NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اختي الصغيرة اصبحت عاهرتي بعد ان وجدتها تخون زوجها

amina star

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصتي غريبة جدا لم اكن اتوقع يوما ان تسير الامور هكدا .اولا اعرفكم بنفسي انا امين 30 سنة من القاهرة لدي اخت اصغر مني عمرها 25 سنة متزوجة مند سنتين وتقطن بمدينة الاسكندرية هي وزوجها الدي يشتغل ضابط كبير في الجيش المصري وحدة العمليات الخاصة عمله يتطلب السفر احيانا لمدة اسبوع .
دات يوم كان زود اختي مسافر لسينا لمدة 15 يوم وانا كنت في الاسكندرية وقررت اني ازور اختي واعمل لها مفاجىة . دهبت للمنزل وفتحت الباب لم اجد احد وقلت ان انتظرها حتى تعود دون ان اخبرها المهم الساعة 10 ليلا سمعت صوت الباب وقمت بالاختباء في الحمام كي افاجئها .لكن الصدمة كانت قوية اختي كانت برفقت شخص شاب في الاربعين ممتلئ الجسم دخلا وبداء مباشرة في العناق والقبلات اصبت بالدهول والصدمة والخجل تسمرت مكاني حتى دخلا لغرفة النوم وخرجت وغتظرت المنزل .
في الصباح ارسلت لها رسالة // اختي لقد صدمت لمادا تخونين زوجك لقد رايت كل شيئ/ اتصلت بي ولم اجيب وارسلت لي رسالة تطلب ان ادهب للمنزل كي نتكلم
استجبت لطلبها وتقابلنا في المنزل توسلت الي ان لا افضحها وقالت لي ان زوجها ضعيف جنسيا وهي صغيرة ولا تستمتع ومنحتني 300 جنيه وقالت انه كل شهر ستمنحني نفس المبلغ مقابل الصمت ةطلبت مني المكوت معها اسبوع في المنزل .
في اليوم الالول اصبحت اشتهيها خصوصا ان جسمها مثير لكن الخجل غلب علي وفي اليوم الرابع كنت في غرفتي امارس العادة السرية والعب في طيزي كي انتشي وادا بها تدخل وتجدني العب في طيزي وقالت لي اعتدر وغادرت وبالليل ارسلت لي رسالة تقول لي مارايك ان تكون زوجي صدمتني ولكن شعرت بالهيجان وافقت وقلت لها لنجرب .
مند دلك اليوم اصبحنا مثل الزوجين .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%