NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,756
نقاط
18,461
ماري اخت زوجتي جزء اول 1

لقد قرأت بعض القصص من قبل ولكي أكون صادقاً ، ظننت دائماً أنها خيالية ، ولا يمكن أن يحدث هذا للناس العاديين. لكن يجب أن أعترف ، كنت مخطئا. توفي زوجتي منذ حوالي 8 سنوات من السرطان في سن 39 ، كنت 42سنة. نحب بعض في المدرسة الثانوية وكنا من الذين تزوجوا صغيرا جدا. كنا على حد سواء وفية إلى اليوم الذي وافته المنية ، وما زلت أفتقد سوزان كل يوم.

نحن نعيش في ركن أو أدنى من شقيقة زوجتي الصغرى ماري وزوجها. كان معروفًا تمامًا في العائلة أن زوج ماري المدعو لبيتر كان كسولًا وطائشا . كان نادرا جدا يعمل وكان متطلبا للغاية. لماذا بقيت ماري معه كان دائماً لغزا.

كنت على وشك أن يكون عيد ميلادي الخمسين وليس لدي أي خطط من أي نوع. أنا أحسب أنه ، عيد الميلاد مثل السبعة السابقة دون سوزان سيتم إنفاقه في المنزل لمشاهدة التلفزيون. لسبب ما ، لم أقم بملاحقة علاقة أخرى بعد وفاة سوزان. أنا لست في شريط المشهد وأعمل في شركة التي تستخدم فقط امرأتين وكلاهما كانت فتيات صغيرات في العشرينات من العمر ، وهم في مرحلة وغير ناضجة للغاية.

أختي في القانون ماري ، التي تبلغ من العمر 42 عاما ، اتصلت بي مساء واحد وسألت ماذا أفعل في عيد ميلادي. قلت لها "لا شيء". فأجابت: "أنت في الخمسين ولا تحفل بالاحتفال؟" أخبرتها أنني لا أشعر فعلاً بأي شيء ، وربما أقضي عطلة نهاية الأسبوع حول المنزل. فأجابت: "علينا الخروج وتناول العشاء على الأقل".
أنا حقا أحب ماري ، كانت دائما لطيفة معي ، ولكن فكرة تناول العشاء مع لانس لم تكن هي الطريقة التي أردت أن أقضي بها عيد ميلادي. لقد تهربت من هذه المسألة ، وأجرينا حديثًا صغيرًا ، وأخبرتني بأننا سنتحدث في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كنت أشاهد التلفزيون ليلة الخميس عندما رن جرس الباب ، وهناك وقفت ماري عندما فتحت الباب. اعطتني على الخد قبلة وحضن كما دخلت. كانت عائدة إلى المنزل من العمل ، حيث كانت هي وزوجتي شريكتين في العمل لسنوات عديدة. لقد عملوا في بيئة مهنية وكانوا يرتدون ملابس عمل مثل. ماري، مثل زوجتي سوزان كانت ببساطة مذهلة. دائما سيدة مذهلة ، يذهبون دائما للمنزه. دخلنا الغرفة العائلية وجلست ، وبيت على قسم الجلود الكبيرة وأنا في كرسي المقعد القديم المفضل لدي ، كان ذلك قطعة الأثاث في منزلي التي بدت في مكانها. لقد زينت سوزان بيتنا من الأعلى إلى الأسفل ، وهي ببساطة جميلة. بدأنا نتحدث عن الذهاب إلى العشاء لعيد ميلادي وبعد فترة ، لم أتمكن من المساعدة ولكن لاحظت كيف كانت تنورة ماري قصيرة. كانت قد سحبتها بقدر ما تستطيع ، لكنها كانت لا تزال في منتصف الفخذ. بدأنا نتحدث وفقدنا الوقت. تحولت المحادثة من عيد ميلادي لمشاكلها مع بيتر. اعترفت أنها تعتقد حقا أنه كان على علاقة غرامية ، ولكن ليس لديه دليل. سألتني "كيف فعلت أنت وسوزان ، كنت دائما تحبها ؟" فأجبتها "لا أعرف ، أعتقد أنه كان هناك شخصان فقط حقًا". "لم نكن نجتهد في ذلك فعلًا ، لقد جاء الأمر طبيعيًا". استطعت أن أرى لمعة في عينيها قليلاً ، وربما التفكير في ان تاخذ مكان أختها.

