NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثير زوجتي

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
يسعد مساكم جميعا

للاسف انا بعاني كثير من مشكلة الخجل الزايد واثر على حياتي العملية والاجتماعية للاسوأ

احكيلكم مثال على تاثير الخجل علي

في صديق الي وهو الوحيد اللي ممكن نحكي مع بعض بأمور الجنس ودايما بكون الكلام من طرفه لاني بستحي احكي متله.. غبنا عن بعض فترة طويلة وانا تزوجت وهو تزوج ومن فترة بسيطة رجعنا التقينا بس اتفاجئت من كلامه وتبين انه متحرر وديوث وصار يحكيلي عن علاقته بمرته وكيف بمارس معها وشو بتخيلو وانا ضد هاي الافكار بس للاسف بسبب الخجل ضليت استمع اله ونهائيا ما اعترضت عليه ولا حكيتله اني ضد هاي الامور

بتمنى تكونوا فهمتو علي المشكلة واذا في حدا عنده هيك مشكلة او تمكن يتخلص منها يفيدنا

يسعد مساكم جميعا

للاسف انا بعاني كثير من مشكلة الخجل الزايد واثر على حياتي العملية والاجتماعية للاسوأ

في صديق الي وهو الوحيد اللي ممكن نحكي مع بعض بأمور الجنس ودايما بكون الكلام من طرفه لاني بستحي احكي متله.. غبنا عن بعض فترة طويلة وانا تزوجت وهو تزوج ومن فترة بسيطة رجعنا التقينا بس اتفاجئت من كلامه وتبين انه متحرر وديوث وصار يحكيلي عن علاقته بمرته وكيف بمارس معها وشو بتخيلو وانا ضد هاي الافكار بس للاسف بسبب الخجل ضليت استمع اله ونهائيا ما اعترضت عليه ولا حكيتله اني ضد هاي الامور

بتمنى تكونوا فهمتو علي المشكلة واذا في حدا عنده هيك مشكلة او تمكن يتخلص منها يفيدنا
يا اما بيحاول يقنعك تبقي معاه يا اما انت عجبك الوضع حاجه من الاتنين دول

• عجبني
التفاعلات: مثير زوجتي
اشرب بريل

• الموضوع ده يدعو للتفكير
يسعد مساكم جميعا

حتي لو متقدرش تمنع ،، فيكفيك إعتزال مايؤذيك 👌
اما الخجل فأعتقد انه من الاساطير مثله مثل وحش البحيرة ، نسمع عنه ولكن لانراه :)

• عجبني
دا مش خجل دا عادي انت مش حابب تتكلم
بالنسباله هو ممكن يكون لما بيحكي دي حاجه بتثيره

• عجبني
يا اما بيحاول يقنعك تبقي معاه يا اما انت عجبك الوضع حاجه من الاتنين دول
لا مش هيك الموضوع هو كان يحكي من باب انه بتفاخر بالتحرر والدياثة بس نهائيا ما حاول يقنعي او عجبني الموضوع بالعكس انا استصغرته وحاليا بفكر الغي صدقاته من حياتي

• عجبني
التفاعلات: thalover
حتي لو متقدرش تمنع ،، فيكفيك إعتزال مايؤذيك 👌
اما الخجل فأعتقد انه من الاساطير مثله مثل وحش البحيرة ، نسمع عنه ولكن لانراه :)
شكرا لمرورك
فعلا هيك بفكر الغي صداقته نهائيا وبضل وحش الخجل مثل ما انت قولت 😅

لا مش هيك الموضوع هو كان يحكي من باب انه بتفاخر بالتحرر والدياثة بس نهائيا ما حاول يقنعي او عجبني الموضوع بالعكس انا استصغرته وحاليا بفكر الغي صدقاته من حياتي
ما دام انت كده يبقي فعلا الغيه من حياتك احسن لأنه ما دام كلمك مره هيفضل وراك فا الغيه احسن ليك

