كانت مجننكم
ميرسى على النسكافية يا شقيقة تعرف نسكافية نونا وحشنى هههههه
عرف تبعتها هدبحك هههههه فهم يا سئ ميدووووو
تحياتى ومحبتى يا شقيق
نونا

• عجبني
  • حبيته
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ههههههه اخو الندلة ندل يا حبيبى مفتاح ضاع افتح انت
وبعدين موضوعات الزوجة العصرية دى هتتعمل مسلسل قريب على الفضائة هى موضوعات الانثى وجنون انثى الية كانت مجننكم
ميرسى على النسكافية يا شقيقة تعرف نسكافية نونا وحشنى هههههه
عرف تبعتها هدبحك هههههه فهم يا سئ ميدووووو
تحياتى ومحبتى يا شقيق
نونا
فين نونا وأيامها ولياليها وكرسي ال...... هههههههه
بلاش النسكافيه يا شقيقه ايه رئيك في دا
Images 36

• عجبني
هو موقع جديد .. المنتدى الي بيجمله اعضائه عموما و مواضيعهم… انا احد ان موجة التعارف تفسد المواضيع و ان المواضيع القيمة تكون متوسطة الطول. شخصيا لا افضل الكم بل الجودة.
انا لا ارى فائدة من ركن الفيديو و الصور… مالنت مليان بورنو… كنت افهمها عندما لم يكن متاحا من قبل… لكن اليوم غوغل فيه كل شيء… فين المتعة يعني؟ انا احب ركن الفضفضة و القصص
و الثقافة الجنسية، لان فكرة "منتدى"قائمة على تبادل الافكار و النصائح و المعلومات اما الباقي فاراه اغراق
بالطبع كثرة طلب التعارف وتحويل الموضوعات الي تعارف كان يفسد المنتدى وكنا نؤكد دوما على قاعده ثابته في نسوانجي وهي
ان منتدى نسوانجي منتدى ترفيهي + ١٨ لا يدعم التعارف ولا يشجع عليه وكل عضو مسئول عن سرية معلوماته وبياناته
المواضيع النقاشية والقصص هي ما تشجع على الإبداع وتبادل الأفكار والاراء لفائدة النسوانجية

شكرا لمشاركتك عزيزي 👌

• عجبني
  • حبيته
طيب هو القديم كان في شات ع ديسكورد جديد هيكون زيه
ليس لدي معلومه عن ذلك ربما يفيدنا أحد من المشرفين
شكرا على مشاركتك

• عجبني
فين نونا وأيامها ولياليها وكرسي ال...... هههههههه
بلاش النسكافيه يا شقيقه ايه رئيك في دا
مشاهدة المرفق 29636