للتخلص من هذا الموضوع ، عرضت عليها كأسًا من النبيذ. كان كل من سوزان وماري يشربون النبيذ. تحولت سوزان الطابق السفلي لدينا إلى بدروم النبيذ ، وكانت خبيرة تماما. أنا شخصيا لم أتمكن من تذوق الفرق في النبيذ ، لذلك اسمحوا لي دائما أن تختار سوزان. ذهبت بيث إلى الطابق السفلي وعادت مع ميرلوت (نوع خمور روعة )
كانت مولعة به. أخذت الزجاجة ، وذهبت إلى المطبخ لفتحه والحصول على نظارتين. عدت إلى غرفة العائلة وسلمت بيت زجاجها وأخذت مقعدي. بعد أخذ رشفة من الخمر ، لم أستطع إلا أن أشير إلى أن بيث قد فراق قليلاً عن فخذيها يعطيني بضعة من أفخاذها العليا البيضاء الحريرية. كما تحدثنا ، وجدت صعوبة في إجراء محادثة ، مع وجهة نظري. لم أكن متأكدة ، لكنني شعرت أنه في بعض الأحيان التقطت عيني تتجول.
"هل يمكنني الحصول على كأس آخر من النبيذ؟"
قالت. "بالتأكيد" أجبته ، "دعني أحصل عليه من أجلك".
ذهبت إلى المطبخ وعدت بزجاجة جديدة لها. عندما جلست مرة أخرى ، لاحظت على الفور أنها قد فكت ساقيها أكثر من ذلك. أستطيع الآن أن أرى ملابسها البيضاء المنرقشة بين فخذيها.





منذ أن ماتت سوزان ، تألفت حياتي الجنسية كلها من استمناء . أصبح الأمر عديم القيمة ، لدرجة أنني ربما لم أكن اعملها قضيبي يتورم بدون أي اتصال جسدي. كنت أحاول حقا من الصعب ألا يكون واضحا ، وتبحث لها في عيون كما تحدثنا. فقط عندما تنظر بعيدا ، سوف اغوص بعينيا إلى ساقيها. تحدثنا لبضع دقائق أكثر ، ثم قالت إنها يجب أن تذهب. أنا شكرتها على التوقف عن طريق وأنا تعمدت ان اميل واقبل خدها ، حولت شفتيها لي وقدمت لي قبلة ناعمة ، رطبة جداً على الشفاه ، تليها عناق.


بمجرد أن انسحبت من الممر ، جلست إلى أسفل في كرسي الرئاسة وحاولت مشاهدة التلفزيون ، لكن ذهني ظل يتجول إلى تلك الملابس الداخلية ذات اللون الأبيض الفاتح والقبلة الدافئة الناعمة. قررت أن الوقت قد حان للاستحمام ورأسه إلى السرير ، وما الذي كان يحصل لي لا اعرف

في وقت لاحق في السرير ، لم أستطع النوم ببساطة. كل ما كنت أفكر فيه هو ماري.
هل كانت حقا قادمة إلي؟
أم أنها مجرد أنني كنت وحيدا جدا لفترة طويلة جدا من الوقت. أيا كان الحال ، سرعان ما وجدت يدي حول زبري ، ببطء واشده صعودا وهبوطا. في أي وقت من الأوقات ، كان زبري البلدي واشعر بالنشوة القادمة. أغلقت عيني ، فكرت في ماري وانفجرت في أفضل هزة الجماع كنت قد شهدت في وقت ما. أستطيع أن أقول بصراحة ، لقد غلبت النوم في تلك الليلة ونمت مثل ***.

