NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المللهب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
11 مايو 2022
المشاركات
104
مستوى التفاعل
222
نقاط
2,729
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
دراسة بحثية عن أسرار الاستمتاع الجنسي
شاركت الدكتورة بيجي كلينبلاتز أخصائية علم النفس وأستاذة علم الجنس وزملاؤها في برنامج بحثي مذهل، يهدف البرنامج لاستكشاف ما يجعل التجارب الجنسية عظيمة حقًا، لاستخدام هذه المعرفة لمساعدة الأفراد والأزواج الذين يعانون من ضعف الرغبة وفقر الرضا الجنسي، وأُعلن عن أن الدراسة حول الخبرات الجنسية المثلى، وشارك فيها 75 مبحوثا، منهم 20 معالجا جنسيا، وتمت الدراسة عبر مقابلات تفصيلية بين الفريق البحثي والمبحوثين، وتم تسجيل اللقاءات وتفريغ التسجيلات، وتقسيم العوامل وفق منهجية محددة.

* المكونات الأساسية التي تحقق الرضا الجنسي
ووصف الباحثون ثمانية مكونات أساسية اتفق المبحوثون على أنها كانت المكونات الرئيسية التي حققت لهم (أو لعملائهم) خبرات جنسية رائعة، وهذه هي المكونات:
1. الحضور بكاملك وكليتك في اللحظة، وامتصاص المشاعر والأحاسيس كاملة
معنى الوجود كليا أن تكون مشاعرك وأحاسيسك حية بالكامل، وأن تُمتص تماما في اللحظة الحالية، وأن يتوقف انشغال العقل بأي أفكار أخرى، أو كما وصفها أحد المشاركين في الدراسة إنه: "شعور الانغماس الكامل، والوعي الكامل بجميع الحواس".




2. حدوث تزامن بشكل عميق يحقق اندماج الزوجين ليصبحا كياناً واحداً
وصفت إحدى السيدات هذه الحالة بأنها "لحظة واحدة على الأقل يحدث فيها هذا التزامن غير المتعمد، تزامن في حركة الأصابع، أو طول ضربات القلب، أو التنفس".

وكان من الشائع أن يستعير المشاركون لغة الفيزياء وأن يصفوا هذا التزامن على أنه طاقة مشتركة أو كهرباء، وعلى سبيل المثال قال أحدهم: "إنها الطاقة بين الناس التي تلتف حولهم مثل بطانية؛ حتى يصلا إلى النقطة التي يصبحان فيها جسداً واحدا؛ فلا تستطيع الفصل بين الجسدين".



3. الحميمية جدًا مع شريكك (في العلاقة بشكل عام وفي الجنس بشكل خاص)
الإحساس العميق بالثقة وتقدير الشريك واحترامه.. كلها سمات تميز التجربة الجنسية المثلى، ويرى العديد من المشاركين في الدراسة أن الثقة والألفة شرط مسبق للاستمتاع بخبرة جنسية غنية وثرية.

يأتي هنا أيضاً الشعور العميق بالرعاية المتبادلة كموضوع رئيسي؛ وكما أوضحت العديد من النساء أنهن يستمتعن بشعور أن شريكهن يحبهن ويرغب فيهن، ويقبلهن. ولو أردنا الاختصار يمكننا أن نقول إنها الثقة والأمان والاحترام العميق.

4. وجود تواصل غير عادي مع تعاطف عميق
كانت القدرة على التواصل بحرية، سواء شفهيًا أو عبر اللمس، مهمة جداً للحصول على أفضل تجربة جنسية، وهذا يعني التواصل بدون حكم ومع شعور بالمواجدة والتعاطف والتفاهم العميق الذي يجعل كلا الشريكين يقدر الآخر ويشعر بشعوره.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%