NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ازاي صرت ديوث

islamista

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
هو القصة بدت وانا عمري 14 في فصل الصيف رحت انا وعمتتي وبناتها لمنزلهم الي فاحد المدن الساحلية
فوصلنا اخوهم وبعدها هو رجع يعني بقيت انا وبنات عمتي وعمتي بس عمتي دي مرا كبيرة سبنا منها خلينا عند البنات هما كانوا اثنين وحدة اسمها مطيعة
داك الوقت كان عمرها 16 دي مطيعة شخصيتها من الصغر سادية تحب تكون هي المتحكمة جسمها كان مش لديك الدرجة بس بيجنن طيزها كانت صغيرة بس مدورة وطرية بزازها كانو صغار بس بيبنوا من تحت الملابس لانها مكانتش تلبس برا ننتقل عالثانية الي هي اسماء دي بتقول عليها ممثلة بورن كان عمرها 22 دي قصيرة جسمها نار طيازها كبار وبزازها كمان طيزها بتهز هز هي كمان مكانتش تلبس برا فبزازها كانوا بيتحركوا و بتهزوا بشرتها سمرا وكانت لبقا عليها فزي مقلتلكوا اخوهم رجع فهموا صاروا يلبسوا الي بدهم ياه وانا كنت صغير فمكنوش معبريني فصاروا يلبسوا قصير على قصير شورت يبين فخاذهم و من فوق بدون برا ويلبسوا تيشرتات تبين السرة ويناموا بوضعيات نار فزبوا كا بيهيج لوحدوا وانا مكنتش بعرف شو الي يصيرلي فصرت العب بزبي الصغير لحد مرة نزلت اتفاجات شو هاد رحت باحث عليه فدخلت موضوع السكس وكدا فصرت اجيبوا على اندراتهم فمرة عرفوا اني اجيبوا فمطيعة صارت ذلني وتشتمني كرمال انام معاها والمسها اما اسماء فكانت حنونة معي فكانت تضمني وتتحمم معايا وبتخليني اتحرش فيها زي مابحب ولهيك صرت ديوثهم وبعشقهم لو عجبتكم بكمل

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: I love your mom's pussy, أموت فى الجنس, ابن منال الديوث و 6 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%