في اليوم التالي ، كنت في المكتب ، عندما تلقيت مكالمة من ماري .
"ماذا عن العشاء الليلة؟"
على الرغم من ذلك ، لم أكن أتخيل قضاء ليلة مع بيتر ، قبلت. "حوالي الساعة 8 مساء"
، قالت. "سوف ننقلك."
هناك تأكدت من أن بيتر سيحضر.
خلال اليوم وانا حرفيا ومن غير فصحة حيحان وسرعان ما توجهت إلى المنزل للاستعداد.
وصلوا في الوقت المناسب ، واتجهنا إلى مطعم جميل ليس بعيداً.
بيتر كما هو الحال دائما ، كان نفسه ساحرة النفس. أنا فقط ببساطة لا يمكن ان اتوقع ما شهدته ماري في هذا الرجلوكيف رضيت به زوجا .
ولكن كما هو الحال دائما ، كنت أرفع لساني وأتحدث قليلا. العشاء كان أكثر من نفس الشيء ، لكنني لاحظت أن بيتر كان يشرب بالفعل أكثر من المعتاد.
قام بيتر واعتذر من نفسه للذهاب إلى دورة المياه. ماري كالعادة ، اعتذرت بسرعة عن سلوكه.
وانا بقولها "ليس خطأك
"عليك ببساطة أن تتخلى عن عذره لكونك على هذا النحو." أومأت برأسها بمجرد عودته إلى الطاولة. انتهينا منه
، في حين أن لانس أنهى مشروبين آخرين. عندما وصلنا إلى الرحيل ، عرفت فقط أنه ليس في وضع يمكنه من قيادة للوصول المنزل. ولكي لا أحضر بيث إلى حجة معه
صعدت وقلت بيتر ، دعني أقود إلى البيت
، يمكنك الاسترخاء ، ولماذا تأخذ فرصة علي الرايكة في الخلف ؟"
أعطاني بيتر واحدة من نظراته وأجبته "

لن اذهب للمنزل ، دعنا نتجه إلى نادٍ. لقد استيقظنا في صمت ، استطعت أن أقول ان بيتر كان غاضبا كالمعتاد.
شعرت بالسوء لماري لأنني عرفت أنها ستتحمل وطأة ذلك. وذهبت لوحدي للمنزل بعدما وصلوا ، شكرتهم وخرجت بسرعة. وكوني متأخر بالفعل ، قررت أن أتوجه مباشرة إلى السرير. كنت على الأرجح نائماً لبضع ساعات عندما رن هاتفي الخلوي. كنت في منتصف النوم ، نظرت إلى الهاتف ورأيت أنه كان يدعو ماري.
قالت باسم . "نعم ، ما الخطأ؟" "لا أعرف"
، أجابت ، "أنا فقط لا أستطيع أن أنام."
أخبرتني بأنّ بيتر فيا لخارج. نظرت إلى الساعة وكانت الساعة 4 في الصباح.
"هل يفعل هذا في كثير من الأحيان؟"
سألت. "نعم"
أجابت ، "في الآونة الأخيرة الكثير". ثم فتحت لي الكثير عن زواجها الكامل مع بيتر وكيف أنها وصلت إلى نقطة الانهيار. بطريقة ما خلال هذه المحادثة بدأت تخبرني عن حياتها الجنسية. أخبرتني أنها كانت تتحدث مع سوزان حول هذا الموضوع ، ولكن منذ وفاتها ، لم يكن هناك أحد يثق بها. لقد أخبرتني طوال السنوات القليلة الماضية أن الشخص الوحيد الذي كان لبيتر مهتمًا بالرضا هو نفسه. ألمحت إلى أنها كانت تعتني بنفسها فقط لتتمكن من تخفيف حدة التوتر.
"حسنا" أجبتها ، "أنا أعرف هذا الشعور جيدا."
ضحكت وانتهت المحادثة دقيقة أو دقيقتين في وقت لاحق. نظرت إلى الساعة وكانت الساعة الخامسة صباحاً تقريباً ، لذا لم يكن هناك أي نقطة في محاولة العودة للنوم. كان يوم السبت وكوني بمفرده يعني أنني اضطررت إلى شراء البقالة ، وغسل سيارتي وتنظيف المنزل قليلا.




