NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة الانتقام "السلسله الاولى" حتي الجزء الثاني 25/4/2022

kurd

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مرحبا...اولا: هي اول مره اكتب قصه بالمنتدى بتمنى تعجبكم
ثانيا: انا اخوكم من سوريا مش كتير بعرف مصري بتمنى تتحملوني🙂
ثالثا يلي مستني انو القصه تكون كلها عباره عن جنس ودياثة ومحارم .... بعتذر خيبت ظنك
قصتنى تبدأ مع علي (شب في 16 من عمره طوله 179 وهو طويل جدا بالمقارنه يلي بعمره طول زبه 16.5سم ...جسم مقبول.... ابيض اللون ....عيون خضر ...شعر اشقر...يعني بالمختصر المفيد تقدر تقول زير النساء
عائلة محمد .....الاب:حسين من سوريا العمر 40 الطول 187 جسم رياضي عيون سود ابيض اللون شعره اسود فحم ... عنده شركات انتاج وتصنيع السيارات وسلسلة فنادق 4 نجوم غير شكل .....
الام: آريا من مصر...العمر 36...التفاصيل مش مهمة.
الاخت: علياء تؤام علي ..........
نبدأ قصتنا مع علي الساكن بالولايات المتحده الامريكيه
وهو راجع علبيت بعد ما خلص المدرسة شاف بنت بيعاكسها ثلاث شباب فهجم عليهم ضرب الاول والثاني فصرخت الفتاة قأئلة انظر خلفك ولاكن كان الاوان قد فات فالشاب الثالث ضرب علي بخشبة على رأسه والذي اوقع علي والدم يسيل من رأس علي فقام علي بسرعة فضرب الشاب الثالث في بطنه وضربه بين قدميه وفي تلك الاثناء كانت سيارة الشرطة مارة من الشارع و رأت علي يضرب الشباب فقبضوا على علي والشبان الثلاث والفتاه......
الساعه كان صارت 3 وربع بعد الظهر ولسه علي ما رجع عالبيت قلقت آريا عليه واتصلت ب حسين الذي كان قد وصل لمركز الشرطة بعد ان اتصلو به وفهم زوجته ان علي موقوف ...بعد ان اخذت الشرطة اقوال الفتاة و تم اطلاق صراح علي...تشكرته الفتاة.....بينما والده ينتهي من الاجرائات القانونيه
الفتاة:بشكرك بجد على انك انقذتني منهم ..
علي: ولو يا بنت الحلال هاد واجبنا بالطبع الحوار كان بالانجليزية...الفتاة: الست بمدرسة ****** ...
علي بلا ازاي عرفتي...
الفتاة: اوه سوري نسيت اعرفك بنفسي انا انجيلا معك بنفس الصف...(انجيلا متل ما تقولون يا اخوانا المصريين ..متل ما الكتاب شرح... زي الكتاب شي هيك......عود فرنساااااوي ..من عيون خضرا...لشعر اشقر.ذهبي......لصدر...متوسط....لطيز مدورة.لا كبيرة ولا صغيرة لون بزازها وردية وكسها وردي...شي بيهيج الصخر)
علي: اتشرفنا وانا علي ....
انجيلا: ممكن رقمك يا علي....
علي:طبعا...*********(طبعا يا عزيزي القارء ياريت يحصل هيك موقف معانا نحن السناغل💔💔💔).
بعد ما ابو علي خلص الاجرائات وصلو انجيلا لبيتها وراحو لبيتهم...بعد ما علي وصل البيت احتضنته امه واخته لانه كانت تربطهم علاقة حب قويه خاصة مع توأمه علياء.بعد ما علي حكالهم عن الحكاية امه فرحت انو ابنها طلع شهم (امه من الصعيد بمعنى انو الدم الصعيدي بيجري بدم علي...
تحية خاصة لأهل الصعيد يلي بنسمع عنهم وعن مواقفهم الشهمة على التلفاز💓 وتحية للشعب المصري💓)
بعد ما علي تغدا راح لغرفته اجت اخته وراه ودار الحوار
علياء: علوش قلي شو صار معك بالتفصيل.
علي: قلتلها عالي صار معايا من لما طلعت من المدرسة الى ما وصلت للبنت واخدونا عالقسم.
علياء: وشلون شكل البنت حلوة
علي: قمر..بيمشي على الارض.
عليا: يعني هي احلا مني
علي:ليش في احلا من حبيبت قلبي لولو
عليا :بحبك مواااه ..
بعد ما حكينا انا وعلياء بكلام كله فاضي بفاضي ..
رحت درس لصارت الساعه 6 ونص طلعت من البيت لاروح عالجيم بعد ما خلصت الجيب رجعت عالبيت وكان صارت الساعه 9 بالليل رحت اخدت شاور ونمت فقت تاني يوم ساعه 6 الصبح لبين ما جهزت حالي وفيقت عليا ورحنا للمدرسة انا وعليا مو بنفس الشعبة رحت قعدت عالكرسي كان صارت ساعه 7 ونص.. شفت انجيلا جايه ناحيتي
