NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

العادة السرية تخفف الام الدورة الشهرية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,970
نقاط
19,180
دى أول مشاركة ليا في المنتدى و حابب إنى أفيد الناس دى مقالة كنت قريتها عن فوائد العادة السرية للبنات
يدور الكثير من الجدل في مجتمعنا الشرقي حول ممارسة المرأة للعادة السرية، وبغض النظر عن جواز ممارستها من عدمه، تحتاج المرأة أو الفتاة لمعرفة كل شيء عن هذه العادة، حتى لا تمارسها بشكل يضرها، الدكتور علي عرفة، إستشاري الجراحة العامة و جراحة المناظير، يشرح لك كل ما تريدين معرفته عن العادة السرية في السطور التالية.

العادة السرية عند المرأة عبارة عن تدليك خفيف للبظر، ويقع في الجزء العلوي من الفرج قرب التقاء الشفرتين أعلى الفرج، ويستمر التدليك الناعم حتى حدوث النشوة، وهنا يجب التنبيه أن فتحة المهبل وما عليها من غشاء البكارة تقع في الجزء السفلي من الفرج، ولا يجب العبث بها عند ممارسة العادة السرية، فلا دور لفتحة الفرج ولا يجب إيلاج أي شيء فيها، وإلا فقد يتعرض غشاء البكارة للتهتك.

أما تأثير العادة السرية على المرأة من الناحية الفيسيولوجية، فإن حدوث النشوة الجنسية يؤدي إلي إفراز هرمون السعادة Serotonin الذي يؤدي بدوره إلى تحسين المزاج العام، فتجعل المرأة أكثر راحة وإسترخاء، والجماع الجنسي هو الوسيلة المثالية للوصولً للنشوة الجنسية، ولكن في غياب هذه الوسيلة لا يتبقى إلا البديل الطبيعي، وهو العادة السرية، وحتى عند توفر فرص الجماع، فإن المرأة التي مارست العادة السرية تستطيع تحسين الحياة الجنسية، حيث إنها تكون أكثر دراية بالمناطق الأكثر حساسية في جسدها، ما يساعد على تحسين المعاشرة الجنسية بمساعدة الزوج على اكتشاف هذه المناطق.

ويمكن القول أن العادة السرية تساعد على تخفيف التوتر العصبي والنفسي عند المرأة، وتساعد على النوم الهادئ المريح نتيجة الوصول للنشوة، فهي تزيل الضغط النفسي والعصبي.

ومن الناحية الصحية تعد العادة السرية بديل طبيعي لا خوف ولا خطر منه، بل مفيد صحيًا وطبيًا، أما من الناحية العلاجية فإن العادة السرية للمرأة قد تساعد على تقليل إحتقان الحوض وبالتالي تخفيف ألآم الدورة الشهرية، حيث أن إنقباضات الرحم الناتجة عن النشوة الجنسية تؤدي إلى سهولة وسرعة خروج ددمم الدورة الشهرية.

والخلاصة أننا يمكن أن ننصح المرأة بممارسة العادة السرية في حدود مرتين أسبوعيًا، ونؤكد على أنه لا يوجد أية أثار جانبية سلبية منها، طالما أن ممارستها كانت في حدود عند الحاجة ودون إفراط.:g030:
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%