طار اليوم من قبل وأنا حصلت على الكثير من إنجازه. في ذلك المساء ذهبت إلى مطعم صيني محلي ، وحصلت على الكثير من الطعام وأعود إلى المنزل. أخذت دش سريع ، ثم جلس لتناول الطعام ومشاهدة التلفزيون. بعد حوالي خمس دقائق رن جرس الهاتف ومرة أخرى كان بيت. أنا في الواقع تناقش حول ما إذا كان الرد على الهاتف أم لا. أنا حقا لم أكن لأكون مستمعًا متفانيًا الليلة. لكن بعد حلقتين أخريين ، التقطت "مرحبا بيث ، ما الأمر؟" ، أجابت "ليس كثيرا ، ذهب لانس إلى لعبة كرة السلة مع أصدقائه ، لن يكون المنزل حتى وقت متأخر." وأضافت ، "هل ترغب في الخروج والاستيلاء على شيء سريع ل قلت لها أنني قد عدت للتو من المطعم الصيني ، وكان هناك الكثير من الطعام المنتشر هنا. قبل أن أتمكن من قول أي شيء آخر ، هي تقرب
"أوه ، بعد ذلك سوف أنضم إليكم." لم أستطع قول أي شيء آخر ولكن ، "بالتأكيد ، لا مشكلة" في هذه المرحلة. قالت بيث: "سأكون على حق".

بعد حوالي 45 دقيقة رن جرس الباب وكان بيت. عندما مررتني في الباب المفتوح ، استمتعت على الفور رائحة عطر احبه رائحة السوسن ، مع القليل من الروائح الاخري . كنت أحسب أنها كانت فقط من الحمام. كانت على الجينز وقميص "تي" ، وهو أمر نادر ما رأيته ترتديها.
حصلت على صينية تلفزيون وأضعتها على طرف الأريكة مع طبق. شاهدنا التلفزيون ، وتناولنا وتجاذب أطراف الحديث لفترة وجيزة. توقف البرنامج في الساعة 8 مساءً ، ولم يكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى.
"ماذا عن بعض النبيذ؟"
، سألت ماري. أخبرتها بأن الزجاجة التي فتحناها في وقت سابق من الأسبوع كانت لا تزال في عداد االانتظار.
"رائعة" وقالتها بحرقة
تحدثنا لبعض الوقت عن وظيفتها وعائلتها وأي شيء آخر يمكن أن أفكر به لإبقاء المحادثة بعيدة عن بيتر. بعد ذلك
فجرت "ماري اهم سوال ، هل يمكنني أن أسألك سؤالًا شخصيًا حقًا؟"
فكرت لثانية ، ثم قلت بتردد: "أعتقد ذلك."
لقد أخذت تنفسًا عميقًا ، وتحولت قليلاً عيني للاحمرار "هل سبق لك أن مارست الجنس منذ أن ماتت شقيقتي؟
" فأجبته ، بسرعة شديدة ، "لا ، أبداً".
بدت وكأنها مندهشة وقالت: "هل تقصد أنها كانت تقرب من 8 سنوات منذ أن مارست الجنس؟"
أجبتها مع نعم. فكرت في نفسي ، آمل أن تنتهي هذه المحادثة
. لكن قبل أن تترك الفكرة رأسي عادت مع "هل تمارس العادة السرية كثيرا؟"
أعتقد ، عينيا تحولت من الاحمر للزرق لأنها أضافت بسرعة
"أوه حسنا ، أنا أعرف كل الرجال يفعلون
وواصلت قائلة: "إذا لم أقم بنفسي بشكل منتظم ، فلن اريح نفسي أبداً".
على ما يبدو فإن بيتر لن يدوم طويلاً بما يكفي لإبعاد نفسه. أخبرتني العديد من الليالي بعد أن يتقلب وينام ، وانها نفسها إلى تفعل ذلك للوصول لهزتين او ثلاثة لتشعر بالراحة .
أعتقد أنها كانت تخبرني يمكن أن تخبرني بأنني لست من النوع الأمامي ، وإذا كان هذا سيذهب إلى أي مكان ، كان عليها أن تأخذه هناك. "
ماري تقولي ، أنا وأختي اعتدت أن أتحدث كثيراً عن الجنس ، وكانت دائماً تقول لي ما هو نوع الحبيب الذي كنت أنت منه." وأضافت ، "في الحقيقة
أخبرتني سوزان أنه في كثير من الأحيان حتى ولو كنت متعبًا ستذهب أسفل عليها وجعلها تقذف امامك ، لا شيء في المقابل ". لقد صدمت. على الرغم من أن سوزان كانت ميتة ، وكنت أعرف أن سوزان فقط استطاعت أن تنقل هذه المعلومات إليها ، إلا أنني أهملت كتفي وتلمست ، "أظن ذلك."
ثم أضافت ماري ، "هل أعجبك ما رأيتك في اليوم الآخر؟" حاول أن تتجاهل الجهل ، "ما الذي تتحدثين عنه؟"
، لكنني أدركت أن الارتجاف في صوتي قد أهداني. "هيا يا باسم " ، أجابت ماري، "رأيتك تراقب تنورتي في الخبث


