NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,245
نقاط
20,122
ابتكر عدد من مراكز العلاج الطبى بروسيا أسلوبا جديدا فى علاج مدمنى المخدرات والخمور والجنس وهو جلد المريض على ظهره، وضربه عدة ضربات بالعصا، وتبلغ تكلفة "جلسة الجَلد" عند طبيب متخصص فى روسيا 60 دولارا


وقد نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية تفاصيل أسلوب العلاج وذلك من خلال جلد أو ضرب المدمن عدداً من المرات على ظهره، مما يساهم بشكل فعال فى التخلص من الإدمان، ويقول العلماء الروس إن هذه الطريقة أثبتت فعاليتها فى حين فشلت معظم أساليب العلاج التقليدية للإدمان.


وعن فعالية هذه الطريقة يؤكد الطبيب German Pilipenko أنه عالج أكثر من ألف حالة بهذه الطريقة، حتى إن الكثيرين يسافرون من دول بعيدة للاستفادة من هذا العلاج!!

يضيف إن ضرب مدمن الجنس بهدف تخليصه من الآثام يساهم فى تحرير مادة الإندورفين Endorphins من الدماغ وهى المادة المسئولة عن السعادة، مما يجعل المدمن يشعر بسعادة تساعده على التخلص من ممارسة الجنس أو تعاطى المخدرات، كما أن عملية الجلد أو الضرب تحفز مناطق خاصة فى الدماغ لدى مدمن المخدرات مثلاً وتحدث عمليات معقدة تؤدى للتخلص من الإدمان بسهولة


ويقول علماء النفس: إن هذا الأسلوب هو نوع من العقاب البدنى على أفعال آثمة ارتكبها مدمن الخمر أو مدمن الزنا، تشعره بذنبه وأن ما يقوم به هو خطأ كبير لابد من التخلص منه وعدم العودة إليه. وهو أسلوب فعال وقد استخدمه بعض الكهان قبل مئات السنين.

ويؤكد الدكتور Dr. Sergei Speransky مدير الدراسات الحيوية فى معهدNovosibirsk Institute of Medicine بأن أسلوب الضرب بالقصب أو الخيزران على الظهر فعال فى علاج نوبات الاكتئاب والإحساس بالذنب.

خبر منقول....
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%