NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

احمد الدالي

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
12 يوليو 2023
المشاركات
25
مستوى التفاعل
11
نقاط
2
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
عدم إشباع المرأة جنسيًا أسرع طريق إلى المشاكل

النساء هم أكثر شكوى من عدم الرضا الجنسي من الرجال.

هل سبب استنكار المراة هو عدم إشباعها جنسيًا وعدم قدرتها على التعبير عن ذلك؟

أسباب التذمر لدى المرأة عديدة، ومنها عدم الاشباع الجنسي، وعدم الوصول إلى الرعشة.لا يمكن مواجهة الرجل الشرقي بذلك، لأن رجولته خط أحمر لا يمكن تجاوزه، حتى وإن كان هو السبب. لكن هنا
على “سي السيد” أن يفهم أن لزوجته حق عليه، حق في أن يشبعها جنسيًا وأن يوصلها الي الرعشة، والاّ…فالزوجة ستجد نفسها مجبرة على ممارسة العادة السرية للوصول إلى لذّتها.

هل تكون العادة السرية بديلًا عن العلاقة الزوجية؟

يلجأ الكثير من النساء للعادة السرية تعويضًا عن الحرمان الذي يعانينه. فالعادة السرية طريقة يستعملها الرجال و النساء في مختلف مراحل العمر، خصوصًا خلال مرحلة البلوغ وحتى سن الزواج، للحصول على
اللذّة الجنسية. ممكن أن تستمر النساء في ممارستها بعد الزواج، إن كن لا يستمتعن مع أزواجهن بالعملية الجنسية. والرجل الذي لا يعاشر زوجته لسبب أو لآخر سيستمر في ممارسة تلك العادة، وسيسهل عليه القيام بعلاقات خارجية، وقد تضعف المرأة يومًا فتقع في المحظور.

كيف للمرأة الوصول للذة او الرعشة من خلال العادةً السرية؟

تصل المرأة إلى اللذة بالعادة السرية، لكن تبقى رعشة الجماع أفضل وأحسن.يمكن المرأة مداعبة جسدها و أعضاءها بيديها أو بالاستعانة بشئ ما.لكن ما لا يعرفه الكثير من النساء أن الاستمتاع عند المرأة نوعان: استمتاع مهبلي، وأعني به الوصول إلى الرعشة من خلال عملية إيلاج قضيب الرجل، والاستمتاع البظري، من خلال عملية احتكاك القضيب بالبظر، وهكذا تصل المرأة إلى اللذة بمداعبتها بظرها. تعتقد النساء والرجال أيضًا أن رعشة الجماع متأتية من المهبل، بينما البظر هو ما يثير الرعشة، فإدخال القضيب في المهبل وإخراجه يحرك الجلد الذي يغطي البظر، وهو جزء من الشفرتين الصغيرتين، ما يؤدي إلى استثارة البظر.

ما نسبة النساء اللواتي يمارسن العادة السرية؟

خلال تشخيصي لبعض المشاكل الجنسية التي تمر بها نساء أتين للعيادة من أجل معرفة الأسباب و المسببات، أطرح عليهن السؤال التقليدي: هل مارست العادة السرية؟ منذ متى؟ أما زلت تمارسينها؟ كانت (نعم) إجابة ٧٠٪ .ويعتقد الأزواج أن زوجاتهم باردات جنسيًا لأنهن لا يصلن إلى الرعشة من خلال الجماع المتعارف عليه، في حين ان ٩٠٪. احمد. الدالي.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%