NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صباح الخير 💐

بتفكريني بمقولة العراب

لما اتكلم عن المسافة بين التجربة و الكلمات

"هم لا يعرفون ما معنى أن تكون شخصًا يتجاوز كل شيء وهو صامت، يتجاوز ويتجاوز بكل هدوء حتى يعتقد من يراك أنك لم تتعثر يومًا ..

لا أحد سيعرف إلى أي مدى أنت مُتعب، فـ ظاهرك منظم وتفاصيلك الهادئة لا تشير بمقدار التعب الذي تضمره ولأنك تبتسم كثيرًا لن يشعر بك أحد ..

لن يفهموك .. فأنت تتحدث عن أمر قطعت فيه آلاف الأميال تفكيرًا ولم يمشوا فيه خطوة واحدة ولن يشعروا بك فأنت تشرح ما جال في قلبك كل ليلة ملايين المرات ولم يطرق قلبهم ليلة، ليس ذنبهم بل هي المسافة الهائلة بين التجربة والكلمات.

-أحمد خالد توفيق
فرق كبير اوي يا لايف فعلا بين التجربه و وجهة النظر بدون تعميم بس اللي يعيش الموقف غير اللي يقول رأيه معاك جدا و حساه لاني عيشته شكرا علي الكلام المعبر الملموس ده

• أتفق
التفاعلات: Mistress Sara و Life Arch
  • عجبني
التفاعلات: Ms Roony
  • أتفق
فرق كبير اوي يا لايف فعلا بين التجربه و وجهة النظر بدون تعميم بس اللي يعيش الموقف غير اللي يقول رأيه معاك جدا و حساه لاني عيشته شكرا علي الكلام المعبر الملموس ده
للأسف في مثل دايما مؤمن بيه
الي حلم غير الي شاف
كلما عايشين بالم
الحياة مليانه مشاكل و كل واحد فينا بياخد نصيبه
بس المهم اننا نعيش وسط الالم حياة
مس بس نقضي وقت 🙏

بدون
شكر ده واجبي ك ناقل فقط 🙏

• حبيته
للأسف في مثل دايما مؤمن بيه
الي حلم غير الي شاف
كلما عايشين بالم
الحياة مليانه مشاكل و كل واحد فينا بياخد نصيبه
بس المهم اننا نعيش وسط الالم حياة
مس بس نقضي وقت 🙏

بدون
شكر ده واجبي ك ناقل فقط 🙏
طبعا وأجبك غصب عنك كصديق يا لايف مش بمزاجك 😁

• حبيته
التفاعلات: Life Arch

أبتسم بكل ثقة و أواسي الجميع بل و أنصحهم بالمثابرة و القوة و في الحقيقة أنا أكثرهم ألماً و تعباً أخفيهم و أطمسهم في الجانب المظلم من عقلي فلا أحد يجب أن يرى ندوب روحي.​
احسنتي يا روحي

• حبيته

أبتسم بكل ثقة و أواسي الجميع بل و أنصحهم بالمثابرة و القوة و في الحقيقة أنا أكثرهم ألماً و تعباً أخفيهم و أطمسهم في الجانب المظلم من عقلي فلا أحد يجب أن يرى ندوب روحي.​
كان لدي وجهت نظر
لكني امحوها لمجرد اختلفها معك 😊

• بيضحكني

صدقت

اولا
شكرا ع المنشن الجميل 🖐️

ثانيا

احيكي ع الخاطره المميزه رغم أنها تعبر عن حزن دفين

تحياتي لكي واتمني أن تكون خاطره عابره لا تمس الواقع من شئ

🌹 يومك سعيد 🌹

ثالثا

اري من التعليقات ما لا يرتقي للقسم و لا للموضوع من اسلوب هزلي رديئ جدا لا يحترم المكان و أن صاحبة الموضوع انثي

• أتفق
التفاعلات: Mistress Sara و Ms Roony

هو كدا بظبط 💔

• محزن
  • أتفق
اولا
شكرا ع المنشن الجميل 🖐️

ثانيا

🌹 يومك سعيد 🌹

ثالثا

اري من التعليقات ما لا يرتقي للقسم و لا للموضوع من اسلوب هزلي رديئ جدا لا يحترم المكان و أن صاحبة الموضوع انثي

شكرا يا باد علي كلامك و كلنا اكيد عندنا حزن دفين

• محزن
التفاعلات: ☠️ B̷A̷D̷ M̷A̷N̷ ☠️
اولا
شكرا ع المنشن الجميل 🖐️

ثانيا

🌹 يومك سعيد 🌹

ثالثا

@𝓑𝓵𝓪𝓬𝓴 𝔀𝓪𝓿𝓮.@ ، @YASSMIN 🌹
@أمنيه رشدى

بحب جدا مقولة ل ابراهيم اصلان مبدعة

لا يجب أن تتحدث عن الحب بل عليك أن تتحدث بحب، فكل النصابين يجيدون أحاديث الهوى... ولا يجب أن تتحدث عن العدل بل يجب عليك أن تتحدث بعدل لأنه لا يجيد الحديث عن العدل مثل الظالمين

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: Eross، ☠️ B̷A̷D̷ M̷A̷N̷ ☠️ و M A H M 0 U D
بحب جدا مقولة ل ابراهيم اصلان مبدعة

لا يجب أن تتحدث عن الحب بل عليك أن تتحدث بحب، فكل النصابين يجيدون أحاديث الهوى... ولا يجب أن تتحدث عن العدل بل يجب عليك أن تتحدث بعدل لأنه لا يجيد الحديث عن العدل مثل الظالمين
استاااااذ

CWHRe-Of-Ws-AIv-WGc

• أتفق
  • حبيته
التفاعلات: M A H M 0 U D
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • بيضحكني
  • هممم
التفاعلات: Adam Afndena، Ms Roony و M A H M 0 U D

المواضيع المشابهة

عودة