NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن سكس مع رجل امريكي اسود زبه اكبر زب رايته في حياتي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان اسخن سكس في حياتي مع رجل امريكي اسود ذو جسم قوي جدا و لم اكن اتوقع ان زبه كبير الىذلك الحجم فانا مارست الجنس مع اكثر من عشرين رجل قبله و عرفت ازبار كبيرة جدا و سميكة لكن ذلك الرجل كن زبه يفوق اي وصف و حجمه كبير جدا . و تعارفت مع الرجل الامريكي حين عرضته علي احدى الصديقات و كان يعمل في السفارة و هو ذو بشرة سوداء حيث اخبرتني ان هذا الرجل يدفع بالدولار و يملك فيلا في ارقى حي في العاصمة و شخصية مهمة و انا كنت طامعة في توطيد العلاقة معه طمعا في ان يساعدني للوصول لامريكا و لم اكن افكر معه بالمال كثيرا . و هكذا تعارفنا و لكن وجدت مشكلة كبيرة في التواصل معه فهو يتحدث بالانجليزية و انا ضعيفة جدا في الانجليزية و رغم ذلك ما كان يهمه هو ان ينيكني و يذوق جسدي و انا ايضا كنت اريد ان اسعده جنسيا مقابل مساعدتي في تحقيق حلمي و التقيان اول مرة و صديقتي برفقتنا و لم تخبرني انه ناكه من القبل و كانها تريد ان تجعل رؤيتي لزبه مفاجاءة و فعلا كان اسخن سكس في حياتي . و اخذني في المساء الى الفيلا التي يقطن فيها و هي مكان محمي جيدا و معزول و كنا انا و هو في سيرته السوداء المصفحة
و حين دخلنا وجدت بيته ماثث بارائك جميلة و شاشات كبيرة و نوافذ فخمة و جلست على الاريكة و وضعت رجل فوق رجل و انا ارتدي تنورة الى نصف الفخذ و بشرتي بيضاء و كنت قد صففت شعري عند الحلاقة و جهزت حالي و كانني عروس . ثم اقترب مني و امسكني من يدي و كانت يده غليظة جدا و طلب مني ان اقف ثم بدا يقبلني و له شفاه ايضا غليظة و انفه عريض و اخرج لسانه وبدات اسمع نبض قلبه و حين قرب زبه مني شعرت بشيء غريب جدا و انا في اسخن سكس معه فقد شعرت ان زبه كان مثل المطرقة صلب جدا و هو ما دفعني الى التحسس عليه حيث انزلت يدي و لمسته و لم اصدق ما لمست .كان حجمه كبير الى درجة رهيبة جدا و سميك و لم اقدر على غلق يدي على ذلك الزب و بقيت انا اتحسس على زبه فوق سرواله البني الفاتح الذي كان يرتديه و هو يقبلني و يتحسس على صدري و طيزي ثم انحنيت امام زبه و رايت انتصاب قوي و مثير و كان زبه سيمزق بنطلونه ويندفع نحوي و انا في اسخن سكس و احلى متعة و رغبتي شديدة في رؤية هذا الزب
و فتحت له سحاب بنطلونه وادخلت يدي مباشرة نحو مكان الانتصاب و لمست زبه و انا امسكه من مقدمته و حاولت اخراجه و لكنه علق في بنطلونه و بصعوبة اخرجته لاتفاجئ منه و انا ارى اجمل و اكبر و احلى زب في حياتي و انا في اسخن سكس و احلى نيك . كان حجمه كبير جدا و كانه حبة خيار و طويل جدا و منتصب و فيه بعض الانحناء اما راسه فكان كانه مقدمة الفطر و فحته عريضة جدا و لم اصبر على هذا الزب و بدات الحس فيه و امصه و لم اقدر على ادخاله في فمي ما عدى الراس فقط و شعرت انه اكن مستمتع معي لان زبه كان يفرز ماء لزج و مالح في فمي و انا امص له و ارضع بقوة . ثم بعد ذلك جاء دوره ليريني مهاراته الجنسية و فحولته القوية و حملني و قلبني حتى صار راسي امام زبه وكسي في فمه وبدا يلحس كسي و جعلني ارضع و العب بزبه مرة اخرى و هو يلحس كسي و يهيجني و انا اغلي واسخن فقد كان قويا جدا و ضخما و حملني كاني عصفورة . ثم ادارني مرة اخرى و قابلته و هذه المرة عانقته ورفعت رجلاي على اسفل ظهره و تركته يدخل ذلك الزب الاسود الكبير في كسي بقوة كبيرة في اسخن سكس و احلى نيك
ثم صرت اهتز على الزب بكل قوة و انا اشعر حبلاوة الزب الكبير الذي ملا كسي و انا اتاوه اه اح اح اح و هو يتاوه بطريقته الماريكة الساخنة و انا لم اصدق حين رايته يقلبني في الاوضاع و ينيكني على راحته على غير عادة رجالنا العرب الذين ما ان يدخلوا ازبارهم حتى يقذفوا دون امتاع . و تركني ارتعش مع كل وضعية يمارسها على بذلك الزب الاسود الكبير حتى اشبعني بالزب بعد اسخن سكس و اجبرني على لحس المني من زبه بارادتي و شهوتي و كانت النيكة معه جميلة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%