كان هذا الوضع أكثر إزعاجًا في الوقت الحالي. في حين كنت محرجة للغاية ، كنت على نفس القدر من الإثارة أو هكذا بدا. عليا
انا بقولها ، "في الواقع ، حولتني إلى رؤية رجلها يدفعني للانتباه.
" الآن عرفت أنها كانت تبالغ. كانت تفرك بجسمها علي الكنبة في حين كنا نجلس
كانت ماري جميلة وأعرف أن الرجال كانوا يضربون عليها لبنهم طوال الوقت. "أنا أشك في أنك تعاني من عدم الاهتمام ، ماري" أضفت. قالت: "يا إلهي انتبهت" ،
"لكن ليس من الرجال المحترمين ، فقط من الرجال الذين يريدون قطعة سريعة من لحمي كالحيوانات ". "يمكنني الحصول على ذلك من بيتر في أي وقت أريد."


لقد لاحظت أنها بدأت تنفجر قليلاً وعبرت عينيا فخذيها بإحكام شديد. أعتقد أنها كانت غير مريحة كما كنت ، على الأقل كنت آمل أنها كانت. هذا فقط لم يكن نوع المحادثة التي أجريتها مع أي امرأة أخرى بعد زوجتي. في الحقيقة ، كنت فقط مع امرأة واحدة طوال حياتي.

ثم مرة أخرى أنها سالت قليلاً من المعلومات التي يمكن أن تأتي فقط من سوزان. "أنا أعلم أن مشاهدة امرأة تصنع نفسها هذا امامك هو في قائمة الاحلام ."
أخبرتها أنني لا أصدق حقا أن سوزان شاركت الكثير من حياتنا الشخصية معها. ابتسمت هذه ابتسامة الشر تقريبا
وقالت لي "أوه ، أنا أعرف أكثر من ذلك بكثير".

وبدون الكثير من التردد سارعت إلى قول "هل ترغب في رؤية امرأة ثانية؟"
كان رأسي يدور محاولاً معالجة كل هذه المعلومات الجديدة التي ألقيت عليّ. كان كل من رأسي يفكران في الوقت نفسه ، وكان الشخص الكبيرالمحترم يواجه صعوبة في اني اصدق
انا اجبتها "أنت أخت زوجتي ، أنت متزوجة ، وما زلنا في الواقع عائلة".
نظرت إليّ بخيبة أمل ، وأجبت: "أنت لا تجدني جذابة ؟"
يجب أن يكون تعبيرات الوجه قد أجابت على السؤال لأنها سرعان ما تابعت "ثم ، ما هي المشكلة؟" فكرت بسرعة للحصول على أي إجابة يمكن أن أجدها.
"ماري ، أنا فقط أعتقد أنها ستجعل الأمور غير مريحة لنا ، الآن وفي المستقبل." نظرت إلي بتلك العيون الناعمة وقالت: "أنا لا أطلب منك أن تغتصبني ، كلانا نحتاج للراحة في بعض الاوقات ؟ "
فكرت في هذا لثانية ، ثم قبل أن أتمكن من الرد أضافت: "ماذا عن أن أبدأ انا وإذا كنت تشعر بأنك قادر على الانضمام ، يمكنك ، إذا بدأت تشعر بعدم الارتياح ، فقل لي أن أتوقف".
مرة أخرى فكرت وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تريد ، ثم أجابت "حسنًا ،
لكنني ما زلت أعتقد أن هذه فكرة سيئة".