انجيلا : صباح الخير علي
علي صباح النور انجيلا
انجيلا علي ممكن اناديك بعلوش وانت تناديني ب جيجي
علي تمام يا جيجي
انجيلا فرحت كتير لما سمعت علي بيناديها ب جيجي كونه شاب جميل جدا وكل الفتيات معجبة فيه وما معندوش اي رفيق.
انجيلا:ممكن يا علوش نروح مع بعض لما نخلص المدرسة
علي:تمام يا جيجي.
بعدم خلصت المدرسة ما كان في شي مهم انجيلا وعلي وعلياء رايحين عالبيت وانجيلا رح تطق من الغيظ لانها فكرت ان هي وعلي بس رح يكونو..
بعد ما علي وصل انجيلا عالبيت ...
راح هو كمان عالبيت تغدا وراح عالجيم نفس الروتين اليومي
في اليوم التالي فاق ساعه 6 كالعادة جهز حاله عليا كانت مريضة لهيك ما راحت عالمدرسة وعلي راح لحاله اول ما وصل رأى انجيلا وانجيلا ركضت سلمت عليه
كيفك علوش
تمام وانتي كيفك جيجي
بخير اذا انت بخير
علي كان يعرف ان انجيلا بتحبه وهو كان قرر يخرج عن الروتين ويبلش يمتع نفسه
علي:انجيلا ممكن نطلع لشي كافي بعد المدرسة
انجيلا:انصدمت من الخبر .... اايه....متل ما تحب
بعد المدرسة راح هو وانجيلا عالكافي وانجيلا لابسة جينز ضيق ملزق على طيزها و تيشيرت ابيض
على : شو تشربي
جيجي: عصير برتقال
علي:لو سمحت 2 عصير برتقال
علي:بعد ما شربو العصير انجيلا بحبك
انجيلا: انصدمت من الخبر اا يه
علي : شو قلتي
انجيلا : عم تحكي جد ولا بتهزر
علي بحكي جد
انجيلا :وانا كمان بحبك
علي راح فورا على شفايف انجيلا بوسة طويلة داب فيها الاتنين وفاقو على صوت النادل وهو بيقول بعتذر بس ممنوع
ولسه ما كمل كلامه ضربه علي راس وقعه على الارض ورماله 50 دولار مشان يمسح ددمم الي نزل من انفه وشال انجي ومشيو
انجيلا: ليش هيك عملت يا حبيبي
علي :مشان مرة تانيه يتأدب وما يقطع بحديثي
بعدها راحو لفندق من فنادقهم
علي راح على الاستقبال بدي افخم غرفة بالفندق كان شاب جديدا في الاستقبال ضحك ثم قال هل تعلم كم قد تكلفك يا صغير و ايه هو الي حتعمل بيه بالغرفة
علي: مش شغلك عطيني مفتاح افخم غرفة بسرعة ماني فاضيلك
وانجيلا طبعا عماله تهدي ب علي وتقله خلينا نروح من هون احسن ما يصير معنى مشكلة
والشب عصب كتير درجه انو غلط بحق علي وراح بعت ورى السكيوريتي و مدير الفندق
المدير : شو صاير يا اياد
اياد : هاد الولد جايب معاه بنت ومفكر الفندق بيت دعارة ويجيب شرموطة و... هون علي دار وضرب اياد بوكس كسر سنين من سنانه
المدير: علي بيه وهو مصدوم شو عم تسوي هون
علي : مش شغلك ومين هاد الكلب الي بيطول لسانه
المدير: يا بيه هاد واحد جديد شغال بالفندق ارجوك تسامح صغير ما بيفهم بشي
اياد: بس انا م...المدير: خرس هاد علي بيه صاحب الفندق
اياد انصدم من حكي المدير ..
علي: انا ما كان بدي اسويلك شي بس لما غلطت على حبيبتي وحكيت حكي ما بينحكا الا لاخت وامك فقط لانهم شراميط ... انقلع ما بدي شوف وجهك بنوب زبالة
شالوه وقلعوه برا الفندق
علي : بعتذر يا جيجي لانك سمعتي هاد الكلام
انجيلا : ولا يهمك حبيبي المهم ما تتعصب
المدير : بعتذر علي بيه عالغلط ...
علي:مسامح هي المرة بس اوعا تعيدوها مره تانيه
وراح اخدهم المدير لافخم غرفة بالفندق ...
اول ما تسكر باب الغرفة نط علي على شفايف انجيلا بوس ولحس وتقفيش ............هون عليك كان بيتذكر الي صار معه من 9 سنين
انجيلا: بليز يا علي اتركني وما بقى حتشوف وجهي تاني
علي: هات الكماشة يا ليث
وهون قطع اصبع انجيلا
انجيلا: اااااااااه حرام عليك ومن شدة الوجع اغمى عليها.
هون بينتهي الجزء الاول من السلسلة الاولى بتمنى
عجبتكم القصة لسه في احداث براسي انشاء **** توصل قريب من مستواه قصة الجنس القوة والغموض
و قصة سلاح مرات خالي الفتاك(مع انو يلزمني كتير لوصل قريب لمستوا هالكتاب العظيمين 《ك حمادة فتحي و مايكل مجي والكثير 💓》) بس ما علينا الا المثابرة

