NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جينجر

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
حرية التعبير هي حق أساسي يجب أن يتمتع به الجميع، ولكن يجب استخدامها بأخلاقية واحترام للآخرين.
لهذا ينبغي علينا أن ندرك أن اختلاف الآراء والافتراضات جزء طبيعي من البشرية، ولكن لا ينبغي لنا أن نقلل من شخص آخر بسبب اختلافنا في الآراء.
عند التعبير عن آرائنا، رجاءا يجب أن نتذكر أننا مسؤولون عن كلماتنا وأفعالنا.
يمكننا التعبير عن آرائنا بطرق تشجع على الحوار والتفاهم، دون اللجوء إلى الانتقاص من قيمة الآخرين أو إيذائهم.
بالطبع، إليك الفقرة المطلوبة:
لاحظت مشاكل عديدة في اكثر من منشور فيه قلة احترام و استهداف.
إذا كانت كلمة 'مع احترامي' تسبق بعدها كلمات غير محترمة، فإن ذلك ليس احتراماً حقيقياً.
يجب أن ندرك أن نحترم ونقدر وجهات نظر الغير و لو لم نتفق معهم فهم أفراد في المجتمع ولهم احق في نفس مساحات الحرية عند الجميع.

إليك أربع نصائح لتعزيز التوعية بالأخلاقيات والتصرف بأخلاقية على الإنترنت دون التدخل في حياة الآخرين أو التهجم تحت بند حرية التعبير:

1. احترم خصوصية الآخرين: تذكر دائمًا أن لكل شخص حقوقه في الخصوصية والحياة الخاصة، وتجنب التدخل فيما لا يعنيك من أمور حياتهم الشخصية.
  2. تفادى الانتقادات الغير مطلوبة: تجنب التعليق على قرارات الآخرين أو حياتهم بطريقة تهجمية، واحترم حقهم في اتخاذ القرارات التي تخصهم دون تقييم أو انتقاد.
  3. تقديم الدعم بدلاً من الانتقاد: عندما تكون لديك ملاحظة أو اعتراض على سلوك أو رأي الآخرين، حاول تقديم النصيحة أو الدعم بشكل بناء وليس بطريقة انتقادية.
  4. التفاعل بروح الاحترام والتسامح: تذكر أن الاختلاف في الآراء والأفكار هو جزء طبيعي من التعايش الاجتماعي، وحافظ على التواصل بروح الاحترام والتسامح مع الآخرين.

• عجبني
  • أتفق
  • حبيته
التفاعلات: خول منيوك, أموت فى الجنس, Alaa69 و 4 آخرين
صح يا قلبي

• عجبني
التفاعلات: جينجر
ادعم وأؤيد🤚

• عجبني
احسنت

• عجبني
حرية التعبير هي حق أساسي يجب أن يتمتع به الجميع، ولكن يجب استخدامها بأخلاقية واحترام للآخرين.
لهذا ينبغي علينا أن ندرك أن اختلاف الآراء والافتراضات جزء طبيعي من البشرية، ولكن لا ينبغي لنا أن نقلل من شخص آخر بسبب اختلافنا في الآراء.
عند التعبير عن آرائنا، رجاءا يجب أن نتذكر أننا مسؤولون عن كلماتنا وأفعالنا.
يمكننا التعبير عن آرائنا بطرق تشجع على الحوار والتفاهم، دون اللجوء إلى الانتقاص من قيمة الآخرين أو إيذائهم.
بالطبع، إليك الفقرة المطلوبة:
لاحظت مشاكل عديدة في اكثر من منشور فيه قلة احترام و استهداف.
إذا كانت كلمة 'مع احترامي' تسبق بعدها كلمات غير محترمة، فإن ذلك ليس احتراماً حقيقياً.
يجب أن ندرك أن نحترم ونقدر وجهات نظر الغير و لو لم نتفق معهم فهم أفراد في المجتمع ولهم احق في نفس مساحات الحرية عند الجميع.

