NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Samo1988

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
انا حابب اسال عن كيفية التخلص من مشاهدت الافلام الاباحية ولتي بدورها تجر الشخص لممارسة العادة السرية للعلم اني مدمن عليها مند كان عمري 15 سنة والان انا في 35 سنة متزوج

• عجبني
التفاعلات: لحاس الكس و الزبير الأول
بعد الجواز فضل برضوا العاده مقلتش؟

كتبت منشور عن العشرات و ازاي تبطلها.. اتمني لك التوفيق

بس انا حاسس نفسي ضعيف مع مراتي
جرب تقعد قعده صفا مع مراتك و اتكلموا ف الجنس دي مراتك عادي يعني و لو لقيت مشكله روح ل دكتور يطمنك

للاسف هيا عاده فعلا .. يعني انا ممكن اعملها واخش علي مراتي امتعها وممكن العكس بعد ما اخلص مع مراتي اعمل العاده هيا عاده سيئه صعب التخلص منها

انا حابب اسال عن كيفية التخلص من مشاهدت الافلام الاباحية ولتي بدورها تجر الشخص لممارسة العادة السرية للعلم اني مدمن عليها مند كان عمري 15 سنة والان انا في 35 سنة متزوج
هي عاده بامعني يجب وضع عادة اخرى مكانها ثم انك تزوجت يوجد امامك الطبيعي فاحاول الا تلجئ للخيال

سيتالو 20 نص قرص بعد الفطار

لو انت عاشق للجنس ان كانت صحتك تمام بدل المشاهدة والهيجان مارس مع زوجتك ونيكها براحتك وشبع نييك = على فكرة الافلام والصور الاباحية اساساً حتى تسخنك وتشحنك جنسيا لكن الهدف هو نييك المراة = سواء كانت الزوجة او الخادمة او امراة شاقطها المهم انك لا تتوقف عن النييك مادام صحتك جيدة = لان النييك اجمل متعة فى الحياة = واجعل زوجتك تضرب لك العشرة بيدها اوفمها او بزازها اوكسها اوحك فى طيزها

• عجبني
التفاعلات: كسموت
مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية بشكل مفرط يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة النفسية والعلاقات الشخصية. وللتخلص من هذه العادة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- الاعتراف بالمشكلة: ينبغي الاعتراف بأن هناك مشكلة تحتاج إلى حل وتقبل حقيقة أن مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية تسبب مشاكل صحية ونفسية.

2- تحديد الأسباب: ينبغي التفكير في الأسباب التي تدفع لممارسة العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية، ومن ثم العمل علىحل هذه الأسباب. يمكن أن تكون الأسباب مختلفة، مثل الضغوط النفسية، والمشاكل العاطفية، والتعرض للإباحية منذ سن مبكرة.

3- البحث عن الدعم النفسي: يمكن البحث عن الدعم النفسي من خلال الحديث مع الأصدقاء أو الأقارب، أو البحث عن مجموعات دعم عبر الإنترنت أو المشورة النفسية.

4- تحديد الأهداف: ينبغي تحديد الأهداف والتركيز على تحقيقها بدلاً من التفكير في ممارسة العادة السرية أو مشاهدة الأفلام الإباحية.

5- الحفاظ على نمط حياة صحي: ينبغي الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتناول الأطعمة الصحية والغنية بالفيتامينات والمعادن، وتجنب التدخين والكحول والمخدرات.

6- تقليل الوقت المخصص لاستخدام الإنترنت: يمكن تقليل الوقت المخصص للإنترنت وتجنب المواقع الإباحية، والبحث عن الهوايات البناءة التي تساعد على تحسين الصحة النفسية وتقليل الإجهاد.

7- الحصول على العلاج: إذا كانت المشكلة تسبب مشاكل صحية ونفسية خطيرة، فقد يكون من المفيد الحصول على العلاج النفسي أو العلاج الدوائي المتخصص للتغلب على المشكلة.

يجب أن تتحلى بالصبر والإصرار والتفاني في هذه العملية، لأن التغيير قد يستغرق بعض الوقت والجهد. يجب أن تتذكر أنه لا يوجد حل سحري وأن العمل على التغيير يتطلب الكثير من الصبر والتفاني. ويجب أن تتذكر أيضًا أن الحصول على الدعم والمساعدة من الأصدقاء والعائلة والمهنيين المختصين قد يساعدك في التغلب على هذه المشكلة بنجاح.

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%