NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا فتاة اعشق المص و احب راس الزب الوردي و كثيرا ما رضعت ازبار كبيرة و جميلة و لكن لم اجد في حياتي زب اجمل و احلى من زب حبيبي سعيد الذي تعارفت معه في الفايسبوك و تطورت علاقتنا حتى وصلنا الى الجنس . و من محاسن الصدف انه لديه ميولات مثلي حيث انه يعشق الجنس الفموي و اخبرته اني عذراء و لن اسمح له ان يقترب من كسي مهما حصل و حتى طيزي اخاف من الامراض المتنقلة و الترهلات في فتحة الشرج و اخبرته اني احب مص الازبار و اضمن له كل المتعة و هو كاد يطير من الفرحة حين سمع كلامي في الهاتف . و عرض علي ان تكون او ممارسة فموية بيننا في السيارة و فعلا وافقت و اخذني الى طريق البحر و توقفنا في مكان هادئ جدا و انا كنت اتمنى فقط ان يكون زبه جميل و له راس من النوع الذي احبه و فعلا لما اخرج زبه لم اصدق و كدت انا ايضا اطير من الفرح
و فعلا كان كانه يعرف باني احب راس الزب و كل ميولاتي كانت تتطابق مع ميولاته الجنسية و حين وضعت راس زبه على شفتاي كان الزب يكبر في فمي و احس به يزداد صلابة اكثر و ينبض . و كنت امص و ارضع بحلاوة كبيرة وانا اسمع الانين الجنسي القوي اه اه اح ارضعي حبيبتي اه اه اكملي الحسي راس زبي مصيه اه اه اح و انا حين ارضع ادخل الزب للنصف و احيانا اكثر و لكن احب راس الزب و اعشق مص الراس الوردي لاني ارى جمال الزب في جمال راسه مثل الانسان يكون جماله في وجهه . و ان حبيبي جالس في السيارة و انا ارضع له و الحس و لمست حتى خصيتيه و لحستهما
و فوق كل ما ذكرت فقد كان زبه يرمي ماء لذيذ جدا و اعجبني اكثر انه تركني ارضع و امص لفترة طويلة حيث انه لم يقذف و لم يخرج الحليب رغم اني ارضع له الزب لاول مرة و ابدعت في المص و ادارة لساني حول الراس . و حبيبي يعلم اني احب راس الزب و كان لساني يدور و يلحس راس زبه و ادخل لساني في مقدمة فتحة زبه و الحسها و كانت فتحته تخرج سائل حامض لذيذ جدا و شهي و انا بقيت ارضع و شعرت به بدا يقترب من الانزال مع تزايد الاهات اه اه اح اح و الجسم كله يرتعش و انا اوصل الرضع و المص بحرارة كبيرة الىان وصلنا الى اللحظة الساخنة و الاحلى في السكس حين استقبل لساني اول قطرة من حليب زب حبيبي
و كان زب حبيبي يقذف بلا توقف و انا اشعر بحرارة منيه واخرج لساني لاستقبل كل القطرات و كلما خرجت قطرة من حليب زبه كنت انا ابلعها بسرعة و كانني اشرب عصير الليمون و حبيبي زبه يقذف بقوة . و كان المني لذيذ و ساخن جدا و الزب ارتخى في فمي حيث صرت اعضه عضات خفيفة باسناني و شفتاي و الاحظ انه اصبح مطاطي و بما انني احب راس الزب فاني لم اتركه و لو للحظة واحدة و بقيت امضغه و الاعبه و احاول ايقاظ و اعادة تمديده حتى ينتصب و ارضعه و الحس راسه مرة اخرى لاني احب المص خاصة على الراس

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%