NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
المتعة الحقيقية والاثارة هي في الحقيقه وليس في الخيال واخي عندما جعلت عنونا الموضوع يعود بعد غياب طويل فهو لم يعد من السفر ولكن عاد لممارسة جنس المحارم على جسدي بعد ان ابتعد عني وتركني لمدة سبع او ثماني سنوات وبعد ان طماننت الى انه نسي الموضوع فقد كتبت في موضوعي السابق كيف مارس معي وانا صغيرة ولما صرت في سن السابعه عشر عاد الي وبشدة على فكرة هو اخي من ابي عذرا من جميع الاصدقاء ساحكي بالدارجه التونسيه حتى استطيع ان اعبر كانت البدايه بعد ان رجعنا من عرس لنا وذهبت مع اخي وزوجته الى منزلهم لانام عندهم كان الوقت صيفا والساعه تعدت الواحدة ليلا دخلنا منزل اخي هو فتح التلفاز وانا ارتميت على الفراش في الصالة كنت مرهقه وامراة اخي سالاتو موش بيش ترقد قالها مازلت ساهر شوي على تلفزة ودخلت هي لتنام في دار نومها وانا نمت في الصاله واخي يتفرج في تلفزة لا ادري كم مضى من الوقت وكنت راقدة على جنبي كيف حسيت بيد تحسس على ترمتي يعني طيزي بالمصري اتصدمت وصار قلبي يدق يمكن 200 دقه في الثانيه وبقيت متحركتش وبدا خويا يحسس على ترمتي ويدخل في يدو لداخل حتى وصل لزبوري يعني كسي بالمصري وبدا يحك في زبوري من فوق وانا بكلني خايفه ولكن حسيت باحساس غريب بين الشهوة والخوف انا جربت قبل النيك مع ولد عمي كان في عمري ولكن معندوش خبرة زي خويا الي عرف كيفاش يحرك شهوتي ومنها بدا يهبطلي في لبسي وانا عامله روحي راقدة متخركتش ورقد ورايا وحسيت بزبو يحك بين ترمتي ويدو مرة تلعب في صدري ومرة في زبوري وانا عامله روحي في سابع نومه ولكن رغم حاسه بالشهوة مقدرتش نوصل للرعشه من الخوف وبقا يحك بزبو بين ترمتي حتى يوصل لشفايف كسي يحك فيه وحسيت بيه رعش وجبد زبو بسرعه وبعد شوي رجعلي لبسي وخرج وانا بقيت مدة مصدومه من الي صار وكيف تاكدت دخل لدارو دخلت يدي نحسس على وين كان زبو يحك فوق شفايف كسي وحسيت بالرغبه والشهوة نلعب بروحي ولكن من الخوف والي صارلي مقدرتش وكان الليله هذي بدايه جديده بيني انا واخويا والمرة الجايه نكمل بقيت الحكايه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%