NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,154
نقاط
19,812
تجديد أنماط حياتكما بأستمرار للبعد عن الملل
اللعبة الثانية – شاطئ البحر ؟؟؟
هذة اللعبة مخصصة للذين لا يستطيعون الجلوس علي البحر بالطريقة التي يتمناها كل الرجال و من الممكن معظم السيدات أيضا كام مرة فكرت تكون علي البحر مع من تحب ؟؟؟؟ و لكنكما لا تستطيعون لاسباب كثيرة ليس هناك مجال الأن لسرد هذة الاسباب و لكنها موجودة إذا ماذا نفعل؟؟؟؟
هذة اللعبة تطلب خلو المنزل من الاولاد ( إن وجد ) معظم الازواج يمكنهما ترك أولادهم عند الجد و الجدة أو العامه أو الخالة أو أن سنهم يسمح لهم بالسفر مع الاصدقاء أي كانت الظروف فهي لكم المهم خلو المنزل ........
في الصالة امام التلفزيون دا الشاطئ و التلفزيون هو البحر ( طب ازاي الكلام دا ) تفرش علي الارض ملاية و ترتدي لباس البحر و طبعا هي سوف ترتدي لباس البحر الذي اتيت به أو كان عندها و لكن لا تستعمله .
بيكون معانا علي البحر مشروبات ( طبعا معكو مش كل شوية حد يئوم يجيب حاجة )
وظيفة التلفيزيون طبعا ليست لمشاهدة فيلم أو برنامج حواري أو حتي ماتش كورة و لا قنوات أغاني حمل بعض القيديوهات من علي YouTube موسيقي علي خلفية بحر ( لو مش عارف ازاي اسئل في التعليقات ) و من ثم العرض علي التلفيزيون بأي طريقة ( CD or Flash memory )
و هنا و بعد قضاء وقت كافي للحوار مع بعضكما البعض امام البحر قد تجدوا انه من الضروري بدأ العلاقة الحميمية في هذا المكان ( الشاطئ ) الذي أخترعتمه سويا , فبالتأكيد كل منا يريد أن يحظي بعلاقة جنسية علي شاطئ البحر ................

مستني تعليقاتكم

/>
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%