إليك أربع نصائح لتعزيز التوعية بالأخلاقيات والتصرف بأخلاقية على الإنترنت دون التدخل في حياة الآخرين أو التهجم تحت بند حرية التعبير:

1. احترم خصوصية الآخرين: تذكر دائمًا أن لكل شخص حقوقه في الخصوصية والحياة الخاصة، وتجنب التدخل فيما لا يعنيك من أمور حياتهم الشخصية.
  2. تفادى الانتقادات الغير مطلوبة: تجنب التعليق على قرارات الآخرين أو حياتهم بطريقة تهجمية، واحترم حقهم في اتخاذ القرارات التي تخصهم دون تقييم أو انتقاد.
  3. تقديم الدعم بدلاً من الانتقاد: عندما تكون لديك ملاحظة أو اعتراض على سلوك أو رأي الآخرين، حاول تقديم النصيحة أو الدعم بشكل بناء وليس بطريقة انتقادية.
  4. التفاعل بروح الاحترام والتسامح: تذكر أن الاختلاف في الآراء والأفكار هو جزء طبيعي من التعايش الاجتماعي، وحافظ على التواصل بروح الاحترام والتسامح مع الآخرين.
طيب معلش ياجماعه انا عندي استفسار بسيط عن حاجه كدا واتمني تفيدوني انا شاب 24 سنه واعرف بنت 30 سنه انا وهيا كانت علاقه اخوه معي العلم هيا متجوزتش لحد دلوات بس بيني وبينها الهزار مفتوح جدا يعني ممكن اخدها ف حضني كدا اتفقت معاه في يوم تيجي البيت لانها ديما بتيجي تسلم علي اهلي وكدا بس انا وهيا علاقتنا قويه جدا فقولتلها انا هسلم عليكي برا وكدا انا خرجت وهيا جت ورايا ف شارع خلف المنزل كدا ظلام دامس اول مجت جريت عليا وحضنتني انا بصراحه هجت لانها كانت بتحضن جامد ف انا لفيت ايدي عليها كدا ونزلت ايدي شويه تحت عند مؤخرتها ملقتش اي ؤدة فعل خالص نزلت مسكت المؤخرة كلها مفيش منها اي ردة فعل بردو وكررنا الحضن اكتر من مره ومشينا هل هيا كدا عندها حاله هيجان نحيتي ولا لا

طيب معلش ياجماعه انا عندي استفسار بسيط عن حاجه كدا واتمني تفيدوني انا شاب 24 سنه واعرف بنت 30 سنه انا وهيا كانت علاقه اخوه معي العلم هيا متجوزتش لحد دلوات بس بيني وبينها الهزار مفتوح جدا يعني ممكن اخدها ف حضني كدا اتفقت معاه في يوم تيجي البيت لانها ديما بتيجي تسلم علي اهلي وكدا بس انا وهيا علاقتنا قويه جدا فقولتلها انا هسلم عليكي برا وكدا انا خرجت وهيا جت ورايا ف شارع خلف المنزل كدا ظلام دامس اول مجت جريت عليا وحضنتني انا بصراحه هجت لانها كانت بتحضن جامد ف انا لفيت ايدي عليها كدا ونزلت ايدي شويه تحت عند مؤخرتها ملقتش اي ؤدة فعل خالص نزلت مسكت المؤخرة كلها مفيش منها اي ردة فعل بردو وكررنا الحضن اكتر من مره ومشينا هل هيا كدا عندها حاله هيجان نحيتي ولا لا
ممكن يكون عندها مشاعر نحيتك و انت لحد الان واخدها (اخوة؟) يمكن بتحاول تخليك تشوفها حبيبة مش اخت
اسالها

• عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
عودة الى الموضوع نعيد صياغة بشكل أقرب

"حرية التعبير هي حق أساسي يجب حمايته، ولكن يجب علينا أيضًا أن ندرك المسؤولية المصاحبة لهذا الحق. على الرغم من أن الحرية في التعبير عن الرأيات والأفكار مهمة، إلا أن الانزلاق إلى خطاب الكراهية سهل و يمكن أن يتسبب في تحريض على العنف والتمييز ضد مجموعات معينة في المجتمع و خاصة الاقليات المختلفة. يمكن لهذا الخطاب المغلوط و المفهوم به حرية ان يولد كراهية أن يخلق بيئة مليئة بالعداء والتوترات، ويعرض حياة الأشخاص للخطر. لذا، يجب علينا أن نواجه هذا التحدي بشكل فعال من خلال ثقافة الاحترام المتبادل، دون المساس بحرية التعبير.
المجتمعات المتعايشة بسلام و هذا واضح في خريطة العالم الحالية : هي تلك التي تتبنى قيم التسامح وترفض الكراهية والتمييز في جميع أشكالها.