الجزء الثاني

بداية الجزء الثاني ....نعود للفلاش باك ....
نعود لما علي بيمص شفايف انجيلا والاثنين دابو وصارلهم 10 دقائق مص بوس وتقفيش الى ان علي مد يده ليشلح ثياب انجيلا هنا دق باب الغرفة.
علي وهو معصب : مين ...
المدير :ممكن يا علي بيه تفتح الباب الامر عاجل...
علي متعصب فشخ: خير ما تقدر تأجل هاد الشي
المدير بعتذر منك يا بيه بس حضره حسين باشا بالمشفى صار معه حادث سير.
هون علي انصدم انجيلا شوفي يا علي
بابا بالمشفى صار معه حادث
هون علي اتصل بسيارة اجرة لتوصل انجيلا عالبيت وهو راح للمشفى ****
علي بأي غرفة موجود حسين الآغا
الاستقبال :مين حضرتك
علي :ابنه ...هو موجود بالطابق الثالث الجناح الايمن
بعد ما وصل علي ورأى والده بغرفة العناية و والدته واخته موجودين
علي ايه الي حصل....اريا....في سيارة ضربت حسين وهو بيقطع السارع
علي وينه صاحب السيارة..اريا :مش معروف لحد هلا لان السيارة مفيمة وبدون نمرة
بعد اسبوع من وجود والد علي بالمشفى صار معه مضاعفات وتوفى... اريا قعدت تصرخ من شدة الحزن و علياء اغمى عليها علقولها محاليل وعلي صار معه اكتآب
ما راح للمدرسة الا بعد اصرار والدته وذلك بعد 5 اشهر من وفات والده ذهب علي للمدرسة الصيفيه .
بعد سنتين علي تغير لشخص تاني خالص وترك انجيلا لأسباب مجهولة بعد وفاه والدته بثلاث اشهر وتلك كانت الصدمة الثانيه له والتي ادت الى ان تترك علياء الدراسة انتهى علي من الثانوية بمجموع جيد جدا دخل جامعة التجارة والاقتصاد وذلك نظرا لطبيعة عمل والده والتي استلمها بعد ان اتم سنّه القانوني
الساعه 7 الصبح علي فاق على صوت المنبه
بعد ان استفاق وجهز نفسه ليذهب للجامعه في يومه الاول
علي راح بسيارته 《BMW M5 2020 BLACK》 وجميع انظار الطلاب عليه نظرا لشخصيته الجذابه و لانه غني
البواب: يتحدث للعميد في طالب جاي بسيارة حديثة هل ادخله لموقف المخصص بالكادر الاداري
المدير :فوته قوم معه بالواجب
علي وصل لعند البواب صابح الخير
صباح النور
وين ممكن اوقف سيارتي
اذا ممكن تتفضل نحن رح نصفها لاجلك
علي طلع من السيارة واعطى البواب 50 دولار لمعاملته الجيّدة
البواب خيرك سابق يا بيه
علي: ولو هاد حقك
البواب يعطيك الف عافيه يا بيه مشكور
مضى اسبوع على بدء الجامعة وعلي كان بيداوم وكل البنات عينهم على علي ويتمنون بس نظرة واحد منه ولاكن علي كان باله مشغول بيكيفيه اخراج علياء من مود الحزن
بعد ما علي راح عالجامعه وهو رايح شاف شباب قاعدين بيجروا ورى بنتين والبنتين خايفين
هون علي نزل من السيارة
علي: يا خول منك ليه روحو من هون احسنلكم
حنسميهم خولات
خول1 : ها يكسمك عاملي فيها بطل
علي : اوعك كل شي الا المرحومه انت يلي جبت عحالك
خول 3 كسمك
خون علي ما تحمل ضرب بوكس ببطن الاول
وضرب التاني راس كسرله انفه
هون تكاترو هلى علي بس قدرلهم الخولات هربو
وانف علي وشفايفه وراسه بيجيبو ددمم
البنات : شكرا بجد ليك
علي : لا ولا يهمك هاد واجبي
بنت 1: تعال ناخدك عالمشفى
لا مافي شي هلا رح اطيب
البنتين ما تركو هلي الا واخدوه هالمشفى
خيطو الجرح يلي براس علي ووصل البنات عالبيت بعد ما اخذ رقمهم
راح عالبيت واختو شافته راحت ؤكد لتشوف شو صاير لاخوها
عليا: مين يلي عم فيك هيك
