NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و تقابلنا عاريين و كلانا يريد اقوى جنس لواط و كل واحد منا يريد ان ينيك الاخر فانا احب نيك الطيز و هو يحب الطيز و كان بيننا تحدي و هو من يدير الاخر ينيكه و احسست نفسي اني مصارع روماني و كنت متاكد انه يستطيع ان يديرني و لكني بقيت افكر في حيلة . و امسكني و انا اقابله و جذبني نحوه بقوة و انا انزلت راسي و حين جذبني رميت ثقلي على الجهة اليمنى و هو حاول جذبي و انزلقت منه لاجد نفسي خلفه حيث انزلق و سبقني و امسكته من كتفيه و زبي لامس طيزه و كان طيز ساخن جدا و حار و فتحته مبشرة وقعت على زبي و انا كنت في قمة الشهوة
و حاول التخلص مني و انا تركت له يديه متحررتين و امسكته من صدره حيث شبكت اصابعي ببعض حتى لا يقدر على فكها و حين حاول استخدام القوة ذكرته بالتحدي الذي كان بيننا و هنا استسلم لي و تركني انيكه و انا في اقوى جنس لواط و احاول ادخال زبي . و حتى اسخنع قبلت رقبته وتحسسه على صدره ثم رجعت زبي للخلف قليلا و حاولت ادخاله مرة اخرى و طيزه تسخن اكثر و انا احس بها ترتخي حتى دفعت زبي في الطيز و بدات انيك و هو صار يترجاني ان ان استمني له فقط حين عرف اني انيكه و حين اقذف لن يلمسني و اكون الفائز
و انا كنت ادفع زبي بقوة الى الامام و الخلف بلا توقف و الطيز حار و ساخن و انا في اقوى جنس لواط حيث ان الشهوة في داخل زبي كانت قوية و جميلة جدا و انا اتاوه و ازي في اغاضته حين اقبله من الرقبة و اقول له اه اه اه زوجتي اه اه اه عمري اريد ان اقذف في طيزك اه اه اه . و ادخلت زبي كله في طيزه حتى لم ابقي سوى الخصيتين في الخارج اسد بهما فتحته الوردية الجميلة وهو كان يستمني و زبه كان واقف ايضا و كانت حسرته كبيرة لانه كان يعتقد انه سيديرني بسهولة و ينيكني حين عرف انه اقوى مني بدنيا و جسديا و انا ادخل زبي في اقوى جنس لواط احلى متعة
و ازدادت متعتي اكثر و انا اهيج و اهمس في اذنه اه اه اح اح ما احلى فتحتك اه اه اه و هو ساكن و يود لو كان مكاني ينيكني و يطلب مني ان اسرع باخراج شهوتي و انا اعتصر و ائن بلذة كبيرة و ادخل زبي و ادفع بقوة في داخل طيزه الحارة . و كان يترجاني في كل مرة ان المس له زبه واستمني له و لكن انا لم اكن اوافق و بل كنت افرك له على حلمات صدره و ادخل زبي في طيزه في اقوى جنس لواط و انا انيك تلك الطيز الضيقة جدا التي كان زبي يتحرك فيها مع احتكاك ساخن و ضيق شديد في انبوب شرجه الداخلي مما جعل متعتي كبيرة جدا و حارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%