NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
مرحبا انا احمد عمري حاليا 40 سنة وزوجتي اسمها هالة عمرها 35 سنة بدأت قصصنا سنة 2003 وكان يوم سبت جنت رايح للباب الشرجي ودخلت سينما الخيام ومن بدا عرض الفلم جان معروض فلم سكسي وجلست بالصف الاخير وجانوا كاعدين يمي قسم شباب وقسم كبار بالعمر وبدا مص العيورة وتمصمص من الشفايف وجان كاعد يمي ولد اشوفة فتح سحابة بنطرونة وطلع عيرة وجان عيرة كايم وجانت هاي اول مرة اشوف هيجي منظر وجان مديت ايدي على عيرة وحسبالك صعقة كهربائية ضربتني كلي تحب ترضع فاني رأسا وافقت وسالتة شسمك كلي اسمي (سامر) فاني كتلة عندك مكان كالي لا ماعندي مسك راسي من ونزلني على عيرة كلي مص مو راح اموت واني اباوع على اللي كاعدين يمي واحد جان يرضع عير صاحبة والي كاعد قربهم جان يدفع عيرة بطيز واحد يمة فدخلت عيرة بحلكي وبديت امص بيه صاعد نازل براسي علية كالي اجتني الجبة فاني كتلة جب بحلكي وبدا ينفض وترس حلكي طلعت عيرة من حلكي وذبيت الجبة بالكاع ورجعت امص بعيرة بس جان طيب يخبل ومن سحب عيرة من حلكي كتلة اتمنى تنيجني اني بعدني ممفتوح كالي اذا ادبر مكان تجي وياي كتلة اجي وياك حبيبي وانطيتة رقم تلفوني جان عندي ارضي وخلص الفلم وبدت الاستراحة وبعدها بالدور الثاني غيرت مكاني واجة واحد كعد يمي جان مد ايدة على عيري وطلعة من البنطرون وبد يرضع واني اباوع وأشوف صار النيج والرضع وجان جبيت بحلكة وبلعها للجبة وكالي ترضع عيري اريدك تونسني مثل ماونستك اني ماصدكت من كلي وجان اطلع عيرة وجان جبير تقريبا 25سم وبديت ارضع بيه والحس خصيانة كلي راح اجب وجان لزم راسي وبد يقذف ترس حلكي وكلي ابلعها للجبة واني اول مرة ابلع الجبة وجانت بيها ملوحة بس صارت عندي حالة غريبة وانتعاش وحسيت اني بعالم ثاني وطلع عيرة من حلكي وجان كلي يابو العيورة شلون تمص مص يخبل عير بكس مرتك واني اول واحد يكلي هذا الحجي كتلة فدوة لعيرك الحلو وجانت الساعة 4 العصر وقبل مااطلع من السينما شفت سامر كلي انتظر تلفون مني كتلة انتظرك ورجعت للبيت واني احس احساس غريب وجان زرف طيزي يحكني بس اريد اضوك العير شلون طعمة بالطيز .
انتظروني في الجزء الثاني مع سامر واطيب التحيات وانتظر تعليقاتكم الحلوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%