NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هذا نقاش مفتوح. سوف أشارك أفكاري ، ثم أتمنى أن أسمع أفكارك ، وأن أجيب على الكثير من الأسئلة ، وآمل أن أصحح الكثير من المعلومات الخاطئة.

يبدو أن هناك بعض سوء الفهم المشترك حول العبيد. كل منهم يهمني. لا أحد يوافق على تعريف العبد ، فلنبدأ بذلك. لا يوجد حتى تعريف موحد واحد.

لذا ، إذا عرفت أنك عبد ، أو شخص ما يريدك أن تكون عبدًا له ، فقد تتحدث عن شيئين مختلفين تمامًا.

يقول بعض الناس أن العبد ليس له حقوق على الإطلاق ، وأن العبد يتنازل عن جميع الحقوق. يقولون أن هذا هو الفرق بين التابع والعبد. لا أوافق ، لأن العبد يمكنه أيضًا ترك ديناميكياته.

بالنسبة لي ، العبد يتعلق بالعقلية. سيعرض أحد الغواصين الخدمة لأنهم يسعدون بالخدمة لإسعاد المهيمن. سيكون العبد بمثابة إكراه تقريبًا. من طبيعتهم أن يخدموا. يريدون أن يخدموا أنفسهم من أجل الأعمال. يجدون الفرح في الخدمة الفعلية. لقد أخبرت شخصًا ما في هذا المثال: إذا طلبت من الغواص أن يجلس على مقعد لمدة 20 دقيقة ، سيذهب الغواص للجلوس ، لكن أتساءل لماذا؟ ماذا فعلت؟ ماذا سيأتي بعد ذلك؟ هل أعاقب؟ يكافأ؟ ماذا تخطط؟ كم دقيقة مرت؟ ما الذي يفترض أن أفعله أثناء جلوسي هنا؟ هل هي تراقبني؟
يجلس العبد على المقعد ويبتسم بالداخل ، ويفكر ، "أنا أخدم سيدتي بفعل ما تريدني أن أفعله بالضبط لمدة 20 دقيقة كاملة." 😁

لكن ماذا عن الأشياء عندما لا تكون نعمة؟ ما الذي يدور في عقل العبد عند إساءة معاملته؟ هنا حيث تسوء الأمور.

إذا كان العبد يعيش ليخدم ، ويستمد الفرح من الوجود للخدمة ، فما هو شعوره تجاه نفسه كشخص؟ كيف يشعرون بالوحدة؟ وكيف يشعرون إذا تعرضوا لسوء المعاملة؟

من الواضح أن هذا الموضوع واسع جدًا بحيث لا يمكن تلخيصه في منشور **** واحد ، ومن الواضح أنه نظرًا لأن العبيد أشخاص ، فإن tbey سيختلف كثيرًا مثل أي شخص آخر ، ولكن بالنسبة لمجموعة معينة ، يبدو أنهم منكسرون جدًا دون أن يخدمهم شخص ، ثم يبحثون عن شخص ما لكسرهم أكثر.

إنهم لا يريدون أن يكونوا ذا فائدة ، بل يريدون أن يستخدموا. هل ترى الفرق؟ إنهم لا يريدون أن يخدموا ، بقدر ما يكون شيئًا يمكن التخلص منه في حياة شخص ما ، مثل طبق ورقي يمكن أن يتسخ بالطعام الدهني ويتفتت ويلقي في سلة المهملات بعد انتهاء الوجبة.

لكن الناس ليسوا كائنات. يمكننا جعلهم شيئًا من أجل المتعة الغريبة ، لكن الناس بحاجة إلى الرعاية. حتى أكثر العبيد عبودية ، بعد أن استُخدم بقسوة ووحشية ، يحتاج إلى رعاية لاحقة حتى يعود للبشرية أو سيظل متضررًا.

يحافظ المالك المسؤول على ممتلكاته في حالة جيدة وإلا سيتم تدميرها. حتى الأشخاص الذين لديهم كلاب أو خيول أو آلات عاملة يظهرون اهتمامًا بهذه الأشياء. هل البشر لا يستحقون أقل؟ من الواضح أنهم يستحقون المزيد.

وبالنسبة للبشر ، إذا كنت قد حصلت على أقل ، أعتذر. نيابة عن جميع المسيئين والمستخدمين والمتسلطين والمكفوفين الذين لم يروا أو لم يعرفوا أو كانوا فظيعين للغاية بحيث لا يهتمون. أنا آسف. لم تكن أنت ، لقد كانوا هم. كنت تستحق الأفضل حينها ، وأنت تستحق الأفضل الآن. ما حدث في الماضي لم يكن بدسم ، لقد كانت صدمة تسمى بدسم. الآن الأمر متروك لك لإيقاف الدورة.

يرجى مشاركة أفكارك وأسئلتك ، الجميع
 
ارجو التثبيت للأهمية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%