NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

استمناء ساخن جدا على طيز خالتي و بزازها و هي نائمة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
عشت استمناء ساخن جدا و اخرجت شهوتي بكل حرارة و كانني كنت انيك و كل ذلك على طيز خالتي و بزازها و كنت في بيتها مع ابنها في غرفتنا و انا في الصباح الباكر حوالي الخامسة صباحا صحوت و اتجهت الى الحمام لابول لارى اسخن منظر في حياتي . وجدت خالتي نائمة في الغرفة على الارض حيث كان الجو حارا جدا و لم تكن تملك مكيفات و كانت نائمة على جنبها و الروب مرفوع و طيزها كله بارز فهي بلا كيلوت و ثديها يطل حيث بزازها كانت خارجة من الروب و كان الروب مغري جدا . في تلك اللحظة احسست ان رجلي قد اصبحت لها جذور في الارض و لم اعد قادرا على التحرك و خالتي نائمة نوم عميق و انا انظر الى احلى صدر اراه ابيض مثير و شهي جدا و بارز و هي نائمة و طيزها الابيض كبير و طري جدا و كنت اريد ان المس خالتي من الطيز و اتحسس على عليه و لم اشعر الا و زبي في يدي . و امسكت زبي بشهوة قوية و انا في استمناء ساخن جدا و كان زبي كالحديد منتصب كالمدفع و حين لمسته كانت اللذة قوية جدا فانا كنت في العدة اشاهد الافلام ثم اذهب استمني و استحضر تلك الصور و اللقطات و لكن هذه المرة كل شيء امامي

اقرأ القصة اوفلاين من خلال تطبيقي‎
و نظرت الى طيز خالتي الابيض و فلقته الكبيرة جدا و هي مدورة و الخط الذي يفصل فلقتيها جمل جدا مثل الخط الذي يفصل بزازها و حلمتها وردية و هالتها قرصها كبير جدا و خالتي سكسية جدا . و كنت انظر و العب بزبي المنتصب بقوة و انا في استمناء ساخن جدا و ملتهب و شهوتي قوية و رغبتي كبيرة و اريد ان اذوق حلاوة خالتي و لو بلمسة واحدة على ذلك الطيز او في بزازها الجميلة المثيرة جدا و لكن خفت ان تصحو لو المسها و خفت ايضا لو ياتي ابنها فيراني انظر الى امه العارية و اان امسك زبي و استمني و لذلك كنت استمني بسرعة كبيرة و انا اريد ان اكب حليبي و اقذف . و كانت ضربات يدي على الزب سريعة جدا و انا ارتعش و اشعر بحرارة جنسية كبيرة و عالية جدا و انا في قمة الشبق الجنسي الحاد و خالتي ما زالت عارية امامي و مستلقية و طيزها شهية و مغرية جدا و انا اريد ان اقذف شهوتي و في استمناء ساخن جدا و ملتهب و زبي على وشك دفع الحليب . و من دون ان اشعر وصلت الى قمة الشهوة بسرعة كبيرة و انا غير قادر على اخفاء زبي و اريد ان اقذف الحليب

و احترت اين اكب حليبي و انا في تلك الحرارة الجنسية في استمناء ساخن جدا على خالتي العارية و رايت في الارض سجادة سوداء كثيفة الخيوط و وقفت امامها و بدا زبي يقذف بحرارة و قوة و لذة كانت كانها لذة النيك من حلاوتها و حرارتاه . و كلما كان زبي يقذف المني كنت انا انظر الى طيز خالتي و بزازها و انا ابرد حتى انهى زبي القذف و لحظتها بردت شهوتي و لم اعد انظر اليها بشهوة و اخفيت زبي و عدت الى الفراش لاجد ابنها يغط في نوم عميق و هو لا يدري اني استمنيت على بزاز امه و طيزها . و عدت الى الرفاش و النشوة تملني و لكن لم استطع النوم مرة اخرى و انا افكر في الطيز و البزاز و انا اريد ان استمني على طيزها مرة اخرى ولكن حين عدت وجدتها قد اغلقت الباب و كانها احست بي و ذهبت الى الحمام استمني استمناء ساخن جدا مرة اخرى حتى قذفت المني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%