• عجبني
دا مش خجل دا عادي انت مش حابب تتكلم
بالنسباله هو ممكن يكون لما بيحكي دي حاجه بتثيره
انا خجلي بشكل عام بس اللي بضايقني انه بمنعني حتى اعترض على شي انا من اشد المنتقدين اله

ما دام انت كده يبقي فعلا الغيه من حياتك احسن لأنه ما دام كلمك مره هيفضل وراك فا الغيه احسن ليك
وهو كذلك
شكرا لمرورك

يسعد مساكم جميعا

على فكرة هاد مو خجل بقدر ما هوة سلبية منك 🤷🏻‍♀️
اعتزل صحبته مشان ما ينتقل معك لل ليڤل التاني تبع تعال جرب معنا انت وزوجتك 🙂

على فكرة هاد مو خجل بقدر ما هوة سلبية منك 🤷🏻‍♀️
اعتزل صحبته مشان ما ينتقل معك لل ليڤل التاني تبع تعال جرب معنا انت وزوجتك 🙂
ما فهمت عليك شو قصدك بالسلبية مني

ما فهمت عليك شو قصدك بالسلبية مني
بقصد انه لما حكا معك بهالموضوع كان لازم ترد عليه مو تسكت
ترد عليه بالشي اللي انت مقتنع فيه وتحاول تنصحه حتى لو النصيحة ما رح تجيب نتيجة
بس ع الاقل بتكون وضحت وجهة نظرك من الموضوع وما بقى يفتحه معك مرة تانية
لكن بسكوتك رسمت ب عقله اكتر من احتمال
متل انه عندك قابلية او قبول للفكرة

• عجبني
اعتزل ما يؤذيك🙆🏻‍♀️

بقصد انه لما حكا معك بهالموضوع كان لازم ترد عليه مو تسكت
ترد عليه بالشي اللي انت مقتنع فيه وتحاول تنصحه حتى لو النصيحة ما رح تجيب نتيجة
بس ع الاقل بتكون وضحت وجهة نظرك من الموضوع وما بقى يفتحه معك مرة تانية
لكن بسكوتك رسمت ب عقله اكتر من احتمال
متل انه عندك قابلية او قبول للفكرة
وهذا سبب طرحي للمشكلة انه بسبب خجلي ما عرفت ارد عليه او اوضحله انتقادي للموضوع وانا كنت بداخلي كلام كثير نفسي احكيه بس خجلت مشان هيك انا بشوف خجلي سلبي جدا ونفسي اتخلص منه

• عجبني
وهذا سبب طرحي للمشكلة انه بسبب خجلي ما عرفت ارد عليه او اوضحله انتقادي للموضوع وانا كنت بداخلي كلام كثير نفسي احكيه بس خجلت مشان هيك انا بشوف خجلي سلبي جدا ونفسي اتخلص منه
في قضايا و أمور السلبية والخجل فيها مرفوض ومع الوقت بتحس حالك مشترك بالشي لانك سكتت وما حكيت حتى لو الكلام ما رح يغير بس ع الأقل بتكون انت مرتاح من جوا ورضيان تجاه نفسك 👍🏻
حاول تدرب حالك انك تقول الصح بوقته ومع كل مرة رح تلاقي انك اتغيرت وتخطيت خجلك

• عجبني
في قضايا و أمور السلبية والخجل فيها مرفوض ومع الوقت بتحس حالك مشترك بالشي لانك سكتت وما حكيت حتى لو الكلام ما رح يغير بس ع الأقل بتكون انت مرتاح من جوا ورضيان تجاه نفسك 👍🏻
حاول تدرب حالك انك تقول الصح بوقته ومع كل مرة رح تلاقي انك اتغيرت وتخطيت خجلك
شكرا للنصيحة 😘

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا خجلي بشكل عام بس اللي بضايقني انه بمنعني حتى اعترض على شي انا من اشد المنتقدين اله
الزمن دا لازم تبقي بجح 😅😅😅

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%