NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

إعترافات ... مالذي جعلني ديوث على امي ولا اغار

ديوث امي الشرموطة

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
اذا كنتم تعتقدون اني ولد
Picsart 22 05 20 16 35 05 009
ت ديوث فأنتم مخطؤن لا احد يولد ديوث لكن الغيرة تقتل ونحن نكبر ... السبب الحقيقي أنني جمعت ادلة كافية تؤكد لي أن امي ضاجعها احد اصدقاء ابي ولا تقولو لي تتوهم غير صحيح فءاك الشخص في الأشهر الفائتة ياتي كثيرا للبيت و اشوفه ينضر الأمي بشهوة نعم فنحن الرجال نلاحض هذا و فجأة اختفى و هنا عرفت انه ناكها لا اعرف متى او كيف

• عجبني
التفاعلات: Sandro
دا مش سبب المفروض لو مكنتش ديوث من الأصل كنت غيرت و دورت عليه و فشخته لكن انت فيك رغبة الدياثة من بدري

بتحب انت انك تشوفها مرغوبه

دا مش سبب المفروض لو مكنتش ديوث من الأصل كنت غيرت و دورت عليه و فشخته لكن انت فيك رغبة الدياثة من بدري
افشخه و ادخل السجن ... ماذا سأستفيد هي لو كانت بنت ناس كانت رفضته بس سمحت له لما اتعب نفسي هههه انا عقلاني ولست همجي

مافي مشكلة صديقي اذا انت كنت ديوث مولود او ديوث ع كبر، جيبلي امك انيكها وامشي موكب زبي بين بزازها وافتحلا كسا. وبعدين منتفق ع دياثتك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
افشخه و ادخل السجن ... ماذا سأستفيد هي لو كانت بنت ناس كانت رفضته بس سمحت له لما اتعب نفسي هههه انا عقلاني ولست همجي
مكرهش ف حياتي اد اللي بيبرى الغلط اللي هو فيه اسمها رجوله مش همجيه سواء هي وافقت او رفضت

مكرهش ف حياتي اد اللي بيبرى الغلط اللي هو فيه اسمها رجوله مش همجيه سواء هي وافقت او رفضت
اذا كانت الرجولة ادخل السجن من اجل شرموطة هههه لا شكرا تركت لك الرجولة

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%