علي ولا يهمك شويه خولات
عليا عيونها دمعت لانها بتحب علي كتير
علي مسح دموعها وقال كل شي الا عيونك تدمع
هون علي اخدها بحضنه وطبطب عليها
ها يا عليا ما قررتي تروحي عالجامعه
عليا ساكته وهي فحضن علي
خلص طلعي من مود الحزن لازم تطلعي من البيت وتشوفي حياتك
عليا: ما بقدر انساها وهون بكيت مره تانيه
علي : **** يرحمها خلص من بكرا ح اخدك معي عالجامعه
عليا بس... هون علي حط ايده على شفايفها وقال خلص مو انا اخوكي لازم تسمعي كلامي
عليا: تأمر امر حطت راسها على صدره وعلي يلعب بشعراتها لنامت....
تاني يوم بعد ما علي وعليا راحو عالجامعه
ووصلها للبيت وراح لفندق من فنادقه
وكلم المدير وشاف الحسابات وراح على كافيه الي دائما بيروحله لما يكون مخنوق
علي: لو سمحت ممكن ق...
الويتر:قهوة دبل صح
علي : اي شكرا..
الويتر العفو حضرتك تأمرنا بشي تاني
علي لا تسلم
هون اجت بنت قمر بمعنى الكلمة
البنت: ممكن اقعد معاك
علي :مافي مشكلة
البنت:عم شوفك هون ودائما بتطلب قهوة دبل
علي : انا بجي لهون لما بكون متضايق او مهموم
علي : عم تراقبيني شي!!!؟؟؟
البنت: هههه لا بس انا صاحبة الكافيه تسمي نور
علي اتشرفنا وانا علي
نور : شو بتدرس يا علي
علي سنه اولى تجارة واقتصاد وانتي
نور: انا لما كنت تالت ثانوي ابوي وامي واخواتي توفوه بحادث سير كانو رايحين زيارة لعند ستي بالمشفى وانا كان عندي امتحانات...
علي : اسف لاني ذكرتك باللي حصل
نور: ولا يهمك وبعدا ما خلصت تالت ثانوي شتريت هالكافيه من ورثه يلي تركها بابا لالي وقلت احسن ما ادرس شي تاني
علي: كويس...
نور : ما بعرف ليه بحس بالراحة لما احكي معك
وانت باباك شو بيشتغل
علي: ابوي وامي تعيشي
نور : اسفه ... ولا يهمك
بعد ما علي خلص قهوته
ممكن الحساب ...
الويتر :قاللو هالحساب
علي مد ايده لجيبه ليدفع ..نور الحساب واصل
علي بعتذر بس رح خجلك انا ما بحب حد يدفع عني
نور لا هي المره انا عازمتك
علي طلع من جيبه مصاري وبخشيش للويتر
علي:خليها غير مره
نور وعلي اخدو ارقام بعض 《نور عبارة عن قمر بكل معنادى الكلمة متل ما ذكرنا في السابق ....طولها 167 وزنها 60 كله متقسم على صدرها وطيازها خصرها نحيف بيضاء شعرها لون فضي عمرها 25 سنه صدر ناعم وبزاز ورديه وكس وردي وطيز ناعمه متل القطن تهتز مع اصغر حركه تلبس ضيق لدرجه انو طيازها وصدرها حيفرقعوا من اللبس يلي بتلبسه》...
هون بينتهي الجزء الثاني من قصتنا بعتذر اولا على التأخير وبعتذر انو الجزء الجديد قصير بس رح اعوضكم بالاجزاء القادمة.... قريبا حنعرف تفاصيل جديدة عن المستقبل وعن انجيلا وعن شخصية 《كارلوس》 الغامضة
وسر مثلث الموت《death triangle》

تشاو.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
بدايه حلوه بس يا ريت تحاول تغير ف شخصيه علي لانه متكبر فشخ يعني عشان النادل قاله ممنوع تبوس حبيبتك يقوم يفشخو ويرميلو فلوس فا دا تكبر اوڤر فشخ

• عجبني
بدايه حلوه بس يا ريت تحاول تغير ف شخصيه علي لانه متكبر فشخ يعني عشان النادل قاله ممنوع تبوس حبيبتك يقوم يفشخو ويرميلو فلوس فا دا تكبر اوڤر فشخ
اكيد هاد شي متوقع انو عليك يكون مكروه بسبب شخصيته المتكبرة ولاكن لكل شيء سبب وهاد حنعرفه بالأجزاء القادمة من القصة
شكراً لمرورك الجميل...

