NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

البرود الجنسى الزائف ( أوقات نحس اننا مش قادرين نمارس او خايفين لاسباب كتيرة ) موضوع مميز

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,803
نقاط
18,672
موضوع لا يسمع عنه الكثير من الناس بالرغم من انتشاره وهو ” البرود الجنسي الزائف “.

في البداية يجب ان نعلم أن ” البرود الجنسي “ هو فقدان القدرة علي الأستجابة والتفاعل الجنسي مع الشريك اثناء العلاقة الجنسية، وهو مشكلة شائعة لها اسباب عضوية ونفسية – وذلك الجزء لن نتناوله اليوم – سنركز فقط علي الحالات الأكثر احصائياً وهي حالات ” البرود الجنسي الزائف ” اي فقدان الرغبة الجنسية والقدرة علي التفاعل الجنسي مع الشريك بشكل مفاجئ ومؤقت.

هناك اكتر من سبب لحدوث ذلك الأمر وهم :
– طبيعة المكان غير مناسبة : قد يحدث فقدان للرغبة الجنسية بسبب مشاعر القلق والتوتر بسبب كون محل ممارسة الجنس غير مناسب، فالأماكن التي ليست خاصة للطرفين او الغير متناسبة مع ممارسة الجنس بإرياحية كالسيارة قد تكون سبب في فقدان الرغبة الجنسية بشكل عرضي مؤقت.

– الأرهاق الجسدي : الأجهاد هو احد اشهر الأسباب العرضية لفقدان القدرة علي الوصول للأورجازم مسبباً احباط جنسي يُخرج الشخص من حالة الأستجابة الجنسية ويعيقه عن الأستمرار والتجاوب مع شريكه مسبباً حالة برود جنسي مؤقتة تنتهي بالحصول علي قدر كافي من الراحة.

– عدم الأهتمام بالنظافة الشخصية : اهمال العناية بالجسد والرائحة قد يكون سبباً في كثير من الأحيان لفقدان الرغبة في ممارسة الجنس مع الشريك وبالتالي حدوث نوع من الرفض الداخلي يظهر في صورة انعدام للأستجابة الجنسية بشكل تام بل والتأذي منها ايضاً.

– عجز الذكر عن اثارة شريتكه : في حالة اذا ما كانت العلاقة روتينية وخالية من المداعبات المتجددة من حيث الإيقاع والسلوك قد يفقد الشخص شغفه في ممارسة الجنس وبالتالي يحدث فقدان للتجاوب بينهما ويسبب ذلك فقدان الرغبة الجنسية بشكل عرضي مؤقت.

– التوقيت غير مناسب : تمر الأناث بفترات غير منتظمة من التغيرات المزاجية التي تتوافق مع الأضطرابات الهرمونية المتسببة بفعل الدورة الشهرية ( البريود ) وحينها تتحكم الحالة النفسية والمزاجية بشكل كامل في الرغبة الجنسية للأنثي وقد يحدث ان يكون هناك فتور مؤقت لا يتم وصفه طبياً بالبرود الجنسي.

في النهاية يجب استبعاد كل تلك الأسباب للتأكد من الأصابة بالبرود الجنسي، فأحياناً يكون سبب حالة ” الفتور الجنسي ” او ” البرود الجنسي الزائف ” هو فقدان احد مقومات العلاقة الجنسية الصحية، وغالباً ما يقع اغلب الناس في تلك المغالطة بسبب الجهل الجنسي.

( منقول من موقع سكسولوجي )
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%