أخذت ماري مشروباً آخر من النبيذ من زجاجها ، ثم انحنى على الأريكة. كانت عيناها ملتصقة بي ، لكن يديها كانتا تهتزان بشكل واضح. قبل أن أتمكن من سؤالها عما إذا كانت متأكدة من أن هذا هو ما تريده ، وصلت إلى جينزها وفككتهم. دون أن ترفع عينيها عني ، تنزلق ببطء عن السوستة على طول الطريق وفتحها. استطعت رؤية الجزء العلوي من سراويل الدانتيل السوداء التي تطل على الجينز. انها انزلقت يد واحدة داخل الجينز لها ، ويمكنني أن أقول بالضبط عندما لمست بصرها. رجع رأسها ، قليلاً من كهرباء اللمس. حتى الآن ، كان زبري أصعب مما كان عليه في السنوات الماضية ، وكان يتوسل ليُطلق سراحه. لكني لم أكن متأكدة بعد ، ماذا أفعل.
ثم رفعت "ماري" وركها من الأريكة بسحابة رقيقة ، وسحبت الجينز من أسفل إلى ساقيها. كان الأمر كما لو أن أحدهم قد أخرج الريح مني. كنت أواجه صعوبة في التنفس وأنا أعلم أنني كنت ترتجف. جلس هناك هذه الشابة الجميلة في زوج من سراويل سوداء مثير الدانتيل ببطء فرك نفسها من خلال النسيج ، رقيقة محض. "هل هذا يثيرك يا باسم ؟" أومأت بنعم ، دون تردد. "ثم لماذا لا تفعل شيئا حيال ذلك
". أنا تجاهل وغمغم شيء غير مصدق بالنسبة لي
وأضافت "حسناً
، ربما تحتاج إلى المزيد من الفنون البصرية". مع أنها وصلت إلى أسفل وسحبت ببطء سراويل داخلية لها للالتقاء الجينز. استندت إلى الخلف وفتحت ساقيها لتريني أفضل مشهد رأيته في 8 سنوات طويلة. كان لها كس شفاه صغيرة كانت منتفخة وردي اللون. حتى من المكان الذي جلست فيه ، استطعت أن أرى الرطوبة بينهم. مدت إصبعًا واحدًا من يدها اليمنى ووضعته على البظر المتورم وبدأت تتحرك في دوائر صغيرة ولكنها سريعة. كان تنفسها ضحلًا واستطعت أن أرى وجهها يتدفق قليلاً.



مرت بضع ثوانٍ أخرى وسألتني بصوت ضعيف عميق: "إذا كنت ستعمل معي ، فمن الأفضل أن تبدأ ، لأنني لن أكمل طويلاً في المرة الأولى". ؟
غير متأكد جدا من نفسي ، انتقلت يدي إلى الجينز. في تلك المرحلة أعطتني ابتسامة. ليس فقط أي ابتسامة. واحد قال لي هذا سيكون على ما يرام. أنا أفتح سروالي ، ثم بحركة واحدة ، سحبتهم مع الملاكمين. كان ديكي صخريًا بقوة واقفاً. "أوه ،باسم ، أرني كيف ضربت قضيبك".
أنا يدي حول زبري بقوة وبدأت تتحرك ببطء صعودا وهبوطا. تم لصقها عينيها بزبري وتريد بوسه . أظن أنها يمكن أن تخبرني عن طريق تسريع ضربات قلبي ربما كنت أستعجل. "لم تكن سريعة جدا" ،
قالت ، "استمتع به ، ابطئه ، دعني أستجمع قواك مرة واحدة ، ثم سنكون معا مرة أخرى."
أومأت برأسه حسنا
ثم تباطأ قليلا وشاهد ماري زادت سرعة إصبعها وبدأت في دق ظهرها قليلاً. على الرغم من أنها كانت فترة من الوقت ، كنت أعرف أنها كانت قريبة. طلبت منها أن تنظر إلي إنها تميل رأسها إلى أسفل قليلاً وتبدو ميتاً في العيون. "نقربت اجيبهم ،
ماري ، يدك جميلة علي ضهري." كان الأمر وكأنني انقلبت لتشغيل اموسيقي جنسية.
"يا إلهي صرخت.".هجيبههههههههههههم

. "يا **** ، ماري"
،. كان هذا أفضل ما لدي في السنوات. "بالرغم من ذلك" همست ، "أنا آسف هززت رأسي وأجبته "حسناً ، كانت سوزان دائماً صوتها عالي عندما كانت تعاني من هزة الجماع".