• عجبني
:devilish: :devilish: :devilish::devilish::D:D😍😍:coffee::coffee:(y)(y):love::love:🤪🤪😘😘:unsure::unsure:
Photo 2022 04 20 02 23 09
👏👏

• عجبني
يا عم بدايه موافقه بلاش عملية التكبر و التعالي في القصه لان ممكن تكون سبب في كره قصتك و عدم قرائتها نوع في احداث قصتك و بدايه موفقه منك تسلم ايدك

• عجبني
يا عم بدايه موافقه بلاش عملية التكبر و التعالي في القصه لان ممكن تكون سبب في كره قصتك و عدم قرائتها نوع في احداث قصتك و بدايه موفقه منك تسلم ايدك
مشكور على مرورك الجميل سبق وقلت ان لكل شيء سبب و حنعرف بالاجزاء القادمة ليه علي هيك عمل بالنادل و ليه علي عمل بأنجيلا هيك..💓

• عجبني
مشكور على مرورك الجميل سبق وقلت ان لكل شيء سبب و حنعرف بالاجزاء القادمة ليه علي هيك عمل بالنادل و ليه علي عمل بأنجيلا هيك..💓
تمام

• عجبني
ثالثا يلي مستني انو القصه تكون كلها عباره عن جنس ودياثة ومحاارم .... بعتذر خيبت ظنك
قصتنى تبدأ مع علي (شب في 16 من عمره طوله 179 وهو طويل جدا بالمقارنه يلي بعمره طول زبه 16.5سم ...جسم مقبول.... ابيض اللون ....عيون خضر ...شعر اشقر...يعني بالمختصر المفيد تقدر تقول زير النساء
عائلة محمد .....الاب:حسين من سوريا العمر 40 الطول 187 جسم رياضي عيون سود ابيض اللون شعره اسود فحم ... عنده شركات انتاج وتصنيع السيارات وسلسلة فنادق 4 نجوم غير شكل .....
وهو راجع علبيت بعد ما خلص المدرسة شاف بنت بيعاكسها ثلاث شباب فهجم عليهم ضرب الاول والثاني فصرخت الفتاة قأئلة انظر خلفك ولاكن كان الاوان قد فات فالشاب الثالث ضرب علي بخشبة على رأسه والذي اوقع علي والدم يسيل من رأس علي فقام علي بسرعة فضرب الشاب الثالث في بطنه وضربه بين قدميه وفي تلك الاثناء كانت سيارة الشرطة مارة من الشارع و رأت علي يضرب الشباب فقبضوا على علي والشبان الثلاث والفتاه......
الساعه كان صارت 3 وربع بعد الظهر ولسه علي ما رجع عالبيت قلقت آريا عليه واتصلت ب حسين الذي كان قد وصل لمركز الشرطة بعد ان اتصلو به وفهم زوجته ان علي موقوف ...بعد ان اخذت الشرطة اقوال الفتاة و تم اطلاق صراح علي...تشكرته الفتاة.....بينما والده ينتهي من الاجرائات القانونيه
علي: ولو يا بنت الحلال هاد واجبنا بالطبع الحوار كان بالانجليزية...الفتاة: الست بمدرسة ****** ...
علي بلا ازاي عرفتي...
الفتاة: اوه سوري نسيت اعرفك بنفسي انا انجيلا معك بنفس الصف...(انجيلا متل ما تقولون يا اخوانا المصريين ..متل ما الكتاب شرح... زي الكتاب شي هيك......عود فرنساااااوي ..من عيون خضرا...لشعر اشقر.ذهبي......لصدر...متوسط....لطيز مدورة.لا كبيرة ولا صغيرة لون بزازها وردية وكسها وردي...شي بيهيج الصخر)
علي:طبعا...*********(طبعا يا عزيزي القارء ياريت يحصل هيك موقف معانا نحن السناغل💔💔💔).
بعد ما ابو علي خلص الاجرائات وصلو انجيلا لبيتها وراحو لبيتهم...بعد ما علي وصل البيت احتضنته امه واخته لانه كانت تربطهم علاقة حب قويه خاصة مع توأمه علياء.بعد ما علي حكالهم عن الحكاية امه فرحت انو ابنها طلع شهم (امه من الصعيد بمعنى انو الدم الصعيدي بيجري بدم علي...
تحية خاصة لأهل الصعيد يلي بنسمع عنهم وعن مواقفهم الشهمة على التلفاز💓 وتحية للشعب المصري💓)
علي: قلتلها عالي صار معايا من لما طلعت من المدرسة الى ما وصلت للبنت واخدونا عالقسم.
رحت درس لصارت الساعه 6 ونص طلعت من البيت لاروح عالجيم بعد ما خلصت الجيب رجعت عالبيت وكان صارت الساعه 9 بالليل رحت اخدت شاور ونمت فقت تاني يوم ساعه 6 الصبح لبين ما جهزت حالي وفيقت عليا ورحنا للمدرسة انا وعليا مو بنفس الشعبة رحت قعدت عالكرسي كان صارت ساعه 7 ونص.. شفت انجيلا جايه ناحيتي
علي صباح النور انجيلا
علي تمام يا جيجي
انجيلا فرحت كتير لما سمعت علي بيناديها ب جيجي كونه شاب جميل جدا وكل الفتيات معجبة فيه وما معندوش اي رفيق.
بعدم خلصت المدرسة ما كان في شي مهم انجيلا وعلي وعلياء رايحين عالبيت وانجيلا رح تطق من الغيظ لانها فكرت ان هي وعلي بس رح يكونو..
في اليوم التالي فاق ساعه 6 كالعادة جهز حاله عليا كانت مريضة لهيك ما راحت عالمدرسة وعلي راح لحاله اول ما وصل رأى انجيلا وانجيلا ركضت سلمت عليه
كيفك علوش
تمام وانتي كيفك جيجي
بخير اذا انت بخير
بعد المدرسة راح هو وانجيلا عالكافي وانجيلا لابسة جينز ضيق ملزق على طيزها و تيشيرت ابيض
علي بحكي جد
علي راح فورا على شفايف انجيلا بوسة طويلة داب فيها الاتنين وفاقو على صوت النادل وهو بيقول بعتذر بس ممنوع
ولسه ما كمل كلامه ضربه علي راس وقعه على الارض ورماله 50 دولار مشان يمسح ددمم الي نزل من انفه وشال انجي ومشيو
علي راح على الاستقبال بدي افخم غرفة بالفندق كان شاب جديدا في الاستقبال ضحك ثم قال هل تعلم كم قد تكلفك يا صغير و ايه هو الي حتعمل بيه بالغرفة
اياد : هاد الولد جايب معاه بنت ومفكر الفندق بيت دعارة ويجيب شرموطة و... هون علي دار وضرب اياد بوكس كسر سنين من سنانه
علي: انا ما كان بدي اسويلك شي بس لما غلطت على حبيبتي وحكيت حكي ما بينحكا الا لاخت وامك فقط لانهم شراميط ... انقلع ما بدي شوف وجهك بنوب زبالة
شالوه وقلعوه برا الفندق
اول ما تسكر باب الغرفة نط علي على شفايف انجيلا بوس ولحس وتقفيش ............هون عليك كان بيتذكر الي صار معه من 9 سنين
وهون قطع اصبع انجيلا
عجبتكم القصة لسه في احداث براسي انشاء **** توصل قريب من مستواه قصة الجنس القوة والغموض
و قصة سلاح مرات خالي الفتاك(مع انو يلزمني كتير لوصل قريب لمستوا هالكتاب العظيمين 《ك حمادة فتحي و مايكل مجي والكثير 💓》) بس ما علينا الا المثابرة
تشاو.
اولا برافو عليك بس المفروض يكون فية تعريف لابطال القصة أو للموضوع على الأقل علشان القارى مايقولش أن البطل متكبر من غير ما يكون عارف اية الأسباب اللى أدت إلى ذلك ثانيا لاحظ الأخطاء الاملائيه وركز شوية واعتنى بالتفاصيل راح تكون وضعت رجلك على اول طريق الإبداع برافو عليك كمل منتظرين الجديد

