NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,716
نقاط
18,302
/ 8%D8%A8%D8%A8%D8%A8%D8%A8%D8%A8%D8% A8%D8%A8%D8%A8%D8%A8.jpg



أجبر الابن الفيتنامي باو أمه على ممارسة الجنس معه بعدما شاهدها تضاجع احد الرجال في غياب ابيه و كان الابن البالغ من العمر 17 عاما قد اجبر امه على ان يمارس الجنس معها بعدما ضبطها في احضان احد الرجال و لم تستطيع الام نكران ذلك حيث كانت عارية تماما و قام الابن بتهديد الام بالقتل بعد ان فر العشيق الم تمكنه من نفسها في تلك اللحظة و هي عارية تماما . و رغم توسل الام لابنها الا يفعل الا ان الابن هجم على امه التى استسلمت له و هي تبكي و مكنته من نفسها و قام بمضاجعتها كما يفعل الازواج

و لم يتركها الا بعد ان اروى نهمه الجنسي في امه . و انصرف ليتركها تلم شتات امرها و تمسح فرجها من غزارة سائله المنوي الذي سكبه في احشائها و تستحم و من ذلك اليوم و هو يغتصبها بالقوة الى ان باتت تمكنه من نفسها بمحض ارادتهاو لم تكن تدرك الام ان ابنها قد يتمكن من ان يضع في احشائها جنينا بل لم تفكر في ذلك . و كانت الام فونج البالغة من العمر 37 عاما قد فوجئت بانها حامل بالشهر الثالث بعد أن شعرت بأعراض الحمل .

و عندها قررت انزال الجنين الا ان سلطات المستشفي بادرت بالتحقيق لتعترف الام بان ابنها هو ابن الجنين . حيث تم ابلاغ الشرطة و التى جأت لتحقق بالامر حيث اعترفت الام بانها قد اغتصبت في بادئ الامر من ابنها الا انها استسلمت له بعد ذلك و بات كل ما يحدث بينهما يتم برضاها . الجدير بالذكر ان السلطات الفيتنامية لا تعاقب في قضايا زنا المحارم اذا تم برضاء الطرفين الا اذا تم بالاغتصاب . و قد قررت الشرطة حبس الابن شهر واحد لاعتباره قاصر بينما اخلى سراح الأم . باعتبارها الضحية .هذا و تحتفظ الام بالجنين لحين ولادته. حيث تجرم السلطات الفيتنامية الاجهاض .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%