"هل تريدي ان تشربي ؟"
، سألت ببراءة. أجابت: "أوه نعم ، ربما عدة مرات".
هذا كان جديدا علي. في حين أن سوزان لم تكن أبداً تعاني من مشاكل النشوة الجنسية ، إلا أنها لم تأتِ أكثر من مرة واحدة في الجلسة. "ماذا عنك؟"
جاوبتني "هل تريد أن ترافقني هذه المرة؟" أومأت برأسي نعم.

وضعت الأصبعين التي كانت للتو في جملها في فمها وامتص عليها ببطء. ثم خفضتها مرة أخرى بين ساقيها وبدأت في فرك البظر مرة أخرى. ببطء شديد ، ولكن بشكل مستمر في السرعة ، وإن لم يكن ملحا كما كان من قبل. في هذه اللحظة ، كان زب بلدي يخفق ، وكراتي منتفخة ، وعلى استعداد للانفجار.
أخبرتني ماري "أريد أن أراك قريبًا". "تعال واجلس بجانبي هنا."
استيقظت وانتقلت بجانبها على الأريكة. عندما جلست ، كان فخذي ملامسًا لفخذيها ، وكنت أشعر بالحرارة التي كان جسدها يعطيها. شاهدنا بعضنا البعض لعدة دقائق حتى أصبح واضحا لها أنني لن تستمر لفترة أطول.
استندت إليّ وهتفت بهدوء "هل تريد أن تتنقل بين أيدينا؟"
وبحلول هذا الوقت كنت أبعد من أن أهتم حتى أكثر من ذلك. "نعم **** نعم" ، أجبت.
أخذت يدها اليمنى أستطيع أن أرى العصائر التي تتدحرج أصابعها. انها ملفوفة حول زبري وبدأت حركة بطيئة والمنهجية. نقلت يدي اليسرى إلى كسها . أنا انزلق إصبعي بسهولة داخلها كانت غارقة بشكل إيجابي. بعد ثانية من التحسس ، وجدت البظر. "أوه نعم"
همس ، "هناك الحياة ".
بدأت الحركات الدائرية السريعة التي أعرفها وكانت سوزان تحب ، ولكن كنت حقا خارج الممارسة. بعد بضع دقائق على الرغم من ذلك ، يبدو لي على حق. بدأت ماري تعتصر زبري أسرع وتحريك الوركين عندي بحركة ابداعية . "يا **** ، أنا أغلق مرة أخرى." قلبت رأسها ونظرت إليّ ولمرة واحدة توليت السيطرة.
انحنى فوق وضغطت شفتي لها في قبلة عميقة طويلة. لسانها سرعان ما وجدته في بقي ، وفي لحظات قليلة فقط
كانت تصرخ خ مرة أخرى. دلوقتيييييييييييييي هاتهم
كانت تعصر زبري كالمحترفين في كل مرة. وانا بقرب اجيبهم في ايديها
مرة أخرى وصرخت بهدوء ، "يا **** ، إنها جيدة جدا." قبل أن تكمل هذه الكلمات بالكاد ، شعرت برعشة في جسمي ، وزبري قرربالبدء على إطلاق موجة من الموجة الساخنة. واوصلتني لمرحلة وكاني في سكتة دماغية والضغط على زبري حتى يجف تماما. استندت ومرة أخرى قبلتني طويلة وعميقة. عندما انحنت شفتانا ،
ابتسمت وسألتها: "هل تعتقد أن هذا قد يكون أمرا دائم بيننا ".
قالت وهي بتجاوبني بحب
لماذا لا.

انتهي الجزي الاول
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%