NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة الارملة والرغبة الملحة(قصص سكس عربى منتهى الاثارة واللذة)[email protected]!!!!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا ارملة مات زوجى من فترة بعيدة حزنت علية ولم اجد من يطفىء نارى بعدةلم انجب وسرت وحيدة فى الصيف الماضى كنت قد اتيت برجل لكى يجدد دهان الشقة
والعمال فى الشقة وانا وحيدة وكنت لا اجلس معهم كنت فى غرفتى اقفل على نفسى الباب واشاهد التليفزيونوفى يوم من الايام كنت اشاهد فيلم عربى فى الدش ولكنة كان مثير جدا فاخذت بيدى تداعب صدرى ونزلت الى كسى اداعبة واقول من يطفىء نارى بعد زوجى لا اجد من يواسينى ويحبنى ويطفىء نار كسى لم احس بشىء سوى بيد تمتد نحو صدرى لتمسكة ففزعت جدا لاجد الاسطى النقاش هو الذى يقف ويمسك بصدرى فنهرتة بشدة ووبختة جدا واخذ يتأسف لى ويقول انة لم يكن يقصد ذلك وخرج من الحجرة وانا خلفة لانة كان يريد ان يرينى لون الحائط بعد ان لونة وكان ينادى على وانا لم اسمعة من شدة تأثرى بالفيلم وشاهت لون الحائط وعدلت من اللون ورجعت مرة اخرى لحجرتى وجلست افكر فى هذا الموقف الذى حدث ماذا لو كان تمادى معى وتركتة يطفىء نارى لم يممسنى احد من فترة كبيرة وانا لست بشرموطة ولكنى مشتاقةاوى
جلست افكر وافكر حتى انى قررت انى اتزوج حتى لا اترك نفسى لهذا الفكر اللعين ولكن من يتزوجنى ففكرت بالذهاب الى النادى لاسترجاع الاصدقاء وجلست بالنادى وجاء صديق زوجى القديم وهو رياضى معتزل الرياضة من فترة قريبة وسلم على وقال انة كان سيأتى الى المنزل لكى يطمن عليا وانى لا ارد على الموبيل قلت لة انى غير الرقم من وقت وفاة زوجى حتى لا يطمع فى احد جلسنا سويا وعزمنى على الغداء فى النادى وودعنى على ان يتصل بى مرة اخرى واخذ الرقم الجديد واتصل فى نفس اليوم مساء وسألنى هل ممكن ان يأتى فقلت لة انى وحدى ولن تستطيع الحضور سوى بزوجتك فقال انة موضوع هام جدا وانى ارغب ان اأتى بدون زوجتى حتى اناقشة سويا فلم اتردد وجاء فى الليل ودخل الشقة وكنت ارتجف لانة اول مرة يأتى الى منزلى احد واكون بمفردى سوى سوى النقاش وصبيانة هم فقط وغير ذلك البواب يكون معى فى كل شىء حتى لا اترك نفسى فى مهب الريح وجلس صديق زوجى يحدثنى فى وحدتى وانة لابد من ان يكون هناك شخص فى حياتى بعد زوجى فقلت لة ان هذا الموضوع سابق لاوانة فقال انة معجب جدا بى ولولا انة صديق زوجى لتزوجنى من زمان فضحتك فقال و-محجوب- انا فعلا معجب بيك بس اعمل اية كنت مقدر صداقتى لزوجك ولكن الان لن استطيع ان اتتركك وقام وحاول تقبيلى ولكنى رفض بشدة ولكنة حاول مرة اخرى وانا ابعد وفزعت من ذلك وكسى يؤلمنى ولكنى جريت من امامة وجرى ورائى وحاول ان يمسك بى ولكنى وقعت على الارض ووجدتة فوقى بحرارة جسدة التى اشتقت الى حرارة جسد رجل فلم اتمالك نفسى وحاولت المقاومة ولكن خارت قواى امام ضعف كسى ولهيبةوبلنى قبلة لم انالها من فترة بعيدة اذابتنى كليا لم ادرى بنفسى سوى اننى بين احضانة عارية تمام اول مرة فى حياتى لا اردى بنفسى من شدة -محجوب-فة لم اتمالك نفسى ولم ادرى بها ووجدتنى مبللة بالكامل من اسفل وهو فى وضع الاستعداد لخوض معركة بين زوبرة وكسى واستمر فى تقبيلى بشدة ومسك صدرى بحنية لم اعهدها من زمن ووجدتة يدخل زوبرة بحنية وبهدوء اثارنى اكثر لدرجة اننى انا دفعتة بداخلى من شوقى واندفعت انا بوسطى ادفع كسى نحوزوبرة واتأوة بشدة من شدة اللذة ولم ادرى هل انا اتيت مائى ام لا مش لهفتى لم استطيع تحديد كم مرة اتيت شهوتى ولكنى كنت مشتاقة لهذا الحدث الجميل الى ان فرغ هو ولم استطع كم هو من الوقت قد مضى وانا فى هذة النشوىوسرت الى الحمام لكى اغتسلوداريت نفسى بعد الاستحمام ولم استطع ان انظر الى عينية مرة اخرى ولكنة عاجلنى وقال انة اسف على هذة الفعلة ولكنة يرغب فى الزواج بى بس عرفى لانة لن يستطيع ان يخبر زوجتة بذلك واتفق مع على ان يكلمنى مرة اخرى ويتفق مع على الاستعداد للزواج العرفى وانا فى نفسى ارغب فى انة لا يذهب ويتركنى بعد ان اثار شهوتى التى كانت كامنة وقد كنت اتمنى ان لا يتركنى بعد هذة اللذة وانا فى انتظار قدومة مرة اخرى

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%