حظرتك مصرة تحكي فالدين و حاصراه في ثلاثة مع العلم الغرب فيه هذه الاديان و اكثر و مش حدخل معاك في نقاش عن ان الاديان
كلامي مش تبريرات انت واخداها هجوم وًهي معلومات بسيطة و واضحة
هي معادلة سهلة : الاحترام معاملات!
يعني عاملني باحترام لا تقل لي انك تحترمني و انت لا تعاملني باحترام

الغرب مالو؟ واضح ان عندك توجه عدائي نحو الثقافات و المعتقدات التي تختلف عنك… لا اريد الدخول في هذا… و لا ارى داعي لتهجمك على الهندوسيين.. فمعلوماتك كلها غلط بهذا الشان و تكرار لصور مشينة وًغير محترمة.

انت فاهمة الاشياء من منظور ظيق جدا. وحياتي الشخصية لا تعني حظرتك كما لا تعنيني حياتك. لا احد يبوح بميوله في الشارع! لا اعتقد انك تمشين في الشارع تحكين قصصك و مغامراتك الجنسية؟ و لا اعتقد ان احدا عاقلا يقوم بذالك لان حياة شخصية. لكن بما انني لا ارى مانعا من حكاية جانب بسيط : نعم اسرتي تعلم بميولي.. و اصدقائي… ولا اتكلم عن ما افعله في السرير مع الناس! لانني لا ادعوهم الى الفراش فهذا فعل المجانين

فقط تعقيبا على المجتمع الشرقي (الخيالي) ادعوك لقراءة بعض الابيات لابي نواس…ما استَكمَلَ اللَذّاتِ إِلّا فَتىً …
و غيره كثيرون طالعي التاريخ

الثقافت تتغير في تكوينها و تقبلها و تعنتها ولكن هذا ليس موضوع هذا البوست

الاحترام و حرية التعبير هو الموضوع.
و لاعيد مرة اخرى: التدخل في خصوصيات الناس ليس حرية تعبير… حرية التعبير تكون في الاشياء العامة… لا الاشخاص… و لا تكون بفجاجة.. ولا تكون بغرض سلبي
النقاش ليس حرية التعبير : النقاش هو اتفاق بين اثنين عن الكلام في موضوع او مواضيع معينة… يجب ان يكون هناك اتفاق اولا.. اساس للنقاش.. لكن ان ياتي شخص يتقيأ افكاره هلى الناس خاصة ان كانت سلبية: ليست حرية هذه
ما اقصده ان ما يدور هنا ليس نقاش
حضرتك تشتمني تحت قناع ما.. و انا اشير الى تلك الشتيمة… فتجيبني بتبرير لشتيمتك لانك تعتقد انها ليست شتيمة و هكذا جره
انا اشرح فقط ما يحدث ربما نعود الو فهم صلب الموضوع و هو الحرية في التعبير و احترام الاخرين كفعل و ليس ك (نية) او (ككلام)
على العموم اتمنى لك السعادة.

عموما انا
بنت او امرأة أو سيده أو مره او مدام او او .

متزوجه
سويه
حامل
علاقتي جوزي فقط
قريبا هبقى ام
غدا هبقى جده
ثم اموت

دي حياتي ودي طبيعتي الي اتخلقت عشانها ،، مش محتاجه اتلاعب بالالفاظ والمعاني عشان ابرر انا صح او غلط لاني بادي رسالتي الطبيعيه الفطريه الي **** خلقني عشانها .

شكرا لك إلى هنا ينتهي نقاشي 🤝
وبرضه لشخصك كامل احترامي 🍀

• حبيته
التفاعلات: Cool samy
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عموما انا
بنت او امرأة أو سيده أو مره او مدام او او .