• عجبني
حلوة يا حبيب تسلم ايدك كمل كمل😅

• عجبني
اولا برافو عليك بس المفروض يكون فية تعريف لابطال القصة أو للموضوع على الأقل علشان القارى مايقولش أن البطل متكبر من غير ما يكون عارف اية الأسباب اللى أدت إلى ذلك ثانيا لاحظ الأخطاء الاملائيه وركز شوية واعتنى بالتفاصيل راح تكون وضعت رجلك على اول طريق الإبداع برافو عليك كمل منتظرين الجديد
شكرا لالك رح اعمل على هاد الشي وبتمنى اكون عند حُسن ظنك💓💓💓

• عجبني
منتظر منك المزيد في قصتك

• عجبني
ثالثا يلي مستني انو القصه تكون كلها عباره عن جنس ودياثة ومحاارم .... بعتذر خيبت ظنك
علي بلا ازاي عرفتي...
علي صباح النور انجيلا
علي تمام يا جيجي
كيفك علوش
تمام وانتي كيفك جيجي
بخير اذا انت بخير
علي بحكي جد
شالوه وقلعوه برا الفندق
وهون قطع اصبع انجيلا
تشاو.

Bi şev, porê te dibe asîmanek tarî û çavên te jî du stêrkên veşartî ne tê da🖤.

