NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

التخيلات الجنسية الأكثر جموحاً لدى النساء

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,801
نقاط
18,659
التخيلات الجنسية الأكثر جموحاً لدى النساء
---------------------------------------

التخيلات الجنسية عالم مليء بالإثارة والأسرار والمتعة لكل من الزوج والزوجة ولكل امرأة على وجه الأرض تخيلاتها الجنسية، سواء تحدثت عنها أم أخفتها بداخلها، وسواء كانت زوجتك أو خطيبتك عليك أن تعلم ان تخيلاتها الجامحة غالبا لن تخرج عن هذه الأنواع.

التخيلات جزء طبيعي و صحي في الحياة الجنسية. أحيانا تكون محض خيال و أحيانا أخرى تنبع من خبرات سابقة ولأنها قد تكون غير مقبولة اجتماعيا فهي تبقى فى حيز الخيال كان هذا في الماضي ولكنك الآن ستكتشف كيف أصبح الجنس مُبهرًا في العصر الحالي.

-ممارسة الجنس مع الغرباء
العديد من النساء يطيب لهن تخيل فكرة لقاء رجل غامض تقضي معه ليلة جامحة من الجنس الشهواني، أحيانا تعتقد النساء أنه من غير الممكن ممارسة الجنس بجموح إلا مع الغرباء، لسبب بسيط وهو أن هؤلاء الغرباء لن يصدروا عليهن الأحكام أنها غير مؤدبة او غير متربية .

- السيطرة و السلطة
ربما كان أشد ما تشتاق النساء لفعله هو السيطرة والتحكم برجل كما لم يحدث من قبل، و تتضمن هذه السيطرة الكثير من الافعال المشوقة المثيرة مثل:
– الصفع على مؤخرته
– أن يؤمر بالقيام بأفعال جنسية معينة
– دفعه للتوسل للحصول عل ما يريده
– إرغامه على مص كعوبهن العالية وأصابع أرجلهن أو أى شيء يتخذ شكل القضيب الذكري.

- المضاجعة على الملأ
بعض النساء يعشقن أن يكون صوتهم مسموعاً أثناء اللقاء الجنسي ويتمتعن بأن تصل أصوات صراخهن الى الجيران ليعرف الجميع أنها قادرة على امتاع زوجها واثارتها جنسياً بشكل كبير .

- الاجتياح الجنسي
رغم ان معظم النساء اتفقن على تخيل سيد مسيطر( ماستر ) في العلاقة إلا أن الدور الذي سيلعبنه في هذا السناريو كان متباينا بين الواحدة والأخرى، فبينما تفضل البعض أن يكن طوع بنان هذا السيد ( سليف )
وعلى العكس من ذلك فقد اختارت نساء أخريات مقاومة السيد ( الماستر ) و عصيان أوامره

فتقول إحدى السيدات أنها عندما تتبع إرشاداته فى الطريقة التى يفضلها للعق و مص عضوه أو السرعة التي علي أن أتحرك بها وأنا فوقه يكون وصولها للرعشة الجنسية أسرع حتى من قولها نعم، سيدي!

وقالت سيدة اخرى: ” الأمر مختلف، ففي بعض التخيلات أكون مطيعة وفِي تخيلات أخرى أعصى أوامره وأقاوم إلى أن يخضعنى بالقوة بتقييدي للسرير و يجعلني أستسلم بينما يضاجعني بإيقاع منتظم.”

- رجلان في وقت واحد
كما يستمتع أغلب الرجال بفكرة ممارسة الجنس مع امرأتين تتوددان إليه في وقت واحد، بنفس القدر فإن بعض النساء يتخيلن ممارسة الجنس مع رجلين فى وقت واحد، بعضهن يتصورنه بشكل رومانسي و أخريات يتصورنه في شكل يشابه أفلام البورنو.
ومن اكثر العبارات المثيرة للاهتمام فيما يخص ممارسة الجنس مع رجلين ما قالته إحداهن بأنها تتخيل أحدهما يضاجعها في نفس الوقت الذي يلعق فيه الأخر بظرها.

واحدة أخرى تتخيل قيام شريكيها بلعق بظرها معا بالتبادل و ثالثة تتخيل أحد الرجلين يمارس معها الجنس بفمه بينما يمص الآخر ثدييها. أما أكثر الخيالات جنونا ما قالته إحدى المشاركات أنها تريد كسر كل الحدود التي يخاف النساء الاقتراب منها مثل أن تتم مضاجعتها من الشرج و المهبل في نفس الوقت أو أن يقذف شريكاها منيهما على كل جسدها و الأكثر من هذا أن تكون معصوبة العينين في أثناء ذلك.

- الاغتصاب
الكثير من الزوجات يحببن لعب دور الضحية الساذجة البريئة التي يستغلها رجل متوحش ومخادع شرير.. والمقصود هنا ليس اغتصابا بمعناه الحقيقي، فالإغتصاب هو إجبار الشخص علي ممارسة الجنس بعد إنتزاع إرادته ورغبته منه بينما في تلك الحالة يحدث الإجبار كسلوك في إطار ممارسة جنسية يُحدها في الأساس إتفاق علي نمط معين من العلاقات الجنسية مثل :

“أن يدفعني بقوة تجاه الحائط، يقيد يداي فوق رأسي بإحدى يديه و باليد الأخرى يداعب مهبلي أو أن يمزق ملابسي، يفتح ساقي بالقوة، ويضاجعني، وفى نفس الوقت يلطخ وجهي بأحمر الشفاه من قوة قبلاته.”

وليعلم الجميع أن هذه مجرد خيالات تشعر بها او تعيشها غالبية النساء وهي جزء من الاثارة في الحياة الجنسية أو التحفيز الجنسي من أجل تحقيق متعة جنسية مشتركة للزوجين والخروج عن المألوف والملل الجنسي .


/ 8085754880_n.jpg?_nc_cat=110&_nc_ht=scontent.fnjf4-1.fna&oh=ce5447a32a1c468bfa973d25f0ebdff2&oe=5CE0EF93
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%