متزوجه
سويه
حامل
علاقتي جوزي فقط
قريبا هبقى ام
غدا هبقى جده
ثم اموت

دي حياتي ودي طبيعتي الي اتخلقت عشانها ،، مش محتاجه اتلاعب بالالفاظ والمعاني عشان ابرر انا صح او غلط لاني بادي رسالتي الطبيعيه الفطريه الي **** خلقني عشانها .

شكرا لك إلى هنا ينتهي نقاشي 🤝
وبرضه لشخصك كامل احترامي 🍀

بما انك رايك يخص شخصك فانا هنا احييك : هذا حرية تعبير 🌸
و مبروك عالبيبي

• حبيته
التفاعلات: ريم رامي
بما انك رايك يخص شخصك فانا هنا احييك : هذا حرية تعبير 🌸
و مبروك عالبيبي
شكرا عقبالك يا طيب 🤝
لكن من زوجه صالح 🙏🏻

اوعى تزعل من نقاشي ارجوك 🙏🏻🙏🏻

شكرا عقبالك يا طيب 🤝
لكن من زوجه صالح 🙏🏻

اوعى تزعل من نقاشي ارجوك 🙏🏻🙏🏻
انا مرتبط برجل اخر
و سعيدين بحياتنا
مشكورة

• أتفق
@ريم رامي
@جينجر

أرجوا المناقشه بعيد عن أمثله تخص العقائد او الميول بأي شكل و لأنها اول مره لن يتم اخذ اي قرار اداري
مراجعة قوانين القسم مثبته و قرايتها جيدا
استمتعوا بالمنتدي بدون التعدي علي قوانين النشر و التحدث

@ريم رامي
@جينجر

أرجوا المناقشه بعيد عن أمثله تخص العقائد او الميول بأي شكل و لأنها اول مره لن يتم اخذ اي قرار اداري

ارجوا اقتباس آيه واحده او استشهاد في كلامي ب آيه أو حديث ؟؟؟؟

إن كان الحذف بسبب النقاش عن المثليه فقولي انما اني تكلمت في الدين ف فعلا لم اذكر معتقد أو شريعه من الشرائع ،،، كل ما ذكرته عادات ومعتقدات يا سيدتي !!

@ريم رامي
@جينجر

مرحبا
لو لاحظت في اجاباتي كنت دائما ادعو الطرف الاخر الى عدم الكلام في الاديان ! لهذا لم اتكلم في الاديان
و بالنسبة للميول.. لم اتحدث عنها بل دعوت الطرف الاخر دوما الو العودة الى موضوع المنشور وًان تكلمت فقد كنت اوضح فقط مغلوطات موجهة الى شخصي! لهذا لا اعتقد انني معني بهذا الامر. و اشكرك على تفهمك و رحابة صدرك
جنيجر
Amigod سابقا و مشرف سابق

• بيضحكني
مرحبا
لو لاحظت في اجاباتي كنت دائما ادعو الطرف الاخر الى عدم الكلام في الاديان ! لهذا لم اتكلم في الاديان
و بالنسبة للميول.. لم اتحدث عنها بل دعوت الطرف الاخر دوما الو العودة الى موضوع المنشور وًان تكلمت فقد كنت اوضح فقط مغلوطات موجهة الى شخصي! لهذا لا اعتقد انني معني بهذا الامر. و اشكرك على تفهمك و رحابة صدرك
جنيجر
Amigod سابقا و مشرف سابق
بقيت شخص 😹😹

عموما اسفه على النقاش الودي معك 🙏🏻🙏🏻

مرحبا
جنيجر
Amigod سابقا و مشرف سابق
ارجوا اقتباس آيه واحده او استشهاد في كلامي ب آيه أو حديث ؟؟؟؟

إن كان الحذف بسبب النقاش عن المثليه فقولي انما اني تكلمت في الدين ف فعلا لم اذكر معتقد أو شريعه من الشرائع ،،، كل ما ذكرته عادات ومعتقدات يا سيدتي !!
احترامكم لشخصكم و ان الحوار راقي و محترم اكتفيت بالمسح التعليقات منعا لتدخل اعضاء في وضع جدلي لذكر اي ميول كأمثله و او كلمة عقيده في الكلام .
مسائكم جميل اتشرفت بيكم 🌹🌷🌹

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%