بداية الجزء الثاني ....نعود للفلاش باك ....
نعود لما علي بيمص شفايف انجيلا والاثنين دابو وصارلهم 10 دقائق مص بوس وتقفيش الى ان علي مد يده ليشلح ثياب انجيلا هنا دق باب الغرفة.
علي وهو معصب : مين ...
المدير :ممكن يا علي بيه تفتح الباب الامر عاجل...
علي متعصب فشخ: خير ما تقدر تأجل هاد الشي
المدير بعتذر منك يا بيه بس حضره حسين باشا بالمشفى صار معه حادث سير.
هون علي انصدم انجيلا شوفي يا علي
بابا بالمشفى صار معه حادث
هون علي اتصل بسيارة اجرة لتوصل انجيلا عالبيت وهو راح للمشفى ****
علي بأي غرفة موجود حسين الآغا
الاستقبال :مين حضرتك
علي :ابنه ...هو موجود بالطابق الثالث الجناح الايمن
بعد ما وصل علي ورأى والده بغرفة العناية و والدته واخته موجودين
علي ايه الي حصل....اريا....في سيارة ضربت حسين وهو بيقطع السارع
علي وينه صاحب السيارة..اريا :مش معروف لحد هلا لان السيارة مفيمة وبدون نمرة
بعد اسبوع من وجود والد علي بالمشفى صار معه مضاعفات وتوفى... اريا قعدت تصرخ من شدة الحزن و علياء اغمى عليها علقولها محاليل وعلي صار معه اكتآب
ما راح للمدرسة الا بعد اصرار والدته وذلك بعد 5 اشهر من وفات والده ذهب علي للمدرسة الصيفيه .
بعد سنتين علي تغير لشخص تاني خالص وترك انجيلا لأسباب مجهولة بعد وفاه والدته بثلاث اشهر وتلك كانت الصدمة الثانيه له والتي ادت الى ان تترك علياء الدراسة انتهى علي من الثانوية بمجموع جيد جدا دخل جامعة التجارة والاقتصاد وذلك نظرا لطبيعة عمل والده والتي استلمها بعد ان اتم سنّه القانوني
الساعه 7 الصبح علي فاق على صوت المنبه
بعد ان استفاق وجهز نفسه ليذهب للجامعه في يومه الاول
علي راح بسيارته 《BMW M5 2020 BLACK》 وجميع انظار الطلاب عليه نظرا لشخصيته الجذابه و لانه غني
البواب: يتحدث للعميد في طالب جاي بسيارة حديثة هل ادخله لموقف المخصص بالكادر الاداري
المدير :فوته قوم معه بالواجب
علي وصل لعند البواب صابح الخير
صباح النور
وين ممكن اوقف سيارتي
اذا ممكن تتفضل نحن رح نصفها لاجلك
علي طلع من السيارة واعطى البواب 50 دولار لمعاملته الجيّدة
البواب خيرك سابق يا بيه
علي: ولو هاد حقك
البواب يعطيك الف عافيه يا بيه مشكور
مضى اسبوع على بدء الجامعة وعلي كان بيداوم وكل البنات عينهم على علي ويتمنون بس نظرة واحد منه ولاكن علي كان باله مشغول بيكيفيه اخراج علياء من مود الحزن
بعد ما علي راح عالجامعه وهو رايح شاف شباب قاعدين بيجروا ورى بنتين والبنتين خايفين
هون علي نزل من السيارة
علي: يا خول منك ليه روحو من هون احسنلكم
حنسميهم خولات
خول1 : ها يكسمك عاملي فيها بطل
علي : اوعك كل شي الا المرحومه انت يلي جبت عحالك
خول 3 كسمك
خون علي ما تحمل ضرب بوكس ببطن الاول
وضرب التاني راس كسرله انفه
هون تكاترو هلى علي بس قدرلهم الخولات هربو
وانف علي وشفايفه وراسه بيجيبو ددمم
البنات : شكرا بجد ليك
علي : لا ولا يهمك هاد واجبي
بنت 1: تعال ناخدك عالمشفى
لا مافي شي هلا رح اطيب
البنتين ما تركو هلي الا واخدوه هالمشفى
خيطو الجرح يلي براس علي ووصل البنات عالبيت بعد ما اخذ رقمهم
راح عالبيت واختو شافته راحت ؤكد لتشوف شو صاير لاخوها
عليا: مين يلي عم فيك هيك
علي ولا يهمك شويه خولات
عليا عيونها دمعت لانها بتحب علي كتير
علي مسح دموعها وقال كل شي الا عيونك تدمع
هون علي اخدها بحضنه وطبطب عليها
ها يا عليا ما قررتي تروحي عالجامعه
عليا ساكته وهي فحضن علي
خلص طلعي من مود الحزن لازم تطلعي من البيت وتشوفي حياتك
عليا: ما بقدر انساها وهون بكيت مره تانيه
علي : **** يرحمها خلص من بكرا ح اخدك معي عالجامعه
عليا بس... هون علي حط ايده على شفايفها وقال خلص مو انا اخوكي لازم تسمعي كلامي
عليا: تأمر امر حطت راسها على صدره وعلي يلعب بشعراتها لنامت....
تاني يوم بعد ما علي وعليا راحو عالجامعه
ووصلها للبيت وراح لفندق من فنادقه
وكلم المدير وشاف الحسابات وراح على كافيه الي دائما بيروحله لما يكون مخنوق
علي: لو سمحت ممكن ق...
الويتر:قهوة دبل صح
علي : اي شكرا..
الويتر العفو حضرتك تأمرنا بشي تاني
علي لا تسلم
هون اجت بنت قمر بمعنى الكلمة
البنت: ممكن اقعد معاك
علي :مافي مشكلة
البنت:عم شوفك هون ودائما بتطلب قهوة دبل
علي : انا بجي لهون لما بكون متضايق او مهموم
علي : عم تراقبيني شي!!!؟؟؟
البنت: هههه لا بس انا صاحبة الكافيه تسمي نور
علي اتشرفنا وانا علي
نور : شو بتدرس يا علي
علي سنه اولى تجارة واقتصاد وانتي
نور: انا لما كنت تالت ثانوي ابوي وامي واخواتي توفوه بحادث سير كانو رايحين زيارة لعند ستي بالمشفى وانا كان عندي امتحانات...
علي : اسف لاني ذكرتك باللي حصل
نور: ولا يهمك وبعدا ما خلصت تالت ثانوي شتريت هالكافيه من ورثه يلي تركها بابا لالي وقلت احسن ما ادرس شي تاني
علي: كويس...
نور : ما بعرف ليه بحس بالراحة لما احكي معك
وانت باباك شو بيشتغل
علي: ابوي وامي تعيشي
نور : اسفه ... ولا يهمك
بعد ما علي خلص قهوته
ممكن الحساب ...
الويتر :قاللو هالحساب
علي مد ايده لجيبه ليدفع ..نور الحساب واصل
علي بعتذر بس رح خجلك انا ما بحب حد يدفع عني
نور لا هي المره انا عازمتك
علي طلع من جيبه مصاري وبخشيش للويتر
علي:خليها غير مره
نور وعلي اخدو ارقام بعض 《نور عبارة عن قمر بكل معنادى الكلمة متل ما ذكرنا في السابق ....طولها 167 وزنها 60 كله متقسم على صدرها وطيازها خصرها نحيف بيضاء شعرها لون فضي عمرها 25 سنه صدر ناعم وبزاز ورديه وكس وردي وطيز ناعمه متل القطن تهتز مع اصغر حركه تلبس ضيق لدرجه انو طيازها وصدرها حيفرقعوا من اللبس يلي بتلبسه》...
هون بينتهي الجزء الثاني من قصتنا بعتذر اولا على التأخير وبعتذر انو الجزء الجديد قصير بس رح اعوضكم بالاجزاء القادمة.... قريبا حنعرف تفاصيل جديدة عن المستقبل وعن انجيلا وعن شخصية 《كارلوس》 الغامضة
وسر مثلث الموت《death triangle》

