NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

الى الان لم اعرف كيف اجبرني على اللواط ابن صديقة اميو تركني انيكه رغم انه اصغر مني و لم يكن يعرفنيو لكن حين دخل معي الى الغرفة لننام لم اعرف كيف تعرى امامي و انا ارى طيزه مما جعلني اهجم عليه لانيك و نمارس اللواط و رغم انها اول و اخر مرة مارست فيها اللواط الا ان النيكة كانت حقا ساخنة و لا تنسى .في تلك الليلة دخلت فراشي كي انام و انا افكر في عملي في اليوم الموالي و اذا بي اسمع صوت الباب ينفتح و معه انتشر الضوء في الغرفة ليكسر ظلامها و اذا بي ارى امي تمسك ابن احدى صديقاتها و اسمهماهر من يده و هي تطلب مني ان اجد له مكانا ليبيت فيه معي و السبب ان البيت مملوء بالضيوف الذين جاءوا بسبب عودة ابي من العمرة . لم اضع في ذهني اي شيئ فانا رجل في الاربعين من عمري و ماهر مراهق صغير و قمت و جهزت له مكان لينام فيه على الارض و عرضت عليه حتى ان ينام في السرير في مكاني و انا انام على الارض ثم تمنيت له ليلة سعيدة و اضطجعت على جنبي الايمن و انا اقابله بظهري و بعد دقيقتين او اقل اشتعل الضوء مرة اخرى فالتفت فاذا بي اجد ماهر منحني ينزع بنطلونه لانه يريد ان ينام بالكيلوت فقط و لحظتها اجبرني على اللواط و هيجني بطريقة غريبة جدا
و لم اصدق ان ماهر يتعرى امامي رغم انه كان يرتدي كيلوت خفيف كان وسطه مخفي بين فلقتيه و رغم ذلك فقد تحكمت في شهوتي و طلبت منه ان يستر نفسه و سالته لماذا فعل ذلك امامي فاخبرني ان الامر عادي لاننا رجال و لا حياء بيننا و اضاف بوقاحة حتى لو نزعت الكيلوت فهذا امر عادي لانني رجل وانت رجل و بسماع هذه الجملة احسست ان زبي يطول و يسخن و لاول مرة تمحنت على رجل من نفسي جنسي و لم اعرف كيف سكتت و انا انظر اليه و نبضات قلبي تضرب بقوة من الشهوة لكنه تمادى حين امسك بطرف كيلوته و اعطاني طيزه و قال هل تريد ان انزله و هو يضحك و انا لم اقدر حتى على الرد و اشرت له براسي بنعم و المفاجاة ماهر ينزل الكيلوت ليكشف لي عن اجمل طيز رايتها في حياتي و يجبرني على اللواط معه و نيكه . و بسرعة قمت و قلت له صح انت محق و استدار الي و هو عاري و زبه صغير جدا ثم قلت له سافعل نفس الشيئ و انزلت بيجامتي و لم اكن البس كيلوت تحتها و ظهر امامه زبي الذي كان مثل الوحش بعين واحدة و كان جسمي مشعرا جدا في الزب و البطن و الصدر و الفخذين بينما ماهر جسمه مثل الرخام و ليلتها اجبرني على اللواط و النيك و لم اكن اعلم ان كان فعلها عن قصد ام لا
و اقتربت منه و سالته عن رايه في زبي و ضحك و قال عادي انت كبير و جسمك غليظ و بطبيعة الحال زبك كبير و طلبت منه ان يلمس زبي لكنه رفض و قال انا لست شاذ و سلته اذا كنت لست شاذ لماذا تريني طيزك و ترى زبي وضممته و خطفت اول قبلة على فمه . ثم قربته مني حتى لمس زبه زبي و كان زبه مرتخي قليلا عكس زبي المنتصب الذي صعد حتى الى بطنه من شدة الانتصاب ثم احتضنته و لففت يداي على ظهره و قلت له يجب ان تبيت في حظني حتى ادفئك و اجبرني على اللواط مع ذلك الجسم الساخن الطري و حملته و بدات اقبله و انا اشعر و كانني متزوج في ليلة دخلتي ثم طلبت منه ان يرضع زبي و بعد اصراري فتح فمه و ادخلت زبي في فمه و بدات انيكه من الفم و حين احسست اني ساقذف اخرجت زبي من فمه و قلته و بصقت في طيزه الصغيرة و بدات افرش زبي على فتحته الساخنة جدا ثم بدات ادفع زبي و ادخل الراس و اخرجه حتى افتح له طزه
حين اجبرني على اللواط و لما كنت انيكه كنت في كل مرة اساله عن رايه في زبي و هل ذاق الزب من قبل و هو يضحك و انا ادخل حتى استقر زبي كله في طيزه الذي كان ساخنا مثل الفرن و كانت نيكة قوية جدا و ممتعة لكن لم تم الا لحظات حيث احسست بجسمي كله يهتز من الشهوة و يرتعش . و سحبت زبي من طيز ماهر و انا كلي رغبة في رؤية زبي يقذف لاول مرة بعيدا عن الاستمناء او الاحتلام فانا ليتها نكت اول نيكة في حياتي و حتى لذة القذف كانت ساخنة و مثيرة جدا وانا ارى المني ينزل على ظهره بكمية كبيرة حتى اطفات محنتي و احسست ان زبي يالمني من النيك مع ماهر الذي اجبرني على اللواط معه حتى نكته

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%