تشاو

اكيد هاد شي متوقع انو عليك يكون مكروه بسبب شخصيته المتكبرة ولاكن لكل شيء سبب وهاد حنعرفه بالأجزاء القادمة من القصة
شكراً لمرورك الجميل...
Bi şev, porê te dibe asîmanek tarî û çavên te jî du stêrkên veşartî ne tê da🖤.

تشاو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
انت قصتك حلوه بس في نهاية الجزء الثاني سبقت في الاحداث بوصفك الي نور علي العموم تسلم ايدك تاني شيءٍ مشيت الاحداث سريعه تريث و امشي علي مهل و اعطي الي فكرتك حقها في التعبير و الاسلوب الدرامي محوله كويسه و بدايه موفقه

• عجبني
(y)

• عجبني
تم أضافة الجزء الثاني

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انت قصتك حلوه بس في نهاية الجزء الثاني سبقت في الاحداث بوصفك الي نور علي العموم تسلم ايدك تاني شيءٍ مشيت الاحداث سريعه تريث و امشي علي مهل و اعطي الي فكرتك حقها في التعبير و الاسلوب الدرامي محوله كويسه و بدايه موفقه
شكرا بجد ليك على دعمك و تعليقاتك الجميلة
رح اعمل بنصيتحك شكرا ليك مره تانيه🙂💓🌷

• عجبني
شكرا بجد ليك على دعمك و تعليقاتك الجميلة
رح اعمل بنصيتحك شكرا ليك مره تانيه🙂💓🌷
العفو و تسلم

• عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل